تحميل برنامج Shimeji مهكر اغسطس 2023

4.9
برنامج Shimeji
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000
Updated
قبل ساعة
Size
25.38
Version
4.9
Requirements
Android 4.4+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج Shimeji مهكر 2022

برنامج Shimeji مهكر 2022 هي شخصيات متحركة يتم تشغيلها على شاشة هاتفك، ولديك خيار ترقيتها حتى يمكن استخدامها في تطبيقات أخرى، فأنت حر في استخدام خلفية الشاشة التي لديك حاليًا أثناء إضافة تمائم متحركة إلى الأعلى.

كما إنه; تطبيق للتخصيص تم توفيره بواسطة Digital Cosmos وهو مناسب للاستخدام من قبل كل من كبار السن والشباب، فإذا كنت ترغب في الحصول على شخصية اللعبة والأنيمي اللطيف على جهازك المحمول، فعليك التفكير في تنزيل هذا التطبيق، حيث سيسمح لك استخدام هذا التطبيق بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنواع التخصيص المختلفة.

فمن المهم التأكيد على حقيقة أن شيميجي شخصية كرتونية، بالإضافة إلى تحديثات التطبيق الأخرى سترى هذه الشخصية تلعب على شاشتك. كما أن; لديك أيضًا خيار إضافة تمائم متحركة أو الاحتفاظ بالخلفية الموجودة لديك حاليًا.

حول تطبيق Shimeji APK:

Shimeji APK عبارة عن أحرف متحركة يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك شاشة هاتفك المحمول، حيث أنت حر في الاحتفاظ بالخلفية الحالية وإضافة لمعان، كما أن هناك أكثر من 150 حيوانًا أليفًا مختلفًا للاختيار من بينها، حيث تم تصميم هذا التطبيق لأولئك منكم الذين يستمتعون بألعاب وشخصيات جميلة من الرسوم المتحركة، فنظرًا لأنه يوفر أكثر من 150 خيارًا مختلفًا فإن تحديد هذا الخيار لن يخذلك أبدًا، كما يحتوي التطبيق على مساحة لما مجموعه 12 وميض، فيتميز كل فلاش برسوم متحركة جديدة تمامًا غير متوفرة في أي من التطبيقات الأخرى.

ميزات Shimeji APK:

• سرعة الحركة.

• تغيير الحجم.

• إظهار وإخفاء المحتوى من داخل الإخطارات.

• السحب والإفلات.

• جرب بعض التطبيقات الأخرى هناك.

عناصر لعبة شيميجي Shimeji APK:

أكثر من مائة شخصية مختلفة للاختيار من بينها:

هناك العديد من الشخصيات للاختيار من بينها، ولكن من المرجح أن يكون Miku و Cat Neko و Varus هم أفضل ثلاثة لاعبين مفضلين بين معظم اللاعبين، حيث يتم استخدام أسلوب تشيبي الرائع لتصميمات عدد من الشخصيات الأخرى في الرسوم المتحركة الشهيرة مثل Naruto و Sasuke و Neko cat و Pikachu من بين آخرين.

حيث يعد تنزيل الشخصيات الإضافية أمرًا ضروريًا لإلغاء تأمين المزيد من الخيارات القابلة للعب، ومع ذلك ليست كل الشخصيات في البرنامج مجانية؛ تتطلب بعضها عملية شراء قبل أن تتمكن من الاتصال بها بنفسك، فكلما قمت بالتمرير لأسفل زادت شخصيات تشيبي اللطيفة التي ستجدها فقط تريد أن تستخدمها.

مربعين لشخصين:

توفر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق مربعين زائد بشكل افتراضي. هذا يعني أنه عند إضافة أحرف إلى المربعين، سيعرض التطبيق حرفين متوافقين مع بعضهما البعض، فبعد تحديد شخصية لتلعبها ستحتاج إلى انتظار اكتمال التنزيل.

كما يمكنك الترقية إلى الإصدار المحترف إذا كنت تريد أن يكون لديك أكثر من حرفين في مجموعتك. يجب عليك الضغط على مفتاح التمكين لتمكينه، وهي الخطوة الأولى في تنشيطه، بعد ذلك اختر علامة + في الزاوية اليمنى السفلية، ثم اختر الشخصية الكرتونية التي تريد إضافتها إلى شاشة الهاتف، حيث بعد الاختيار ستظهر الشخصية فورًا وباستمرار على شاشة هاتفك تؤدي عددًا من السلوكيات المختلفة بمجرد إسقاطها.

خصائص اللعبة المخترقة Shimeji APK:

• يمكنك الحصول على عدد كبير من الأحرف الإضافية المجانية من خلال الانتقال إلى صفحة متجر Shimeji داخل التطبيق.

• إمكانية الوصول إلى خلفية الرسوم المتحركة للتميمة أثناء لعبها.

• من خلال إعطاء صادق لقطة وترك تعليق عليها، فإنك تساهم في صعوده إلى موقع التطبيق الأكثر شعبية للتخصيص (إرسال البريد إلى الطلبات).

• تحقق من الجزء المسمى “Credits” من التطبيق لمعرفة المزيد عن الفنانين الذين ساهموا في إنشاء الشخصيات.

• مبالغ مالية غير محدودة.

• الشراء بدون تكلفة.

• الحصول غير المقيد على الذهب والماس.

• تُعد حقيقة تقديم تطبيقين مختلفين في أحدث إصدار لهما أحد الجوانب العديدة المثيرة للإعجاب في التطبيق.

• يتم تضمين كل من Neko و Miku في هذا، فمن الضروري أن تضع في اعتبارك أن التطبيق يتميز بمجموعة متنوعة من الأحرف الإضافية، في صفحة المتجر ستجد هذه الشخصيات المعينة.

• أشياء أخرى رائعة تستحق الذكر.

• كما ذكرنا للتو فإن Shimeji هي شخصية كرتونية، وسيتم عرض الرسوم المتحركة لهذه الشخصية على شاشة هاتفك.

• يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الميزات الجذابة لمستخدميه، فعندما تستخدم التميمة فمن المؤكد أنك سترى عددًا كبيرًا من الحركات المختلفة منه.

• نظرًا لأن اختراق Shimeji يتم تحديثه دائمًا بميزات جديدة فإن استخدامه يعد تجربة ممتعة في حد ذاته.

• تشكل عمليات الشراء الرقمية المكون التفاعلي المستخدم.

• يمكن للمستخدمين الآن شراء شخصياتهم المفضلة وإجراء تعديلات فريدة من نوعها على أجهزتهم المحمولة بفضل هذه الميزة.

• باستخدام البرنامج يمكنك التأكد من أن مظهر جهازك المحمول سيكون فريدًا من نوعه.

• داخل البرنامج نفسه يوجد أيضًا قسم بعنوان “ائتمان” يمكنك من خلاله عرض معلومات معينة.

• كما يحتوي هذا على تفاصيل حول الفنانين الذين كانوا مسؤولين عن إنشاء بعض الشخصيات المضمنة في التطبيق.

تنزيل وتثبيت Shimeji APK على Android :

Shimeji APK هو التطبيق الوحيد الذي يمكن تنزيله للاستخدام على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android أو iOS، لذلك فيما يلي الإرشادات التي ستوجهك خلال تثبيت التطبيق على جهاز iOS:

• ما عليك سوى تنزيل Shimeji APK بالنقر فوق زر التنزيل الخاص بالتطبيق من هنا.

• يرجى التحلي بالصبر أثناء تنزيل الملف.

• افتح مدير الملفات ثم انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على التنزيلات الخاصة بك.

• بدء تطبيق.

• قم بتثبيت ملف Shimeji APK على هاتف Android الذكي الخاص بك؛ لجعل تثبيت Shimeji APK ممكنًا.

• يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار المعدل من Sparklite وهي لعبة لأجهزة Android.

خصائص ومميزات برنامج Shimeji Hackedللاندرويد

إن حقيقة إتاحة نسختين مختلفتين من Shimeji داخل التطبيق هي إحدى ميزاته العديدة الرائعة، حيث يتم تضمين كل من Neko و Miku في هذا، فمن الضروري أن تضع في اعتبارك أن التطبيق يتميز بمجموعة متنوعة من الأحرف الإضافية. كما أن; هذه الشخصيات متاحة للشراء على صفحة ويب Shimeji Store.

أشياء أخرى رائعة تستحق الذكر:

• كما ذكرنا للتو فإن Shimeji هي شخصية كرتونية، وسيتم عرض الرسوم المتحركة لهذه الشخصية على شاشة هاتفك.

• يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الميزات الجذابة لمستخدميه. عندما تستخدم التميمة، فمن المؤكد أنك سترى عددًا كبيرًا من الحركات المختلفة منه.

• نظرًا لأن اختراق Shimeji يتم تحديثه دائمًا بميزات جديدة، فإن استخدامه يعد تجربة ممتعة في حد ذاته.

• توفر عمليات الشراء الرقمية المكون التفاعلي لتجربة Shimeji.

• كما أن; يمكن للمستخدمين الآن شراء شخصياتهم المفضلة وإجراء تعديلات فريدة من نوعها على أجهزتهم المحمولة بفضل هذه الميزة.

• مع Shimeji من المؤكد أنك ستلقي نظرة فريدة على جهازك المحمول.

• داخل البرنامج نفسه يوجد أيضًا قسم بعنوان “ائتمان” يمكنك من خلاله عرض معلومات معينة.

• حيث يقدم هذا تفاصيل حول الفنانين الذين كانوا مسؤولين عن إنشاء بعض الشخصيات في Shimeji.

وصف تطبيق Shimeji اخر اصدار برابط مباشر

هو برنامج خلفية حية يسمح لك بتعيين صور متحركة للقطط أو الشخصيات من عروض الرسوم المتحركة الشهيرة مثل Naruto و Sasuke و Neko cat و Pikachu وشخصيات أخرى كخلفية لهاتفك، حيث تتمتع هذه الخلفيات بمظهر تشيبي لطيف، وما يجعلها رائعة حقًا هو حقيقة أنها تستطيع تنفيذ أنشطة مؤذية تمامًا على الشاشة مثل الجري والتسلق.

نتيجة لذلك ستصبح الشاشة على هاتفك أكثر وضوحًا، حيث سيتسبب Shimeji في عرض الرسوم المتحركة على شاشتك في أي وقت حتى عند استخدام برامج أخرى أو ممارسة الألعاب أو القيام بأشياء أخرى، بالإضافة إلى ذلك فهو يمنح المستخدمين خيار الاختيار من بين أكثر من مائة شخصية كرتونية مختلفة، كما يمكن تغيير حجم هذه الشخصيات والسرعة التي تتحرك بها لتلبية متطلباتك الخاصة، فبعد تحديد شخصية سيكون هذا الشخص مرئيًا دائمًا على شاشة هاتفك.

معلومات إضافية على Google Play:

تم إصدار Shimeji MOD APK (All Unlocked) من أجل تلبية الطلب على اللعبة في فترة زمنية قصيرة، لقد منحه متجر Google Play تصنيف خمس نجوم لجودته الشاملة، حيث يمكن العثور عليها في الفئة المعروفة باسم متجر Google Play، حيث لا يشغل هذا البرنامج مساحة كبيرة على جهازك، فلا علاقة له بالمسألة المطروحة.

تم تصميمه باسم Shimeji MOD APK (مفتوح بالكامل) وتم إنتاجه بواسطة Digital Cosmos لمستخدمي Android في جميع أنحاء العالم لقراءة الأشياء المفضلة لديهم في مكان واحد دون تكلفة، حيث سيقوم تلقائيًا بتنزيل أحدث إصدار لك إذا اكتشف أنك تحاول الوصول إلى إصدار أحدث لا يحتويه التطبيق.

فهذا التطبيق غير متوافق مع أي نظام أساسي آخر غير Android، حيث يُعد تنزيل هذا التطبيق مضيعة كاملة ومطلقة للوقت لمستخدمي أنظمة التشغيل الأخرى، ووجدوا أنه لم ينجح. لذلك, يجب عليك الانتظار حتى الإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل الأخرى والتحديثات من صانعي هذا البرنامج. هل يمكنك فعل ذلك من فضلك.

قم بتنزيل برنامج Shimeji الذي تم اختراقه من Mediafire 2022

نظرًا لأن الإصدار المحترف من Shimeji لا يزعج المستخدمين بالإعلانات، الأمر الذي قد يكون مزعجًا في الإصدار المجاني، فقد تم اختراق الإصدار المجاني، بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من الوصول إلى جميع صور تشيبي الرائعة دون الحاجة إلى دفع أي أموال لشرائها، حيث صناديق الرسائل قادرة أيضًا على فتح جميع الصناديق الستة الأخرى.

فهذا يترجم إلى إمكانية وجود ستة أحرف مختلفة على الشاشة في نفس الوقت، فكل واحد منهم متحرك، فأنت حر في اختيار شخصية في أي وقت من بين تلك المتاحة من مجموعة الشخصيات المتاحة، حيث يعد تعديل النص على الشاشة عن طريق التحديد المتكرر لأحرف مختلفة خيارًا آخر.

قابل للتكيف من حيث السرعة والأبعاد

ستتمكن من تخصيصها لصور الشخصيات الضخمة أو الصغيرة، وكذلك الرسوم المتحركة السريعة أو البطيئة، اعتمادًا على حجم الشاشة، والتي يمكن أن تكون ضخمة أو صغيرة، فهناك نوعان من أشرطة السحب لتعديلهما، وباستخدامهما يمكنك إنشاء تحديد باستخدام رمز “المربعات الثلاثة” في منطقة التكوين.

سرعة الرسوم المتحركة:

سرعة قابلة للتعديل للرسوم المتحركة. لديك خيار ضبط سرعة الرسوم المتحركة لتكون إما سريعة أو بطيئة، ومع ذلك يوصى بعدم السماح لشخصيتك بالتحرك بسرعة كبيرة لأن هذا يمكن أن يربك العينين بسهولة، بالإضافة إلى ذلك تمكنك منطقة Shimeji Size في المحرر من إجراء تعديلات على حجم الشخصية كما تراه مناسبًا، فإن تغيير حجم الشكل المفضل لديك من المنمنمات إلى العملاق ليس بالمهمة الصعبة؛ لإحداث تغيير في الشكل على الفور فما عليك سوى معالجة شريط المقياس، لاحظ أنه عندما تكون الشخصية ضخمة جدًا فمن المحتمل أن تخفي بعض الرموز، مما يزيد من صعوبة تحديد موقعها.

التكوين بخصائص أخرى مختلفة

يسمح لك قسم الخيارات بتغيير ليس فقط السرعة ولكن أيضًا الحجم، وهناك العديد من الجوانب التي يجب أن تجربها، فيشار إلى الخيار الأول باسم Live Wallpaperحيث يمكنك تحديد أي صورة من المكتبة لاستخدامها كخلفية متحركة؛ ومع ذلك فإن وظيفة هذه الميزة غير متوفرة، حيث لديك أيضًا خيار تحديد مقدار الوقت، بالدقائق الذي ستكون فيه الشخصية مرئية على الشاشة، كما تتضمن عملية القياس تحديد موقع إدخال Shimeji، والنقر فوقه نقرًا مزدوجًا لإخفائه، ثم إجراء التعديلات اللازمة عليه، أخيرًا يسمح لك المربع المسمى إظهار الإشعار بتبديل عرض الإشعار وإيقاف تشغيله.

أنماط الحركة

الرسوم المتحركة المتوفرة غالبًا في هذا البرنامج بالإضافة إلى شخصيات تشيبي التي يوفرها، يمكن أن تكون متحركة، فبعد اختيار الشخصية المفضلة لديك سيتم منحك بعد ذلك خيار تخصيص مسار تلك الشخصية، لذلك في معظم الحالات سيكون هناك ثلاثة إطارات أساسية مختلفة، حيث يمشون ويصعدون أعلى الهاتف بعد عبور حافته، فأنت مقيد باختيار واحد فقط من هذه الخيارات. كما أن; ستتحرك شخصيتك بطريقة فريدة مع كل خطوة وسيتم عرض الرسوم المتحركة لحركتها على سطح المكتب.

يمكنك الحصول على تطبيق shimeji لنظام Android

• يُعد تشغيل متجر Google Play شرطًا أساسيًا لتثبيت تطبيق shimeji على جهازك.

• ثم ابحث عنها عن طريق كتابة “shimeji” في شريط البحث.

• بعد تحديد موقعه اختر التطبيق الذي ينشره Shimji، ثم انقر فوق الزر “تثبيت”.

• بعد ذلك انتظر حتى يتم تثبيت التطبيق بنجاح.

يمكن لمستخدمي iPhone الحصول على تطبيق Shimeji

• افتح Apple App Store على جهاز iOS الخاص بك ثم ابحث عن “shimeji” في شريط البحث للعثور على التطبيق وتنزيله على جهاز iPhone أو iPad.

• بعد ذلك قم بالبحث عن “تطبيق shimeji” واختر التطبيق المناسب الذي تم تطويره وتوزيعه بواسطة shimeji inc.

• كما أن; تحتاج إلى الضغط على زر GET متبوعًا بزر التثبيت ثم تحتاج إلى الانتظار حتى يتم تثبيته بنجاح.

احصل على تطبيق Shimeji لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10/7/11 أو Mac

ستحتاج إلى تنزيل محاكي Android لاستخدام وتنزيل تطبيق Shimeji لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو Mac، لذلك يرجى المتابعة بالطريقة التالية:

• للبدء حدد موقع محاكي Android لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل مشغلات Bluestacks أو Bignox، ثم قم بتنزيله وتثبيته.

• افتح المحاكي بمجرد اكتمال التثبيت بنجاح، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك.

• بعد ذلك سيظهر متجر Google Play داخل المحاكي. بعد القيام بذلك، سيظهر لك متجر Google Play لتتصفحه.

• قم بالبحث عن “تطبيق shimeji” واختر التطبيق المناسب من القائمة الناتجة.

• بعد ذلك حدد زر التثبيت من القائمة.

• ثم انتظر حتى ينتهي التثبيت بنجاح.

Shimeji هو امتداد متصفح متاح لكل من Safari و Chrome و Firefox و Opera

إذا كنت مهتمًا باستخدام امتداد متصفح Shimeji لمتصفح Firefox أو Chrome أو أي متصفح آخر، فيمكنك اتباع هذه الإرشادات البسيطة:

• بالنسبة لبعض المتصفحات يتطلب تنزيل ملحقات إضافية للمستعرض وتثبيتها أولاً تثبيت ملحق Chrome (أو سوق Chrome الإلكتروني).

• ملحقات Chrome و Chrome Web Store متاحة بالفعل في Google Chrome، حيث سيؤدي استخدام رابط التنزيل إلى تسهيل التثبيت المباشر لك.

يمكن تثبيت ملحق متصفح Shimeji على Firefox هنا

• للبدء قم بتشغيل متصفح Firefox وانتقل إلى زر “Three Link Button” أو الإعداد في قائمة إعدادات المتصفح.

• بعد ذلك حدد “الوظائف الإضافية والموضوع” من القائمة، وبعد ذلك حدد “ملحق” من القائمة.

• ثم قم بإجراء بحث عن “Shimeji”، ثم اختر “Add to Firefox” وانقر فوقه.

ملاحظة: إذا لم تتمكن من الحصول على “ملحق متصفح shimeji لمتصفح Firefox” الأصلي فستحتاج أولاً إلى تثبيت الامتداد لمتصفح Chrome على Firefox، وعندها فقط ستتمكن من تثبيت الامتداد نفسه.

يمكن لمستخدمي Chrome الحصول على ملحق متصفح Shimeji هنا:

• للبدء انتقل إلى سوق Chrome الإلكتروني واكتب “Shimeji” في شريط البحث.

• حدد النتيجة التي تريدها، ثم انتقل إلى قائمة “المزيد من الإجراءات” وحدد خيار “إضافة إلى Chrome”.

• عندما تنتظر وقتًا كافيًا سيتم تثبيته في المتصفح، بعد ذلك يمكنك استخدامه مجانًا.

Shimeji هو امتداد لمتصفحات الجوال

• يمكنك بسرعة فتح متجر Google Play على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android لتنزيل امتداد متصفح Shimeji وتثبيته على جهازك.

• بعد ذلك في المربع الذي تكتب فيه بحثك ابحث عن “ملحق متصفح shimeji”.

• ثم بعد ذلك حدده ثم انقر فوق الزر المناسب لتثبيته على أجهزتك المختلفة.

أسئلة شائعة حول تطبيق shimeji مهكر 2021

هل من الممكن الوصول إلى shimeji على جهازك المحمول؟

يتوفر كل من تطبيق Shimeji وامتداد متصفح Shimeji للتنزيل من متجر Google Play Store و Apple App Store للاستخدام على أجهزة Android و iOS على التوالي.

ما هي وظيفة تطبيق Shimeji؟

– Shimeji هي أداة تخصيص Windows تخفف من رتابة العمل على سطح المكتب من خلال ترفيه المستخدمين بمجموعة متنوعة من الشخصيات المتحركة على الشاشة، حيث يتم تشغيل هذه الرسوم المتحركة على شاشة الكمبيوتر للقيام ببعض الأشياء الممتعة، كما يتيح Shimeji للمستخدمين تخصيص ما تفعله هذه الشخصيات.

ما هي خطوات إضافة shimeji إلى Chrome؟

يُرجى اتباع الخطوات أدناه لتثبيت تطبيق ملحق متصفح Shimeji على متصفح Chrome لديك:

• للبدء قم بتشغيل Chrome Web Store واكتب “Shimeji” في شريط البحث.

• بعد تحديد اختيارك انتقل إلى قائمة “إضافة إلى Chrome” وحدد Shimeji.

• سيتم تثبيته في متصفحك بعد فترة وجيزة، وبمجرد أن يتم تثبيته، ستتمكن من استخدامه.

ما هي الخطوات التي يجب اتباعها لإضافة Shimeji على شاشتي الرئيسية؟

من الضروري أن يكون لديك أحدث إصدار من JavaScript مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يعمل Shimji E بشكل صحيح على جهازك، فإذا كان لديك Java مثبتًا بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تشغيل الشاشة الرئيسية لسطح المكتب Shimeji عن طريق تنزيل ملف zip الخاص بالبرنامج ثم نقل الخيارات التي يمكن الوصول إليها إلى مجلد جديد بعد استخراجها.

أفضل التطبيقات المشابهة لـ Shimeji For iPhone

My Tamagotchi Forever

من المحتمل أن يكون برنامج My Tamagotchi Forever المتوفر لأجهزة iPhone هو أكثر ما يمكن مقارنته بـ Shimeji. كما أن; Bandai Namco هي المسؤولة عن تطوير هذا البرنامج الذي يعتمد على الألعاب الرقمية التي اكتسبت شعبية لأول مرة في اليابان في أواخر التسعينيات ثم انتشرت إلى أجزاء أخرى من العالم في السنوات التي تلت ذلك.

كما إنه تطبيق للهواتف الذكية يتيح لك الاهتمام بشخصيات Tamagotchi من خلال إعطائهم الطعام والماء وحتى وضعهم في الفراش ليلاً، فمن أجل أن تظل الشخصيات في التطبيق لائقة ومحتوى يلزم التفاعل اليومي معهم، تمامًا كما كان في الألعاب نفسها. ومع ذلك، إذا تم إعطاؤهم TLC ثابتًا فسوف يتكيفون وينضجون أمام أعين المستهلكين.

لذلك يجب على مستخدمي My Tamagotchi Forever الانتباه إلى الشخصيات المرتبطة بـ Tamatown، حيث المكان الذي اخترعت فيه Tamagotchis، حيث إنها ميزة الواقع المعزز المشابهة لـ Pokémon GO التي تمكن اللاعبين من لعب لعبة الاختباء مع شخصيات Tamagotchi في إعدادات العالم الحقيقي مع جمع الثروات والجوائز الأخرى أيضًا. يمكن للاعبين أيضًا استخدام هذه الوظيفة للقبض على بوكيمون.

فعلى الرغم من أنه يمكن شراء بعض العناصر داخل التطبيق فإن استخدام التطبيق نفسه مجاني تمامًا، بشكل عام يعد My Tamagotchi Forever خيارًا رائعًا لمستخدمي iPhone الذين يبحثون عن بديل لـ Shimeji لأنه يحتوي على الكثير لتقدمه أكثر من منافسه، حيث يمكن أيضًا تنزيل هذا التطبيق من خلال متجر Google Play لمستخدمي Android.

يمنح My Tamagotchi Forever المستخدمين الفرصة لرعاية شخصيات Tamagotchi الخاصة بهم ودعوة أصدقائهم للانضمام إلى المرح، بينما تقود شخصيات Tamagotchi الخاصة بك عبر المدينة بحثًا عن الأصدقاء والإضافات الأخرى، فيمكنك أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب الصغيرة ذات الطابع Tamagotchi معهم.

اعتمادًا على مدى اهتمامك بالشخصيات في Tamagotchi الخاص بك، سوف يتطورون إلى واحد من عدة أنواع مختلفة بمرور الوقت، كما ستتمكن من مساعدتهم في اختيار المسار الوظيفي المثالي لهم بغض النظر عما إذا كانوا يطمحون إلى أن يكونوا نجوم موسيقى الروك أو علماء أو محققين.

كما أن; لديك خيار فتح أكاديمية تاما حيث يمكنك تسجيل أطفال تاماغوتشي في الفصول الدراسية، بالإضافة إلى جمع الأشياء الموضوعية التي يمكن استخدامها لتزيين منازلهم وإسعاد الكبار، فيمكنك أنت وأصدقاؤك في تماغوتشي أيضًا المشاركة في ألعاب الغميضة الرائعة في العالم الحقيقي للتنافس على الجوائز وكسب الكنوز باستخدام الواقع المعزز.

Dogotchi

Dogotchi هو برنامج إضافي لجهاز iPhone يشبه Shimeji، حيث يعد تطبيق الهاتف المحمول استمرارًا لسلسلة المحاكاة الكلاسيكية التي بدأت مع Wildagotchi.

باستخدام هذا البرنامج ستتمكن من رعاية ما مجموعه 12 كلبًا رائعًا والتفاعل معهم، حيث كلما زاد الاهتمام والرعاية التي تقدمها لرفيق الحيوان الخاص بك، كلما كان ذلك أكثر سعادة، فإذا كنت تريد حيوانًا أليفًا صحيًا وسعيدًا، فأنت بحاجة إلى التأكد من إطعامه جيدًا والحفاظ على نظافته وإعطائه الكثير من الاهتمام.

The Old Sheepdog و Husky و The Pug هي السلالات الثلاثة المتميزة التي يمكنك الاختيار من بينها عندما تبدأ مغامرتك لأول مرة، حيث سيكون لديك إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنياب إضافية بمجرد وصول كل اثنين من صغارك إلى مرحلة البلوغ، وكلهم في انتظار اكتشافهم.

يمكنك تخصيص الألعاب المصغرة لكل كلب بالألوان التي تختارها وفتح ألعاب جديدة بينما تواصل التواصل معها من خلال التطبيق، فالألعاب المصغرة فريدة لكل من الكلاب الموجودة في العبوة.

My Virtual Pet’s Louie the Pug

هذا تطبيق لجهاز iPhone يعمل بشكل مشابه جدًا لتطبيق Shimeji ويضم كلبًا أليفًا افتراضيًا. كما أن; My Virtual Pet’s Louie the Pug هو أحدث ملك افتراضي للحيوانات الأليفة بالإضافة إلى أفضل كلب افتراضي موجود على الإطلاق، وهو متاح للتبني حتى يتمكن من الإقامة على جهازك.

يُعد الحيوان الأليف أحد أكثر الكلاب الافتراضية المحبوبة، ومجرد مشاهدته له القدرة على رفع معنوياتك وإضفاء البسمة على وجهك، ومع ذلك لوي الصلصال لا يتكلم، كما سيدفع الكلب الصغير لسانه ويتبول على الفوهة بينما لا أحد ينظر، حيث سيفعل هذا حتى لا تتم مقاطعته، فلست بحاجة إلى أن تكون من المشاهير لامتلاك الصلصال؛ في الواقع مئات الأشخاص المشهورين يفعلون ذلك بالفعل، لذلك لديك خيار الاعتناء بالحيوان الأليف الافتراضي لـ Louie من خلال إعطائه الطعام، وأخذه في نزهة، والاستحمام، واللعب معه.

Wildagotchi

حيوان أليف افتراضي آخر يعمل بشكل مشابه لشيميجي ولكنه مصمم لجهاز iPhone يسمى Wildagotchi، حيث يتمتع التطبيق بجمال إرتداد ويمنح المستخدمين الفرصة للتفاعل مع ما مجموعه 12 مخلوقًا مذهلاً مختلفًا والعناية بهم.

فكلما زاد الاهتمام والرعاية التي تقدمها لرفيق الحيوان الخاص بك، كلما كان ذلك أكثر سعادة، حيث سيشهد حيوان أليف صحي ومقتنع نموًا سريعًا، فأنت حر في أن تأخذ وقتك في العناية بها، بما في ذلك أثناء إطعامها أو تنظيفها أو التفاعل معها.

لذلك سيكون لديك أولاً خيار اختيار واحد من ثلاثة حيوانات أليفة مميزة، حيث في كل مرة يصل فيها اثنان من حيواناتك الأليفة إلى مرحلة البلوغ ستكون قادرًا على فتح ثلاثة حيوانات أليفة أخرى، وكلها تنتظر من يكتشفها.

أنت حر في اختيار أي من كلابك في أي وقت، ويمكنك تغيير نظام الألوان للتطبيق بأكمله ليعكس تفضيلاتك.

Noas!

يمكنك اكتشاف Noas وفقسه وتربيته باستخدام هذا التطبيق. كما أن; Noas هي حيوانات رقمية فريدة من نوعها، ولكل منها شخصية خاصة وقدرات غامضة، حيث ستتاح لك الفرصة لاستكشاف مجموعة متنوعة من البيئات، وجمع بيض Noa من أجل تفقيس Noas الجديدة والفريدة من نوعها، والاعتناء ببعض أكثر الحيوانات المذهلة التي ستصادفها على الإطلاق.

لذلك; بمساعدة تطبيق جمع الحيوانات الأليفة الافتراضي ستتمكن من تربية أكثر من 30 حيوانًا أليفًا رقميًا محبوبًا ونشطًا والتفاعل معها والاستمتاع بها، حيث يمكنك جمع أكثر من 15 بيضة مميزة من أجل تفقيس نواس أكثر تميزًا من لا، ويمكنك القيام بذلك عن طريق جمع البيض.

 

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج Shimeji مهكر اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج Shimeji مهكر اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.