تحميل برنامج كوموت Komoot — Cycling, Hiking & Mountain Biking Maps مهكر للاندرويد اغسطس 2024

1.0.0
تحميل برنامج كوموت
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
26
Version
1.0.0
Requirements
Android 5.0+
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج كوموت Komoot — Cycling, Hiking & Mountain Biking Maps مهكر للاندرويد

تحميل برنامج كوموت Komoot — Cycling, Hiking & Mountain Biking Maps مهكر للاندرويد; حيث ستعمل خرائط ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية على تغيير رحلتك أو التنزه أو المغامرة التالية. احصل على الإلهام من خلال الاستفادة من المعرفة والتوصيات المجتمعية المشتركة، ثم استخدم مخطط الطريق البسيط هذا لإحياء مغامراتك، فاحصل على منطقتك الأولى مجانًا واستعد للشروع في مغامرتك التالية!

لذلك; خطط لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات على الطرق أو رحلة ركوب الدراجات في الجبال، سواء كان الأسفلت الأملس لدراجة الطريق الخاصة بك ، أو المسارات الفردية لدراجتك الجبلية ، أو مسارات ركوب الدراجات الصامتة للتجول ، أو مسارات المشي لمسافات طويلة في الطبيعة ، ستجد المسار المثالي لرياضتك. ارسم الخريطة إلى آخر التفاصيل بمعلومات مثل السطح والصعوبة والمسافة والارتفاع في متناول يدك ، وتتبع الجري أو المشي أو تقدم الدراجة باستخدام جهاز تعقب GPS.

وصف تطبيق Komoot — Cycling, Hiking & Mountain Biking Maps :

هو تطبيق خرائط ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية هي جواز سفرك إلى الأماكن الرائعة في الهواء الطلق، فما عليك سوى التخطيط لمغامرات المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات على الطرق أو مغامرات MTB في المخطط ، وسيقوم التطبيق بإرشادك في كل ممر أو مسار أو طريق أو ممر – حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت. احصل على منطقتك الأولى مجانًا واستعد للشروع في مغامرتك التالية!

كما أن; التنقل الصوتي خطوة بخطوة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لن تضطر أبدًا إلى إبعاد عينيك عن الطريق، فملاحك اللفظي الدقيق الذي لا يصرف الانتباه عن محيطك. لذلك; حافظ على تركيزك على المغامرة التي تنتظرك وستتمكن من التنقل بسهولة ، حتى في مسارات المشي الصغيرة أو في الغابة.

ميزات برنامج Komoot مهكر :

خرائط بدون اتصال بالإنترنت للمغامرات في الهواء الطلق :

بنقرة واحدة قم بتنزيل مغامراتك الخارجية المخططة واحفظ الخرائط الطبوغرافية، ثم انتقل إلى الخارج حتى عندما يكون الإنترنت غير متوفر أو غير موثوق به، في لمحة حدد مسارات المشي ، والطرق المفردة ، والطرق المعبدة ، ومسارات MTB ، والتضاريس ، والغطاء الأرضي.

تصفح أبرز الأماكن المفضلة لمجتمع كوموت :

شاهد النقاط البارزة على خريطة الطريق لتحديد موقع مغامرتك التالية بسرعة، فهذه الأماكن أو الأجزاء التي تظهر كنقاط حمراء في الرسم البياني، هي أماكن يعتقد المستخدمون الآخرون أنه يجب عليك التحقق منها، وهي تتراوح من القمم والمتنزهات ونقاط الاهتمام إلى المسارات الفردية ومسارات MTB والمشي لمسافات طويلة ومحلات الساندويتش، وإذا كنت على دراية فيمكنك التوصية بأسلوبك الخاص للمجتمع وإلهام الآخرين لزيارة الأماكن المفضلة لديك أيضًا.

كن خبيرًا محليًا :

ساهم بالصور والنصائح والأحداث البارزة في المنتدى لإثبات خبرتك. اربح أصواتًا لرياضتك أكثر من أي شخص آخر في منطقتك وستصبح قائدًا!

مزامنة سلسة عبر كل جهاز :

يقوم komoot تلقائيًا بمزامنة مسارات الدراجات ومسارات المشي والجري وصور مسارات mtb عبر جميع الأجهزة ، بما في ذلك الهاتف الذكي وسطح المكتب والجهاز اللوحي و Android Wear ، سواء كنت تستعد مثل المحترفين على سطح المكتب أو تخطط لمسيرة أثناء التنقل .

تجربة كوموت مجانا :

عند تنزيل komoot تكون منطقتك الأولى مجانية مدى الحياة. لتوسيع المناطق التي يمكن أن يساعدك فيها komoot ، فاختر من بين المناطق الفردية أو حزم المنطقة أو World Pack للوصول إلى خرائط المسارات غير المتصلة بالإنترنت ومسارات الدراجات والمسار خطوة بخطوة والتنقل الصوتي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وضبط دراجتك والمشي مغامرات وتشغيل مع تعقب GPS أينما ذهبت.

الجديد في برنامج Komoot Apk :

تم تحديث Komoot Apk ليسهل عليك العثور على الجولات التي يمكنك تسجيلها على الأجهزة الخارجية ومراجعتها والإشراف عليها، فإذا كنت تستخدم Garmin أو Wahoo أو أي من الأجهزة الأخرى التي يدعمها komoot ، فسنخطرك بأنه تم تحميل جولتك الثانية إلى ملفك الشخصي.

فمن خلال بضع نقرات فقط يمكنك الآن عرض الإحصائيات الخاصة بك وإضافة الصور ووضع علامات على مشاركين إضافيين والجولات المسجلة خارجيًا وتحميلها إلى komoot.

الأجهزة المدعومة من طرف Komoot — Cycling, Hiking & Mountain Biking Maps :

قم بتسجيل الدخول إلى حساب komoot ELEMNT WAHO الخاص بك أو ELEMNT Bolt Bike PC لمعرفة كيفية مزامنة مساراتك المسجلة مرة أخرى.

  • حيث يعمل تطبيق Kobe – Kobe Navigation System جنبًا إلى جنب مع komoot.
  • Garmin – في متجر IQ فقم بتنزيل تطبيق komoot Garmin ومزامنة الحسابات عبر Garmin Connect ومشاركة مسارات komoot مع جهاز Garmin الخاص بك.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج كوموت Komoot — Cycling, Hiking & Mountain Biking Maps مهكر للاندرويد اغسطس 2024 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج كوموت Komoot — Cycling, Hiking & Mountain Biking Maps مهكر للاندرويد اغسطس 2024 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.