الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج RavoVPN مهكر 2022

تحميل برنامج RavoVPN مهكر 2022; فإذا كنت تتصفح مواقع الويب المختلفة بشكل روتيني، خاصة المواقع غير المشفرة والمجهولة، فأنت تستخدم شبكات عامة يمكن الوصول إليها من الشوارع والمقاهي والمطاعم والأماكن العامة الأخرى للوصول إلى الإنترنت، فإذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أنه: قد يكون أيضًا مفتوحًا للتتبع والمراقبة.

ليس من الآمن أبدًا الوصول إلى الإنترنت من شبكة عامة، في هذا العالم السري هناك العديد من المتسللين الذين يستمتعون بالاقتحام والتجسس على الناس دون موافقتهم، إما بدافع الفضول أو بحثًا عن صيد مربح، لذلك يجب اتخاذ

كما يمكنك استخدام تطبيقات VPN على هاتفك لسد الثغرات الأمنية التي قد تسمح للمهاجمين بالاختراق ووضع هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحت تصرفك بالكامل وسرقة المعلومات وبيانات الجهاز من المواقع غير الآمنة، فمن الأهمية بمكان أن يكون هذا التطبيق جديرًا بالثقة وآمنًا.

ميزات تطبيق Ravo VPN:

لذلك، يتم تناول واحدة من أكثر فئات تطبيقات VPN شيوعًا في هذه المقالة، حيث يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في حماية هاتفك وجهازك، وتشفير بياناتك، والوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية.

أحد أحدث تطبيقات VPN لأجهزة Android يسمى Ravo VPN، حيث إنه برنامج رائع بأداء جيد ومجموعة متنوعة من خدمات الوكيل المتاحة دون الحاجة إلى أي إعداد أو دفع إضافي، فهذا كله مجاني تمام.

فعند التصفح والتبديل بين مواقع الويب يوفر Ravo أمانًا كاملاً دون الكشف عن أي معلومات حول هاتفك أو شبكتك، مما يسمح لك بتصفح الإنترنت بطريقة خاصة وآمنة وقابلة للمشاهدة ويمكن الوصول إليها.

نظرًا لأن الجهات الخارجية لا يمكنها مراقبة النشاط عبر الإنترنت فإن هذا التطبيق يعد أداة تشفير مهمة للمحادثات، بالإضافة إلى ذلك يقوم بتشفير جميع البيانات لزيادة أمان الاتصال عن طريق منع المهاجم من الوصول إلى البيانات الحقيقية، كما يمكنك تنزيل الألعاب والبرامج بسرعة بمساعدة المعلومات الخاصة بك.

حيث تمتلك Ravo VPN أقوى شبكات VPN في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، ومن خلال توفير خادم مجاني يمكن للمستخدمين الاتصال به بمجرد النقر فوق البلد محل الاهتمام وتثبيت التطبيق، فهم دائمًا في بلدان أخرى.

شرح تطبيق Ravo VPN

إذا كنت تزور بشكل متكرر مجموعة متنوعة من مواقع الويب خاصة تلك غير الآمنة والتي يكون مصدرها غير معروف، وكنت تستخدم الإنترنت من الشبكات العامة المفتوحة في الشارع أو في المقاهي أو المطاعم أو الأماكن العامة الأخرى، فأنت بذلك تخاطر بالتجسس على وتتبعها.

ليس من الآمن أبدًا الوصول إلى الإنترنت عبر الشبكات العامة لأن هناك العديد من الجواسيس الذين يستمتعون باختراق حياة الناس بدافع الفضول أو السعي وراء الصيد الجيد، نتيجة لذلك قبل استخدام أي شبكة عامة، يجب عليك تأمين هاتفك ضد أي ثغرات دخول.

لذلك; من خلال تثبيت برنامج VPN على هاتفك يمكنك حماية نفسك من وصول أطراف ثالثة إلى معلوماتك الشخصية وبيانات جهازك وكذلك عن طريق سد أي ثغرات أمنية قد تسمح لشخص غير مصرح له بالدخول إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك والتجسس عليه دون قيود. يجب أن يكون هذا التطبيق جديرًا بالثقة وآمنًا

فمن أجل مساعدتك على تأمين هاتفك وجهازك، وتشفير بياناتك، والحصول على العديد من المزايا الأخرى سنناقش أحد أكثر أنواع برامج VPN شيوعًا في هذا المقال وهو Ravo VPN.لذلك; اقرأ المقال كاملاً للاستفادة الكاملة.

تطبيق Ravo VPN

• يُعد تطبيق Ravo VPN أحد أحدث إصدارات برامج VPN المعاصرة التي تعمل مع أجهزة Android.

• إنه برنامج فريد يعمل بأداء فائق السرعة ويقدم مجموعة متنوعة من خدمات الوكيل دون الحاجة إلى أي تكوين أو دفع رسوم؛ فيتم تقديم كل شيء مجانًا.

• كما يمنحك برنامج Ravo الحماية والأمان الكاملين أثناء التصفح والتنقل بين مواقع الويب دون الكشف عن أي بيانات مرتبطة بمعلوماتك أو هاتفك أو تفاصيل شبكتك، لذلك يمكنك تصفح الإنترنت والوصول إليه بالطريقة الآمنة المطلوبة ومجهولة الهوية تمامًا.

• التطبيق عبارة عن أداة تشفير بسيطة لاتصالك مما يجعل من المستحيل على الأطراف الثالثة مراقبة نشاطك عبر الإنترنت.

• كما أن; هذا يزيد من أمن وسلامة اتصالك من خلال تشفير جميع البيانات، ومنع المتسللين من اكتشاف أي معلومات فعلية عنك مع تسهيل تنزيل الألعاب والتطبيقات بسرعة.

• فمع أقوى شبكة VPN في أمريكا وأوروبا وآسيا تتطلع Ravo VPN باستمرار إلى النمو إلى دول جديدة من خلال توفير خوادم مجانية للاتصال من خلالها.

• يحتاج المستخدم فقط إلى اختيار الدولة المطلوبة لتغيير عنوان التطبيق على الفور إلى هذا الموقع.

تنزيل تطبيق Ravo VPN

• البرنامج عبارة عن عميل VPN يمكن استخدامه مجانًا بدون اشتراك.

• يتمتع المستخدم بحرية كاملة في الاختيار ويحتاج ببساطة إلى نقرة واحدة للاتصال بأي من المواقع العديدة.

• يوفر لك التطبيق حركة مرور متميزة آمنة تمامًا من القرصنة والتتبع، ويوفر العديد من الخوادم الجديرة بالثقة.

• قد يكون لديك اتصال آمن بنسبة 100٪ مع تطبيق Ravo VPN، والذي يحظر أيضًا التجسس والتتبع عبر الإنترنت.

• يقوم البرنامج بتشفير اتصالك ولكنه لا يحتفظ بسجل لتصفح الويب أو استخدام البرامج الأخرى.

• كما أن; يمكنك الاتصال بمجموعة متنوعة من الخوادم السريعة حقًا باستخدامه.

خصائص تطبيق Ravo VPN

• يعمل تطبيق Ravo VPN في جميع المناطق المحظورة لا سيما في الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر والكويت.

• يصلح Ravo VPN هذه المشكلة لأن العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية لا يمكن أن تعمل ضمن حدود هذه الدول.

• أفضل تطبيق للحفاظ على الخصوصية والأمان بسرعة يسمى Ravo. كما أنه يوفر خدمة بروكسي VPN مجانية تمامًا.

• ولا يتطلب منك تكوين أي تكوين، لذا يمكنك الوصول إلى إنترنت آمن للغاية يحميك من أي تجسس واختراق من المتسللين.

• يوفر لك التطبيق شبكة افتراضية خاصة تمتد عبر شبكة عامة، حيث تمكن المستخدم من إرسال واستقبال البيانات عبر الشبكة وتشفيرها لتكون أجهزة محمية بالكامل.

ما هو VPN وكيف يعمل

• عند ذكر مصطلح “VPN” قد يفترض بعض الأشخاص أنه يشير إلى تقنية معقدة يصعب استخدامها لأي غرض، على الرغم من حقيقة أنها تقنية سهلة الاستخدام يسهل الوصول إليها على نطاق واسع، حيث من المقبول أن نفهم بإيجاز ماهية VPN وكيف تعمل كشخص ليس لديه معرفة مسبقة بها.

• كما إنه اختصار لمصطلح “الشبكة الخاصة الافتراضية” الذي يشير إلى نظام يتيح لك استخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف للوصول إلى الإنترنت مع الحفاظ على خصوصيتك. أداتك.

• كما يتم تشفير جميع البيانات المرسلة من جهاز كمبيوتر عبر الإنترنت بواسطة VPN قبل تحويلها إلى نوع معين من حزم البيانات وتسليمها إلى خادم VPN، والذي يمكنه بعد ذلك فك تشفيرها باستخدام مفاتيح رقمية، نتيجة لذلك لا يمكن لأي شخص آخر قراءة البيانات المرسلة ما لم يكن لديه حق الوصول إلى هذه المفاتيح.

• لذلك يقوم الخادم بتوجيه البيانات إلى المستلم المقصود، والذي يمكن أن يكون كمبيوتر عمل على شبكة الشركة حيث يعمل مستخدم VPN أو أي خادم آخر على الإنترنت.

• فعندما يتلقى المستخدم استجابة من المستلم المقصود يتم إرسال الاستجابة مرة أخرى إلى خادم VPN، الذي يقوم بتشفير البيانات وإرسالها إلى الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك VPN، حيث يتعرف عليها تطبيق VPN ويفك تشفيرها.

• يجعل خادم VPN من المستحيل على أي شخص التنصت عليك عن طريق إخفاء عنوان وموقع الكمبيوتر المستخدم.

الفائدة من استخدام VPN

دعنا نتحرى قيمة VPN بعد معرفة ماهيتها وكيف تعمل. يتم تشفير اتصالك بالإنترنت بفضل VPN. تقوم VPN بتشفير جميع الاتصالات سواء قمت بالوصول إلى موقع ويب أو تنزيل تطبيق أو حتى التحقق من بريدك الإلكتروني. ثم يرسله إلى خادم يديره مزود VPN، والذي يرسله بعد ذلك إلى الوجهة.

فإذا كان المستخدم لا يثق في الشبكة التي يستخدمها، سواء كانت شبكة مزود خدمة الإنترنت أو اتصال Wi-Fi في مطار أو مقهى، فإن هذا النهج مفيد للغاية للحفاظ على الخصوصية، بالإضافة إلى استخدام أسماء مستخدمين وكلمات مرور VPN بالإضافة إلى تشفير تفاعلاتهم مع الأجهزة، تعتمد العديد من الشركات على هذه الإستراتيجية لتقييد وصول الموظفين إلى شبكتهم الداخلية. يمكن لمستخدم VPN الاتصال بشبكة الشركة لأداء عمله من خلالها.

رسوم VPN

قد تحصل على إشارة إلى السعر المدفوع لهذه الخدمة من حقيقة أن أكثر 31 خدمة VPN شهرة تتقاضى ما معدله 5.59 دولار شهريًا، حيث أن هناك بدائل أرخص لخدمات VPN التي تكلف أكثر من 10 دولارات وبالتالي ليست هناك حاجة لشرائها.

فإذا كنت ترغب في التسجيل للحصول على اشتراك لمدة عامين أو ثلاثة أعوام بدلاً من الاشتراك الشهري، فإن غالبية الخوادم توفر مدخرات كبيرة. كما أن; Privet Internet Access على سبيل المثال يتقاضى 39.95 دولارًا للاشتراك السنوي وحوالي 6.95 دولارًا في الشهر.

هل تعتبر VPN آمنة

تحميك الشبكة الافتراضية الخاصة من الجهات الخارجية التي تستمع إلى محادثاتك والحصول على عنوان IP الخاص بجهازك أو موقعه عن طريق تشفير جميع تفاعلاتك، ولكنها لا توقف كل عمليات التتبع عبر الإنترنت.

عند زيارة مواقع الويب على الإنترنت لا يزال بإمكان الشركات وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك لتذكر معلومات تسجيل الدخول التي أدخلتها أثناء اتصالك بالموقع، بالإضافة إلى ذلك قد تستخدمه لإرشادك عبر موقع الويب من خلال عرض الإعلانات المستهدفة لك.

نظرًا لأن خدمات VPN تضمن عدم تسجيل هذه المعلومات فيمكنهم رؤية كل ما أرسلته عبر VPN، بما في ذلك مواقع الويب، ومع ذلك نظرًا لأنك ستستخدم معلوماتك الشخصية مثل بطاقة الائتمان، للدفع مقابل هذه الخدمة، فلا داعي للقلق كثيرًا بشأن موثوقية مزود VPN.

أفضل خوادم VPN

من خلال زيارة أحد مواقع الويب الخاصة بهم وتسجيل الدخول وتنزيل الخادم الحالي يمكنك الوصول إلى أفضل خوادم VPN على جهازك وتنزيلها، حيث يوفر فترة تجريبية مجانية يمكنك خلالها طلب استرداد إذا لم يقدم الخادم الفوائد التي توقعتها، كما أن سيتم ذكر أشهر هذه الخوادم لك:

• Express VPN: يتميز هذا الخادم بوجود مجموعة مختارة من أفضل الخوادم، وكونه سريعًا وسهل الاستخدام، ويقدم الدعم لأنشطة التورنت وبث الفيديوهات بأسعار تنافسية.

• Tunnelbea: توفر شبكة VPN سهلة الاستخدام هذه طبقة مجانية مقيدة ومثالية للاستخدام أثناء العمل في المقاهي. أظهر استخدامه لدفق الوسائط وأنشطة التورنت فعاليته.

• شبكة VPN قوية: تُستخدم لأنشطة التورنت وتدفق الوسائط، وإن لم تكن سهلة الاستخدام مثل غيرها.

تحميل تطبيق 2022 Ravo VPN للاندرويد احدث اصدار مجانا

• يتوفر أحدث إصدار من تطبيق Ravo VPN لنظام Android مجانًا، وهو برنامج جميل وفريد من نوعه يعمل بسرعة ويقدم خدمة بروكسي VPN مجانية لا تتطلب أي إعدادات، بنقرة واحدة فقط فيمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول وآمن.

• كما أن; تُعد الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) أداة مهمة تقوم بتشفير اتصالك، مما يجعلها أكثر أمانًا من الوكيل القياسي وتمنع الجهات الخارجية من تتبع سلوكك عبر الإنترنت. قم بزيارة متجر تنزيل البرامج إذا كنت ترغب في تنزيل المزيد من البرامج والألعاب.

• أنشأ البرنامج أقوى شبكة VPN في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل حاليًا أمريكا وأوروبا وآسيا وستشمل في النهاية دولًا إضافية، فغالبية الخوادم مجانية الاستخدام، ويمكنك تبديل الخوادم متى شئت بالنقر فوق العلم

• نظرًا لأن التطبيق لا يحتفظ بأي سجلات لنشاطك ولا يتم جمع أي معلومات خاصة، فإنه يتمتع باتصال سريع ومميز بشكل لا يصدق، حيث يمكنك استخدام تطبيق RavoVPN مع عميل VPN مجانًا، والاتصال بمواقع متعددة بنقرة واحدة فقط، واختيار خوادم جديرة بالثقة وحركة مرور متميزة.

• كما يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال البيانات عبر الشبكات المشتركة أو العامة كما لو كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مرتبطة فعليًا بالشبكة الخاصة باستخدام تطبيق يقوم بتكوين شبكة افتراضية خاصة (VPN) كشبكة خاصة عبر شبكة عامة، فقد تستفيد التطبيقات التي تستخدم VPN من إدارة شبكة خاصة ووظائفها وأمانها.

• حيث يمكن لمستخدمي الإنترنت الفرديين استخدام VPN لحماية معاملاتهم عبر الإنترنت، أو الالتفاف حول القيود الجغرافية والرقابة، أو الاتصال بخوادم بروكسي لإخفاء هويتهم وموقعهم؛ لذلك لمنع التحايل على القيود الجغرافية الخاصة بهم فإن بعض المواقع على الإنترنت تحظر الوصول إلى تقنية VPN المعروفة.

• على الرغم من أن الشبكات الافتراضية الخاصة لا يمكنها إخفاء هوية حركة مرور الويب تمامًا، إلا أنها تستطيع عادةً تحسين الأمان والخصوصية، حيث تسمح VPN عادةً فقط بالوصول عن بُعد المصادق عليه باستخدام بروتوكولات الأنفاق وتقنيات التشفير لمنع تسرب المعلومات الحساسة.

• تُستخدم شبكات VPN للجوال في المواقف التي تتجول فيها نقطة نهاية VPN عبر العديد من الشبكات مثل شبكات البيانات من شركات الاتصالات الخلوية أو بين نقاط وصول Wi-Fi متعددة، بدلاً من وضعها على عنوان IP واحد.

• كما أن; تم استخدام شبكات VPN المحمولة على العديد عند التنقل بين العديد من الشبكات الفرعية لشبكات الهاتف المحمول فهي تمكن موظفي إنفاذ القانون من الوصول إلى البرامج ذات المهام الحرجة مثل نقل البيانات بمساعدة الكمبيوتر وقواعد البيانات الجنائية.

لماذا تستخدم شبكة افتراضية خاصة؟

تتيح خدمة أمان الإنترنت التي تسمى الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت كما لو كانوا مرتبطين بشبكة خاصة؛ لإنشاء اتصال آمن عبر بنية أساسية غير آمنة للإنترنت تستخدم شبكات VPN التشفير.

كيف تساعد VPN في حماية البيانات؟

يتم إخفاء البيانات وإخفائها باستخدام التشفير بحيث يمكن للأفراد المصرح لهم فقط فك تشفير محتوياتها، حيث يتم تعديل البيانات التي يمكن قراءتها عن طريق التشفير بحيث تبدو عشوائية لأي شخص يحاول الوصول إليها بشكل غير صحيح أو اعتراضها، فيعمل التشفير كـ “رمز سري” بهذه الطريقة.

بين الأجهزة تنشئ VPN اتصالاً مشفرًا وتقوم الأجهزة المرتبطة بشبكة VPN بإنشاء مفاتيح تشفير، يتم استخدامها بعد ذلك لتشفير وفك تشفير جميع البيانات المتبادلة بينها.

حتى عند إجرائها عبر اتصال إنترنت عام تظل اتصالات VPN آمنة وخصوصية بسبب التشفير، وقد يتسوق شادي عبر الإنترنت أثناء إقامته في أحد الفنادق، فهناك متسلل تمكن من الوصول إلى الإنترنت الخاص بالفندق ويتتبع أي بيانات تمر عبر الشبكة (يشبه إلى حد ما التنصت على هاتف أرضي)، لذلك سوف تحافظ VPN على البيانات غير المشروعة آمنة، بالنظر إلى أن المخترق يرى فقط نسخة مشفرة من البيانات، فسوف تحميك الشبكة الافتراضية الخاصة إذا أجريت معاملات مالية أو كنت بحاجة إلى إرسال أو تلقي معلومات حساسة.

هل تحتاج جميع أجهزتي إلى شبكة افتراضية خاصة (VPN)؟

• نعم أي جهاز تريد توصيله بشبكة VPN يحتاج إلى تثبيت عميل VPN عليه.

• لحسن الحظ تتيح لك جميع شبكات VPN التي نقترحها على موقعنا الإلكتروني الاتصال بالعديد من الأجهزة بحساب واحد.

• لذلك, يمكنك بسهولة توصيل جهازك بحساب VPN الخاص بك سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول أو Mac أو iPhone أو هاتف Android دون الحاجة إلى التسجيل والدفع مقابل اشتراك حساب منفصل.

كيف نختار أفضل شبكات VPN

• لإنشاء أفضل 10 تصنيفات لدينا قمنا باختبار وبحث وتقييم العشرات من أفضل مزودي خدمات VPN، فلقد فحصنا ميزات كل حزمة ومكانتها وتكلفتها لتحديد الخدمات الخاصة الافتراضية التي تستحق أموالك بالفعل.

• الأمان هو المبرر الرئيسي لاستخدام VPN؛ لهذا السبب اخترنا شبكات VPN بميزات مثل الإغلاق التلقائي ومجموعة متنوعة من البروتوكولات (OpenVPN و L2TP و IKEv2 وما إلى ذلك) وحماية تسرب DNS والتشفير العسكري.

• حيث إلى جانب السرعة ومدى إبطاء كل خدمة من الإنترنت لديك، نقارن أيضًا عدد الخوادم التي تقدمها كل خدمة VPN والمواقع التي توجد فيها؛ لمساعدتنا في تحديد أفضل الصفقات التي تقدم أفضل قيمة مقابل المال فإننا ننظر أيضًا في تكلفة كل خدمة VPN.

ما هي عيوب الشبكة الافتراضية الخاصة؟

سيكون من السهل على المتسللين اختراقك والوصول إلى البيانات التي تحاول حمايتها إذا لم تستخدم خدمة VPN بشكل صحيح وصحيح، بالإضافة إلى ذلك يترك بعض مزودي الخدمة منافذ مفتوحة قد يستخدمها المتسللون للوصول إلى نظامك.

الإنترنت البطيء

تُعد سرعة الإنترنت واحدة من أكبر عيوب برامج VPN، ومع ذلك لن تواجه نفس التباطؤ أثناء استخدام شبكات VPN التجارية كما هو الحال عند استخدام شبكات VPN مجانية، وستلاحظ فرقًا كبيرًا.

استخدام VPN مجاني يعني أمانًا أقل

من حيث الخدمات والميزات التي تقدمها برامج الاشتراك لا يمكن مقارنة استخدامك لخدمات VPN المجانية بتلك الخدمات والمزايا المدفوعة، فعند استخدام خدمة VPN مجانية ستتلقى فقط الخدمات الأساسية؛ عند الدفع ستتلقى أمانًا عالي الجودة وإمكانيات متطورة.

احتفظ بدفتر يوميات للنشاط

تطلب بعض المنظمات الحكومية من مزودي خدمة VPN الاحتفاظ بسجلات لنشاط المستخدم لأسباب أمنية أو أسباب قابلة للمقارنة، لكن بعض مزودي خدمة VPN يفعلون ذلك بقصد بيع المعلومات إلى أطراف خارجية، حيث يوجد العديد من مزودي خدمة VPN لكن لا يسجل أي منهم نشاط المستخدم.

كيف تقوم باستخدام خدمة الــVPN ؟

• بالإضافة إلى كونها خدمة مدفوعة يتم تقديم VPN أيضًا بدون تكلفة، حيث تعد خدمة الاشتراك بالطبع أكثر أمانًا وأسرع في نقل البيانات من الخدمة المجانية في هذه الحالة.

• فهناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم الخدمة لذا يمكنك اختيار أحد الحسابات من إحدى الدول المدرجة.

• وسيتم إعداد عنوان IP وبيانات هاتفية زائفة لك حتى تتمكن من استخدامها للوصول إلى الإنترنت.

لماذا ينصح باستخدام VPN؟

• من المتوقع أن نحتفظ بكل ما يتعلق بنا على الإنترنت، بما في ذلك معلومات الاتصال الخاصة بنا، في مكان آمن خاصة الآن بعد أن أصبحت الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا.

• فماذا لو تم الوصول إلى معلوماتك الشخصية وصورك وجميع ملفاتك من خلال اختراق جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول؟

• من خلال استخدام تقنية VPN يمكنك توصيل جهازك بجهاز خادم عبر شبكة مختلفة (الشبكة الافتراضية الخاصة).

• لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك تتبع مواقع الويب التي تزورها وفك تشفير البيانات حيث يتم نقلها عبر قناة آمنة بين جهازك وخادم VPN.

• وغني عن القول أنه يجب عليك حماية خصوصيتك، ومنع المتسللين من الوصول إلى ملفاتك ووثائقك المهمة، والتصفح بأمان، حيث أنت بحاجة إلى VPN لإنجاز كل هذا.

ما الذي يخفيه VPN؟

عنوان الآي بي الخاص بك IP Address

إذا وضع شخص ما يده على عنوان IP الخاص بك، فيمكنه معرفة مكانك في العالم ومشاهدة عمليات البحث ومواقع الويب التي كنت تتصفحها، حيث يمكن لأي شخص يريد الاتصال بك القيام بذلك على عنوان IP الخاص بك.

تستخدم خدمات VPN عنوان IP لا يخصك مما يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويمكّن تصفح الويب المجهول، بالإضافة إلى ذلك يمنع جمع أو بيع سجل البحث الخاص بك، فإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر متصل بشبكة عامة، مثل تلك الموجودة في مدرسة أو شركتك، فضع في اعتبارك أن مسؤول الشبكة المحلية لا يزال بإمكانه رؤية سجل البحث الخاص بك.

إخفاء سجل التصفح الخاص بك

يمكن لمزود خدمة الإنترنت في بلدك رؤية ما تفعله عند تصفح الإنترنت، حيث يمكن لمزود خدمة الإنترنت (ISP) مراقبة كل ما تفعله عبر الإنترنت، حيث تمتلك العديد من مواقع الويب التي تزورها القدرة على حفظ سجلك وربطه بعنوان IP الخاص بك.

فما الخطأ إذا تم عرض سجل البحث الخاص بي أو الاحتفاظ به، فقد يسأل أحدهم؟ لا يا صديقي فيختلف الأمر بالنسبة إلى المتسللين أو المواقع المشبوهة، حيث بدون VPN يُفترض أنك قدمت المعلومات تلقائيًا عند البحث عن شيء ما، وبالتالي ستظهر لك إعلانات متعلقة بما تبحث عنه.

بالإضافة إلى ذلك قد يتم بيع محفوظات تصفح الإنترنت الخاصة بك بواسطة أحد موظفي مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، حتى عندما يكون وضع التصفح الآمن نشطًا، سيعلمك المتصفح أن نشاطك لا يزال مرئيًا لمواقع الويب التي تزورها، وصاحب العمل أو المدرسة، ومزود خدمة الإنترنت الخاص بك على الرغم من أن وضع التصفح الآمن يمنع المتصفح من حفظ الصفحات التي قمت بزيارتها، وملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع، وماذا تقوم بإدخالها في حقول إدخال البيانات.

حماية أجهزتك

يتم حماية الكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي من أعين المتطفلين بواسطة VPN. خاصة إذا كنت تستخدم شبكات Wi-Fi عامة، فقد تكون أدواتك أهدافًا بسيطة للمتسللين الذين يحاولون الوصول إلى الإنترنت، ببساطة VPN يساعدك على حماية البيانات التي ترسلها والبيانات التي تتلقاها على أجهزتك على الشبكة وإخفاء جميع تحركاتك من المتسللين.

أفضل برامج VPN

ExpressVPN

لحماية خصوصيتك تقدم ExpressVPN خدمات سريعة وعالية الأمان بشكل لا يصدق.

ميزات ExpressVPN

• اسمح لبعض البرامج باستخدام اتصال VPN أثناء تعطيل الاتصالات للتطبيقات الأخرى.

• عند الاتصال بشبكة WiFi عامة غير آمنة، قم بالاتصال تلقائيًا.

• إذا تعذر على VPN الخاص بك الاتصال، فإن حماية الشبكة باستخدام مفتاح القفل ستوقف حركة المرور على الإنترنت.

• دعم وظيفة Kill Switch على نظام Android 8 أو إصدار أحدث.

NordVPN

يوفر NordVPN الأمان وسرعات فائقة، فهو تطبيق سهل الاستخدام ويثق به ملايين الأشخاص حول العالم، فمع NordLynx يمكنك تصفح الإنترنت بأمان وسرعة بينما تكون محميًا من التهديدات عبر الإنترنت.

ميزات NordVPN

• تشفير يمكن الاعتماد عليه لزيادة الأمان.

• بيانات غير مقيدة.

• أكثر من 5000 خادم حول العالم يدعم خدمة VPN Auto Connect على مدار الساعة.

إلى جانب الميزات المتقدمة الأخرى دون فرض رسوم إضافية مثل:

• اختر البرامج التي لا ترغب في استخدامها مع اتصال VPN.

• قم بتعديل بروتوكولات TCP و UDP حسب الحاجة.

• قم بإنشاء عنوان DNS فريد.

• تطبيق كامل يوفر الأمان عبر الإنترنت والتصفح الآمن والخصوصية الرائعة أينما كنت.

Hide.me

يوفر Hide.me أمانًا قويًا لشبكة wifi جنبًا إلى جنب مع حماية الخصوصية، كما يوفر لك أعلى مستوى من الحماية والخصوصية عبر الإنترنت مع تمكينك من الالتفاف حول الرقابة والقيود الجغرافية.

ميزات Hide.me VPN

تجاوز الرقابة

• تضع بعض الدول قيودًا على الإنترنت مثل حظر مواقع أو خدمات معينة.

• باستخدام Hide.me يمكنك الالتفاف على هذا الحظر.

عدم الاحتفاظ بسجلات

• يحتفظ معظم مزودي خدمة VPN بسجلات لأنشطة الإنترنت الخاصة بك.

• وفي بعض الأحيان يتم تقديم هذه السجلات إلى الوكالات الحكومية عند الطلب.

• وفقًا لمبادئهم لا يحتفظ Hide.me بسجلات.

اعداد سهل وسريع

فما عليك سوى نقرة واحدة لإعداد أمان الإنترنت الخاص بك بسرعة وسهولة.

توفر خوادم عالية الجودة

على عكس خدمات VPN الأخرى التي تقدم خوادم بطيئة وغير موثوقة، حيث يقدم Hide.me أكثر من 1900 خادم عالي الجودة.

أعد الاتصال تلقائيًا

عندما يتم فقد اتصالك بالإنترنت يتم إعادة الاتصال تلقائيًا.

مجانى

فمع خيار الترقية إلى الإصدار الكامل للوصول إلى جميع الإمكانات يقدم Hide.me خطة مجانية مدى الحياة مع مجموعة ميزات محدودة، كما يمكنك استخدام التطبيق على الفور عن طريق تنزيله.

 

روابط التحميل

كيف يتم تثبيت تحميل برنامج RavoVPN مهكر 2022؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً