تحميل ببجي الكورية تنزيل PUBG Mobile KR APK للاندرويد مجانا اغسطس 2023 (Unlimited UC, Aimbot, MOD Menu)

2.2.0
ببجي الكورية
DownloadTELEGRAM
12.0/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
103.6 M
Version
2.2.0
Requirements
Android
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل ببجي الكورية تنزيل PUBG Mobile KR APK للاندرويد مجانا 2022 (Unlimited UC, Aimbot, MOD Menu)

يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في أحدث إصدار من PUBG Mobile kr apk، وهي لعبة من ألعاب battle royale لمعرفة من يمكنه البقاء في نهاية اللعبة، حيث يتسللون إلى أعدائهم ويقضون عليهم باستخدام الأدوات والأسلحة التي يكتشفونها على طول الطريق، فهذا يستلزم أن يتحرك اللاعبون باستمرار في بيئة تكون فيها المنطقة الآمنة محدودة باستمرار من خلال آليات النقل المختلفة، كما يجب على اللاعبين القيام بذلك من أجل إكمال المهمة بنجاح، فعند الانتقال إلى مكان جديد يتم تحذير اللاعبين لتوخي الحذر الشديد بسبب احتمالية الخطر.

خوادم يمكن الوصول إليها داخل PubG Mobile SR Korea

يعتقد العديد من اللاعبين أن مستخدمي الألعاب الأصلية المتوفرة على Google Play و App Store للهواتف الذكية لن يكونوا قادرين على التنافس ضد مستخدمي الإصدار الكوري من PUBG MOBILE KR، فوجهة النظر هذه غير صحيحة تمامًا، ولا علاقة لها مطلقًا بالحقيقة لأنها تتعلق بالوضع الذي نجد أنفسنا فيه في ساحة المعركة، كما يمكنك الآن إنشاء فريق بأعضاء باستخدام إصدارات مختلفة من لعبة PUBG بعد تنزيل الإصدار الكوري من اللعبة على جهاز iPhone الخاص بك.

أسلحة مستخدمة في لعبة PUBG

يشير هذا البند إلى عوامل متشابهة بين الإصدارات العديدة من pubg kr، ناهيك عن مطابقة الحجم والمتانة والثبات والسرعة وجميع الخصائص الأخرى، بالإضافة إلى AKM مع العديد من المسدسات سيتم تضمين العديد من المدافع الرشاشة الأوتوماتيكية مثل M416، حيث إنه قناص هائل يشبه AWM بالإضافة إلى M24 وأسلحة أخرى.

فيعطي مظهرًا متواضعًا عند استخدامه ضد الأعداء من مسافة بعيدة، لكنه يمكن مقارنته بالسلاح المستخدم في النسخة الكورية من PUBG، فالاختلاف الوحيد هو أن هناك العديد من الأسلحة الأخرى التي يمكنها قتل الأعداء برصاصة واحدة عند الاقتراب، لذلك سأركز أكثر على هؤلاء، كما لا يوجد سبب لذلك، فتلك الموجودة في الإصدارات البديلة.

يمكن تنزيل Pubg Mobile KR APK باللغات التالية:

قد يكون لدى بعض اللاعبين انطباع بأن الإصدارات الكورية من PUBG يمكن الوصول إليها حصريًا باللغة الكورية وتستند فقط إلى اللغة الكورية، فهذه المعلومات خاطئة لأن اللعبة قادرة على احتواء عدد كبير من اللغات الإضافية.

كذلك; يعتقد بعض اللاعبين أن PUBG Mobile kr apk يدعم اللغة الكورية فقط، لكن اللعبة تدعم بالفعل عددًا من اللغات المختلفة، فتتكون هذه اللغات من لغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، ثم بعد تثبيت PUBG Korean apk 2022 سيُطلب من كل مشارك اختيار اللغة التي يرغبون في المنافسة بها في اللعبة.

تضمين الصناديق في PUBG Korea

العامل الأساسي الذي يدفع عددًا كبيرًا من اللاعبين بعيدًا عن الإصدار العالمي للعبة ونحو هذه النسخة المترجمة، حيث في الإصدار العالمي من اللعبة يُعد الحصول على ملابس أسطورية أو أسلحة ملونة أمرًا صعبًا للغاية، وقد يكون الأمر بعيد المنال بالنسبة لبعض اللاعبين؛ لأن اللاعب حظي بمثل هذا الحظ السيئ في المباراة الأولى كان عليهم إيجاد طريقة للتخلص منه.

لذلك بعد تثبيت الإصدار الكوري من حزمة تطبيقات Android الخاصة بـ PUBG فإن الوضع مختلف تمامًا، نظرًا لوجود فرصة كبيرة للنجاح في هذا الموقع فإن فتح أي نوع من الصناديق لن يجعلك تشعر بالملل أو الإحباط على الإطلاق، فمن المهم الإشارة إلى أن PUBG Core يأتي مع مجموعة أكثر شمولاً من الملابس والأسلحة التي تتميز بمجموعة متنوعة من أنظمة وأنماط الألوان، ناهيك عن حقيقة أنها تمتلك خصائص معينة غائبة عن أي نسخة أخرى من اللعبة.

ستجد العديد من الصناديق الحصرية في النسخة الكورية من PUBG غير المتوفرة في الإصدار الدولي من اللعبة، حيث هناك مجموعة متنوعة من نقاط الوصول لكل من هذه الأنواع المختلفة، فبعد تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي من الإصدار الكوري من PUBG عبر Mediafire هناك بعض الصناديق التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال دفع أموال حقيقية لإجراء عملية شراء من أجل فتحها، فإنها محملة بأشياء فريدة وأسطورية واحتمال النجاح كبير للغاية.

فمن ناحية أخرى فإن تكلفة الحصول على الصندوق في الإصدار العالمي من PUBG Mobile مرتفعة للغاية مقارنة بتكلفة شراء عناصر أخرى في اللعبة، فعلى الرغم من ذلك فإن PUBG Korean هي الوضع الذي ينجذب إليه اللاعبون أكثر نظرًا لوجود فرصة أكبر للحصول على ملابس وأسلحة أسطورية.

المركبات في PUBG KR :

سيؤدي تنزيل لعبة PUBG الكورية لنظام Android التي تتضمن القدرة على قيادة السيارات والدراجات النارية والسفن والطائرات، إلى زيادة المتعة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء اللعب والمشاركة في القتال، فهذه المركبات ذات فائدة كبيرة للاعبين من حيث تغيير مواقعهم والانتقال من موقع إلى آخر في فترة زمنية قصيرة جدًا بدلاً من قضاء قدر كبير من الوقت في المشي، حيث يتوفر عدد كبير من الفئات والعلامات التجارية والتصميمات والألوان والسرعات المختلفة من بين خيارات أخرى.

فإذا استطعت قم بتعبئة عبوة غاز في حقيبة ظهرك حتى يكون لديك شيء تستخدمه إذا نفد الوقود في سيارتك، فمن الضروري أن تخرج من السيارة بأسرع ما يمكن قبل أن تنفجر وأنت لا تزال بداخلها حتى لا تفقد حياتك بشكل غير متوقع، وابحث عن السيارات العديدة التي يمكن رؤيتها على الطرق الإسفلتية من أجل تحديد موقع الخصوم المحتملين بسرعة أكبر.

التأثيرات الصوتية الموجودة في PUBG MOBILE KR دقيقة للغاية وواقعية:

استمع إلى أصوات إطلاق النار كما لو كنت تسمعها لأول مرة في الحياة الواقعية، كما هو الحال مع الغالبية العظمى من الألعاب عبر الإنترنت من هذا النوع، فإن كل سلاح في PUBG Korea له تأثير صوتي فريد يمكن استخدامه لتمييزه عن الآخرين، حيث ليس من الصعب التأكد مما إذا كان الأعداء القريبون يقتربون من اليمين أو اليسار لأنه يمكنك بسهولة معرفة الاتجاه الذي يتحركون فيه.

سيتم تحسين تجربة اللعب الخاصة بك بشكل كبير من خلال استخدام الصوت المحيطي، كما يُعد استخدام سماعات الرأس أو سماعات الرأس أمرًا ضروريًا للغاية للاستماع بسهولة إلى أدق التفاصيل، مثل صوت حركة القدم والزحف على الأرض.

التواصل مع الآخرين في لعبة PUBG MOBILE KR :

عند الانتهاء من تنزيل الإصدار الكوري من PUBG لا ترتكب خطأ محاولة استخدام نفس الحساب مثل اللعبة “الرسمية” أو “الأصلية”، فبدلاً من ذلك تواصل مع لاعبين آخرين داخل PUBG MOBILE KR، حيث ستحتاج إلى التسجيل للحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد أو حساب Facebook وربط PUBG Mobile KR APK بالحساب لتجنب فقدان أي من تقدمك السابق، بعد ذلك ستكون إضافة لاعبين آخرين إلى قائمة أصدقائك أمرًا سهلاً.

لذلك استمتع بإجراء مناقشات نصية مع أصدقائك لأن هذه طريقة ممتعة للتواصل معهم، أو من خلال الدردشات الصوتية باستخدام الميكروفونات فإن جودة الحوارات هنا رائعة جدًا، ولا يوجد تلعثم على الإطلاق، فإذا كنت لا تريد أن يتمكن الآخرون من سماع ما تقوله أثناء اللعب فيمكنك كتم صوتهم أو إيقاف تشغيل الميكروفون، حيث لا توجد اختلافات مهمة أخرى يجب مناقشتها حيث أن كل شيء متماثل تقريبًا باستثناء تلك التي تم وصفها بالفعل.

الاختلافات الرئيسية بين الحصول على تطبيق PUBG الأصلي وتنزيل الإصدار الكوري من PUBG’s APK:

كيف يختلف لعب الإصدار الرسمي من PUBG عن تنزيل الإصدار الكوري من حزمة تطبيق اللعبة (apk) فقط؟ في الواقع جعل مبتكرو اللعبة مهمتهم التأكد من أن كلا الإصدارين من اللعبة يتبعان نفس الفرضية الأساسية، وهي “البقاء للأصلح” و “البقاء حتى المستوى الأخير”.

ومع ذلك تسمح PUBG Core للاعبين بالوصول إلى عدد كبير من المركبات العسكرية والمدنية، وكذلك الثكنات دون أي تكلفة، سواء بالعملة الحقيقية أو الافتراضية، فعلى عكس الألعاب الرسمية حيث سيكلفك شراء مثل هذا الجهاز مبلغًا كبيرًا من المال.

كما أن; أحد الفروق الرئيسية هو أن النسخة الكورية من Pubg المعروفة باسم Pubg kr apk، فتتميز بمجموعة كبيرة من التقنيات المبتكرة والمتطورة التي تحاكي العالم الفعلي عن كثب، بالإضافة إلى ذلك تأتي اللعبة مع مجموعة متنوعة من الخرائط المحدثة حديثًا والتي تصور الميزات بطريقة دقيقة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين الذين يستخدمون PUBG Korean Violet apk الحصول على أسلحة من الثكنات والمنازل الآمنة الموجودة في العديد من المنازل، حيث يُعد هذا خروجًا مهمًا عن الطريقة التي تم تصميم اللعبة بها في الأصل حيث يمكن للاعب الحصول على أسلحة فقط من المنشآت العسكرية أو التجارية.

فتتميز هذه النسخة المحدثة من اللعبة بعدد كبير من التحسينات الرسومية، حتى إذا كان اتصال اللاعب بالإنترنت مهتزًا فسيظل بإمكانه الاستمتاع بلعب PUBG KR apk بفضل البنية التحتية القوية لخادم الشركة، بالإضافة إلى ذلك فإن أحد الفروق الرئيسية بين الألعاب هو أن بعض الشخصيات القابلة للعب لها عيون مائلة أكثر من تلك الخاصة بالكورية النموذجية، حيث تم قطع هذا من الإصدار الأول للعبة.

انماط اللعبة المختلفة للإصدار الكوري من PUBG:

لديك خيار لعب اللعبة بمفردك أو مع شريك أو مع فريقك بأكمله، فإذا كنت تشارك في لعبة مع أشخاص آخرين فيمكنك استخدام الميكروفون الموجود على جهازك للتواصل معهم، حيث يمكنك إطلاق النار من سلاحك بقدر ما تشتهيه نفسك! فيمكنك إما اللعب كجندي منفرد أو الانضمام إلى عشيرة والرد على صرخات المساعدة عند تكوينها، حيث تتميز اللعبة بعدد كبير من المركبات التي يمكنها اجتياز مجموعة متنوعة من التضاريس بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة الواقعية. لذلك; ابحث عن رحلتك المثالية واجمع الأجزاء الضرورية قبل الخروج إلى المسار النهائي. تتطور لعبة PUBG MOBILE (KR) وتتوسع باستمرار بفضل إضافة ميزات وأنماط لعب جديدة.

فإذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن PUBG MOBILE (KR) فيمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لـ PUBG CORPORATION للحصول على المعلومات التي تحتاجها، حيث تتوفر تطبيقات مثل Clash of Clans و Temple Run 2 و Brave Frontier و Minecraft: Pocket Edition Demo هي أمثلة للألعاب التي يمكن مقارنتها بـ PUBG MOBILE (KR).

لذلك; قم بتثبيت هذا التطبيق ثم قيمه باستخدام الرابط المباشر الخاص بالتطبيق، نظرًا لسرعة التنزيل العالية لدينا فإن الحصول على الملف أمر بسيط للغاية.

مواصفات ومميزات PUBG Mobile KR

PUBG Mobile KR هي واحدة من الألعاب التي تتمتع بالعديد من الميزات الرائعة، وهو أحد الأسباب التي جذبت انتباه العديد من محبي ألعاب القتال في جميع أنحاء العالم، فيما يلي قائمة ببعض الميزات التي تتمتع بها اللعبة:

• لن تواجه أي مشكلات إذا قمت بتشغيل الإصدار الكوري من PUBG على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، والذي يمكنك الحصول عليه عن طريق تنزيله.

• في هذا الوضع يتم تشغيل اللعبة عبر شبكة من الخوادم القوية جدًا.

• واحدة من الألعاب التي تضم عددًا كبيرًا من الجوائز والعروض هي PUBG الكورية.

• حيث يمكن للاعبين الحصول على عدد كبير من الهدايا دون أي تكلفة على أنفسهم.

• على نفس الجهاز يمكنك استخدام كلا الإصدارين الكوري والرسمي دون مواجهة أي صعوبات التي تعد واحدة من العديد من الفوائد الرائعة لهذا التطبيق.

• بالإضافة إلى ذلك لا تتطلب ممارسة اللعبة قدرًا كبيرًا من الوقت الذي يتم قضاؤه عبر الإنترنت لأنها لا تستخدم قدرًا كبيرًا من النطاق الترددي.

• لا داعي للقلق بشأن نفاد وقت الاشتراك في حزمة الهاتف المحمول من أجل الاستمتاع باللعب.

• يتضمن الإصدار الكوري من PUBG وضع زومبي جديد تمامًا، في البداية كان من الضروري للاعب أن يخوض معركة ضد 99 معارضًا يمتلكون نفس القدر من القوة البدنية بالإضافة إلى نفس الحجم من الحقيبة والأدوات.

• ومع ذلك فإن إدراج كيانات غريبة غير بشرية للاعب للقتال في وضع الزومبي يرفع من مستوى الرهان عندما يتعلق الأمر بعامل المتعة والأدرينالين في اللعبة.

• فإذا قمت بتنزيل تطبيق Korean Peggy apk فستكتشف أن اللعبة تحتوي على عدد من الخرائط التكتيكية التي تظهر عليها الخصائص المحددة للمواقع المبينة على الخريطة بعمق كبير.

• يحتوي الإصدار الكوري من التطبيق الرسمي لـ PubG أيضًا على مجموعة كبيرة من السيارات حيث يمكن لكل منها أن يتخذ أشكالًا متنوعة، مثل امتلاك سيارات كبيرة وسيارات تتسع لأربعة أشخاص فقط.

• بالإضافة إلى وجود الدراجات النارية كان هناك أيضًا عدد من القوارب والسفن في المنطقة.

• تُعد الرسومات عالية الجودة داخل اللعبة إحدى السمات الأخرى التي توفرها اللعبة.

• إن مستوى الواقعية الذي تم وضعه في المعارك يجعل الأمر يبدو كما لو كنت تشاهدها في العالم الحقيقي.

• عندما تقوم بتنزيل النسخة الكورية من PUBG ستكتشف أن اللعبة تتميز بصوتها الرائع ثلاثي الأبعاد، مما يساهم في خلق بيئة أكثر تسلية ومتعة أثناء لعب اللعبة.

• بالإضافة إلى ذلك هناك إصدار كوري من PUBG يسمح لك بدعوة أصدقائك للعب اللعبة معك والحصول على دعوات منهم أيضًا.

أهم التحسينات التي تم إجراؤها مؤخرًا في النسخة الكورية من PUBG 2022

• يتوفر الآن تعديل زومبي جديد للعبة PUBG Mobile التي يتم لعبها في كوريا.

• قم بتضمين الطقس الحالي في اللعبة.

• قم بتنزيل النسخة الكورية من ملف PubG.

• لديك خيار حفظ نتائج ألعابك السابقة لمدة تصل إلى شهر.

• لا تتميز ألعاب Pubg الكورية فقط بهذه السرعة، ولكنها أيضًا لا تستهلك المتدرب الحزم وآخرون.

• تتضمن اللعبة الآن نسخة محدثة من خريطة Sanhok.

• لا تتوفر أسلحة نارية جديدة تمامًا في Qbz فحسب بل هناك أيضًا مجموعة واسعة من المركبات الجديدة تمامًا.

• لكي تكون أكثر تحديدًا قم بتضمين المزيد من الوقت في اللعبة.

• تم تصحيح مشكلة التأخير.

• يمكن حفظ كل من النسخة الأصلية و PUBG Korea 2022 على جهازك، ويمكنك أنت ورفاقك الاستمتاع بلعب أي من الإصدارين.

متطلبات الإصدار الكوري من PUBG على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على لعب لعبة Pubg kr على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيجب أن تفي بمتطلبات معينة أولاً، حيث يتم سرد هذه المتطلبات أدناه، حيث فيما يلي بعض هذه المتطلبات:

• يجب أن يكون حجم ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بايت على الأقل ويفضل أكثر.

• بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون معالج الجهاز معالجًا ثلاثي النواة على الأقل بغض النظر عما إذا كان من مجموعة Intel أو AMD.

• اللعبة متوافقة مع Windows 7 والإصدارات اللاحقة، وبالتالي يجب تشغيلها على أي إصدار من Windows متوفر الآن.

• فيما يتعلق بالذاكرة المدمجة للجهاز، يجب أن يكون لديك مساحة تخزين مجانية على الجهاز لا يقل حجمها عن 2 غيغابايت.

• بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون بطاقة الرسومات على الأقل MD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760.

متطلبات تشغيل الإصدار الكوري من PUBG على Android

لكي يعمل تطبيق Korean PUBG apk على جهاز Android، ستحتاج إلى التأكد من أن جهازك يلبي متطلبات معينة، حيث فيما يلي بعض هذه المتطلبات الأساسية:

• يشترط أن يكون حجم الذاكرة العشوائية للهاتف 2 جيجا بايت على الأقل، ولكن للتشغيل الأمثل، يجب أن تكون الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيجا بايت على الأقل.

• يحتاج معالج الجهاز المحمول إلى أربعة أنوية.

• بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون سرعة وحدة المعالجة المركزية 2 جيجاهرتز على الأقل.

• كما أن; يجب أن يكون إصدار نظام التشغيل Android المستخدم إما Kitkat 3 أو إصدارًا أحدث.

كيفية تنزيل النسخة الكورية من PUBG على جهازك:

يمكنك الحصول على اللعبة على هاتفك بطريقتين مختلفتين:

• أولاً يمكنك الحصول عليها عن طريق تنزيلها من متجرGoogle Play Store .

• ثانيًا يمكنك الحصول عليه عن طريق تنزيله من موقعنا على الإنترنت.

فكلا الخيارين متاحان لك، فإذا كنت تريد أن تكون قادرًا على استخدامه على هاتفك فإن الإجراءات التالية هي ما عليك القيام به:

• انتقل إلى قائمة الإعدادات على هاتفك.

• اختر خيار الأمان.

• اختر السماح للمصادر من مواقع غير معروفة.

• بعد ذلك قم بتثبيت ملف PUBG الكوري بالانتقال إلى المكان الذي قمت بحفظه فيه بعد تنزيله.

• لاحظ أنك تحتاج إلى ضبط هذه الإعدادات لتتمكن من تثبيت برامج Android التي قمت بتنزيلها من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

تتوفر PUBG MOBILE KR في مجموعة متنوعة من المتغيرات بما في ذلك ما يلي:

هناك إصدارات تدعم الاستخدام عبر الكمبيوتر، وأخرى تدعم الاستخدام عبر الهواتف الذكية، بالإضافة إلى الإصدار العادي، والإصدار الخفيف، واللغات الثلاث الأخرى المذكورة أعلاه: الكورية، والصينية، والفيتنامية، ومع ذلك فإن طريقة اللعب والمفهوم العام متماثلان تمامًا:

تعتمد لعبة الفيديو المعروفة باسم PUBG في كوريا الجنوبية في الغالب على مفهوم البقاء على قيد الحياة حيث يتم ترك فريق واحد أو فرد واقفًا في ختام اللعبة بعد استبعاد لاعبين آخرين من المباراة، فعند تسجيل الدخول للعب يتم وضعك في إحدى هذه الخرائط، ويدخل 100 لاعب هذه الخريطة للعب والمنافسة، مما يعني أن هناك 99 شخصًا غيرك في لعبة PUBG MOBILE KR المخترقة، حيث تحتوي اللعبة على عدد كبير جدًا من الخرائط الجغرافية، حيث عند تسجيل الدخول للعب فيتم وضعك في إحدى هذه الخرائط.

في بداية اللعبة سيتم توجيه اللاعب إلى موقع معين من أجل جمع العناصر المفيدة مثل الأسلحة والذخيرة وحتى الملابس، والتي ستساعده في المعركة التالية، ثم تبدأ جميع الفرق والأشخاص الذين سيشاركون في اللعبة برصيد صفر عندما تبدأ اللعبة، وتحتاج إلى الحصول على هذه الأشياء قبل الاستعداد للقاء من خلال هذه المواقع، ولكن لفترة زمنية محدودة فقط، كما ستبدأ الخرائط بعد ذلك في الانكماش بشكل تدريجي وعند هذه النقطة ستتم مطالبتك بالانتقال إلى موقع جديد لمواصلة اللعبة، فإذا لم تتحرك سيتم استبعادك من المنافسة، فعندما تلتقي مع أفراد آخرين تبدأ المسابقات الشرسة والمعارك الطاحنة، ولا تتوقف حتى يكون هناك فائز واحد في العربة، فهذا هو المفهوم الكامن وراء تشغيل اللعبة دون عناء ودون أي عوائق، وقد نالت ثناء عدد كبير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم واكتسبت شعبية واسعة.

كما أن; تم العثور عليها منذ إصدار هذه اللعبة في عام 2016 مع تعدد مستخدميها، حيث زاد العدد النشط منهم بنحو 227 شهريًا، وهناك 3 نسخ من هذه اللعبة تم إنتاجها بواسطة لعبة PUBG، فأصبحت لعبة PUBG MOBILE KR الكورية التي أنتجتها دولة كوريا من لعبة PUBG واحدة من الألعاب التي زادت شعبيتها بشكل كبير في الفترة الحالية، ونلاحظ ذلك بشكل خاص في القارة الآسيوية والعالم العربي.

مميزات وخصائص مختلفة حول لعبة ببجي الكورية PUBG Korean apk

هناك الكثير من الأشياء المخفية بعيدًا في PUBG Korean apk المخترق، ويمكن لأي لاعب مشاركة هذه الأشياء مع أشخاص آخرين يلعبون الإصدار العالمي من اللعبة، فأهم هذه الميزات هي كما يلي:

• في النسخة الكورية من PlayerUnknown’s Battlegrounds يمنح الوضع المعروف باسم Custom Room Match للاعبين فرصة المشاركة في مباريات جماعية تم إعدادها خصيصًا من قبل أصدقائهم.

• في هذا الإصدار بالإضافة إلى القدرة على امتلاك جميع الألعاب عليه، يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع الخوادم المتوفرة في الإصدار العالمي.

• ستتمكن من إجراء محادثات عادية مع الفرق الأخرى المشاركة في الإصدار العالمي من Friends إذا كنت تستخدمه.

• لا تتأثر سرعة اللعب في هذا الإصدار من لعبة PUBG بأي شيء حيث يستطيع اللاعب تحقيق نفس السرعة كما في الإصدار العالمي.

أهم جوانب لعبة PUBG MOBILE KR التي تُلعب في كوريا:

• يتميز هذا الإصدار عن الإصدار العالمي بوجود نوع من الأحداث يحدث على أساس أسبوعي ويتميز بعدد كبير من المكافآت غير العادية؛ فالإصدار العالمي ليس لديه حق الوصول إلى هذه الجوائز.

• النسخة الكردية من Bbji متاحة باللغة الإنجليزية، وبالتالي فإن تشغيلها لا يتطلب من اللاعب معرفة اللغة الكورية، ومع ذلك يتم استخدام اللغة الكورية فقط لاسم اللعبة وعدد صغير جدًا من مجموعة إشعارات اللعبة.

• فعندما تصنع أسلحة وأزياء أو تفتح الصناديق فهناك فرصة جيدة لارتفاع نتيجة حظك، ويتم تعديل الخوارزميات عما كانت عليه في الماضي.

• حتى إذا كنت في مكان مختلف فستظل قادرًا على لعب اللعبة إذا كان لديك الإصدار الكوري لأنها تستخدم اتصالاً مباشرًا بالإنترنت، حيث لا تحتاج إلى استخدام عند الإشارة إلى هذا.

• لديك خيار تخزين كل من النسختين الكورية والدولية على جهازك المحمول؛ لا توجد نسخة متفوقة على الآخرين؛ ومع ذلك اكتشفنا أن اسم اللعبة قد تغير، ويمكن تنزيلها على شكل برنامج متميز عن البرامج الأخرى.

• لديك يقين مطلق أنك إذا فتحت الصندوق فستحصل على نموذج أسطوري من أحد العناصر المضمنة فيه.

• فمن المهم ملاحظة أن المتجر الذي يمكن الوصول إليه في هذا الإصدار ليس هو نفس المتجر الذي يمكن الوصول إليه في الإصدار العالمي، حيث يقدم المتجر في هذا الإصدار مجموعة متنوعة من الأزياء وعددًا كبيرًا من الأسلحة.

تحميل ببجي كورية البنفسجية متجر بلاي

فيما يلي أبرز الميزات العديدة المتوفرة لك على الفور في هذا الإصدار من اللعبة بمجرد تنزيل تلك اللعبة المعينة:

• يمكن الحصول على هذه اللعبة المتميزة التي يمكن مقارنتها بـ PUBG Lite دون الحاجة أيضًا إلى تنزيل الإصدار الكامل للعبة.

• لعبة مباشرة نسبيًا يمكنك من خلالها إجراء عدد كبير من المهام بسهولة نسبية، والتي لا تتطلب قدرًا كبيرًا من مساحة التخزين.

• هذه اللعبة متاحة ليتم الحصول عليها بعدة طرق مختلفة، ولا تحتوي على أي مشتريات داخل اللعبة أو تكاليف من أي نوع.

• طريقة اللعب في هذه اللعبة مطابقة لطريقة اللعب في اللعبة الأصلية؛ فالاختلافات الوحيدة هي في التحديثات والشخصيات التي تم تضمينها.

• مما ينتج عنه تجربة ممتعة ومشوقة ومثيرة تختلف تمامًا عن الطرق التي تم بها لعب اللعبة الأصلية.

• يمكن لعب هذه اللعبة دون أي صعوبة أو مشاكل على أي وجميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android.

تحميل korean pubg apk

يمكن تمييز الإصدار العادي من PUBG والإصدار الكوري الأرجواني من PUBG Play Store عن بعضهما البعض بعدة طرق مهمة، منها ما يلي:

• تتميز اللعبة بتصميم فريد تمامًا مما يساهم في رفع مستواها من اللعب الممتع.

• ستتمكن بسهولة من لعب اللعبة مع أصدقائك إذا كان لديهم أيضًا نفس اللعبة، ولكن لن تتمكن من اللعب مع أصدقائك الذين لديهم لعبة PUBG العادية.

• تحتوي اللعبة على عدد من البيئات الفريدة ومجموعة متنوعة من الأسلحة، وكلاهما يضيف إلى الإثارة العامة.

• بالإضافة إلى ذلك لا تحتاج إلى شراء الكبسولات من أجل الحصول على عدد كبير من الصناديق والهدايا بدون تكلفة.

• في هذا التكرار للعبة لا توجد فرصة أن يغش اللاعبون أو يسرقون بعضهم البعض أثناء المنافسة.

• تتمثل إحدى الفوائد في أنه يمكن العثور على المواقع التي توفر الصحة على الخريطة واختيارها، مما يزيد من فرص اللاعب في البقاء على قيد الحياة.

• للحصول على تجربة أكثر واقعية تم تحديث خريطة Miramar لتشمل المزيد من السيارات ولتضمين إمكانية حدوث عواصف رملية.

أين يمكنني الحصول على النسخة الكورية من PubG Mobile لجهاز iPhone الخاص بي؟

• قم بتشغيل App Store أولاً ثم انتقل إلى صفحتك الشخصية عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

• قم أولاً بتغيير الدولة ثم المنطقة أو الدولة باللغة العربية للحساب ثم قم بتغيير المنطقة أو الدولة باللغة العربية.

• حدد جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية الشعبية، وبعد ذلك وافق على الشروط والأحكام التي تم تحديدها.

• أكمل النماذج المطلوبة لتسجيل حسابك بما في ذلك مدينتك وموقعك.

• حدد Busan من القائمة المنسدلة ضمن City-Province ثم أدخل الرمز البريدي (600-011) وانقر فوق “موافق” عند الانتهاء.

• أعد تشغيل App Store ثم استخدم عنوان URL المتوفر لتنزيل الإصدار الكوري من Pubg.

القواعد الأساسية وطريقة اللعب في لعبة ببجي الكورية PUBG

• هي نفسها في كل من الإصدارات الكورية والدولية منPUBG ؛ ومع ذلك هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الإصدارين.

• على عكس النسخة العالمية فإن النسخة الكورية تجعل من السهل الحصول على الملابس والأسلحة.

• أنت قادر على اللعب باللغة الكورية أو الإنجليزية، وهذه الميزة تجعل من الممكن للاعبين لعب PUBG الكورية حتى لو لم يكن لديهم إتقان قوي للغة الكورية.

• يمكن للاعبين من كلا الإصدارين من اللعبة الذين يستخدمون نفس الخادم الاتصال ببعضهم البعض.

• ستواجه نفس سرعة الاستجابة من الخادم أو ping عند تشغيل الإصدار الكوري كما لو كنت تلعب الإصدار العالمي، فلا تتأثر سرعة اللعبة بالنسخة الكورية.

• تتمتع النسخة الكورية من اللعبة بإمكانية الوصول إلى نفس الخوادم العالمية مثل النسخة الدولية من اللعبة، وكلا الإصدارين لهما وصول متزامن إلى نفس مجموعة المباريات المتاحة.

جوانب مختلفة من لعبة فيديو PUBG

تختلف الخوارزمية التي تم استخدامها في الإصدار العالمي من PUBG عن الخوارزمية التي تم استخدامها في النسخة الكورية من اللعبة، مما يعني أن اللاعبين لديهم فرصة أكبر للفوز بجوائز أو تصميم أسلحة أو معدات أو أزياء.

• على عكس الإصدارات الأخرى فإن تشغيل النسخة الكورية سيمنحك دائمًا فرصة الحصول على أشياء أسطورية أو أسطورية حتى لو قمت بتشغيلها بشكل متكرر.

• تم تسهيل تشغيل الإصدار العالمي من PUBG بفضل التحسينات التي تم إجراؤها على الإصدار الكوري.

• فكان أهم هذه التحسينات هو إضافة خادم في أوروبا الذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أقوى أنواع الخوادم من حيث قدرات الاتصال الخاصة به.

• لتحفيز المشاركين بشكل أكبر تقدم لعبة Peggy الكورية المعروفة باسم الكورية Peggy المزيد من الجوائز والمربعات لأولئك الذين يتفوقون في المباراة، وهذا بدوره يسهل عليهم القضاء على 15 خصمًا.

• بساطة التعبير عند تدوينه.

• يمكنك كسب المال عبر الإنترنت مجانًا وتلقائيًا فلا يوجد تقطيع أو تأخير أثناء اللعب، وعلى عكس الإصدارات الأخرى، يمكنك اللعب مع عدد كبير من اللاعبين دون أن تصبح غير قابلة للعب.

• لديك أيضًا خيار المشاركة في مباريات الغرفة المخصصة التي يلعبها أصدقاؤك في الإصدار العالمي.

• إذا لعبت الإصدار الكوري من PUBG، فستتمكن من الانضمام إلى أطقم أصدقائك الذين يلعبون الإصدار العالمي.

• ستربح هدايا وجوائز يومية إذا لعبت إصدار PUBG المتاح في كوريا.

عيوب النسخة الكورية من لعبة pubg

على الرغم من جميع الفوائد التي ناقشناها مسبقًا، ومع ذلك تمامًا مثل أي لعبة أو تطبيق آخر، فإنه يحتوي على بعض العيوب التي أعرب مستخدموها عن عدم رضاهم عنها، سواء كانوا موجودين داخل كوريا أو خارجها، ومن أهم هذه العيوب ما يلي:

• يتم استخدام أنظمة حساب مختلفة للنسخة العالمية والنسخة الكورية، فهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام حسابك للنسخة العالمية للعب في النسخة الكورية أو العكس.

• كما أن; هذا يزعج بعض اللاعبين خاصة عندما يريدون اللعب مع أصدقائهم الذين يستخدمون الإصدار الآخر.

• في الإصدار العالمي لن تتمكن من طلب أو قبول هدايا UC من لاعبين آخرين.

• نظرًا لأن النسخة الكورية فقط من أصوات معينة من اللعب والحفلات والأنشطة الأخرى متوفرة، فقد لا يسمعها أصدقاؤك أثناء لعب اللعبة على الرغم من أنك تلعبها بلغتهم.

• لن تكون قادرًا على المشاركة في الأنشطة التي يتم تقديمها في الإصدار العالمي نظرًا لأنك تستخدم الإصدار الكوري؛ ومع ذلك لا داعي للقلق لأن الأنشطة المعروضة في النسخة الكورية متفوقة وتقدم جوائز أعلى.

• هناك حد زمني من عشرين إلى ثلاثين يومًا لصلاحية علب الهدايا؛ بعد هذه الفترة الزمنية ستتم إزالة المربعات من حسابك بشكل دائم.

• قد تظهر إخطارات الأحداث الهامة بلغات أخرى غير العربية، وخاصة الكورية، والتي لن تتمكن من فهمها.

Imágenes

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل ببجي الكورية تنزيل PUBG Mobile KR APK للاندرويد مجانا اغسطس 2023 (Unlimited UC, Aimbot, MOD Menu) APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل ببجي الكورية تنزيل PUBG Mobile KR APK للاندرويد مجانا اغسطس 2023 (Unlimited UC, Aimbot, MOD Menu) الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.