تحميل برنامج الخزنة Vault apk مجانا برابط مباشر من ميديا فاير اغسطس 2023

6.9.11.48.22
برنامج الخزنة Vault apk
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000
Updated
قبل 3 ساعات
Size
19.06 MB
Version
6.9.11.48.22
Requirements
Android 4.4+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج الخزنة Vault apk مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج الخزنة Vault apk مجانا برابط مباشر من ميديا فاير تنزيل مجاني لـ vault apk The vault apk فهو تطبيق شائع لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال الخاصة وسجلات المكالمات يتم استخدامه في جميع البلدان حول العالم لأنه يوفر العديد من الفوائد للمستخدمين، والتي يتم توفيرها جميعًا مجانًا تثبيت التطبيق يمكنك استخدام العديد من ميزات البرنامج الآمن، مثل قفل التطبيق وحمايته ونسخه احتياطيًا. التطبيق الآمن سهل الاستخدام.

يستخدم المستخدمون العرب هذا التطبيق لتأمين جميع ملفات هواتفهم. سيوضح لك هذا المقال كيفية استخدامه على Android الخزنة عبارة عن حاوية تحتوي على مواد دكبج. يستفيد جميع المستخدمين من صفحة découpage الخاصة بالتطبيق الآمن.

Vault apk

يُعد Vault أحد أكثر تطبيقات الأمان والأداء شيوعًا لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وسجلات المكالمات، حيث يمكنك إنشاء حساب جديد في vault apk لنظام Android وإنشاء كلمة مرور قوية لحماية الملفات الخاصة بهاتفك انتهى Vault، فعلى عكس التنزيلات من مواقع الويب الأخرى، تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مرة من خلال متجر Play لنظام Android.

vault apk لتنزيل android vault apk لنظام android

علاوة على ذلك يوفر تنزيل البرنامج على هاتفك العديد من الميزات والخدمات المفيدة على سبيل المثال حماية الخصوصية لهاتفك وتطبيقاتك، نتيجة لذلك هذه المعلومات آمنة يتضمن أيضًا جميع الأدوات والأقسام التي تجعله سهل الاستخدام في التطبيق، يمكنك إخفاء مقاطع الفيديو والصور يمنحك الوصول إلى متصفح مخفي. ويمنع التطبيق من سرقة بصمتك أيضا نمط وكلمة مرور

فيما يلي أهم ميزات تنزيل Vault Apk لنظام Android:

vault apk تحميل لالروبوت

• مجانًا: يمكنك الحصول على البرنامج الآمن مجانًا من خلال اتباع الرابط الموجود أسفل هذه المقالة أو من خلال زيارة متجر Android الرسمي، متجر Play.

• هذا المخزن سهل الاستخدام لأنه يحتوي على جميع الأقسام والقوائم اللازمة لإنشاء التطبيق إنه مناسب للمستخدمين من جميع الأعمار.

• يتوافق Download vault مع أنظمة تشغيل Android و Windows و iOS نتيجة لذلك فهو متوافق مع مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة.

• التخزين السحابي: يمكنك عمل نسخة احتياطية من التخزين السحابي في التطبيق، والذي يمكنك الوصول إليه في أي وقت.

• متعدد اللغات: هناك العديد من لغات التشغيل المتوفرة في التطبيق، ويمكنك التبديل بينها بسهولة.

• تنشيط وضع التخفي: يمكنك بسهولة تنشيط وضع التنزيل الخاص به يمكنك تعطيل ظهور رمز المخزن بين تطبيقات الهاتف المحمول.

قم بتنزيل برنامج Vault هنا: vault قم بتنزيل vault apk لنظام Android

Android’s Vault:

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android، فيمكنك تنزيل تطبيق التصفح الآمن من الرابط بدلاً من ذلك بالنسبة إلى Android، انتقل إلى متجر Google Play.

• تطبيق iPhone Locker: يمكن لمستخدمي iOS iPhone تنزيل التطبيق مجانًا من متجر تطبيقات iPhone.

قم بتنزيل Windows Safe:

تنزيل التطبيق متوافق مع نظام التشغيل Windows 7810. لذلك يمكنك تنزيله باستخدام محاكيات Android مثل Smart Gaga أو BlueStacks أو Gameloop.

كيفية الحصول على Apk Vault لنظام Android:

يمكنك بسهولة تنزيل Vault لنظام Android. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

• انتقل إلى صفحة تنزيل Android Vault الخاصة بالتطبيق، ثم انقر فوق Download Now انتظر حتى ينتهي تنزيل البرنامج بمجرد اكتمال التنزيل.

• يجب عليك تثبيت البرنامج وإنشاء حساب جديد بعد تنزيله. ثم يجب عليك إنشاء كلمة مرور لحماية الصور ومقاطع الفيديو والملفات الخاصة بك.

تنزيل Vault لمكونات وأقسام Android:

واجهة مستخدم البرنامج:

عندما تقوم بتنزيل vault apk لجهاز Android الخاص بك، ستتمكن من الاستمتاع بالعديد من الميزات، لا سيما واجهة التطبيق، حيث يمكنك عرض جميع أقسام تطبيق Vault، مثل قسم الألعاب، وقسم الاستكشاف، وقسم Locker Room، قسم الحساب والإعدادات (أي شخص لديه خزانة في المدرسة)، ويمكنك إدراج وإخفاء مقاطع الفيديو أو الصور من واجهة التطبيق بنقرة واحدة. يمكن تأمين التطبيق بكلمة مرور أو بصمة أو نمط يمكنك أيضًا استخدام الخزنة لعمل نسخة احتياطية من بياناتك.

اكتشف التطبيق: بعد تنزيل vault apk لنظام Android

يمكنك الاستمتاع بتطبيق Discover Vault Photo Vault، وهو قسم مهم للغاية لأنه يمكنك معرفة الجديد في Download Vault لنظام Android، مثل كيفية قفل وإخفاء التطبيقات مثل WhatsApp و Facebook وقفل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك يحتوي هذا القسم على العديد من الإجابات على الأسئلة المتداولة. يحتوي هذا القسم على المعلومات التي تبحث عنها.

• الإعدادات: بعد تنزيل الخزنة يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك قائمة الإعدادات التي تتيح لك تخصيص جميع إعدادات التطبيق في الجزء العلوي من قائمة الإعدادات، يمكنك تغيير اللغات، وتمكين تنبيهات التطفل، وتمكين الوضع المخفي، وإلغاء القفل ببصمة الإصبع باختصار، تتيح لك هذه القائمة تكوين جميع إعدادات تطبيق Android الآمن هذا Vault APK هو تطبيق جوال متاح عبر الإنترنت. إليك كل ما تحصل عليه عند تنزيله!

vault الألعاب التالية متاحة للتنزيل لنظام Android vault apk:

• قامت الشركة التي أنشأت تطبيق إخفاء الصور في قبو بتضمين قسم خاص للألعاب، ويخرجك من الملل من خلال تزويدك بتطبيق ألعاب لهاتفك.

• للاستمتاع بجميع الألعاب البسيطة داخل vault apk يجب عليك أولاً تنزيل تطبيق Android عندما تقوم بتنزيل الخزنة، سترى قسم Android يمكن الوصول إلى هذا القسم بسهولة لأنه يقع في الجزء السفلي من واجهة التنزيل على هاتف Android.

• اللغة: في الواقع قدم المطور Vault لنظام Android بعدة لغات من الممكن التبديل بين هذه اللغات حسب الرغبة تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الحصول على vault apk لنظام Android.

• يوجد قسم للغة العربية يبحث عنه العديد من مستخدمي تطبيق الخزنة للأندرويد، ويمكنك الوصول إليه ويمكن تنزيل اللغات بسهولة لأنها موجودة في قائمة الإعدادات للاستمتاع بكل هذه البيانات وتعلم هذه اللغات، ستحتاج إلى تنزيل vault apk على هاتفك أو قبو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• كلمة المرور: يعد قسم كلمة المرور أهم جزء في تطبيق Vault لأنه يسمح لك بإنشاء وكتابة كلمة مرور بأكبر عدد تريده من الأرقام لا أحد يستطيع الوصول إلى معلوماتك بهذا.

• يمكنك بسهولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها! يجب أن تتذكر كلمة مرورك لأن تطبيق Vault يتذكرها لك في كل مرة تستخدمها إذا كنت تريد إدخال vault apk، فسيطلب منك البرنامج إدخال كلمة المرور التي قمت بإنشائها.

Vault Apk for Android

هو أحد التطبيقات الرائعة التي تساعدك في الحصول على شيء خاص من الخصوصية داخل هواتفهم لحماية بياناتهم من أعين المتطفلين والمتطفلين عند تنزيل Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، تكتسب القدرة على إخفاء كل شيء على هاتفك العديد من الصور ومقاطع الفيديو، ناهيك عن أنه يمكنك إخفاء معرض الهاتف تمامًا، مما يريحك من إحراج من حولك ممن يرغبون في رؤية الصور، حيث يمكنك بسهولة القول ليس لدي صور ولن تظهر أبدًا لديك معرض للصور داخل الهاتف.

يمكن تنزيل Vault 2022.

يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات على الهاتف، وإخفاء جميع جهات الاتصال وجميع ملفات هاتفك المهمة دون الحاجة إلى وجودهم، وتنزيل تطبيقات قفل الهاتف الأخرى، وتفعيلها، فقط جميع بيانات هاتفك لن تظهر أبدًا كما لو كانت فارغة في أمام من حولك، مما يوفر لك أكبر قدر ممكن من الخصوصية والأمان، ويتيح لك تطبيق Vault الاحتفاظ بكل تلك البيانات المهمة على الهاتف.

مقدمة عن برنامج Vault المخفي

تنزيل Vault 2022 Cxzh.ltd، الشركة الرائدة في مجال تطبيقات Android و iPhone، حيث أطلقت تطبيق Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الذي يعد من أفضل البرامج المصممة خصيصًا لحماية المستخدمين الخصوصية، وقد تم إطلاقه رسميًا على متجر Google Play لهواتف Android منذ عام 2011 قامت الشركة بتوفيره لجميع الهواتف، وخلال تلك الفترة حقق برنامج Vault العديد من النجاحات ووصل إلى عدد كبير من المستخدمين حول العالم، وما جعله ينتشر على نطاق واسع بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم هو أنه مجاني.

كما وفرت الشركة تنزيل البرنامج الآمن بحجم مناسب للعديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، بما في ذلك الإصدارات الأقدم، وتعمل آلية التطبيق على إخفاء جميع صور الهاتف وكذلك مقاطع الفيديو، مما يعطي المستخدمين انطباعًا بأن تتمتع الهواتف بمستوى عالٍ من الأمان والخصوصية في حالة فقدها، أو اتركه في مكان ما مزدحمًا بالمتسللين، ويمكنه أيضًا إخفاء جميع جهات الاتصال والملفات المهمة، بما في ذلك الرسائل النصية ومقاطع الفيديو. سوف نتناولها بمزيد من التفصيل في الفقرة التالية.

Vault تنزيل المعلومات الفنية للملف لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو

قم بتنزيل برنامج Vault والصور ومقاطع الفيديو من التطبيقات المميزة بالترتيب، حيث يتم تقسيمها من الداخل إلى قسم خاص بالصور وقسم آخر للفيديوهات، مع قسم خاص لجهات الاتصال وسجل المكالمات، بالإضافة إلى قسم خاص بالرسائل النصية، ويوجد قسم خاص لإبعاد متصفحك عن الأعين، ويوجد قسم خاص لإبعاد متصفحك عن الأعين.

• لكل هذه الأسباب حظي البرنامج بشعبية كبيرة، ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وأكثر من مليون مستخدم أحبوا التطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ومنحه تصنيف 4.4 من 5 درجات.

ولمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق الخزنة اقرأ ما يلي:

• Vault هو اسم برنامج Android.

• 6.9.11.28.22 هو الإصدار.

• Cxzh.ltd. هي شركة مصنعة.

• Android مدعوم.

• حجم البرنامج 21 ميغا بايت.

• تاريخ تحديث البرنامج: 11/29/2021

• لغة البرنامج تدعم مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية.

• ترخيص البرنامج مجاني ولكن هناك بعض شروط الشراء.

كيفية تثبيت Vault على Android لإخفاء الصور والتطبيقات

• يتوفر أحدث إصدار من البرنامج الآمن للتنزيل في نهاية المقالة ؛ ما عليك سوى النقر على رابط التنزيل من متجر Google Play الرسمي لهواتف Android أو الرابط لتنزيل Vault Apk من Mediafire.

• بعد زيارة المتجر اضغط على زر التثبيت.

• قم بتنزيل Vault لنظام Android من متجر Google Play.

• ستظهر قائمة أذونات التنزيل انقر فوق الزر قبول لمتابعة التنزيل.

حقوق تنزيل Vault

• بعد تنزيل APK Vault، افتحه بالنقر فوق الزر “فتح”.

• افتح Vault apk

2022: كيفية استخدام برنامج Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو

• أولاً ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية بعد النقر فوق الزر “فتح” لقبول شروط الترخيص وسياسة الخصوصية، انقر فوق السهم الموجود أسفل الصفحة.

• الصفحة الرئيسية للبرنامج

• ثانيًا قم بإنشاء كلمة المرور الخاصة بك لإخفاء التطبيقات والصور وجميع بيانات الهاتف والقدرة على استرجاعها بها وتدوينها ثم النقر فوق موافق.

• ثالثًا أعد كتابة كلمات المرور التي أدخلتها للتأكيد، ثم انقر فوق الزر “موافق”.

• قم بتثبيت برنامج خزنة كلمات المرور.

• رابعًا ستظهر واجهة vault android جنبًا إلى جنب مع بعض مزاياها العديدة. اقرأ كل ميزة بعناية قبل النقر فوق الزر “التالي”.

• واجهة تطبيق Android Locker

• خامسًا سترى إصدار ترقية مدفوع الأجر مع بعض الميزات الإضافية ؛ انقر لا. شكرًا لك على الوصول إلى واجهة التطبيق الرئيسية والاستفادة من الإصدار المجاني.

تنزيل برنامج Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات له مزايا عديدة.

يتمتع تنزيل برنامج Vault المخفي بالعديد من المزايا التي أخذها مبرمجو التطبيق في الاعتبار لتوفيرها داخل البرنامج من أجل الحصول على موافقة مجموعة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية بنظام Android، وعلى الرغم من توفر نسختين من البرنامج، أحدهما مجاني والآخر أخرى مدفوعة.

النسخة المجانية كافية لهذا الغرض لأنها تتضمن العديد من المزايا والميزات التي تحتاجها للحفاظ على الخصوصية التامة داخل هاتفك، ومن بين المزايا والميزات التي تحتاجها للحفاظ على الخصوصية التامة داخل هاتفك.

• خيار إخفاء معرض الهاتف بالكامل: يمكنك الاحتفاظ بجميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بحفظها مسبقًا داخل الهاتف، مما يحمي هاتفك دون علم الآخرين ودون الإحراج من إغلاق المعرض بقفل ويسألك أحدهم لفتحه لن يظهر أبدًا أن هناك شيئًا مخفيًا، ويمكنه الوصول إليه متى شاء كل ما عليك فعله لاستعادة تلك الصور ومقاطع الفيديو هو النقر فوق كلمة المرور التي قمت بتعيينها مسبقًا عند بدء التسجيل داخل التطبيق.

• القدرة على تعيين كلمة مرور في رسالة بريد إلكتروني: يمكنك استخدام كلمة المرور التي أنشأتها لقفل وإخفاء ملفاتك وبياناتك الخاصة من أعين المتطفلين. إذا كنت تخشى نسيان كلمة المرور هذه، فما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في حقل البريد الإلكتروني للأمان للحفاظ على سرية كلمة المرور. في حالة نسيانها بدلاً من فقد الملفات المخفية تمامًا، ما عليك سوى النقر فوق نسيت كلمة المرور وستقوم إدارة التطبيق بإرسالها إليك بالبريد الإلكتروني.

• التصفح غير المرئي لبرنامج Vault: يمنحك تنزيل برنامج Vault لإخفاء الصور والتطبيقات ميزة التصفح المتخفي التي تتيح لك التصفح داخل العديد من المتصفحات التي يوفرها التطبيق، مع الحفاظ على خصوصية المستخدم داخل الهاتف من خلال عدم تسجيل أي محفوظات أو تصفح التاريخ نتيجة لذلك لن يتمكن أي متطفل من الوصول إلى المواقع التي قمت بزيارتها أو تصفحها من خلالها، وهذه واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق.

• التصفح في ميزة Private Vault Backup: يوفر لك Vault أيضًا ميزة مهمة، وهي ميزة التخزين السحابي أو تخزين النسخ الاحتياطي، والذي يسمح لك بالاحتفاظ بجميع بيانات هاتفك داخل هذه السحابة، التي تبلغ سعتها التخزينية 1 جيجابايت، و إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر، يمكنك الترقية إلى الإصدار. يمنحك الإصدار المدفوع إمكانية الوصول إلى مساحة تخزين تبلغ 1024 جيجابايت، بالإضافة إلى ميزة تعمل في حالة فقد هاتفك أو تركه في أحد المواقع. كل ما عليك فعله هو مزامنة التطبيق وتنزيله مرة أخرى لاستعادة جميع بياناتك من السحابة الداخلية للتطبيق.

• ميزة الأمان لقفل التطبيقات: كما تتيح لك تنزيل برنامج آمن لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو، وهي ميزة مهمة للغاية تمنعك من استخدام بعض التطبيقات الأخرى، حيث يتضمن التطبيق من الداخل ميزة مهمة وهي لإغلاق جميع التطبيقات المتاحة على الهاتف بقفل أو بكلمة مرور قوية لا يستطيع أي دخيل تخمينها أو الوصول إلى جميع التطبيقات الداخلية، مما يضمن لك أعلى مستوى من الأمان لأنه يعزل جميع برامج الهاتف عن الآخرين.

• من الداخل فإن vault منظم بشكل جيد للغاية: الواجهة الرئيسية لتطبيق Vault APK رائعة وسهلة الاستخدام، حيث أن التطبيق منظم للغاية وينقسم إلى عدة أقسام، بما في ذلك قسم للصور وآخر لمقاطع الفيديو الخاصة بهاتفك يتضمن، بالإضافة إلى قسم للنسخ الاحتياطي السحابي وأيقونة قفل خاصة جميع تطبيقات الهاتف، بالإضافة إلى قسم خاص للتصفح المتخفي، وقسم مميز حيث يمكنك تجربة المزايا الإضافية التي يوفرها التطبيق في نسخته المدفوعة.

• Vault apk منظمة بشكل جيد للغاية.

أهم إعدادات برنامج Vault المخفي لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو

يشتمل التطبيق من الداخل على حزمة من الإعدادات المهمة التي تتيح لك التحكم الكامل في جميع تفاصيل التطبيق من الداخل، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على أيقونة الترس المتوفرة في الشريط العلوي للتطبيق ضمن واجهته الرئيسية ومن خلالها ستكون قادرًا على التحكم في ما يلي:

تكوين الخزانة عبر الإنترنت

• إنه المكان الذي تقوم فيه بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحفظ جميع بياناتك وصورك في التخزين السحابي حتى تتمكن من استعادتها على أي هاتف آخر.

الوصول إلى Vault apk.

• أضف أيقونة Vault Camera إلى سطح المكتب.

• باستخدام هذا الإعداد يمكنك حفظ جميع الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف تلقائيًا، مما يلغي الحاجة إلى استيراد الصور يدويًا من الهاتف إلى التطبيق.

• قم بتثبيت Vault Camera على سطح المكتب الخاص بك.

قم بتغيير لغة القبو.

• يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات، ونتيجة لذلك انتشر تطبيق المتجر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، حيث يدعم لغة الهاتف التلقائية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية واليابانية والروسية وعدد من اللغات الأخرى .

• تغيير لغة برنامج Vault

اصنع خزانة جديدة.

• يتيح لك البرنامج الآمن إنشاء خزانة جديدة لزيادة الخصوصية، فإذا كنت قلقًا بشأن معرفة الآخرين بموقع الخزائن الخاصة بك وتريد فتح تلك الخزانات وتصفحها، فيمكنك إنشاء خزانة واحدة أو أكثر دون أن يعرف المتسللون الفرق، بشرط أن يكون لكل خزانة كلمة مرور قوية خاصة بها. يتيح لك هذا التمتع بقدر أكبر من الخصوصية والأمان.

خيارات Vault الأخرى

• من خلال فتح الكاميرا الأمامية الرئيسية للتطبيق، يمكنك تفعيل ميزة تنبيهات الاقتحام التي يحاول معظم المتسللين القيام بها والذين يرغبون في انتهاك خصوصيتك أثناء التقاط صورة سيلفي.

• بالإضافة إلى تفعيل خاصية الوضع المخفي التي تتيح لك إخفاء كلمات مرور التطبيق وإخفائها عن أعين المتطفلين.

• خيارات تكوين برنامج الخزانة الأخرى

أمان البريد الإلكتروني

• إنه تسجيل بريدك الإلكتروني من أجل الاحتفاظ بجميع النسخ السحابية الخاصة بك ومزامنتها، بالإضافة إلى إمكانية استعادة كلمة المرور في حالة نسيانها.

• التطبيق لأمن البريد.

• بدلاً من القفل، استخدم نمطًا.

• لتسهيل الأمور، يمكنك استبدال كلمة المرور المكونة من 15 رقمًا بنقش سري.

• بدلاً من القبو قم بعمل نمط.

• قم بتغيير كلمة مرور القفل.

• يمكنك أيضًا تغيير كلمة مرور الخزانة وقتما تشاء، على الرغم من أن التغيير قد يستغرق بعض الوقت حتى يسري مفعوله.

• قم بتعديل كلمة مرور المخزن.

• مدير الأجهزة.

• بعد تمكين مدير الجهاز في الإعدادات، يكون تطبيق Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو آمنًا من عمليات الإزالة غير المقصودة، وإذا كنت تريد إزالته، فيجب عليك أولاً تعطيل ميزة مدير الجهاز.

استدعاء مدير جهاز التطبيق

• عندما تتلقى مكالمة واردة، تتيح لك هذه الميزة البحث عن رقم هاتف محدد باستخدام مربع الاستفسار الذي يظهر تلقائيًا بعد انتهاء المكالمة؛ كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر تمكين.

مزايا تنزيل برنامج Vault النسخة المدفوعة 2022

• يحتوي على مساحة تخزين سحابية كبيرة جدًا تبلغ حوالي 1024 جيجابايت، مما يتيح لك تخزين الصور ومقاطع الفيديو بكميات وأحجام كبيرة جدًا حسب رغبتك.

• القدرة على استخدام وضع التصفح المتخفي للتصفح الآمن.

• لتوفير مساحة الهاتف الداخلية، يفضل استخدام قفل التطبيق على تنزيل برامج أخرى.

• لا يتضمن أي مواد إعلانية، لذا فإن الإصدار المدفوع من برنامج Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو يتيح لك الاستمتاع بتجربة استخدام دون انقطاع.

• بالإضافة إلى ميزة تنبيه الاختراق في حالة محاولة أحد المتطفلين تخمين كلمة مرور التطبيق.

• يمكنك الاشتراك في الإصدار المدفوع، حيث يتيح لك التطبيق الاشتراك في اشتراك سنوي بخصم 45 في المائة مقابل 12.99 دولارًا فقط، أو اشتراك شهري قدره 1.99 دولارًا، أو اشتراكًا لمدة 3 أشهر مقابل 4.99 دولارًا فقط.

• برنامج تأمين الإصدار الذي يكلف المال

هل يمكن تثبيت البرنامج الآمن على أجهزة iPhone؟

• للأسف لا توجد نسخة رسمية من تطبيق الخزنة لهواتف iPhone على متجر التطبيقات حتى الآن.

كيف يمكنني منع حذف الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق Vault؟

• عند استخدام التطبيقات لإخفاء البرامج والملفات للجوال، يرتكب العديد من المستخدمين خطأ فادحًا يتمثل في حذف التطبيق من الهاتف المحمول قبل فك تشفير حماية التطبيقات والصور، وعدم إخفاء أي ملفات داخل التطبيق الآمن أو غيره، مما يؤدي إلى ضياعها. وحذف الملفات الهامة.

عيوب تطبيق Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو

• تحميل برنامج الخزنة للاندرويد 2022 ليس بالمجان تماما، حيث تقدم الشركة نسخة مدفوعة بمزايا برأيي لا يمكن الحصول عليها إلا بدفع مبلغ مالي كبير، حيث يصل سعره إلى 510 جنيهات مصرية.

• يحتوي التطبيق على العديد من الإعلانات المزعجة التي تزعج عددًا كبيرًا من المستخدمين أثناء الدمج في استخدام التطبيق، وكان رد منظمي التطبيق على هذا الأمر أن الإعلانات هي المصدر الرسمي والرئيسي للتطبيق من أجل توفيره. أفضل الخدمات المجانية، وعلى الرغم من أن مسألة الإعلانات تشكل إزعاجًا كبيرًا للمستخدمين، إلا أنه يمكنهم استخدام الإصدار المدفوع بدون أي إعلانات.

Vault لمعلومات Android

• أصدر Domobile Lab تطبيق Vault، والذي اكتسب بسرعة ما يقرب من مليون مستخدم والعديد من التنزيلات. اكتشف المستخدمون هذا البرنامج ونال إعجابهم لأنه يحمي خصوصيتهم وملفاتهم المهمة.

• عند الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته، ستظهر لك الوجهة أن التطبيق يحمي خصوصية الرسائل القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو.

• ثم قم بإنشاء كلمة المرور الخاصة بك.

• لتأمين الخزنة أدخل كلمة مرور.

• بعد تعيين كلمة المرور، سترى الخدمات الإضافية التي تأتي مع الخدمة المدفوعة.

• سيكشف ما تريد إخفاءه هل تريد إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والتطبيقات وما إلى ذلك؟

• لقد وصلت ولم تخف أي شيء في التطبيق حتى الآن على سبيل المثال إذا قمت بالنقر فوق العلامة الأولى في الجزء السفلي من الشاشة على الجانب الأيمن، فسوف تظهر لك الألبوم.

• يمكنك أيضًا اختيار إغلاق تطبيقات معينة.

• لذلك يمكنك قفل ما تريد وقتما تشاء وبأمان.

عند شراء النسخة المدفوعة، تحصل على الخدمات التالية:

• إخفاء وضع التطبيق قفل خزانة وهمية

• تحذيرات التطفل

• إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

• ماذا تفعل السحابة في تطبيق الخزانة؟

• يمكنك نسخ بياناتك احتياطيًا إلى السحابة. في حالة تعطل جهازك أو فقده، يمكنك بسهولة استعادة ما تم حفظه على السحابة.

• برنامج النسخ الاحتياطي السحابي.

ميزات تطبيق Vault Android

• حماية الصور ومقاطع الفيديو بكلمة مرور.

• أبعد المتسللين عن مساحتك الشخصية.

• اللغة العربية مدعومة.

• إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك استعادتها.

• واجهة التطبيق سهلة الاستخدام.

• هناك ميزة متصفح مخفية في الإصدارات المدفوعة، وأيقونة التطبيق مخفية عن شاشتك.

• الحجم صغير يشغل التطبيق مساحة صغيرة على جهازك.

• التقط صورة للشخص الذي يحاول التعدي على خصوصيتك.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج الخزنة Vault apk مجانا برابط مباشر من ميديا فاير اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج الخزنة Vault apk مجانا برابط مباشر من ميديا فاير اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.