تحميل برنامج Fonts Art Keyboard Font Maker مهكر من ميديا فایر اغسطس 2023

2.38.0
Fonts Art Keyboard Font Maker
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000
Updated
قبل 3 ساعات
Size
12
Version
2.38.0
Requirements
Android 5.0+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج Fonts Art Keyboard Font Maker مهكر من ميديا فایر

تحميل برنامج Fonts Art Keyboard Font Maker مهكر من ميديا فایر هل تريد تجربة خط يحول كل حرف إلى عمل فني؟ تسمح لك Fonts Art، وهي لوحة مفاتيح تسمح لك بإنشاء نص جذاب بأكثر من 300 خط، بفعل المزيد.

باستخدام تطبيق الخطوط هذا يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خطوط لوحة المفاتيح الرائعة لإبراز نصك قم بزيادة عدد الإعجابات والتعليقات على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ومنشوراتك!

يحتوي أحد التطبيقات على تطبيق خطوط سهل الاستخدام، ومحرر نصوص، ولوحة مفاتيح رموز، ومبدل خطوط قم بتحويل أفكارك وأقوالك وعروض الأسعار التي تريد مشاركتها مع أصدقائك إلى تصميمات خطوط مذهلة لا تكفي لأي شخص للتميز عن الآخرين، استخدم هذه الخطوط لمنشورات Instagram وقوالب القصص!

فمن خلال مجموعة الخطوط المذهلة لدينا، يمكنك إنشاء السير والتعليقات التوضيحية ونماذج بالحجم الطبيعي وميزات ملفتة للنظر لحساب Instagram الخاص بك. يمكنك جذب انتباه أصدقائك ومتابعيك الجدد باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بنا!

يحتوي Fonts Art على الميزات التالية:

• Keyboard Font Maker hack خطوط أنيقة ومبتكرة مجموعة غنية من الأيقونات Instagram Story Maker تسليط الضوء على غلاف Instagram hashtag Emoji و Kaomoji ملصقات وأيقونة GIF مخصصة

خط

• ستعشق الخطوط المخطوطة والقوطية والمخططة والخطوط الرجعية وخطوط الفقاعات!

• تتوافق هذه الخطوط الرائعة مع جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية والرسائل النصية، بما في ذلك Instagram و TikTok و Snapchat و Facebook و iMessage و WhatsApp و Skype وغيرها.

• كذلك; الكتابة التلقائية بالأحرف الكبيرة، النقر المزدوج على مفتاح المسافة لبضع ثوان، مفتاح Caps Lock – لم يعد الأمر مجرد كتابة، إنه متعة خالصة!

• باستخدام خطوط لوحة المفاتيح المجانية، يمكنك إنشاء نص أنيق بسرعة.

رمز أو حرف

• أليس صحيحًا أن حرفًا واحدًا يساوي 1000 كلمة أحيانًا؟ هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية المواضيعية المتاحة للاستخدام في رسائل ونصوص ومنشورات Instagram.

• فلا يوجد سياق بدون رمز سواء كانت حيوانات أو طقس أو نجوم أو هندسة أو عرق. نلقي نظرة على نفسك! منشئ القصص

• بنقرة واحدة يمكنك إنشاء قصص Instagram. باستخدام القوالب الجاهزة، يمكنك جعل قصتك تتألق مثل الماس!

• يضيف محرر قصة Instagram المذهل نمط النص المثالي إلى قصة Instagram الخاصة بك شارك قصصًا رائعة عن الأصدقاء والسفر والأطعمة الجديدة والملابس – هناك قوالب لكل مرحلة من مراحل حياتك. حان الوقت لإبهار متابعيك بقصص Instagram المذهلة!

تسليط الضوء على الغلاف

قم بتحسين ملفك الشخصي على Instagram من خلال إنشاء مقاطع مميزة بأسلوب واحد سوف يبرز ملفك الشخصي بالتأكيد مع حزمة الغطاء المتميز الخاصة بنا! يمكن لمنشئي الغلاف المتميز مساعدتك في إنشاء غلاف أنيق خاص بك مع مجموعات مختلفة من الخلفيات والأيقونات.

Fonts Art Mod [Premium] لأجهزة Android و iPhone 2.28.12 Android

وصفًا عبر Telegram

• أنشأت شركة AIBY Inc. Fonts Art كأداة للتخصيص يتضمن مجموعة متنوعة من الخطوط والأنماط والرموز والميزات البارزة الأخرى التي ستجعل كتابتك مميزة.

• يمكن لأي شخص لديه جهاز يعمل بنظام Android 8.0 أو أعلى استخدام التطبيق بسهولة إنه خفيف ولن يبطئ جهازك بأي شكل من الأشكال.

قم بتنزيل Fonts Art Mod لنظام Android

• إذا كنت تريد تنشيط الكتابة على هاتفك ستكتب الرسائل بأسلوبك الخاص وتتواصل بوضوح لا مثيل له.

كيف يمكنني استخدام تطبيق Fonts Art المخترق؟

سنوضح لك الآن كيفية استخدام برنامج Fonts Art البسيط:

• يُعد استخدام Fonts Art أمرًا بسيطًا أولاً قم بتنزيل وتثبيت Fonts Art Mod على هاتفك.

• بعد ذلك افتح التطبيق على جهازك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لا يتطلب Fonts Art Mod أي تنزيل أو شراء هذا التطبيق مجاني لأي شخص يريد تغيير أسلوب الكتابة على الهاتف المحمول!

• ومع ذلك فإنه يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق يمكن أن تساعدك في فتح المزيد من الميزات المتميزة.

ميزات لا تقاوم للخطوط الفنية

• يحتوي Fonts Art على الكثير من الميزات يسمح لك بالكتابة بمزيد من الشخصية وإضفاء الإثارة على اتصالاتك.

• هذا التطبيق الرائع متاح على Google Play لمستخدمي Android.

• يمكنك تنزيله بسهولة على جهاز Android الخاص بك أو أي جهاز Android آخر باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الكتابة مثل المحترفين مع ضمان ظهور كلماتك بشكل صحيح.

فوائد الحصول على الخطوط Art Hacked

• إذا كان هناك شيء واحد يجب أن نبرزه حول هذا التطبيق، فهو بساطته لا تؤدي هذه الأداة إلى إبطاء جهازك بأي شكل من الأشكال، ولا تتطلب منك إجراء عملية روت لهاتفك أو جهازك اللوحي.

الخطوط بأنواعها المختلفة

• يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخطوط، بما في ذلك الخطوط الرجعية والمائلة والقوطية والفقاعية والمخطوطة والمحرف هذا يعني أنه يمكنك كتابة رسائلك بلمسة من الرقي والاحتراف.

• علاوة على ذلك تتضمن هذه الأداة مجموعة متنوعة من الرموز والأرقام والحروف. يمكنك استخدامها لإنشاء رموز خطوط مخصصة لتتماشى مع كتابتك.

التوافق مع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك

• ميزة أخرى رائعة للخطوط هي التكامل السلس، حيث يتكامل هذا التطبيق مع بعض منصات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك، بما في ذلك Facebook و WhatsApp و Skype و iMessage و Snapchat و Instagram و TikTok.

• يمكنك بسهولة إضافة خطوط غامقة أو مائلة إلى محادثات WhatsApp الخاصة بك باستخدام هذه الأداة!

• كما أن; ستضيف لمسة شخصية للطريقة التي تعبر بها عن نفسك على هذه المنصات، مما يجعلك متميزًا عن الآخرين.

تخصيص الرموز الخاصة بك

• إذا وجدت الرموز القياسية مملة، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا يتيح لك التعبير عن إبداعك من خلال تصميم أيقونات جذابة وإضافتها إلى شاشتك الرئيسية.

تهكير الخطوط لأجهزة iPhone الإضافية

• هناك العديد من خيارات تخصيص الأيقونات المتاحة لك. بهذه الطريقة، يمكنك إضافة لمسة من الجمال والأناقة والرقي إلى شاشتك الرئيسية.

خيارات مختلفة لـ Story Maker

• باستخدام الخطوط يمكنك إنشاء قصص فريدة ومشاركتها مع أحبائك! يمكنك الاختيار من بين بعض القصص الملهمة المحملة مسبقًا أو كتابة قصتك الخاصة.

• يحتوي هذا التطبيق على وضعين للقصة: Classic Mode و Word Mode.

• في الوضع الكلاسيكي ستجد فئات مثل الفكاهة والحب والصداقة والإلهام.

• والأفضل من ذلك أنه سيضيف رموز تعبيرية، وكاموجي، وملصقات، وصور GIF لجعل قصصك أكثر جاذبية.

• إذا سئمت من الأغطية القديمة، فستساعدك هذه الأداة في التخلص منها بسرعة يحتوي على مجموعة متنوعة من الألوان والخطوط والتخطيطات سريعة الاستجابة لمساعدتك في إنشاء أغلفة مخصصة لملف تعريف Instagram الخاص بك.

أيقونات ورسومات جذابة

• تعتبر Fonts Art مثالية لأولئك الذين يريدون التميز عن الآخرين. يتيح لك هذا التطبيق دمج الرموز وأجزاء الكلمات في نص واحد وإضافة ألوان وخلفيات للخلفية.

• يمكنك أيضًا دمج نصك مع الطوابع والأيقونات ورسومات القصاصات الفنية، حيث ستجعل كل هذه الخيارات النص الخاص بك أكثر جاذبية وجاذبية.

إطارات صور هندسية وشخصية

• يتيح لك هذا التطبيق تحسين أناقة وجمال منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إضافة إطارات صور مخصصة وأشكال هندسية.

تحميل Fonts Art hacked اخر اصدار 2022 من ميديا فاير

• Fonts هو تطبيق محمول يمكنه تزويد مستخدميه بلوحة مفاتيح فريدة، وستكون لوحة المفاتيح أحد أفضل الحلول.

• سيتم تزويد المستخدمين بالعديد من الأنواع المختلفة من لوحات المفاتيح عبر الخطوط المخترقة، والتي سيتمكنون من خلالها من اختيار لوحة مفاتيح مناسبة وتخصيصها لأنفسهم.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Fonts Art hacked 2022 من ميديافاير.

تنزيل فن اختراق الخطوط

• سيكون الخط الذي تستخدمه حاسمًا في جعل النص الذي تريد نقله ممتعًا. عادةً ما يكون العثور على الخطوط التي تبدو جيدة والتي تتغير في الاستخدام اليومي مهمة صعبة لجميع المستخدمين.

• ومع ذلك عند استخدام Fonts hack، ستتمكن من تجربة أفضل الخطوط الجميلة المتاحة مثل Double Strike و Gothic و Cursive و Italic و Serif و Bubble و Black Box وغيرها، بالإضافة إلى الخطوط المتنوعة والمبنية- في الأجهزة.

• كما أن; يمكن للوحات المفاتيح أيضًا إرسال رسائل خاصة بالرمز ستساعد الرموز المختلفة المصممة للمستخدم في إرسال انطباعات شخصية عن القارئ في مجموعة متنوعة من الأشكال زودت الخطوط مستخدميها بمتجر أيقونات كبير يحتوي على أكثر من 100 رمز وأشكال مختلفة لتزيين نصوصهم.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Fonts Art hacked 2022 من ميديافاير.

برنامج لتنزيل الخطوط المخترقة للايفون

لن تسمح الخطوط للمستخدمين بإرسال نصوص جميلة إلى القراء الآخرين فحسب، بل ستجعل أيضًا لوحة المفاتيح المدمجة مميزة أنشأت Fonts Art مجموعة متنوعة من أشكال لوحة المفاتيح لمستخدميها للاختيار من بينها بناءً على تفضيلاتهم الشخصية علاوة على ذل، حيث يُعد اللون المتدرج اللافت للنظر خيارًا شائعًا لتزيين لوحة المفاتيح بين معظم المستهلكين.

الخطوط التي تم اختراقها

سيتطلب Fonts Art مجموعة متنوعة من الميزات حتى يتمكن المصمم الجيد من تقديم أفضل تجربة لمستخدميه. عند استخدام Fonts Art، لن يتمكن المستخدمون من اختيار أنواع لوحة المفاتيح المفضلة لديهم فحسب.

بل يمكنهم أيضًا تغييرها بالكامل، حيث تتيح لك Fonts Art Arabic تكوين خطوط مختلفة وجلود لوحة مفاتيح باستخدام لوحات مفاتيح مختلفة والتبديل بينها بسرعة لأداء مهام مختلفة، مما يميز Fonts Art Premium APK.

صانع خطوط لوحة المفاتيح – فن الخطوط

هل تريد تجربة الخطوط التي ستحول كل رسالة إلى عمل فني؟ يسمح لك فن الخط بالقيام بكل هذا وأكثر إنها لوحة مفاتيح تتيح لك إنشاء نص جذاب باستخدام 300 خط اجعل ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أكثر جاذبية للحصول على المزيد من الإعجابات والتعليقات!

حيث تطبيق الخطوط ومحرر النصوص ولوحة المفاتيح والرموز وتغيير الخط كلها في تطبيق واحد. قم بتحويل أفكارك الخاصة، بالإضافة إلى الأقوال والاقتباسات التي تريد مشاركتها مع أصدقائك، إلى تصميمات خطوط جذابة.

للتميز عن الآخرين استخدم هذه الخطوط لمنشورات Instagram وقوالب القصص! باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بنا، ستثير اهتمام أصدقائك بلا شك وتكتسب متابعين جدد! قم بتمييز علامات التجزئة لأغلفة Instagram

صور متحركة من الرموز التعبيرية و kaomoji

من بين هذه الخطوط خطوط مائلة ومخطوطة وقوطية وتوفاس ورجعية وخطوط فقاعية! تتوافق هذه الخطوط الرائعة مع جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الرسائل النصية، بما في ذلك Instagram و Tiktok و Snapchat و Facebook و Imessage و WhatsApp و Skype وغيرها.

لم يعد Caps lock مخصصًا للكتابة فحسب، بل إنه متعة خالصة! الكتابة التلقائية بالأحرف الكبيرة، انقر نقرًا مزدوجًا على المساحة لفترة من الوقت لم يعد Caps lock مخصصًا للكتابة بعد الآن إنه متعة خالصة! قم بإنشاء نصوص أنيقة باستخدام خطوط لوحة المفاتيح المجانية من Jiffy Symbols!

أليس صحيحا أن الصورة تساوي ألف كلمة؟ ولدينا العشرات من الرموز المختلفة التي يمكنك استخدامها في رسائلك أو نصوصك أو منشوراتك على Instagram، حيث ليس لدينا رمز للحيوانات أو الطقس أو النجوم أو الهندسة أو التحقق من ذلك لنفسك!

منشئ القصص

بنقرة واحدة يمكنك إنشاء قصص Instagram اجعل قصتك تتألق مثل الماس باستخدام قوالبنا المعدة مسبقًا! يضيف محرر القصة المذهل هذا نصًا مصممًا بشكل جميل إلى قصص Instagram الخاصة بك، كما يمكن أن تكون مشاركة القصص الرائعة عن أصدقائك أو رحلاتك أو طعامك أو ملابسك الجديدة بمثابة قوالب لكل لحظة في حياتك.

حان الوقت لإبهار متابعيك على Instagram بقصتك الرائعة على Instagram! مع مجموعتنا المختارة من الأغطية القوية، سوف يلمع ملفك الشخصي بالتأكيد! سيساعدك Premium Cover Maker في إنشاء أغلفة أنيقة خاصة بك من خلال الجمع بين الخلفيات والأيقونات المختلفة.

الرموز الشخصية

هل سئمت من نفس أيقونات Android القديمة؟ يمكن للرموز المخصصة الآن إضافة لمسة إبداعية إلى شاشتك الرئيسية! لدينا العشرات من حزم الرموز لتختار من بينها، فانغمس في مجموعة كبيرة من تصميمات الأيقونات للعثور على أفضل ما يناسب الجمالية التي تريدها.

حيث تتيح لك هذه الأداة الرائعة إنشاء خط خاص بك عن طريق رسم كل حرف بخط يدك ستذهل الرسائل النصية والمنشورات والسير والقصص المكتوبة بخط اليد أصدقائك ومتابعيك.

ثيمات لوحة المفاتيح

• لماذا تقيد نفسك بلوحة مفاتيح قياسية؟ اجعل تجربة الكتابة أكثر إشراقًا من خلال مكتبة سمات لوحة المفاتيح الخاصة بنا، واختر منها ما يناسبك تتوفر السمات الملونة والبسيطة والباستيل لتناسب أي جمالية!

كيفية تثبيت Fonts Art: Keyboard for iPhone على نظامي التشغيل Windows و Mac

بدلاً من ذلك يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الإرشادات أدناه:

إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق واستخدامه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac، فيجب عليك أولاً تنزيل محاكي تطبيق سطح المكتب وتثبيته لقد عملنا بجد لشرح كيفية استخدام هذا التطبيق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في أربع خطوات بسيطة أدناه:

الخطوة 1: احصل على محاكي Android للكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac.

• أولا وقبل كل شيء، الأساسيا، حيث لاستخدام التطبيق على جهاز كمبيوتر، انتقل إلى Mac أو Windows AppStore وابحث عن Bluestacks أو تطبيق Nox توصي معظم البرامج التعليمية على الويب باستخدام Bluestacks.

• وأنا أميل إلى التوصية به أيضًا لأنه إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن المرجح أن تجد الحلول بسهولة عبر الإنترنت.

الخطوة 2: قم بتنزيل المحاكي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

• الآن بعد أن قمت بتنزيل المحاكي الذي تختاره، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعثور على تطبيق Bluestacks.

• بمجرد العثور عليه انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتثبيت التطبيق أو exe على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.

• لقبول اتفاقية الترخيص انقر فوق “التالي”.

• لتثبيت التطبيق بشكل صحيح اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

• إذا اتبعت الإرشادات أعلاه بشكل صحيح فسيتم تثبيت تطبيق Emulator بنجاح.

فن الخطوط لوحة مفاتيح iPhone – للكمبيوتر الشخصي – Windows

• افتح تطبيق Emulator الذي قمت بتثبيته للتو وابحث عن شريط البحث. بمجرد العثور عليه، اكتب اسم التطبيق في شريط البحث واضغط على بحث.

• حدد رمز التطبيق سيتم فتح نافذة التطبيق في Play Store أو App Store، وسيتم عرض المتجر في تطبيق المحاكي.

• الآن تمامًا كما هو الحال على جهاز iPhone أو Android

• اضغط على زر التثبيت وسيبدأ تنزيل التطبيق. لقد انتهينا الآن.

• ستلاحظ رمزًا باسم “كافة التطبيقات”.

• عند النقر فوقه سيتم نقلك إلى صفحة تسرد جميع التطبيقات المثبتة.

• كما أن; يجب أن تكون أيقونة التطبيق مرئية.

• أهلا أنت من مستخدمي Mac!

خطوات استخدام هذا التطبيق على جهاز Mac هي نفسها تلك الخاصة بنظام Windows.

• كل ما عليك فعله هو تنزيل Nox Application Emulator أو Bluestack وتثبيتهما على جهاز Mac الخاص بك تتضمن الخطوة 1 روابط لهذه الموارد فن الخطوط: iPhone Message Keyboard.step42 desc

تنزيل الخطوط الفنية وتثبيتها على Windows 11

لاستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة على Windows 11، يجب عليك أولاً تثبيت Amazon Appstore بعد تكوينه ستتمكن من تصفح تطبيقات الأجهزة المحمولة وتثبيتها من كتالوج منظم جيدًا هذا الدليل مخصص لك إذا كنت تريد تشغيل تطبيقات Android على Windows 11.

• افحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان متوافقًا: فيما يلي الحد الأدنى من المتطلبات:

• ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت (الحد الأدنى)، 16 جيجابايت (الحد الأقصى) (موصى به)

• تخزين SSD.

• معالج Intel Core i3 من الجيل الثامن (بحد أدنى أو أعلى).

• AMD Ryzen 3000 CPU (بحد أدنى أو أعلى).

• Snapdragon 8c Qualcomm (بحد أدنى أو أعلى).

• بنية المعالج x64 أو ARM64.

• تحقق لمعرفة ما إذا كانت Fonts Art لديها بالفعل إصدار شرعي من Windows.

• في حالة عدم وجود إصدار أصلي انتقل إلى الخطوة 3.

• من Microsoft Store قم بتثبيت Amazon Appstore قم بذلك بتحديد Get سيبدأ تثبيت التطبيق وسيقوم أيضًا بتثبيت نظام Windows الفرعي لنظام Android.

• سيظهر Amazon Appstore ونظام Windows الفرعي لتطبيق Android Settings في قائمة Start (ابدأ) وقائمة Apps بعد التثبيت.

• سجّل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك وافتح Amazon Appstore.

• ابحث عن “Fonts Art” في Amazon App Store، فمن خلال النقر على أيقونة التطبيق، يمكنك الوصول إلى صفحة التطبيق حدد “تثبيت” بعد التثبيت قم بتشغيل تطبيق Fonts Art بالنقر فوق “فتح”.

• في نظام التشغيل Windows 11 ابحث عن تطبيق Fonts Art Android بعد تثبيته، انتقل إلى قائمة ابدأ القسم الموصى به إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق Fonts Art، فانتقل خلال القائمة بالنقر فوق “جميع التطبيقات” بجوار قسم “مثبت” في قائمة “ابدأ”.

هل كانت عملية التثبيت صعبة؟ هل Amazon Appstore متاح لنظام التشغيل Windows؟

• لوحة المفاتيح للآيفون مع فن الخطوط

• قم بعمل بيان مع تصميمات خطوط عصرية لرسائلك وملف تعريف Instagram وشاشة iPhone الرئيسية!

• Fonts Art هي لوحة مفاتيح ممتازة ستساعدك في تحويل أفكارك إلى رسائل جذابة بصريًا.

• اختر أي خط من مجموعة التصميمات الهائلة وأضف بعض الذوق إلى المحادثة مع نصك اللافت للنظر إذا كنت لا ترغب في قصر تعبيرك الذاتي على أكثر من 300 خط.

• فيمكنك تجربة سحر Font Maker ارسم كل حرف في خط يدك لإنشاء تصميم فريد تمامًا وإضافة لمسة شخصية لكل رسالة!

Fonts Art

هو حل شامل لإبراز ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أنشئ تسميات توضيحية رائعة وسيرًا حالمة مع خطوط وإبرازات جميلة انتقل إلى Instagram Story Maker لإنشاء شيء فريد من القوالب الجاهزة للاستخدام أو لتجربة أفكارك ومشاركتها مع العالم.

نحن نقدم Icon Maker و iPhone Themes لإعادة تصميم ملء الشاشة، حيث أن سمة الشاشة الرئيسية هي مستوى جديد من التخصيص يتم من خلاله تحديد الخلفية وأيقونات التطبيقات والأدوات بعناية ومطابقتها تمامًا لإنشاء المظهر الجمالي لشاشتك.

• فإذا كنت ترغب في تجربة دور المصمم فقد غطت Icon Maker. استمتع بتجربة الخلفيات والمحتويات والإطارات لإنشاء حزمة الرموز الخاصة بك!

• عندما يتعلق الأمر بالكتابة من يقول إنها مملة؟ ليس مع لوحات المفاتيح هذه نابضة بالحياة! اضبط أي تصميم للوحة المفاتيح لتجعل تجربة الكتابة أكثر متعة.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

• استخدم أكثر من 300 خطًا أنيقًا متوافقًا مع جميع وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل النصية

• اجعل محادثاتك مبهرة باستخدام الرموز وملفات GIF وعلامات التصنيف وكتابة kaomoji تلقائيًا بالأحرف الكبيرة وقفل الأحرف الكبيرة والفترة التلقائية بعد التباعد المزدوج تساعدك على الكتابة بشكل أسرع.

• قم بإنشاء خطوط بخط يدك في Font Maker عن طريق تحديد تصميم لوحة مفاتيح يناسب أسلوبك على أفضل وجه.

• إضفاء الطابع الشخصي على شاشتك بمجموعة من السمات الجمالية لـ iPhone

• استوحى إلهامك من الأدوات المصغّرة مع اقتباسات تحفيزية تتيح لك Icon Maker إنشاء أيقونات تطبيقاتك الخاصة.

• استخدم قوالب قصص المصمم Instagram للحصول على قصص لافتة للنظر على وسائل التواصل الاجتماعي.

• تبادل لاطلاق النار وتحرير الصور والفيديو قصص كما تراه مناسبا اختر من بين عدد كبير من Instagram يبرز الأغطية للسير رائعتين.

• يعمل Fonts Art مع جميع وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل النصية الأكثر شيوعًا، بما في ذلك Instagram و Facebook و Snapchat و iMessage و WhatsApp و Skype و TikTok وغيرها.

• ومع ذلك لا يتم رعايتها أو اعتمادها أو إدارتها من قبل أي من هذه التطبيقات أو مالكها أو مطورها أو بائعها.

يمكنك تمكين نسخة تجريبية مجانية لتجربة جميع الميزات.

يمكنك الاشتراك للوصول غير المحدود إلى جميع الميزات داخل Fonts Art عن طريق شراء اشتراك عضوية يتم محاسبة الاشتراكات إما أسبوعيًا أو سنويًا، وفقًا لخطة الاشتراك.

• لوحة مفاتيح Fonts Art – اكتب بحرية بأجمل الخطوط والرموز التعبيرية الرائعة.

هل ترغب في التجديد أثناء المناقشات والمحادثات؟

• اليوم لدينا لوحة مفاتيح تجعلها أكثر إمتاعًا من خلال دمج مجموعة متنوعة من الخطوط الجديدة؛ هذا ما توفره Fonts Art Keyboard.

لوحة مفاتيح Fonts Art – لوحة مفاتيح رائعة لكتابة الخطوط.

لوحة المفاتيح Fonts Art هي لوحة مفاتيح ؛ بعد تنزيله وتثبيته وتعيينه كلوحة مفاتيح افتراضية في الإعدادات، يمكنك استخدامه للكتابة بخطوط جميلة جدًا مع الأصدقاء وغيرهم عبر تطبيقات الدردشة مثل WhatsApp و Facebook Messenger و iMessage و Kik وكذلك Twitter و Instagram، و اخرين.

• عند استخدامك لهذا التطبيق سوف يندهش أصدقاؤك من الخطوط الجميلة التي تقوم بإنشائها بواسطته، حيث يقدم العديد من المزايا الرائعة، ومنها ما يلي:

• أكثر من 50 خطًا مميزًا.

• هناك العديد من الرموز التعبيرية الممتازة.

• من الممكن الكتابة بخطوط جميلة أو استخدام الرموز التعبيرية.

• يتم دعم العديد من التطبيقات.

• التبديل بين الخطوط بسرعة وسهولة.

• تمكنك Fonts Art Keyboard من الكتابة بأجمل الخطوط والرموز التعبيرية.

• تلقت Fonts Art Keyboard تحديثًا يتضمن أكثر من 50 خطًا جديدًا رائعًا بالإضافة إلى مئات الرموز التعبيرية Kaomoji اليابانية.

• يُعد Fonts Art Keyboard أحد أكثر تطبيقات App Store تقييمًا، ويمكنك الاعتماد عليه لجعل محادثاتك أكثر جمالًا وروعة من ملل الخطوط العادية.

ملاءمة:

• متوافق مع أجهزة iPhone و iPod touch و iPad.

• iOS 8.0 مطلوب.

• يمكن للجميع استخدامه.

• الإصدار الحالي هو 1.1. (ظهرت في 17-03-2017)

• حجم جهاز آبل: 36 ميجابايت (تنزيل عبر WiFi و 3G)

• هذه ليست لوحة مفاتيح iPhone أو iPad العادية مع الخطوط التقليدية؛ فإنها لوحة مفاتيح احترافية بأفضل الخطوط.

للحصول على التطبيق مجانًا انتقل إلى:

• mkapps هو مبرمج.

• التكلفة صفر.

• كن حذرا!! نحن في App News ننشر لكم بشكل يومي مجموعة متنوعة من التطبيقات المفيدة، لأن متجر Apple Store و Google Play Store يحتويان اليوم على كمية هائلة من التطبيقات.

لذلك, أصبح الاختيار صعبًا، فنختار بشكل دوري ويومي أفضل التطبيقات مع شرح مفصل لعملهم وبعد تجربتهم من قبل موظفينا او حتى من قبل احد مستخدمينا فلا تترك هذا المقال قبل ان تخبرنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة فلا تترك هذا المقال قبل ان تخبرنا انطباعك عن التطبيق بعد.

 

 

 

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج Fonts Art Keyboard Font Maker مهكر من ميديا فایر اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج Fonts Art Keyboard Font Maker مهكر من ميديا فایر اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.