تحميل برنامج UltData مهكر لاستعادة ملفات الاندرويد اغسطس 2023

5.2.1
برنامج UltData
DownloadTELEGRAM
5.0/5 Votes: 500,522
Updated
قبل 3 ساعات
Size
53.9
Version
5.2.1
Requirements
Android 5.0+
Downloads
5000000
Report this app

Description

5/5 - (1 vote)

تنزيل UltData APK أحدث إصدار

🏆 اسم التطبيق:UltData
✅ حجم التطبيق:62 ميجا بايت
🔄 رقم الاصدار:الإصدار 10.90
📸 عدد التحميلات:10,000,000+
📱نظام التشغيل:Android
📝 اخر تحديث:اليوم

تحميل UltData 2023 (62 MB)


تحميل برنامج UltData مهكر لاستعادة ملفات الاندرويد 2022
تحميل برنامج UltData مهكر لاستعادة ملفات الاندرويد 2022; فهو برنامج رائع لاستعادة بيانات Android يمكنه مساعدتك بكفاءة في استعادة الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات المحذوفة من WhatsApp من كل من وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD لجهاز Android الخاص بك، فإذا قمت بمسح أي من أشكال البيانات المذكورة أعلاه فيمكنك استخدام هذا التطبيق لاستردادها بسرعة دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك.
كيف يمكنني استخدام UltData لاستعادة البيانات من جهاز Android الخاص بي؟
يمكنك استعادة الملفات المحذوفة على جهاز Android في ثلاث خطوات فقط باستخدام هذه الأداة المباشرة لاستعادة بيانات Android، والتي لا تتطلب استخدام جهاز كمبيوتر.
• التثبيت: قم بتثبيت التطبيق ثم اختر وظيفة من القائمة على الشاشة الرئيسية للتطبيق.
• المسح الضوئي: في غضون بضع دقائق، سيقوم هذا البرنامج بمسح جميع البيانات المخزنة على جهازك.
• الاسترداد: اعرض البيانات وحددها على الجهاز الذي ترغب في استعادته قبل بدء العملية.
قدرات وميزات UltData Hacker
• أي ملفات: استرجع أي وجميع التسجيلات في لمح البصر بما في ذلك محادثات WhatsApp والصور ومقاطع الفيديو المرفقة وكذلك الملفات الصوتية.
• تحت أي ظرف من الظروف: يمكنك استرداد ملفات Android حتى إذا فقدت قدرًا كبيرًا من البيانات طالما لم يتم الكتابة فوق الملفات بمعلومات أحدث.
• في أي مكان: يبحث UltData في محتويات بطاقة SD وكذلك الذاكرة الداخلية للجهاز للعثور على الملفات المحذوفة.
• التصفية السريعة: بمجرد اكتمال عملية المسح سيكون لديك خيار تصفية الملفات بناءً على حجمها ونوعها وتاريخها لعرض العناصر التي تم حذفها فقط.
• يجب أن تتأكد من أنه يمكنك استعادة الملفات المحذوفة عن طريق معاينة الملفات المحذوفة وتشغيلها أولاً قبل محاولة استعادتها.
• الاسترداد: إذا فقدت بيانات على جهاز Android الخاص بك، فيمكنك بسهولة وبسرعة استعادتها مباشرة إلى هاتفك.
• لا مفر: يستعيد UltData البيانات المفقودة ويكتسب وصولاً كاملاً إلى هاتفك دون المرور بأي توجيه.
• سهولة الاستخدام: طريقة مباشرة للتعافي تركز على المستهلك.
• يمكن استعادة البيانات دون التأثير على الملفات الأصلية أو انتهاك خصوصية المستخدم بأي شكل من الأشكال.
• استرداد WhatsApp: يمكن لـ UltData استعادة رسائل WhatsApp والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات المحذوفة على هاتف Android دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر، فهذا صحيح حتى إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية من هذه العناصر.
• يعتبر برنامج UltData’s Photo Recovery على نطاق واسع أفضل برنامج لاستعادة الصور متاح لنظام Android، لذلك لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لاستخدامه لأنه يسمح لك ببساطة باستعادة الصور المحذوفة من وحدة التخزين الداخلية لهاتف Android وكذلك بطاقة SD.
• استعادة الفيديو: كيف يمكنني استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من جهاز Android الخاص بي دون استخدام جهاز كمبيوتر أو عمل روت له؟ أصبحت هذه العملية الآن أسهل مع UltData. لديك أيضًا القدرة على معاينة واستعادة مقاطع الفيديو دون خفض جودة الفيديو بأي شكل من الأشكال.
• استعادة الصوت: هي أداة تساعد المستخدمين في استعادة الموسيقى وتحديد موقع التسجيلات الصوتية المفقودة أو المحذوفة من العديد من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك WeChat و WhatsApp Business و Viber و Line والمزيد.
تنزيل تطبيق ultdata مهكر
عندما يتعلق الأمر باسترداد البيانات المحذوفة من الأجهزة التي تعمل بنظام Android فإن Ultdata لنظام Android هو أفضل تطبيق لك، حيث يمكنك استرداد جميع الأشياء التي فقدتها بما في ذلك الصور وجهات الاتصال والرسائل والأفلام وما إلى ذلك، فالتطبيق لديه أعلى معدل نجاح من حيث استعادة البيانات، بالإضافة إلى ذلك فهو متوافق مع الغالبية العظمى من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
كما أن; ultdata ليس مجرد برنامج لاستعادة البيانات؛ بل هو أكثر تقدمًا من ذلك بكثير، بالإضافة إلى ذلك يساعد البرنامج في إجراء الإصلاحات اللازمة لنظام التشغيل، كما يتضمن التطبيق أيضًا عددًا من الميزات المفيدة الأخرى. لذلك، سنتحدث إلى كل منهم على التوالي.
لذلك يمكن للمستخدمين استعادة الملفات المفقودة من داخل هواتف Android والأجهزة الأخرى بطريقة سريعة وآمنة بمساعدة التطبيق المعروف باسم Ultdata for android hacked، والذي يعد من أعظم وأقوى الأدوات المتاحة، فإذا كنت تهتم بكل المعلومات المخزنة على هاتفك، سواء كانت صورًا خاصة أو محادثات مهمة تم إرسالها عبر WhatsApp أو جهات اتصال رئيسية أو رسائل نصية أو أي شيء آخر، فيجب عليك نسخ هاتفك احتياطيًا كثيرًا، في غضون بضع دقائق سيكون تطبيق استرداد ملفات Android قد استعادها بنجاح إلى جهازك.
كما أن; لا يمكنك فهم مدى سهولة استرداد البيانات المفقودة؛ فيتجاوز ultdata لنظام Android برامج استرداد ملفات Android الأخرى من حيث أمان المعلومات وحماية الخصوصية، بغض النظر عن الظروف المحيطة باختفاء بياناتك يمكنك استردادها بسرعة وسهولة من أجهزة Android الخاصة بك بمساعدة هذا البرنامج المفيد، كما يمكن لأحدث إصدار من Ultdata المخترق لبرنامج android إلغاء حذف الصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ من بطاقة الذاكرة ثم استعادتها.
يحتوي Tenorshare UltData for Android على الميزات التالية:
• يمكنك استرداد ما يصل إلى 8 أنواع مختلفة من العناصر بما في ذلك جهات الاتصال والصور والرسائل القصيرة وسجل المكالمات ومحادثات WhatsApp وغيرها.
• يمكنك أيضًا استعادة البيانات المحذوفة على ذاكرة Android الداخلية وعلى جهاز تخزين خارجي مثل بطاقة SD.
• بالإضافة إلى ذلك فهو متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، بما في ذلك تلك التي تنتجها Samsung و HTC و Motorola و LG وغيرها من الشركات المصنعة.
• يمكنك أيضًا معاينة الملفات المحذوفة مسبقًا واستعادتها بشكل انتقائي حتى إذا تمت تهيئة محرك الأقراص آلاف المرات.
• أداء رائع في جميع المجالات باستخدام Android.
• تقديم الدعم لمجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية.
• متوافق مع كل إصدار من Android
• المعاينة والاستعادة الجزئية للبيانات.
معلومات بخصوص Tenorshare UltData لنظام الـ Android
• Tenorshare UltData for Android هو اسم البرنامج.
• مجاني للاختبار.
• حجم البرنامج: 55 ميجا بايت.
• تصنيف البرنامج: برامج أندرويد.
• الأنظمة المدعومة: جميع إصدارات Android.
تنزيل برنامج Tenorshare UltData لاستعادة ملفات الاندرويد المحذوفة
إن تنزيل Tenorshare UltData وتنشيطه لنظام Android مجاني حاليًا لمدة عام كامل، حيث ستتمكن من استعادة الصور المحذوفة وجهات الاتصال والرسائل والصوت والفيديو والوسائط الأخرى على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي بمساعدة أداة استعادة بيانات Android التي تعمل تحت Windows أو macOS.
فيمكنك استعادة المعلومات من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android من خلال استخدام Tenorshare UltData لنظام Android، والذي كان يُعرف في الأصل باسم Android Data Recovery، فعندما تقوم بمسح البيانات أو المعلومات عن طريق الخطأ وتحتاج إلى استعادتها بعد إجراء إعادة ضبط المصنع أو حدوث عطل في نظام Android أو تعطله، فسيكون التطبيق مفيدًا لك.
بالإضافة إلى وجود واجهة مستخدم رسومية سهلة التنقل (GUI) فإن تطبيق UltData for Android سهل الاستخدام لدرجة أنه حتى الأشخاص ذوي الخبرة المحدودة في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر يمكنهم الاستفادة من استخدامه. كما أن, يُعد تمكين تصحيح أخطاء USB على جهازك هو أصعب جزء من العملية؛ ومع ذلك طالما اتبعت الإرشادات التي تظهر على الشاشة يجب أن تكون قادرًا على إكمال هذه الخطوة دون صعوبة كبيرة، فهذه هي أفضل أداة لاستعادة جهات الاتصال والرسائل والصور والرسائل النصية وسجل المكالمات والفيديو المفقودة من هواتف Android والأجهزة اللوحية. لذلك; قم بتنزيل أحدث إصدار من أداة UltData for Android لاستعادة الملفات التي تم حذفها من جهاز Android الخاص بك باستخدام برنامج يمكنك الوثوق به.
تتضمن ميزات Tenorshare UltData Hacker لنظام Android ما يلي:
• القدرة على استرداد ما يصل إلى ثمانية أنواع مختلفة من الملفات، بما في ذلك جهات الاتصال والصور والرسائل القصيرة وسجل المكالمات ومحادثات WhatsApp.
• استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة SD باستخدام ذاكرة Android الداخلية والأجهزة الأخرى
• يمكن توصيل جهاز Android الخاص بك بثلاث طرق مختلفة: لاسلكيًا أو عبر سلك USB أو كليهما.
• جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مدعومة، بما في ذلك تلك التي تنتجها Samsung و HTC و Motorola و LG وغيرها من الشركات المصنعة.
• يمكنك معاينة الملفات المحذوفة مسبقًا واستعادتها بشكل انتقائي، حتى لو تم تنسيق الجهاز آلاف المرات.
• متوافق مع جميع أجهزة Android ويعمل معها بشكل جيد
• تقديم الدعم لمجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية
• التوافق مع جميع إصدارات Android المتاحة
• معاينة المحتوى واستعادته بشكل انتقائي.
حول تحميل برنامج UltData مهكر لاستعادة ملفات الاندرويد 2022
يمكن الحصول على برنامج استعادة الملفات المفقودة لأجهزة Android عن طريق تنزيل Tenorshare UltData لنظام Android، حيث أن الاسترداد هو أفضل خيار لك لاسترداد الملفات المحذوفة من الأجهزة التي تعمل بنظام Android ووسائط التخزين، فاسترجع كل ما كنت في غير محله، بما في ذلك الصور وجهات الاتصال والرسائل ومقاطع الفيديو. كما أن; أعلى معدل لاستعادة البيانات الناجحة، ودعم الغالبية العظمى من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
برنامج Tenorshare UltData ليس مجرد برنامج لاستعادة البيانات؛ بل هو أكثر من ذلك بكثير، بالإضافة إلى ذلك يمكن للبرنامج إصلاح نظام iOS الذي تعطل أو توقف، فنظرًا لوجود ميزات أخرى للبرنامج سنستعرض كل واحدة على حدة. كذلك; Tenorshare UltData Full هو برنامج يسعى إلى الحفاظ على أدنى مستوى ممكن من التعقيد، فالغالبية العظمى منهم ليسوا على دراية من الناحية الفنية، وهذا هو السبب في أن هذا البرنامج يعمل بشكل مثالي، حيث لا يحتاجون إلى قراءة الكتيب أو تعلم كيفية استخدام الجهاز؛ فكل ما يحتاجون إليه هو الاتصال بجهاز iPhone الخاص بهم والمسح الضوئي، حيث سترى الملف الذي تم إتلافه بالإضافة إلى الملف الذي تم استعادته.
شرح لما يمكن أن يفعله UltData لنظام Android /
إنه أحد أفضل البرامج وأكثرها قوة التي تسمح للمستخدمين باستعادة الملفات المفقودة من داخل هواتف Android والأجهزة بسرعة وأمان، لذلك إذا كنت تهتم بكل ملف، بغض النظر عما إذا كان كذلك صورك الخاصة أو رسائل WhatsApp المهمة أو جهات الاتصال المهمة أو الرسائل النصية أو أي شيء آخر، يجب عليك استخدام هذا البرنامج. ستتم استعادتها إلى جهازك في غضون دقائق بفضل استرداد بيانات Android.
فمن المستحيل فهم مدى سهولة استعادة البيانات؛ حيث يتجاوز UltData for Android تطبيقات استرداد ملفات Android الأخرى من حيث أمان المعلومات وحماية الخصوصية، فبغض النظر عن الظروف المحيطة باختفاء بياناتك، يمكنك استردادها بسرعة وسهولة من أجهزة Android الخاصة بك بمساعدة هذا البرنامج المفيد، كما يسمح أحدث إصدار من UltData لنظام Android للمستخدمين بإلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة.
ultdata for android مهكر
إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين فقدوا مؤخرًا بعض معلوماتهم المهمة عن طريق الخطأ من هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية، فقد أعددنا لك برنامجًا يتيح لك استعادتها مرة أخرى. كما أن; Ultdata for Android Hacked هو أحد أفضل التطبيقات لاستعادة البيانات المحذوفة من هواتف Android والأجهزة اللوحية، حيث أن ultdata الذي يتمتع بأعلى فرصة لاستعادة البيانات لديه القدرة على استعادة جميع بياناتك الحيوية، مثل الصور والموسيقى والرسائل النصية والأفلام وما إلى ذلك، ويمنحك خيار حفظها مرة أخرى.
;Ultdata for android hacked فالحذف المفاجئ للمعلومات هو أسوأ سيناريو واجهه العديد من المستخدمين، وحذف الرسائل النصية والصور وأرقام الهواتف وسجلات المكالمات وأنواع أخرى من المعلومات هي بعض المعلومات التي يمكنك استخدامها لاستعادة هذا البرنامج، و لا يهم ما إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها موجودة بالفعل على وحدة التخزين الداخلية أو على بطاقة الذاكرة؛ فيمكنك الآن تنزيل Ultdata لنظام Android من موقعنا الإلكتروني باستخدام رابط مباشر مجاني تمامًا، فهذا ممكن لأن استعادة بيانات android تدعم كلا النوعين من الذاكرة وستستخرج المعلومات الضرورية بأكثر الطرق المباشرة الممكنة.
مزايا الحصول على Ultdata لنظام android hack 2022 للتنزيل
• حقيقة أن Ultdata for android قد تم اختراقه لا يفرض عليك أي أموال أو يطلب منك دفع أي رسوم هي واحدة من العديد من الميزات الرائعة لهذا التطبيق.
• القدرة على استعادة ثماني فئات متميزة من البيانات، بما في ذلك الصور وأرقام الهواتف والرسائل النصية وسجلات جهات الاتصال والمزيد …
• القدرة على استعادة البيانات المفقودة من الذاكرة الداخلية للجهاز أو بطاقة الذاكرة باستخدام تطبيق Tenorshare Ultdata لنظام Android.
• القدرة على الاتصال بالأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية باستخدام الوسائل السلكية أو اللاسلكية (WiFi).
• التوافق مع جميع أجهزة Android المحمولة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية
• القدرة على معاينة الملفات المستردة بعد استعادة بيانات Android باستخدام Ultdata، والتي يمكن تنزيلها.
يقدم Tenorshare UltData اخر اصدار برابط مباشر الميزات التالية:
• قم باستعادة محتويات iPhone دون استخدام ملف النسخ الاحتياطي.
• استعادة بيانات iPhone باستخدام نسخة احتياطية سابقة تم إنشاؤها في iTunes.
• من الممكن استرداد البيانات المفقودة من iPhone 7 / SE / 6S / 6/5/4 بما في ذلك جهات الاتصال والصور وسجل المكالمات والرسائل والملاحظات و WhatsApp من بين تطبيقات وخدمات أخرى.
• استرجع البيانات المفقودة من نسخة iCloud الاحتياطية باستخدام iPhone الخاص بك.
• قم باستعادة المعلومات باستخدام نسخة احتياطية مخزنة في iCloud.
• تتوفر إصلاحات لتحطم iOS.
• قم باستعادة المعلومات باستخدام نسخة احتياطية مخزنة في iTunes.
• قم باستعادة المعلومات باستخدام نسخة احتياطية مخزنة في iCloud.
• نظرة خاطفة في الوقت الحقيقي.
• قم بمزامنة iPhone الخاص بك مع الرسائل النصية وجهات الاتصال والملاحظات المستردة.
• ابحث عن جميع جهات الاتصال ذات الصلة بما في ذلك أسمائهم وأرقام هواتفهم وعناوين بريدهم الإلكتروني، حيث سيتم تصديره بتنسيق TXT أو XML أو XLS حسب تفضيلاتك.
• الصور: يمكن استرداد كل من الصور الملتقطة بالكاميرا المدمجة بالجهاز والصور التي تم تنزيلها مسبقًا.
• استرجع كل من مكالماتك الواردة والصادرة وقم بتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنشاء سجل من سجل مكالماتك.
• مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية: من الممكن أيضًا استرداد مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية المفقودة على أجهزة Android بالتنسيقات التي تم تخزينها بها في الأصل.
• WhatsApp: يمكن أيضًا استعادة سجل محادثات واتصالات WhatsApp. كما أن; WhatsApp متاح لكل من iOS و Android.
• ملفات إضافية: استرجع الأرشيفات ورسائل البريد الإلكتروني وقواعد البيانات والتطبيقات والمستندات والمزيد بتنسيقات بما في ذلك DOC / XLS / PPT / PDF / HTML / PST / DBX / EMLX / EPS.
• قم باستعادة جميع جهات الاتصال المهمة بما في ذلك الأسماء وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم، كما سيتم تصديره بتنسيق TXT أو XML أو XLS حسب تفضيلاتك.
• استرجع أي رسائل مفقودة مرسلة أو مستلمة بالإضافة إلى المحتوى وأرقام الهواتف وتاريخ إرسال الرسالة.
• يمكن استرداد الملفات الأخرى بما في ذلك أرشيفات البريد الإلكتروني وقواعد البيانات والبرامج والمستندات بتنسيقات مثل DOC / XLS / PPT / PDF / HTML / PST / DBX / EMLX / EPS، وغيرها الكثير.
ما الجديد في الإصدار الأكثر اكتمالا من Tenorshare UltData 2022؟
• بدون استخدام iTunes يمكنك إصلاح جهاز iPhone عالق في وضع الاسترداد.
• دعم لمسح بيانات iPhone بطريقة انتقائية.
• يجب دعم iOS 10 و iPhone 7 و 7 Plus.
• يجب أن يؤدي إصلاح نظام تشغيل iPhone إلى إصلاح أي مشكلات أو أعطال أو حالات عالقة قد تواجهها مع iOS.
• بعض الإصلاحات.
تحميل برنامج UltData for Windows 7.4.1.0 كامل مع كراك التفعيل:
UltData for Windows هي أداة نسخ احتياطي واستعادة شاملة للبيانات قد تسمح لمستخدمي الكمبيوتر من جميع مستويات المعرفة بالبحث في الملفات المحذوفة على التخزين المحلي بطريقة سريعة وموثوقة ومحاولة استعادة البيانات، حيث تم تطوير UltData خصيصًا لنظام التشغيل Windows، فلا يشمل ذلك فقط الملفات التي تم إتلافها عن قصد أو عن طريق الخطأ (على سبيل المثال إفراغ سلة المحذوفات قبل التأكد من أن جميع الملفات الضرورية آمنة)، ولكن أيضًا البيانات التي تم فقدها نتيجة تهيئة محرك الأقراص أو تطبيق أو تعطل النظام.
لذلك; فالتطبيق قادر على فحص جميع محركات أقراص التخزين التي تم التعرف عليها، والتي تتضمن أي بطاقات تخزين أو محركات أقراص USB مرتبطة به، ولكن يمكن أيضًا التركيز على قسم أو دليل معين حيث يدرك المستخدم أن ملفاته كانت موجودة قبل حذفها .
كما يمكن لأي شخص تنزيل UltData for Windows بسهولة، والذي يأتي في حزمة تثبيت مضغوطة بحجم 10 ميغا بايت فقط، وإعداده للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعمل في فترة زمنية قصيرة، فمن الضروري أن تضع في اعتبارك أن الطريقة الأكثر فاعلية لاسترداد الملفات المفقودة هي تقليل مقدار الوقت المستغرق في استخدام القرص الصلب أو القسم الذي يتم تخزين الملفات عليه.
كما أن; سيؤدي هذا إلى منع نظام التشغيل من الكتابة عن طريق الخطأ فوق أي مساحة محرك أقراص أساسية، سواء كانت جزءًا صغيرًا أو كبيرًا؛ لهذا السبب بمجرد أن يدرك المستخدم أنه قد تمت إزالة الملفات، يجب عليه تثبيت التطبيق على محرك الأقراص أو القسم الذي لم يتأثر. يقترح أن يتم ذلك في أقرب وقت ممكن.
• استرجع البيانات من جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر شخصي تم فقده أو تنسيقه أو محوه.
• قم باستعادة كل ملف من القرص الصلب وبطاقة الذاكرة والقرص الديناميكي وأي أجهزة أخرى قابلة للإزالة.
• يتم ضمان معدل مرتفع من استعادة البيانات والسلامة الكاملة.
• يمكنك استعادة الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ باستخدام أزرار “Shift + Delete” على لوحة المفاتيح أو عن طريق إفراغ سلة المحذوفات.
• استرجع المعلومات من وسيط تخزين أو قسم تمت تهيئته.
• قم باستعادة جدول الأقسام واستعادة الملفات من قسم تم إتلافه أو تغيير حجمه أو محوه.
• قم بإجراء استعادة شاملة للبيانات باستخدام بحث شامل.
• قم باستيراد نتائج الفحص المسبق، ثم استأنف الاسترداد دون إجراء فحص جديد.
• ببساطة باتباع الخطوات في المعالج سيجعل استعادة البيانات أبسط بكثير. إنه مثالي لأولئك الذين بدأوا للتو.
كما يمكن تلخيص العملية الكاملة لاستعادة الملفات المحذوفة من أي نوع وحجم في بضع خطوات سهلة: تحديد الموقع حيث يحتاج التطبيق للبحث عن الملفات المفقودة، ومعاينة واختيار الملفات المفقودة التي تم اكتشافها، واختيار الموقع حيث سيتم تخزين الملفات المستردة، ثم النقر فوق زر الاسترداد لإكمال الإجراء.
لذلك; تُعد واجهة المستخدم الخاصة بـ UltData for Windows مباشرة حقًا، وتمنح المستخدمين القدرة على تصفح وسرد محتويات التخزين المحلي الخاص بهم باستخدام شجرة وعارض ملفات، حيث يمكّن عرض الملف جهاز التخزين من البحث عن تنسيقات ملفات معينة، ويقدم التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات البحث بما في ذلك الصور والصوت والفيديو والمستندات والبريد الإلكتروني وملفات الويب، بالإضافة إلى المحفوظات وعدم الامتدادات.
كما أن; سيعرض التطبيق اسم الملف ومسار التخزين الأصلي وتاريخ الإنشاء / التعديل وحجم الملف الأصلي لأي ملف تم حذفه واكتشافه بواسطة التطبيق. يحتوي التطبيق على ميزة معاينة يمكن استخدامها لبعض تنسيقات الملفات مثل الصور.
بالإضافة إلى استعادة الملفات والدلائل المحددة فإن UltData for Windows قادر على إجراء مجموعة واسعة من الإصلاحات العامة، حيث تتمتع هذه الإصلاحات بالقدرة على استعادة الأقسام التي فقدت بشكل كامل نتيجة لفقدان جدول الأقسام أو تلفها أو تغيير حجم القسم أو حذفه بشكل غير صحيح.
فيمكن تنزيل الإصدار التجريبي من UltData for Windows واستخدامه مجانًا خلال فترة العرض التمهيدي؛ ومع ذلك يتطلب الإصدار الكامل من البرنامج اشتراكًا مدفوعًا، حيث يبلغ الحد الأقصى لمقدار الملفات المستردة 500 ميغا بايت في الإصدار المجاني، وهو أكثر القيود التي يمكن ملاحظتها بسهولة، كما يتم دعم جميع الإصدارات الحالية من نظام التشغيل Windows بدءًا من Windows 7 بواسطة التطبيق بمجرد تحديثه وتحسينه لهم.
باستخدام UltData لنظام التشغيل Windows يمكنك استعادة جميع البيانات المفقودة في ثلاث خطوات بسيطة فقط:
• الخطوة الأولى: حدد المواقع للبحث عن الملفات المفقودة. اختر مكانًا لحذف البيانات منه قبل البدء.
• الخطوة الثانية: هي معاينة وتحديد البيانات التي تم استردادها. قبل الاسترداد، يمكنك أولاً إلقاء نظرة على جميع الملفات التي تم مسحها في المكان الذي قدمته.
• الخطوة الثالثة: لاسترداد الملفات انقر فوق الزر “استرداد” في شريط الأدوات؛ للحفاظ على البيانات التي تم استردادها انقر فوق الخيار المسمى “استرداد”.
• ملحوظة: لاحظ أن الإصدار التجريبي / الإصدار المجاني يسمح لك فقط باستعادة ما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات في الوقت.
اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل:
يمكنك استخدام Tenorshare UltData لاستعادة الملفات المحذوفة التي فقدت نتيجة الإصابة بالفيروس أو الحذف الخاطئ للملفات، أو إذا تم حذفها عن قصد، فقد فقدت الملفات نتيجة لإفراغ سلة المحذوفات أو سلة المحذوفات على الكمبيوتر، أو بسبب التنسيق أو العمل، تنسيق الجهاز، أو لأي سبب آخر لفقدان أو تلف الملفات على أي جهاز تخزين لديك، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة بالكامل دون فقد حتى بعد التهيئة، ويمكنك استعادة الملفات المحذوفة بالكامل بعد التنسيق
Tenorshare UltData هو برنامج استعادة بيانات Windows يحتوي على ميزات تسمح للمستخدمين باستعادة الملفات المحذوفة
• يتم تقديم Tenorshare UltData Windows Data Recovery بالكامل ويمكن تنزيله مجانًا.
• يتميز UltData بحجمه الصغير بشكل لا يصدق، والذي يتيح سرعة التنزيل والتثبيت على الجهاز المستهدف.
• يوفر واجهة مستخدم أقل تعقيدًا وأكثر سهولة في الاستخدام.
• بحث سريع جدا بالكمبيوتر عن البيانات المفقودة واسترجاع تلك التي تم العثور عليها.
• البرنامج الأكثر فعالية لاسترداد الملفات التي تم محوها أو تنسيقها.
• استرجع الملفات التي تم حذفها من أي نوع من الأقراص الصلبة، بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الصلبة.
• من الممكن استعادة الملفات المفقودة بسرعة من ذاكرة الفلاش.
• استرجع أي وجميع الملفات التي تم حذفها من بطاقات الذاكرة وبطاقات USB.
• من الضروري استعادة الملفات المحذوفة من أي وجميع أجهزة التخزين المتصلة بالكمبيوتر.
• استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ من الكمبيوتر باستخدام أسماء الملفات وترتيب الملف الأصلي.
• استرجع جميع الملفات الصوتية التي تم حذفها من الجهاز بما في ذلك تلك الموجودة بالتنسيقات التالية: MP3 و AIF / AIFF و M4A و WMA و APE و MID / MIDI و VQF و OGG و AAC و WAV و FLAC و DTS.
• استرداد كافة الملفات المضغوطة والأرشفة: RAR، ZIP، 7Z، BZ2، ISO، IMG، TAR، GZ، TAZ، TGZ، LHA، LZH، CAB، TZ، Z، BZIP2، GZIP، WIM، AR، ARJ، DMG.
• استرجع الأوراق والمستندات المفقودة بجميع تنسيقاتها العديدة DOC / DOCX و XLS / XLSX و PPT / PPTX و CWK و HTML / HTM و INDD و EPS و RTF و EPUB و CHM و CSV و TXT و DOTM و THMX هي بعض من تنسيقات الملفات المدعومة.
• استرجع رسائل البريد المحذوفة PST و DBX و EML و EMLX وما إلى ذلك (رسائل الأرشيف المحلية المحفوظة من Outlook و Outlook Express ورسائل البريد الإلكتروني الأخرى).
• استعادة ملفات PDF المفقودة يمكن حفظ ملفات PDF بأحد التنسيقات التالية: PDF أو PDF / A أو PDF / E أو PDF / X أو PDF / UA أو PDF / VT أو PAdES.
• قم باستعادة ملفات الألعاب التي تم حذفها، بما في ذلك ملفات XCOM 2 و Civilization V و The Witcher 3 و Dark Souls III و GTA 5 والعناوين الأخرى.
• استرجع أي ملفات نظام قد تكون تالفة أو مفقودة من الجهاز.
• استرجع جميع الملفات المحذوفة من أي جهاز تخزين بغض النظر عن نوع الملف الذي تم إتلافه.
• البرنامج متوافق مع مجموعة متنوعة من اللغات بما في ذلك العربية والفرنسية والإنجليزية.

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج UltData مهكر لاستعادة ملفات الاندرويد اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج UltData مهكر لاستعادة ملفات الاندرويد اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.