تحميل لعبة النمر الوردي pink panther apk مهكرة ل Andriod اخر اصدار 2024

1.0
تحميل لعبة النمر الوردي
Updated
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
12.1
Version
1.0
Requirements
Android 6.0+
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل لعبة النمر الوردي pink panther apk مهكرة ل Andriod اخر اصدار

سنعرض لك اليوم لعبة رائعة لعبناها جميعًا كأطفال على الكمبيوتر الشخصي أو PlayStation، حيث إنها لعبة النمر الوردي Pink Panther الشهيرة، لكننا نجعلها متاحة لنظام Android اليوم، فلا تحتاج إلى استخدام جهاز كمبيوتر لتشغيله الآن، حيث إنها متوفرة الآن على أجهزة Android.لذلك; قم بتنزيل اللعبة المخترقة Pink Panther متى وأينما تريد، حيث تُقدم لك اللعبة شخصية Pink Panther من لعبة PlayStation 1 2 القديمة لنظام Android، ولا يتطلب محاكيًا للعب لذا يمكنك أن تأمره بأداء مجموعة متنوعة من المهام، مثل استعادة العناصر المسروقة وانتزاعها من اللصوص لإعادتها إليك.

وافتح الأبواب المغلقة بأخذ المفاتيح وتجنب الاصطدامات ومواجهة بعض الأعداء الذين يحاولون استعادة ما سرقته منهم، حيث أن اللعبة متوافقة مع جميع هواتف أندرويد الذكية. كما أن; اللعبة صغيرة الحجم ولا تتطلب مساحة تخزين كبيرة على هاتفك، وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة لا تتطلب استخدام المحاكي، فيمكنك البدء في لعب اللعبة على الفور. كما أن; Pink Panther هي لعبة Android يمكنك تنزيلها من الروابط مباشرة، وهي لعبة شهيرة ومعروفة من العصر الذهبي.

حول لعبة النمر الوردي Pink Panther الأصلية

Pink Panther مثل معظم ألعاب الكارتون، فهي مخصصة للأطفال الصغار، حيث تحتوي اللعبة على الكثير من التسلية والمرح، ولكن لا يوجد عنف شديد أو رعب. لذلك; ستكون الألغاز بسيطة ومباشرة من منتصف الألعاب غير المتصلة بالإنترنت فهي ستكون صغيرة الحجم.

فإنها تنتمي إلى ألعاب Pink Panther التي تستند إلى فكرة التنكر وتتميز بـ Pink Panther كشخصية رئيسية، وتعتمد اللعبة على العديد من الأفكار والأنماط مثل جمع العناصر من مختلف المجالات، وهزيمة الأعداء في المربعات وما إلى ذلك، حيث ستفهم الأفكار بشكل أفضل إذا قمت بتنزيل لعبة Pink Panther لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قرأت الفقرات المتبقية من هذا الموضوع.

النمر الوردي هو أكثر من مجرد شخصية كرتونية؛ كما أنها تضم العديد من الشخصيات الكرتونية الواقعية المعروفة الأخرى، فذلك من خلال مجموعة متنوعة من المخططات الشريرة.

مميزات لعبة النمر الوردي للاندرويد للهاتف Pink Panther:

هناك العديد من الشخصيات الرئيسية والثانوية.

  • يتم تحديده من خلال عدد من العوامل.
  • اللعب بالتخيل والتفكير في الاحتمالات، حيث تقليد الواقع من خلال اللعب في الفناء الخلفي.
  • تعليمات توضيحية وكذلك تعليمات مهمة
  • الحجم الصغير وخفة النظام المثالية.
  • يبلغ حجم اللعبة 20 ميغا بايت فقط وتعمل على جميع الهواتف الذكية بغض النظر عن الإصدار.
  • توفر اللعبة عددًا كبيرًا من الخيارات بما في ذلك القدرة على حفظ تقدم اللعبة والعودة لاحقًا لتجربة أخرى.
  • لا يتطلب Pink Panther نقل الملفات أو فك الضغط أو تشغيل المحاكي لأنه يتم تسليمه بتنسيق Apk كملف واحد.
  • لعبة Pink Panther لنظام Android سهلة التنزيل للغاية، حيث ليست هناك حاجة لتعلم كيفية القيام بذلك لأنه بسيط وسهل إتقانه حتى لو كنت مبتدئًا.
  • فيمكنك أيضًا لعب اللعبة متى وأينما تريد لأنها واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.
  • كما أن; من المهم ملاحظة أنه نظرًا لصغر حجم اللعبة فإنها لا تستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة مثل شحن الهاتف.
  • يتميز تنزيل لعبة هاك النمر الوردي برسومات ثلاثية الأبعاد، مما يزيد من جاذبيتها. كما أن لها مؤثرات صوتية مميزة خاصة بها.
  • تجمع هذه اللعبة بين الفكاهة والمغامرة بطريقة غير عادية تاركة اللاعب مسليا وسعيدا. إنه مناسب لجميع الأعمار على عكس الألعاب المخترقة الأخرى.
  • اللعبة مجانية تمامًا ولا توجد رسوم لاستخدام أي من ميزاتها العديدة.

شرح كيفية لعب لعبة النمر الوردي مهكرة Pink Panther:

يمكنك التنقل عبر مجموعة متنوعة من المناطق المختلفة في لعبة Pink Panther الأصلية للكمبيوتر الشخصي مجانًا، مع ملعب مخصص لكل مرحلة على حدة، حيث يمكنك التنقل بين هذه المناطق بطرق مختلفة. كما أن; قد تكون تمشي في عمود مغطى بالثلج أو مرج مشمس على سبيل المثال، فاستمتع بالسير في القطب المتجمد أثناء تساقط الثلوج أو هطول الأمطار، أو في مرج مشمس مع أشعة الشمس الساطعة والسماء الصافية. – اختلاف أوقات اللعب بين الصباح والمساء.

كما أن; استمتع بلعب لعبة النمر الوردي في شوارع المدينة بين المنازل والمحلات التجارية الصغيرة، والعقبات العديدة التي يمكنك تسلقها عن طريق التسلق أو القفز عاليًا، والانتقال إلى مناطق أخرى مثل الغابة في وسط هذه الطبيعة التصويرية أو على متن سفينة في البحر لمزيد من المغامرات على الوجه، حيث شاهد الأهرامات والنقوش الفرعونية والآثار القديمة لتلك الحضارة.

نظام المهام:

بعد تنزيل لعبة Pink Panther من Mediafire والبدء في لعب البطل يجدد Pink Panther نفسه باستمرار بمجموعة متنوعة من الأفكار وطرق اللعب في الداخل، فهذا يسمح لـ Pink Panther بالمضي قدمًا دون خوف من التعرض للأذى. انتبه إليهم، لكن لا تخف منهم. كما أن; سيحاول الناس السيطرة عليك لأن الحياة صعبة. لا تدعهم يتحكمون بك.

قد تصادف الحيوانات المفترسة والمخلوقات الغريبة أثناء المشي في الحقول؛ استخدم غرائزك لمحاربتها بسرعة، حيث يتم تحديد التردد الذي يجب أن تحاول به قتل جسم ما من خلال قوته وسرعته، وكذلك المفاتيح والمساعدات الطبية والأدوية الخاصة بك.

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد APK [برابط مباشر ميديا فاير] مجانا

لعبة Pink Panther أحدث إصدار أصلي متاحة للهواتف المحمولة و Android، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر عبر برامج محاكاة عبر الإنترنت، حيث إنها مستوحاة من ذكريات الطفولة وأفلام الرسوم المتحركة وشخصية Pink Panther. لذلك; سرعان ما اكتسبت لعبة Pink Panther الجديدة المتوفرة لأجهزة Android، شهرة عالمية، كما تم إطلاق الإصدار المجاني الأصلي من لعبة Pink Panther، ويمكنك تشغيلها على هاتف Android الخاص بك، حيث تحتوي لعبة Pink Panther على العديد من المستويات والمراحل المختلفة التي تصبح أكثر صعوبة مع كل انتصار حيث يجب عليك الانتباه إلى جميع العقبات التي أمامك وكذلك جميع العوائق المغطاة التي يجب عليك القفز من خلالها للوصول إلى خط النهاية.

كما أن; تُعد لعبة Pink Panther واحدة من الألعاب المجانية المجانية تمامًا لجميع مستخدمي الإنترنت، حيث يمكنك تنزيل وتثبيت لعبة Pink Panther بالكامل من الإنترنت بروابط مباشرة وتشغيلها على هاتف Android الخاص بك والانتقال من المستويات القليلة إلى المستويات الأكثر صعوبة وهذا ما يجعلها شيقة وممتعة، مثل لعبة Pink Panther. كذلك; واجهة سهلة وبسيطة يمكنك تشغيلها واللعب عليها دون مواجهة أي مشاكل في اللعبة.

مميزات لعبة النمر الوردي Pink Panther لنظام الـ Android

  • يمكن تنزيل اللعبة مجانًا تمامًا بدون قيود.
  • لعبة Pink Panther صغيرة الحجم ومتوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة المعروفة.
  • اللعبة متوافقة مع كل من الأجهزة القديمة والجديدة.
  • تستخدم اللعبة القليل جدًا من موارد الأجهزة مثل ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج.
  • لا يتطلب تشغيل اللعبة على هاتف Android اتصالاً بالإنترنت.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المراحل والمستويات الشيقة.

مميزات إضافية حول لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد

  • اللعبة ذات حجم ملف منخفض لا يتجاوز 20 ميغا بايت، ويمكن تشغيلها على أي هاتف ذكي يستخدم نظام التشغيل Anne Royd على الرغم من إصدار الهاتف الذكي.
  • كما تمنحك اللعبة الكثير من الخيارات المختلفة، وتتيح لك حفظ تقدمك حتى تتمكن من العودة لاحقًا وإنهاء ما بدأته.
  • فنظرًا لتوزيعها بتنسيق ملف APK، يمكن تشغيل لعبة فيديو Pink Panther دون الحاجة إلى نقل الملفات أو فك ضغط البيانات أو استخدام محاكي.
  • لست بحاجة إلى تعلم كيفية لعب لعبة Pink Panther على نظام Android لأنها لا تمثل تحديًا على الإطلاق، ويمكنك أن تصبح خبيرًا على الفور حتى لو كنت قد بدأت للتو، حيث يمكن تنزيل اللعبة بسهولة وبسرعة.
  • كذلك; نظرًا لأنها واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت، فيمكنك لعبها وقتما تشاء وأينما كنت لأنها متعددة الاستخدامات.
  • نظرًا لأن اللعبة صغيرة الحجم نسبيًا، فلا عجب أنها لا تتطلب قدرًا كبيرًا من الطاقة من الجهاز، مثل شحن الهاتف. هذه نقطة مهمة يجب توضيحها.
  • كما أن; يحتوي تطبيق Pink Panther apk الأصلي على رسومات ثلاثية الأبعاد، والتي تساهم في المستوى العالي من الاستمتاع باللعبة. كما أن; لها مؤثرات خاصة وسمعية ومرئية، تمنحك تجربة فريدة من نوعها.
  • تختلف اللعبة عن أي لعبة أخرى يتم اختراقها بسبب الطريقة الفريدة التي تجمع بها بين الفكاهة والمغامرة، ونتيجة لذلك فإنه يمنح اللاعب شعورًا بالترفيه والسعادة، على الرغم من كونه مناسبًا للاعبين من مجموعة واسعة من الأعمار.
  • فلا يتعين عليك دفع أي شيء للاستفادة من أي من ميزات اللعبة العديدة، ولعب اللعبة مجاني تمامًا.

ملخص لعبة الفيديو المعروفة باسم Pink Panther  2024

ستبدأ رحلتك ومغامراتك في لعبة Pink Panther بمجرد تنزيلها وتثبيتها على هاتفك الشخصي من موقعنا على الإنترنت، والذي يقدم لعبة Pink Panther لنظام Android. كما أن; ستحاول عرقلة طريقك بينما تشق طريقك عبر المسرح ثم ستحاول قتلك، حيث سيؤدي ذلك إلى استنفاد عدد القلوب المتوفرة لديك مما سيؤدي إلى فشل المرحلة.

كما تحتاج أيضًا إلى الانتباه لبعض العمال الذين يحملون الأخشاب؛ فإنهم يحاولون أيضًا عرقلة طريقك إلى النصر، ولا يمكنك أن تصطدم بهم، حيث ستكون هناك مراحل متعددة من المغامرة والمرح، ولكن الميزة الأكثر تميزًا في اللعبة هي أن كل لعبة ستتمتع بجو مميز. كما أن; سيعطي هذا انطباعًا بأنك تدخل عالمًا جديدًا في كل مرحلة، ومن أجل التقدم في اللعبة سيكون عليك إكمال تحديات مختلفة، لذلك ستتطلب كل مهمة من مهامك المختلفة أن يكون لديك نوع معين من المهارة، مثل الذكاء السريع، من أجل التصرف ومحاولة الاختباء والركض بقوة وتركيز في إدارة المهام واتخاذ ما تريده بسهولة وبسرعة دون أن يتم القبض عليك، كما سيتطلب ذلك منك أن تكون على دراية بكل ما يدور حولك وأن تتوخى الحذر الشديد، فهناك أشخاص يقومون بعملهم بأنفسهم، لكنهم يحاولون سد طريقك وعقبات أخرى، ولن تعرف ما الذي قد يوجهك أثناء لعبك للعبة.

تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد برابط مباشر

يتمثل الجانب الفريد من نوعه لهذه اللعبة في إمكانية تنزيلها مجانًا على الأجهزة المحمولة مما يعني أنك لا تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط لبدء اللعب، فالهدف من اللعبة هو أن يتحكم اللاعب في Pink Panther على جهاز Android وإكمال مجموعة متنوعة من الأهداف، بعضها يمثل تحديًا بينما البعض الآخر سهل الإنهاء.

فعليك أن تتبع اللص وتسرق المسروقات التي في حوزته قبل إعادتها إلى حيث تنتمي. كما أن; عليك أيضًا أن تفتح الكثير من الأبواب عن طريق سرقة مفاتيحها، وأثناء عملك على هذه المهمة، عليك تجنب أي عقبات أو صدمات قد تعترض طريقك.

أيضا في لعبة Pink Panther عليك أن تتعامل مع مجموعة من الأعداء الذين يحاولون سرقة الكثير من الأشياء، وحتى الحصول على ما أخذته منهم، فالجميل في الأمر أن اللعبة متاحة مجانًا على جميع هواتف Android ذات الحجم الصغير الذي لا يؤدي إلى عقبات في أداء الهاتف حيث لا تحتاج إلى توفير الكثير من مساحة الهاتف حتى تتمكن من ذلك لتثبيته، بالإضافة إلى ذلك لا تتطلب منك اللعبة توفير الكثير من مساحة الهاتف من أجل اللعب

فمن الأشياء الرائعة أيضًا في اللعبة أنها لا تتطلب تثبيت محاكي على الهاتف حتى يعمل بشكل صحيح. بدلاً من ذلك، تم تحسين هذا الإصدار من اللعبة للعمل بشكل جيد مع شاشات الهواتف الذكية، وبمجرد تثبيت اللعبة، يمكنك بدء تشغيلها على الفور، فهي من أشهر الألعاب في عصرنا وانتشرت بشكل كبير في جميع دول العالم نتيجة لما تحتويه من مميزات رائعة وهذا ما سنتعرف عليه في اليوم التالي، لذا تابعنا إذا أردت لمعرفة المزيد عن هذه الميزات.

Pink Panther هي لعبة فيديو يمكن لعبها على الأجهزة التي تعمل بنظام Android:

تأتي لعبة Pink Panther للاندرويد والايفون مليئة بالعديد من الميزات الرائعة، بعضها كالتالي:

  • تطبيق صغر حجم التطبيق الذي لا يتعدى 20 ميغا، بالإضافة إلى حقيقة أنه يعمل بكفاءة على جميع الهواتف مهما كانت جديدة أو قديمة.
  • نظرًا لأن اللعبة معروضة بتنسيق واحد فقط فليس من الضروري أن يكون لديك أي برامج محاكاة مثبتة على هاتفك أو لإنشاء ملفات مخصصة له، بدلاً من ذلك يمكن ببساطة تنزيل اللعبة بالكامل.
  • لن يُطلب منك تعلم أي شيء حتى تتمكن من بدء عملية التنزيل لأنها سهلة للغاية وتجري بسلاسة شديدة من خلال رابط مباشر، فعندما تدخلها لأول مرة تُصبح طريقة اللعب مفهومة على الفور، ويمكنك البدء على الفور.
  • كذلك; واجهة المستخدم للعبة Pink Panther غير معقدة وغير مزعجة مما يجعل من الممكن أن تصبح محترفًا في اللعبة بسرعة كبيرة حتى لو كنت قد بدأت بها للتو.
  • نظرًا لأنه لا يتطلب منك الاتصال بشبكة Wi-Fi فأنت حر في تشغيله متى وأينما تريد بأداء فائق السرعة، وليس له أي تأثير على صحة الجهاز أو عمر البطارية.
  • حقيقة أن رسومات اللعبة يتم تقديمها في مساحة ثلاثية الأبعاد هي العامل الأساسي المسؤول عن المستوى العالي من التوتر والإثارة في اللعبة فضلاً عن التأثيرات المرئية والسمعية المميزة.
  • فاللعبة مناسبة للاعبين من جميع الأعمار، ولكن بشكل خاص لمن هم في الفئات العمرية الأصغر نظرًا لطريقة لعبها الفريدة التي تتميز بعناصر من الإثارة والفكاهة.
  • لست مطالبًا بدفع أي أموال من أجل الحصول على هذه اللعبة أو الاستفادة من الميزات الرائعة التي تقدمها لأنه يمكن تنزيل اللعبة بدون رسوم ولا توجد تكاليف مرتبطة بها.

تنزيل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد بدون محاكي apk:

لعبة فيديو Pink Panther متاحة للتنزيل من Media Fire على أجهزة Android. هي شخصية تبث الأخلاق والخير، حيث تقوم بإرجاع المسروقات لأصحابها وتعيد الحقوق لأصحابها الشرعيين، واسمها Pink Panther apk  2024 بدون محاكي وبدون نت للاندرويد، تعيد لعبتنا ذكريات شبابنا وأفلام الكرتون التي دعمت الأخلاق من خلال شخصية كرتونية.

بالنسبة لأصحابها تم تكييف أفلام الرسوم المتحركة التي اعتدنا الاستمتاع بها في لعبة يمكن تشغيلها على أجهزة Android الخاصة بنا، لذلك لبدء اللعبة قم بتنفيذ عدد من المهام بأسلوب رقيق يجلب الضحك والمتعة في حياتنا؛ ومع ذلك فإن اللعبة لا تفتقر إلى التشويق والإثارة، بعد ذلك قم بقطع عدد من الطرق وأيضًا المخابئ التي يجب عليك العثور عليها لأنها مخفية وهي سر.

وستظهر لك بعض الأشياء السرية التي يجب عليك الكشف عنها بالإضافة إلى الألغاز التي تحتاج لأشخاص أذكياء مثلك لحلها والوصول إلى هدفك، فافعل المستحيل وكل ما تفعله يجب أن يكون سريعًا جدًا، حيث أن أي تباطؤ يجعلك تقع في قبضة خصومك مثل المحقق والديناصور وما إلى ذلك من الشخصيات الشريرة التي تطاردك. وستظهر لك بعض الأشياء السرية التي يجب عليك الكشف عنها. بالإضافة إلى الألغاز التي تحتاج إلى أشخاص أذكياء مثلك طوال اللعبة.

فإن القديم بدون محاكي يتكون من عدة مراحل، وعندما تنتهي من مرحلة لصالحك ستحصل على مفتاح يؤهلك للمرحلة التالية، وهو فتح باب للأبواب التي تنتظرك مما يعني أن كل الأبواب تتطلب مفاتيح طوال اللعبة، ولعبة Pink Panther android ذات الرابط المباشر، فتتكون اللعبة القديمة بدون محاكي من عدة مناطق مختلفة، فكلما جمعت المزيد من المفاتيح زادت الانتصارات التي ستحققها للوصول إلى المستوى التالي، حيث أن الفصل الأخير من اللعبة وعند هذه النقطة تكون قد أكملت جميع المراحل واكتشفت جميع الألغاز ؛ تهانينا، لأنك حصلت على الحق في عرض بعض أكثر المكونات روعة في لعبتنا.

تشغيل لعبة النمر الوردي للاندرويد Pink Panther android برابط مباشر2024 :

هذه اللعبة تجعلك تدخل الكثير من التحديات العديدة التي تؤخرك عن الأهداف التي تسعى إليها، لذلك عليك حل الألغاز وتفعيل ذكرياتك من هنا تأتي أهمية اللعبة، وهي تنشيط عقولنا وحل المشكلة، فتعقيد اللعبة الذي يبدأ بألغاز سهلة ويزيد من صعوبة الألغاز وهذا يجعلك تنشط ذاكرتك ويجعلك تتخذ قراراتك بسرعة كبيرة، ومن هنا تأتي أهمية اللعبة وهي تنشيط عقولنا وحل المشكلة. كما أن; تعقيد اللعبة التي تبدأ باللغز السهل وطريقة لعبها عبر الهواتف هي باستخدام أزرار التحكم الموجودة على شاشة هاتفك الذكي والتي تعتمد على شاشة اللمس وهذا شيء يمكن القيام به بسهولة تامة على جميع أجهزة Android الهواتف وأجهزة iPhone وأنظمة الهاتف الأخرى.

وإذا أردنا تشغيله على الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر فإننا نقوم بذلك عن طريق الضغط على مفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح لتحريك الحرف حول اللوحة، حيث الاتجاهات التي تشير إليها الأسهم لأعلى ولأسفل ولليمين ولليسار، وهناك عدد من الأزرار التي يمكننا استخدامها للتحكم في اللعبة، فقم بتنزيل اللعبة وجربها في تطبيق Pink Panther لنظام Android. كما أن; Pink Panther apk متاح للتنزيل، نظرًا لحقيقة أنه يحتوي على الكثير من الإمكانات غير المستغلة فيجب أن تعطيه فرصة، كما أنها تحتوي على مليارات ومليارات التنزيلات من الأشخاص من جميع الأعمار.

خصائص لعبة النمر الوردي Pink Panther apk للاندرويد من ميديا فاير:

  • نظرًا لأن حجم اللعبة أقل من 25 ميجابايت فهي متوافقة مع جميع أجهزة Android ويمكن تشغيلها عليها بسهولة نسبية.
  • هي لعبة مجانية بكل معنى الكلمة؛ لا توجد رسوم خفية أو مصاريف من أي نوع.
  • يتم دعم جميع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android.
  • في لعبة Pink Panther لنظام Android هناك الكثير من الألغاز التي يجب عليك اكتشافها للوصول إلى المفاتيح التي ستفتح الأبواب التي تحجب رؤيتك وتنهي جميع المراحل المطلوبة منك.
  • سيكون لديك العديد من الأعداء لتواجههم بما في ذلك الديناصورات والمحققين.
  • شخصيتك تعشق الخير وتنشره باستمرار مما يجعلها مناسبة للأشخاص من جميع الأعمار، خاصة إذا أردنا تعليم أطفالنا حب الخير ونشره.
  • يجب أن تكون سريعًا في كل من تحركاتك وفي الألغاز التي تحلها من أجل التقدم إلى مستويات أعلى، وإذا لم تتمكن من القيام بأي من هذه الأشياء فستنتهي اللعبة بالنسبة لك.

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة النمر الوردي pink panther apk مهكرة ل Andriod اخر اصدار 2024 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة النمر الوردي pink panther apk مهكرة ل Andriod اخر اصدار 2024 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.