تحميل برنامج Automatic Scroll‏ مهكر برابط مباشر اغسطس 2023

1.18.2
برنامج Automatic Scroll‏
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000
Updated
قبل 3 ساعات
Size
9.72 MB
Version
1.18.2
Requirements
Android 4.4+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج Automatic Scroll‏ مهكر برابط مباشر

تحميل برنامج Automatic Scroll‏ مهكر برابط مباشر; فهي أداة بسيطة تسمح لك بالتمرير تلقائيًا عبر شاشتك، فاقض وقتًا أقل في القراءة على شاشتك؛ للاستفادة من التمرير التلقائي،كل ما هو مطلوب منك هو تنشيط الميزات التي ترغب في الاستفادة منها، حيث بعد تحديد اختياراتك ستكون الحركات الروبوتية متاحة لك متى شغلت أيًا من التطبيقات التي اخترتها مسبقًا لاستخدام هذه الميزة.

ومع ذلك فإن التمرير التلقائي يوفر أكثر من مجرد وظيفة التمرير التلقائي، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك من التمرير أفقيًا وكذلك الانتقال مباشرة إلى أعلى أو أسفل البرامج، كما يمكن للمستخدمين الذين لديهم قيود مادية الحصول على نسخة من هذه المساعدة مصممة خصيصًا لاحتياجاتهم، فكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة في أي مكان على الشاشة لبدء وظيفة التمرير الآلي التي يوفرها التمرير التلقائي، حيث أن في اللحظة التي تنقر فيها على الشاشة للمرة الثانية ستتم إعادة تشغيلها على الفور دون تدخل إضافي.

Automatic Scroll هي أداة مفيدة بشكل كبير من شأنها القضاء على عدد كبير من التحديات أثناء استخدامك لتطبيقاتك الخاصة، تثبيته ومنحه أذونات الوصول الضرورية هي الأشياء الوحيدة التي يجب القيام بها حتى تتمكن من تمرير الشاشة لفتح أي وكل التطبيقات التي تريدها.

مميزات برنامج Automatic Scroll‏ مهكر برابط مباشر:

• يتم تمرير المحتوى الموجود على شاشتك تلقائيًا.

• يمكنك أيضًا الانتقال إلى أعلى الصفحة أو أسفلها.

• التمرير الرأسي والأفقي متاح.

• اعرض عرض التمرير التلقائي عند تشغيل التطبيق المحدد.

• تكوين التمرير المخصص على التطبيق المختار.

• يمكن تخصيص التمرير الرأسي والأفقي.

• يمكنك إيقاف الخدمة في أي وقت بالذهاب إلى الصفحة الرئيسية وشاشة الإعدادات من الإشعار.

• يمكنك تخصيص سرعة التمرير، والمهلة، والبدء التلقائي، ومنطقة التمرير، والاتجاه العكسي، وحجم الصفحة، وتأخير الصفحة، واللون، وما إلى ذلك.

يمكن استخدام Auto Scroll في أي تطبيق أو أثناء تصفح الويب.

Automatic Scroll Mod Apk 1.5.9 [مفتوحة] المميزات:

يحتوي تعديل التمرير التلقائي التمرير التلقائي الإصدار 1.5.9 (مفتوح) على الميزات التالية:

• بنقرة واحدة على الأداة يمكنك تمرير المحتوى تلقائيًا على الشاشة والانتقال إلى أعلى الصفحة أو أسفلها.

• ستتم إضافة هذه الميزة الجديدة كجزء من نظام ذي وظائف واسعة، مما يسمح باستخدامها مع جميع التطبيقات الأخرى واستخدامها بسهولة أم لا.

• القفز لأعلى أو لأسفل انتقل عموديًا وأفقيًا التمرير التلقائي حدد منطقة تمرير (عندما يكون هناك أكثر من واحدة على الشاشة).

• لكل إعدادات التطبيق Widget Relay Vibration Activation يستفيد هذا التطبيق من خدمات إمكانية الوصول. يساعد هذا التطبيق المستخدمين الذين يعانون من إعاقات جسدية وإرهاق عضلي من خلال السماح لهم بتمرير الشاشة في جميع الاتجاهات بنقرة واحدة.

• ستستمر الشاشة في التمرير حتى يلمسها المستخدم مرة أخرى.

• أذونات من أجل تمرير الشاشة، يتطلب هذا التطبيق إذن خدمة الوصول.

• سيكون هذا التطبيق قادرًا على أداء الإيماءات من أجل تمرير الشاشة تلقائيًا عبر سلسلة من الإيماءات المحاكية.

• سيكون هذا التطبيق قادرًا على مراقبة إجراءات الواجهة لاكتشاف التطبيق النشط حاليًا ثم عرض الأداء السياقي والإعدادات في التطبيق.

وصف برنامج Automatic Scroll‏ مهكر برابط مباشر

برنامج Automatic Scroll هو تطبيق بسيط لأتمتة النقرات وحركات الشاشة على جهاز Android الخاص بك، فكل ما عليك فعله لاستخدام Automatic Scroll هو تمكين الميزات التي تريد استخدامها؛ لحسن الحظ التطبيق سهل التثبيت. كما أن; كل ما عليك فعله هو تحديد التطبيقات التي تريد تطبيق التبديل التلقائي عليها.

كما يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة، فبعد اختيار تطبيقاتك ستتمكن من الاستمتاع بالحركات الآلية متى فتحت أيًا منها، ومع ذلك فإن التمرير التلقائي يقوم بأكثر من مجرد توفير التمرير التلقائي. كما يسمح لك بالانتقال إلى أعلى أو أسفل التطبيقات والتمرير أفقيًا.

فيمكن تخصيص هذا المساعد للمستخدمين ذوي الإعاقات الجسدية، حيث كل ما يتطلبه الأمر لبدء التمرير التلقائي باستخدام Automatic Scroll هو نقرة بسيطة على الشاشة، وعندما تنقر على الشاشة للمرة الثانية ستتوقف تلقائيًا.

Automatic Scroll هو تطبيق مفيد للغاية سيقضي على العديد من التعقيدات أثناء استخدام تطبيقاتك الخاصة، لذلك كل ما عليك فعله هو تثبيته ومنحه أذونات الوصول الضرورية لتمرير الشاشة لجميع التطبيقات التي تريدها.

Auto Scroll Apps/Documents/Browsers على Windows Pc

هل تبحث عن طريقة للحصول على Smart Scroll – التمرير التلقائي للتطبيقات / المستندات / المتصفحات لنظام التشغيل Windows 11/10/8/7 PC؟ لقد جئت إلى المكان المناسب، فتابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على وتثبيت واحدة من أفضل أدوات البرامج Smart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers للكمبيوتر الشخصي.

تم تصميم غالبية التطبيقات المتوفرة على Google Play أو iOS App Store خصيصًا لمنصات الأجهزة المحمولة، لكن هل تعلم أنه حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحًا، فلا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ نعم لقد أطلقوا بعض الحيل البسيطة لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows الخاص بك واستخدامها أثناء استخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

ستوجهك هذه المقالة خلال عملية تنزيل Smart Scroll – تطبيقات / مستندات / متصفحات التمرير التلقائي للكمبيوتر الشخصي. لذا, قبل أن نبدأ دعنا ننظر إلى التمرير الذكي – المواصفات الفنية للتمرير التلقائي للتطبيقات / المستندات / المتصفحات.

Smart Scroll – Auto Scroll Apps/Documents/Browsers لأجهزة الكمبيوتر – المواصفات الفنية

لقد تلقت بالفعل ردود فعل إيجابية وتقييمات حيث التمرير الذكي – تطبيقات / مستندات / مستعرضات التمرير التلقائي لنظام التشغيل Windows لديها حاليًا أكثر من 100،000 عملية تثبيت للتطبيق ومتوسط إجمالي تقييم المستخدم 3.5 نجوم.

Smart Scroll – Auto Scroll Apps/Documents/Browsers تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7 كمبيوتر محمول:

تم تصميم معظم التطبيقات هذه الأيام فقط لمنصات الأجهزة المحمولة، حيث تتوفر الألعاب والتطبيقات مثل PUBG و Subway Surfers و Snapseed و Beauty Plus وغيرها فقط لأنظمة Android و iOS، ومع ذلك فإن محاكيات Android تمكننا من استخدام كل هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أيضًا.

حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي منSmart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers للكمبيوتر الشخصي متاحًا بعد، يمكنك استخدام المحاكيات لتشغيله. كما أن; سنقدم خلال هذا المقال اثنين من محاكيات Android الشائعة لاستخدام Smart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers على جهاز الكمبيوتر.كما أن; التمرير الذكي – تنزيل التطبيقات / المستندات / المتصفحات تلقائيًا للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 11/10/8/7 –

الطريقة الأولى:

يُعد Bluestacks أحد أشهر محاكيات Android وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، حيث Bluestacks لنظام التشغيل Mac متاح أيضًا.

لذلك سنستخدم Bluestacks لتنزيل وتثبيت Smart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام Windows 11/10/8/7، فدعنا ننتقل إلى إجراءات التثبيت من خلال الخطوات التالية:

• الخطوة 1: إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل فقم بتنزيل Bluestacks من الرابط المباشر للتطبيق – قم بتثبيت Bluestacks للكمبيوتر الشخصي.

• الخطوة 2: عملية التثبيت مباشرة وبسيطة، ثم افتح محاكي Bluestacks بعد تثبيته بنجاح.

• الخطوة 3: قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks بعض الوقت في البداية، فعند فتحه سترى شاشة Bluestacks الرئيسية.

• الخطوة 4: تم تثبيت Google Play بالفعل على Bluestacks، وحدد موقع رمز Playstore على الشاشة الرئيسية وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا لفتحه.

• الخطوة 5: حدد موقع ملف التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم ابحث عن Smart Scroll – التمرير التلقائي للتطبيقات / المستندات / المتصفحات للتثبيت على جهاز الكمبيوتر في حالتنا.

• الخطوة 6: بعد النقر فوق زر التثبيت سيتم تثبيت Smart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers على Bluestacks تلقائيًا، حيث يمكن العثور على ملف تطبيق في قائمة BlueStacks للتطبيقات المثبتة.

ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف تطبيق في Bluestacks لبدء استخدام Smart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers على الكمبيوتر المحمول، حيث يمكنك استخدام التطبيق بنفس الطريقة التي تستخدمها على جهاز Android أو iOS.

فإذا كان لديك ملف APK فإن Bluestacks يوفر خيار استيراده، ولا تحتاج إلى تثبيت اللعبة من Google Play، ومع ذلك يوصى باستخدام الطريقة القياسية لتثبيت أي تطبيقات Android.

حيث يتضمن أحدث إصدار من Bluestacks مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة المثيرة؛ فنظرًا لأن Bluestacks4 أسرع بست مرات من هاتف Samsung Galaxy J7 الذكي فهي الطريقة الموصى بها لتثبيت Smart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers على جهاز الكمبيوتر. كما أن; يتطلب Bluestacks الحد الأدنى من تكوين جهاز الكمبيوتر للتشغيل، بخلاف ذلك قد تواجه مشكلات في التحميل عند لعب ألعاب متطورة مثل PUBG.

Smart Scroll – Auto Scroll Apps/Documents/Browsers تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7 – الطريقة الثانية:

برنامج MEmu Play هو محاكي Android آخر شهير اكتسب شعبية مؤخرًا، حيث إنه قابل للتكيف للغاية وسريع ومصمم خصيصًا لأغراض الألعاب. كما أن; سننظر الآن في كيفية استخدام MemuPlay لتنزيل Smart Scroll – Auto Scroll Apps / Documents / Browsers لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تعمل بنظام Windows 11 أو 10 أو 8 أو 7.

• الخطوة 1: احصل على MemuPlay وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيحتوي موقع Memu Play على رابط تنزيل لك، فقم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي.

• الخطوة 2: بمجرد تثبيت المحاكي افتحه وانقر نقرًا مزدوجًا على تطبيق Google Playstore على شاشة Memuplay الرئيسية لفتحه.

• الخطوة 3: حاليًا، ابحث في Google Play عن Smart Scroll – تطبيقات / مستندات / متصفحات التمرير التلقائي، ثم حدد موقع التطبيق الرسمي من مطور 9to5 ++ واضغط على زر التثبيت.

• الخطوة 4: بعد التوصيفات الناجحة Tallation، Smart Scroll – ستظهر تطبيقات / مستندات / متصفحات التمرير التلقائي على الشاشة الرئيسية لبرنامج MEmu Play.

• MemuPlay هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام وهو أخف بكثير من BlueStacks لأنه مصمم للألعاب، حيث يمكنك لعب ألعاب متطورة مثل PUBG و Mini Militia و Temple Run وما إلى ذلك.

إليك كيف يمكنك التمرير تلقائيًا في Android

نظرًا لأنه يتعين عليك التمرير لأسفل كثيرًا، فقد يكون البحث في المستندات النصية الطويلة والصفحات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية عملية تستغرق وقتًا طويلاً، حيث سيكون رائعًا إذا كانت هناك طريقة للتنقل تلقائيًا في الصفحة، أليس كذلك؟ الآن لحسن الحظ هناك طريقة للخروج من هذا المأزق، حيث أن Easy Scroll هي ميزة وصول تمت إضافتها إلى Android Nougat (7.0) وهي مسؤولة عن التمرير التلقائي عبر الشاشة الذي يحدث على فترات زمنية معينة.

كما أن يُعد استخدام Easy Scroll عملية بسيطة إلى حد ما، حيث تحتاج ببساطة إلى منحه إذن الوصول بالإضافة إلى الإذن باستخدام تطبيقات أخرى حتى يعمل بشكل صحيح، حيث النهاية كما يقولون. لذلك; سيقدم التطبيق الآن عنصر واجهة مستخدم في وسط الشاشة والذي سيمكنك من التمرير التلقائي، حيث لديك القدرة على تخصيص سرعة التمرير، والتي يمكن أن تتراوح في أي مكان من عُشر شاشة في الثانية إلى سدس شاشة في الثانية، ولديك أيضًا خيار تحديد التطبيقات بنفسك، أو يمكنك اختيار السماح للتطبيق بالظهور على أي محتوى به محتوى قابل للتمرير، كما يتوفر أيضًا خيار تمكين التطبيق للعرض على أي محتوى به محتوى قابل للتمرير.

فقط الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android Nougat (7.0) أو أحدث هي القادرة على استخدام Easy Scroll نظرًا لأنها تستخدم خيارات إمكانية الوصول المقدمة في Nougat، ومع ذلك فإن الإصدار التجريبي من التطبيق يعمل بشكل جيد للغاية على غالبية الهواتف الذكية، فمن ناحية أخرى عندما حاولت استخدام الأداة على جهاز Nokia 8 الذي كان يعمل بنظام Android Oreo (8.0) بدا أنه يتعطل.

لذلك; من ناحية أخرى يُظهر مطور هذا البرنامج علامات على أنه نشط إلى حد ما فيما يتعلق به، وليس لدي أدنى شك في أن التحديث سيتم توفيره قريبًا جدًا، فتأكد من إعطاء Easy Scroll لقطة إذا كنت تستخدم Android Nougat وسئمت من الاضطرار إلى التمرير باستمرار إذا كنت في هذا الموقف.

الملخص:

التمرير الذكي – أصبحت التطبيقات / المستندات / المتصفحات ذات التمرير التلقائي شائعة للغاية نظرًا لواجهتها البسيطة والفعالة، فلقد حددنا طريقتين من أكثر الطرق فعالية لتثبيت Smart Scroll – التمرير التلقائي للتطبيقات / المستندات / المتصفحات على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows، كما يتم استخدام كل من المحاكيات المذكورة أعلاه على نطاق واسع لتشغيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك الحصول على Smart Scroll – التمرير التلقائي للتطبيقات / المستندات / المستعرضات لنظام التشغيل Windows 11 أو Windows 10 PC باستخدام أي من الطرق المذكورة أدناه.

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج Automatic Scroll‏ مهكر برابط مباشر اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج Automatic Scroll‏ مهكر برابط مباشر اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.