تحميل برنامج focos للاندرويد مهكر اغسطس 2023

3.0
تحميل برنامج focos
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 999,999
Updated
قبل 3 ساعات
Size
45
Version
3.0
Requirements
Android 4.4+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج focos للاندرويد مهكر 2022
تحميل برنامج focos للاندرويد مهكر 2022; حيث نقدم أشياء جديدة لن تساعد محرري الصور فحسب، بل ستوفر لهم الوقت والمال أيضًا، حيث في الواقع إنه جزء من برامج التحرير الموجهة نحو احتياجات المصورين المحترفين، حيث يجب على الجميع البقاء في المنزل، ولا يجوز لأي شخص مغادرة المنزل تحت أي ظرف من الظروف، كما في هذا السيناريو لديك فرصة لتجميع الصور القديمة لأحبائك، بما في ذلك عائلتك وأصدقائك. أيضًا، امنحهم مظهرًا جديدًا باستخدام focos لنظام Android.
يمكنك الحصول على أحدث إصدار من برنامج Storychic الذي تم اختراقه من Mediafire عن طريق تنزيله:
إنها أداة مصممة للمحترفين ولكن حتى الأفراد الأكثر خبرة يمكنهم الاستفادة منها، حيث يمكن لمستخدمي Android الذين يحتفظون بالعديد من القنوات أو صفحات المعجبين عبر مجموعة متنوعة من شبكات التواصل الاجتماعي استخدام هذا التطبيق كمحرر أساسي لهم إذا اختاروا ذلك.
نعم أنت تستمع إلينا كثيرًا، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن عملاء الإنترنت هؤلاء يبحثون باستمرار عن هذا النوع من المواد، بالإضافة إلى تقديم خدمات التحرير التي يقدمها المحترفون، على الرغم من ذلك فإن حقيقة أنها أداة محمولة تعني أنه بعد تثبيت البرنامج، سيكون لدى المستخدمين القدرة على تحرير صورهم تمامًا كما لو كانوا يفعلون ذلك على جهاز كمبيوتر.
قم بتنزيل الإصدار المخترق من Focos لنظام Android
ومن المعروف أنه لا يمكنك فقط اصطحاب الكمبيوتر معك أينما ذهبت، حيث تم أخذ هذه المشكلة في الاعتبار عندما قام مطور محرر الجوال هذا لأجهزة Android بتصميمه، فيحتوي موقع التنزيل الخاص بنا حاليًا على رابط لأحدث تنزيل متوفر، كما يشهد العالم الحديث تحولات، حيث لقد أصبح أقل جمودًا وأكثر صعوبة للتنبؤ مع مرور الوقت.
بسبب هذا التطور هناك حاجة إلى أدوات أكثر تطوراً، والتي يمكن للجميع استخدامها والاستفادة منها، بالإضافة إلى ذلك تم تضمين Focos في مجموعة الأدوات هذه، وهو تطبيق Android تم تطويره مع وضع المستخدم النهائي في الاعتبار، فمن الواضح أن محرر الصور هو أحد أكثر ملفات APK تعقيدًا، حيث إنها تنتج تأثيرًا لا يصدق في الصورة.
فأولئك الذين يغامرون في مناطق غير مأهولة بقصد تصوير النباتات والحيوانات المحلية سيجدون هذه الأداة مفيدة، حيث لا يمكن حمل جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول إلى أي من هذه المواقع، فمن ناحية أخرى لن يؤدي تثبيت هذا التطبيق إلى تنبيه جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأي تغييرات تم إجراؤها.
لذلك ضع في اعتبارك أن التطبيق يحتوي على رسومات ذكية تلبي اهتماماتك على وجه التحديد، فإذا كنت تريد التركيز على منطقة معينة، فكل ما عليك فعله هو رسم مخطط بسيط حولها، وسوف تفهم على الفور المكان الذي تريد تركيز انتباهك فيه. مستخدمو Android مغرمون بشكل خاص بميزة تعتيم الخلفية.
كما يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من أنماط التمويه، ولكل منها مظهرها المميز، فيشتمل التطبيق الآن أيضًا على مستشعر الحركة، والذي يسمح لك بتحديد جزء الصورة الذي يجب أن يتم تعتيمه قبل تطبيق التأثير.
وظائف النسخة المخترقة من Focos لنظام Android
يأتي ملف APK هذا بالعديد من الميزات، ولكن للأسف لا يمكننا سردها جميعًا هنا. ومع ذلك، فأنا أحاول تجميع قائمة بالأكثر انتشارًا.
يمكن تنزيل البرنامج مجانًا وهو سهل الاستخدام للغاية.
• استخدم أداة تحديد المنطقة الذكية للتركيز على منطقة معينة من الصورة لإجراء فحص دقيق.
• نظرًا لأنها تطمس الخلفية تلقائيًا فإن ميزة تمويه الخلفية هذه مفضلة من قبل الغالبية العظمى من مستخدمي التطبيق.
• هناك مجموعة متنوعة من المرشحات والطبقات المتاحة للاختيار من بينها إذا كنت تريد إعطاء صورك مظهرًا خشنًا.
• يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى وظيفة EasyShare، والتي تمكن المستخدمين الآخرين من مشاركة المواد التي تقوم بإنشائها مع بقية العالم.
• كيفية الحصول على النسخة المخترقة من Focos على Android.
• يبحث مستخدمو Android عن حل احترافي لتحرير الصور يوفر إمكانات متميزة دون أي تكلفة إضافية.
• يتم تشجيع هؤلاء المستخدمين بشدة على زيارة موقعنا على الويب للحصول على أحدث إصدار من Focos APK، لقراءة المقال يرجى تنزيله.
• بعد انتهاء التنزيل انتقل إلى جزء تخزين الجهاز المخصص للتخزين الداخلي وابحث عن ملف APK، حيث بمجرد الانتهاء من التثبيت يمكنك الوصول إلى القائمة وبدء التطبيق، فانتهى أو تم إنجازه بالكامل.
• هناك برامج أخرى قابلة للمقارنة وتقدم العديد من الوظائف نفسها مثل هذا البرنامج، ومع ذلك يمكن الوصول إلى هذه الميزة من خلال هذه الأدوات عن طريق الاشتراك في خطة شهرية، بمعنى آخر سيُطلب منك دفع رسوم على أساس شهري.
• ومع ذلك إذا قمت بتثبيت focos mod فستتمكن من الوصول إلى كل هذه الميزات المتميزة دون إنفاق أي أموال.
تحميل برنامج focos للاندرويد مهكر:
يسعدنا الإعلان عن إصدار أداة جديدة لن تكون مفيدة لمحرري الصور فحسب، بل ستساعدهم أيضًا في توفير الوقت والمال، حيث في الواقع إنه جزء من برامج التحرير الموجهة نحو احتياجات المصورين المحترفين، فيجب على الجميع البقاء داخل المنزل، ولا يُسمح لأي شخص بالذهاب إلى أي مكان خارج المبنى، كما أن في هذا السيناريو تحصل على فرصة لتجميع كل الصور القديمة التي التقطتها لأحبائك وأصدقائك ومعارفك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك منحهم مظهرًا جديدًا باستخدام اختراق focos المجاني.
لذلك; على الرغم من أن هذه أداة مصممة للمحترفين، فلن يواجه المستخدمون المتوسطون مشكلة في تشغيلها. يمكن أن يعمل هذا التطبيق كمحرر أساسي لمستخدمي Android الذين يحتفظون بالعديد من القنوات أو صفحات المعجبين عبر مجموعة متنوعة من منصات الوسائط الاجتماعية، فلقد سمعتنا بشكل صحيح لأن هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت كثيرًا ما يبحثون عن هذا النوع من الملفات، والذي لا يوفر فقط التحرير الماهر، حيث لا يؤدي تثبيت هذا البرنامج إلى جعله أداة محمولة فحسب بل يمنح المستخدم أيضًا القدرة على تحرير الصور تمامًا كما يفعل على جهاز كمبيوتر سطح المكتب.
ومن المعروف أن الكمبيوتر الشخصي ليس شيئًا يمكنك حمله معك أينما ذهبت، لكن بسبب هذه المشكلة قرر المطورون إنشاء محرر للجوال يمكن استخدامه على أجهزة Android، حيث يمكن العثور على أحدث رابط تنزيل على موقعنا على الويب من أجل راحتك، كما يشهد العالم الحديث تحولات.
فلقد أصبح أقل جمودًا وأكثر صعوبة للتنبؤ مع مرور الوقت، حيث يستدعي هذا التحديث أداة أكثر تعقيدًا يمكن لجميع المستخدمين الوصول إليها حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من التعديلات، كما تتضمن مجموعة الأدوات هذه أيضًا focos كأحد مكوناتها، فإنه تطبيق Android تم تصميمه مع مراعاة احتياجات المستخدم، حيث يمكننا التأكد من أن ملف APK لمحرر الصور هو أحد أحدث الإصدارات وأكثرها حداثة يجلب تأثيرات مذهلة في الصور.
سيجد الأشخاص الذين يسافرون إلى مواقع بعيدة ويريدون التقاط صور للعالم الطبيعي وسكانه أن هذه الأداة مفيدة، فهذه هي المواقع التي لن تتمكن فيها من إحضار جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك، ومع ذلك فإن تثبيت هذا البرنامج سيضمن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن يذكرك أبدًا بضبطه.
لذلك; ضع في اعتبارك أن الوظيفة التي تسمح للصورة بالتركيز بذكاء على اهتمامات المستخدم هي بالفعل جزء من التطبيق. إذا كنت تريد التركيز على منطقة معينة، فكل ما عليك فعله هو رسم مخطط سريع حولها، وسوف تفهم المكان الذي تريد تركيز انتباهك فيه، حيث أعرب مستخدمو Android عن تفضيلهم القوي لوظيفة الخلفية الضبابية، فيتم منحك خيار تحديد العديد من أشكال التمويه، كل منها يناسب أسلوبًا معينًا، بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستشعر الحركة المضمن في التطبيق الآن اكتشاف المنطقة التي ترغب في حجبها.
الخصائص الأساسية للبرنامج
• يأتي ملف APK هذا مع مجموعة متنوعة من الميزات، ولكن سيكون من المستحيل ذكرها جميعًا هنا. ومع ذلك، سأبذل جهدًا لإدراج أكثرها انتشارًا.

• يمكن تنزيل التطبيق بدون تكلفة وهو سهل الاستخدام.
• أركز على منطقة معينة من الصورة من خلال الاستفادة من الأداة التي تتيح لي تحديد المناطق الذكية.
• نظرًا لأنها تطمس الخلفية تلقائيًا فإن وظيفة Background Blur هذه مفضلة لدى الغالبية العظمى من مستخدمي التطبيق.
• هناك مجموعة متنوعة من المرشحات والطبقات التي يمكن استخدامها لمنح الصور مظهرًا خشنًا.
• يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى الأداة المعروفة باسم Easy Share، والتي تمنح المستخدمين الآخرين خيار مشاركة المواد الخاصة بك مع بقية العالم.
كيفية تنزيل برنامج Focos Hack وكيفية استخدامه
يبحث مستخدمو Android عن تطبيقات تحرير الصور الاحترافية التي توفر الوصول إلى الميزات المتميزة دون أي تكلفة إضافية، فنحن نشجع هؤلاء الأشخاص بشدة على زيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على أحدث إصدار من Focos APK، حيث يمكنك تنزيله من داخل المقال.
بعد انتهاء التنزيل انتقل إلى جزء تخزين الجهاز المخصص للتخزين الداخلي وابحث عن ملف APK، حيث بمجرد انتهاء تثبيت البرنامج، انتقل إلى القائمة ثم ابدأ تطبيقي، كما تم الانتهاء من هذا أو الانتهاء بنجاح.
وصف برنامج focos للاندرويد مهكر 2022
يدعم Focos الآن جميع الأجهزة بهدف جعل كل شيء في النهاية متساويًا.
يُعد Focos خطوة مهمة إلى الأمام في مستقبل التصوير الفوتوغرافي الحسابي وكاميرا مجال الضوء، حيث إنه يوفر إمكانات تصوير مماثلة لتلك الخاصة بكاميرا DSLR لجهاز Android الخاص بك ويمكنك من تحقيق تأثيرات خوخية رائعة لم تكن ممكنة في السابق إلا باستخدام الكاميرات الاحترافية ذات الفتحات الهائلة.
فمع تطور التصوير الحاسوبي يمكنك الآن إجراء تحسينات كبيرة على صورك، مثل التركيز في وقت لاحق، وتغيير الصورة الأولية أكثر من مرة، وتذكر الأضواء المختلفة للمساحة ثلاثية الأبعاد، حيث تتفوق هذه القدرات على متطلبات أي أدوات ضبط تعرفها بالفعل. إن الإمكانات الإبداعية التي تطلقها Focos هي التي لا تتوقف أبدًا عن التدفق.
كما أن; تعد كاميرا Focos DSLR ومحررها: 4K HD Ultra Camera قطعة رائعة من المعدات التي تم تصميمها لالتقاط صور ومقاطع فيديو غير عادية، لذلك ستتمكن من إنشاء صور احترافية محيرة حقًا إذا كنت تستخدم كاميرا Focos DSLR ومحررها: 4K HD Ultra Camera، فكاميرا ومحرر Focos DSLR: تم تطوير كاميرا 4K HD بمستوى غير عادي من الاهتمام بكيفية تلبية احتياجات المستهلكين للحصول على أعلى جودة ممكنة للصور عالية الدقة من كاميرا أجهزتهم.
كما أن; تتيح لك كاميرا 4K HD Ultra التقاط صور رائعة باستخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لجهاز PDA الخاص بك، كما تم التقاط هذه الصور بدقة 4K عالية الجودة، فإنها أداة سريعة وسهلة الفهم يمكنها تحديد دقائق مفاجئة باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية على جهازك.
Focos DSLR Camera and Editor هو تطبيق كاميرا للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والذي يتضمن كاميرا 4K HD مجانية كجزء من حزمة الميزات القياسية، حيث يمكنك العثور أدناه على قائمة بالميزات المضمنة في برنامج الكاميرا الاحترافية هذا، كما أن يتيح لك التقاط الصور بكاميرا DSLR عالية الدقة، التي تتمتع بجودة عالية مع وقت استجابة أسرع، ومحرر غامق، وتأثير القناة، إنشاء صور فوتوغرافية مذهلة. كاميرا ومحرر Focos DSLR: يمكن الآن تنزيل كاميرا 4K HD مجانًا!
لتوضيح الأمر بشكل أكثر وضوحًا سيوفر لك برنامج Professional Focos Camera هذا أعلى جودة ممكنة للصورة بتقنية Ultra HD، وهو شيء ستقدره، فنحن على ثقة من أنك ستقدر تشغيل برنامج كاميرا Focos Dslr الاحترافي هذا بالإضافة إلى ميزاته العديدة.
الميزات الأساسية لتطبيق Focos DSLR
• التقط صوراً بعمق صغير من المجال، وتجنب الرسم الكامل أو الاستقرار على أي قرارات.
• تصوير حقيقي ثلاثي الأبعاد.
• قم بإنشاء مظهر الفتحات الكبيرة للغاية بحيث يمكنك الحصول على تأثيرات بوكيه الحقيقية التي لا يمكن تحقيقها بشكل عام إلا باستخدام كاميرات DSLR ونقاط التركيز البعيدة للغاية.
• قم باستيراد جميع الصور الأحدث، ثم قم بتعديل تأثير البوكيه.
• باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، يقوم بتحليل كل لقطة لتحديد أهمية المجال الذي تم التقاطها فيه.
• باستخدام ضغطة واحدة سريعة، أعد تركيز أي صور شخصية حديثة تم التقاطها بهاتف مزود بكاميرا.
• للحصول على مجموعة متنوعة من تأثيرات البوكيه الموضعية، يمكنك تحديد معدة مفتوحة من بين عدة نسخ مختلفة.
• أحكام مهنية لتقليد خصائص نقطة التقارب، مثل التأثيرات الغنية، ثنائية الخطية، الدوامية، والانعكاسية ؛ من تلك النقطة فصاعدًا، كل شيء يمكن تصوره.
• في عرض ثلاثي الأبعاد لاحظ أهمية المجالات التي تحتويها الصور التي التقطتها.
• بديهية وسهلة الاستخدام مع أنشطة الفيديو المضمنة في التعليم الإضافي.
• لديك القدرة على تغيير الإعداد أو عنوان الصورة للحصول على اللقطة المثالية أو الفيلم.
• خيار جرح أو قمع الصوت.
• تأثيرات للصور.
• مثالي للكاميرا الأمامية (حان وقت التقاط صورة سيلفي)!
• التقاط الصور بدقة عالية – خيار للتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية
• استخدم محرر التأثير الداكن لإجراء تعديلات على صورك.
• من السهل ضبط مقدار الظلام.
• من السهل تعتيم الأجزاء الرائعة من اللقطة على السحابة.
• ضبط سمك الحاجز.
مميزات من تحميل برنامج Focos الاصلي للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022:
• تصوير حقيقي ثلاثي الأبعاد.
• باستخدام بعض الأشرطة اللاصقة الرخيصة يمكنك إعادة التركيز على الصورة الذاتية التي التقطتها سابقًا.
• للحصول على مجموعة من تأثيرات البوكيه المميزة، يمكنك الاختيار من بين عدد من إعدادات محاكاة الغرفة المتنوعة.
• الخيارات المتاحة في السوق التجارية لتكرار صفات العدسات تشمل B Affects Creamy و Billionaire و Curse و Reflex من بين أمور أخرى.
• يتميز بتدريب فيديو مضمن وواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.
• يمكنك إضافة مرشحات عمق إلى صورتك الشخصية وعرض عمق المجال في ثلاثة أبعاد.
• قم بإجراء التعديلات اللازمة على كل الصور وتأثيرات البوكيه.
• أصبحت أقل صلابة وأكثر انتظامًا مع مرور الوقت، حيث يمكن للجميع تقدير التكنولوجيا المطورة حديثًا والاستفادة منها نتيجة لهذا التحسين. تتضمن مجموعة الأدوات هذه focos كأحد مكوناتها.
• تتوفر الخيارات التجارية مثل B. Affects Creamy و Billionaire و Curse و Reflex، من بين أمور أخرى لمحاكاة جودة العدسات.
• فيمكنك عرض عمق المجال في صورتك الذاتية عن طريق تطبيق مرشحات العمق واستخدام منظور ثلاثي الأبعاد.
• Focos يجب أن يشتمل عالمك ثلاثي الأبعاد على عدة أضواء، يتطلب كل منها إجراء تعديلات معينة على لونه وسطوعه وما إلى ذلك.
• باستخدام تقنية الواقع المعزز يمكنك مشاهدة العالم الحقيقي في إطار أزياء.
• تطبيق Focos قم بتضمين عدد من الأضواء في بيئتك ثلاثية الأبعاد، كل منها يمكن تخصيص تدرجه وسطوعه وخصائصه الأخرى.
• أداة يجب تثبيتها على كل جهاز iPhone و iPad.
• باستخدام Apple Pool Pencil يمكن للمرء إجراء تعديلات دقيقة على خريطة العمق التي يتم عرضها على iPad.
قم بتنزيل الإصدار المخترق من Focos لنظام Android
أولئك الذين يغامرون في مناطق غير مأهولة بقصد تصوير النباتات والحيوانات المحلية سيجدون هذه الأداة مفيدة، حيث لا يمكن حمل جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول إلى أي من هذه المواقع، ومع ذلك فمن الضروري أن يتم تثبيت Focos على جهازك المحمول بنفس الطريقة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فضع في اعتبارك أن التطبيق يحتوي على رسومات ذكية تلبي اهتماماتك على وجه التحديد، فإذا كنت تريد التركيز على منطقة معينة فكل ما عليك فعله هو رسم مخطط بسيط حولها، وسوف تفهم على الفور المكان الذي تريد تركيز انتباهك فيه، حيث أن مستخدمو Android مغرمون بشكل خاص بميزة تعتيم الخلفية.
لذلك; ليس من السهل شراء كاميرا عالية الدقة من السوق بسبب ارتفاع تكلفة الكاميرات عالية الدقة، فإذا كنت ترغب في تصوير الأفلام والصور باستخدام هذه الكاميرا عالية الجودة فستحتاج أيضًا إلى امتلاك مواهب تصوير خاصة، نتيجة لذلك يحتاج الناس إلى إيجاد حلول لهذه المشكلة من مصادر أخرى.
قدرات برنامج Focos المخترق لنظام Android
• عند إنشاء مقطع فيديو أو صورة باستخدام Focos الأصلي يمكنك التركيز يدويًا على أي موضوع تختاره.
• التطبيق خالي تمامًا من المخاطر ولا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة أخرى مضمنة فيه.
• يمكن أيضًا لمدوّني الفيديو ومستخدمي YouTube الاستفادة من استخدام هذه الأداة.
• كذلك; القدرة على تسجيل الفيديو باستخدام أحدث تأثيرات Focosrama.
• بالإضافة إلى ذلك هناك المئات من المرشحات والتأثيرات الجديدة تمامًا التي يمكن استخدامها لجعل فيلمك يبدو أفضل.
• بالإضافة إلى ذلك القدرة على اختيار منطقة باستخدام لوحة الانتقال.
• القدرة على إنتاج تأثيرات ضبابية أثناء تصوير الأفلام والصور الفوتوغرافية وكذلك أثناء التحرير.
• بالإضافة إلى ذلك لديك خيار استخدام تأثير ضبابية الحركة في هذا البرنامج.
• بالإضافة إلى المئات من أنماط الفتحات، مثل تلك التي تظهر في كاميرات DSLR.
• بالإضافة إلى ذلك، تقوم Focos بتطبيق أحدث التأثيرات على صورك دون إضفاء مظهر مزيف عليها.
• بالإضافة إلى ذلك يمكن تطبيق تأثير بوكيه على الإضاءة.
• يحتوي هذا البرنامج أيضًا على تأثيرات احترافية مثل التشغيل المتقاطع، وهو مجاني تمامًا.
• زيادة دقة الصور إلى كل من HD و 4K.
• هناك أيضًا خيار لخفض جودة الصورة الإجمالية.
• يمنحك هذا البرنامج خيار النشر مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
• يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات، لكنها ليست مزعجة بأي شكل من الأشكال.
• يعد التكرار الأول لتطبيق Focos أداة فعالة لتحرير الفيديو وتحرير الصور.
تطبيق Focos Live يمنح مقاطع الفيديو على iPhone ميزة التصوير بوضع بورتريه:
على الرغم من حقيقة أن الوضع الرأسي لجهاز iPhone تم إصداره في عام 2016 كإصدار تجريبي، وأن وظيفة Bokeh قد تم تحسينها وتوسيعها على مر السنين إلا أن Apple لم تقدم هذا الوضع لالتقاط مقاطع الفيديو حتى وقت قريب، حيث يتضمن تطبيق جديد تمامًا لجهاز iPhone يسمى Focos Live هذه الإمكانية، والتي تمكن المستخدمين من إنتاج أفلام ذات فتحات واسعة بتأثير خوخه.
فمنذ ذلك الحين حاولت بعض التطبيقات إضافة تأثير Bokeh إلى مقاطع فيديو iPhone من خلال الاعتماد فقط على نظام التشغيل، على الرغم من أن هذا النهج عادة ما يكون غير ناجح للغاية.
ولكن يبدو أن Focos Live هو أول تطبيق يقدم هذا الخيار لمقاطع الفيديو، فهذا على الرغم من حقيقة أن الوضع الرأسي كان متاحًا للكاميرات على مدار السنوات الأربع الماضية، فيمكّنك هذا التطبيق من تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام عدسة واسعة ثم تطبيق تأثير بوكيه عليها.
كما أن; قد تم ذكر أن هذه الوظيفة تعمل على أجهزة iPhone التي تحتوي على كاميرات مزدوجة أو ثلاثية، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية المستخدمة لمعرف الوجه.

يحتوي التطبيق على عدد من الميزات وعناصر التحكم الأكثر تعقيدًا، مثل تتبع الكائن، وضبط فتحة العدسة تلقائيًا، ومجموعة متنوعة من خيارات التحكم الإضافية في العدسة والطبقة، بالإضافة إلى خيار انعكاس الفيديو، ومحرر الصوت الفردي، والمزيد.

تنزيل Focos Live مجاني تمامًا، على الرغم من توفر عمليات شراء داخل التطبيق. ستحتاج إلى دفع 1.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، أو 8.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا، أو 14.99 دولارًا للاشتراك مدى الحياة من أجل الوصول إلى مجموعة الميزات الكاملة.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج focos للاندرويد مهكر اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج focos للاندرويد مهكر اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.