تحميل لعبة Call Of Duty مهكرة لـ أندرويد اخر اصدار -اغسطس 2023-

1.0.34
تحميل لعبة Call Of Duty
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000,000
Updated
قبل 3 ساعات
Size
38.4 M
Version
1.0.34
Requirements
Android 6.0+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل لعبة Call Of Duty مهكرة لـ أندرويد اخر اصدار -2022-

تحميل لعبة Call Of Duty مهكرة لـ أندرويد اخر اصدار -2022- Call of Duty: Mobile من Activision فهي لعبة فازت بعدد من الجوائز منذ إصدارها، كما أن Call of Duty Mobile هي لعبة ممتازة توفر تجربة مماثلة لتجربة إطلاق نار من منظور شخص أول متعدد اللاعبين لنظام Android تحتوي اللعبة أيضًا على صور مذهلة، ومجموعة متنوعة من المناطق والأسلحة، وطريقة اللعب الجذابة التي جعلت من سلسلة Call of Duty واحدة من أنجح امتيازات ألعاب الفيديو.

يمكن تنزيل أحدث إصدار من Call of Duty Mobile لنظام Android باتباع الإرشادات الواردة في هذا المنشور معنا ستتلقى معلومات بخصوص أهم الإضافات الجديدة اعتبارًا من أحدث مراجعة لهذه المقالة:

قم بتنزيل أحدث إصدار من Call of Duty Mobile Apk و Obb:

لعبة Call of Duty إنها لعبة تم تطويرها خصيصًا للاستخدام على الهواتف المحمولة إنها لعبة أكشن في أنقى صورها، فالذي يبحث عنه عدد كبير من الأفراد الذين يستمتعون بالحركة. وحماس في مختلف البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم؛ لأنه يمنحك الفرصة للمشاركة في ألعاب تعاونية مع أصدقائك المقربين. وقتما تريد وحيثما تريد ومتى تريد.

لذلك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة بفضل Call Of Duty Apk Mod مثل التفاعل مع الأصدقاء عبر المكالمات الصوتية والرسائل النصية بفضل هذه المزايا تمكنت من الفوز باللعبة.

كما يمكنك الاتصال بأصدقائك بطريقة غير معقدة ومباشرة، حيث يمكنك الآن تجربة لعبة Call of Duty الرائعة هذه عن طريق تنزيلها الآن، بما في ذلك عناصر إضافية مثل الرسومات في ثلاثة أبعاد والضوضاء تستحضر العالم الطبيعي.

• ستتاح لك الفرصة لفتح مجموعة متنوعة من الشخصيات الجديدة وخيارات الملابس والأسلحة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الجوائز الأخرى.

• تمنحك لعبة Call of Duty القدرة على ذلك يمكنك تعلم مواهب جديدة من رفاقك من خلال الاستفادة من فرص اللعب معًا. بالإضافة إلى تجربة الإثارة والتوتر، ستفعل ذلك.

كيفية لعب أحدث إصدار من Call of Duty Hacked:

• يتم لعب لعبة الفيديو Call of Duty بواسطة فرق تتكون من أفراد يتحدون معًا للتنافس ضد مجموعات أخرى اجعل من الممكن تقوية الروح من خلال تجهيزها بمجموعة متنوعة من العناصر المختلفة التي يمكن أن تعزز المهارات التي يتم تطويرها. وتأكد من الاستفادة من الفرصة لتحدي نفسك وتحقيق أهداف عالية.

• بالإضافة إلى ذلك يمكنك تمهيد الطريق للنجاح من خلال لعب لعبة Call of Duty Mobile فيما يلي ملخص لقواعد اللعبة وتوجيهاتها لكيفية المشاركة:

فيما يلي الأوضاع المميزة في Call of Duty:

• الوضع السهل: يتم إطلاق النار تلقائيًا بمجرد توجيه السلاح نحو العدو ومع ذلك فإن إطلاق النار في هذا الوضع ليس دقيقًا تمامًا، كما أنه يستخدم الذخيرة بسرعة أكبر.

• الوضع المتقدم: تمنح اللعبة اللاعب القدرة على التصوير في مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة، ويوفر الوضع المتقدم مجموعة متنوعة من خيارات التصوير المختلفة للاعب للاختيار من بينها.

• يبدأ اللاعب اللعبة بسلاح M4 في مخزونه لكن يمكنه شراء المزيد من الأسلحة من خلال Call of Duty Mobile Store.

• يتعين على اللاعب إجراء عمليات شراء للأسلحة النارية والذخيرة مع استمرار اللعبة.

• أنج الغوز يمنح اللاعب جائزة قد تأخذ شكل سلاح أو قنبلة أو ذخيرة.

قطع فريدة من المعدات العسكرية والأسلحة في لعبة Call of Duty Mobile:

• القنابل هي السلاح الأساسي المستخدم في كل مرحلة من مراحل القتال في القنابل النارية.

مرحلة المجموعة باستخدام Copy My Data APK:

• هذا التطبيق مسؤول عن إعداد الأسلحة والذخيرة.

• التخصيص: في هذه الحالة توفر لك اللعبة مجموعة مختارة من الرقصات للاختيار من بينها إذا كنت ستخرج منتصرا.

• في هذه المرحلة الأكثر تقدمًا من Battle Royale، لديك خيار تحديد بدلات مجنحة ومظلة ومجموعات إسعافات أولية.

تتضمن Call of Duty hack 2022 الميزات التالية:

تابع المقال للحصول على معلومات بخصوص إمكانيات آخر التحديثات، فخلال مرحلة Battle Royale يكون مظهر خريطة Blackout كما يلي:

• يتضمن آخر تحديث لـ Call of Duty: Mobile إضافة عدد من المواقع المميزة والمحدثة، بما في ذلك Firing Range و Cargo Docks و Nuketown Island ومواقع أخرى.

• في الموسم الثامن القادم من Counterattack، سيحصل نمط لعبة Battle Royale على وضع لعب جديد يسمى:

• سيجبرك الخيار التالي على الانخراط في لعبة لاعب مقابل بيئة (PVE) من خلال وضعك في صراع مباشر مع الشخصيات غير القابلة للعب.

• شخصيات جديدة في النسخة المحمولة من Call of Duty:

فيما يلي بعض الشخصيات التي تمت إضافتها للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية للعبة، مثل Everglade-Golem و Ghost-Azrael:

• يقوم مطور اللعبة بإضافة شخصيات جديدة للعبة لها مواصفات قتالية مختلفة عن تلك الخاصة بالشخصيات التي سبقتها.

• سيارة نقل جديدة: إضافة Rally Car الجديدة التي ظهرت في التحديث الجديد للعب Call of Duty Mobile تظهر هذه السيارة في وضع Battle Royale.

• ستعود الزومبي في حصار أوندد وهو الحدث الأكثر توقعًا في Call of Duty للموسم السادس حصار أوندد والذي يتميز بخريطة Battle Royale المعزولة، وهو الحدث الأكثر توقعًا في Call of Duty للموسم السادس في الليل يجب على اللاعبين الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة في هذا الملعب مليء بالزومبي.

• خرائط جديدة متعددة اللاعبين: فالخريطة الأولى هي الأحياء الفقيرة من Black Ops II، حيث يمكنك التسرع في الشوارع وحول النافورة المركزية.

• كما أن; الخريطة الثانية هي Stack حيث يمكنك التسابق صعودًا وهبوطًا في الأبراج. Stack هو مستوى متعدد اللاعبين تم إصداره في البداية في لعبة الفيديو Call of Duty: Modern Warfare، فعلى هذه الخريطة سينخرط اللاعبون في تكتيكات فريق صغير في مركز تدريب صحراوي.

عناصر المكافأة الجديدة لـ Heat Battle Pass:

• يوفر هذا القسم من التطبيق الفرصة لإتاحة مصدر جديد للمحتوى المجاني يُعرف باسم Season 6 Battle Pass يتميز هذا العرض من المحتوى بوجود عملاء جدد، وسلاح وظيفي جديد، و Scorestreak جديد، ومجموعة متنوعة من عناصر المكافآت الرائعة الأخرى.

• تمت إضافة مكافآت جديدة ومجانية إلى Underwater Battle Pass، بما في ذلك CR-56 AMAX Underwater Assault Rifle، وهي بندقية هجومية.

• التطبيق الآن لديه القدرة على عرض خرائط جديدة متعددة اللاعبين، مثل Suldal Harbour وخريطة Docks وخريطة Aniyah Incursion.

• تتوفر الآن أوضاع متعددة اللاعبين جديدة:

• يعرض التطبيق النشط حاليًا المهام الأرضية في وضع مؤكد مرفوع.

تعليمات حول كيفية تنزيل أحدث إصدار من Call of Duty Mobile APK:

امتداد الملف الخاص بلعبة الهاتف المحمول Copy My Data APK Call of Duty هو xapk المستخدم مسؤول عن اتباع كل خطوة من هذه الخطوات بالترتيب:

• للبدء يجب أن يكون لديك تطبيق يمكنه فك ضغط الملفات واستخراج ملف APK بالنسبة لك ذهبنا مع مثبت xapk إنه متاح للتنزيل بالنقر فوق زر التنزيل.

• ثانيًا بعد أن يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق وفتحه، يكتشف جميع ملفات xApk المخزنة على الجهاز داخل التطبيق نفسه.

• في هذه المرحلة كل ما تبقى له هو اختيار لعبة Call of Duty للهاتف المحمول والبدء في لعبها.

نسخة Android من لعبة Call of Duty المحمولة

التكيف المحمول الرسمي للعبة إطلاق النار من منظور شخص أول والتي تحظى بشعبية كبيرة Call of Duty جرب إثارة القتال الملكي والحرب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك الحصول على الإصدار الكامل من Call of Duty الآن، وهو أحدث إصدار.

فيما يتعلق باللعب Call of Duty Mobile Apk

• Call of Duty®: Mobile APK + Obb for Android هي النسخة المحمولة من لعبة Call of Duty الشهيرة، والتي بدأ أولها في عام 2003 على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر.

• وتم إصدار العديد من الأجزاء سنويًا تقريبًا، حيث تم تطوير Call of Duty®: Mobile APK + Obb لنظام Android بواسطة Infinity Ward ونشرته Activision.

• فتم إنشاء النسخة المحمولة من Call of Duty للتنافس مباشرة مع أمثال PUBG Mobile و Fortnite، وكلاهما معروفان بأوضاع لعبة Royal Battle.

Call of Duty Mobile

هي لعبة حركة متاحة مجانًا على Android اللعبة من نوع الحروب والقتال عبر الإنترنت من أجل البقاء، وتسمح للاعب بالمشاركة في معارك متعددة متعددة اللاعبين مع أصدقائه ولاعبيه من جميع أنحاء العالم خلال هذه المعارك، يجب على اللاعب جمع الأسلحة والمعدات من أجل القضاء على الفريق المنافس والفوز بالمعركة.

في Call of Duty Mobile APK هناك الكثير من الشخصيات والأسلحة وقطع المعدات الأخرى

يمكن للاعب فتح ميزات خاصة مثل الملابس المميزة أو المهام الإضافية عن طريق شراء Royal Pass، ويمكنه أيضًا الفوز بالمعارك وإكمال المهام المطلوبة لجمع المكافآت والأزياء المميزة والشكل المميز للأسلحة.

تتميز الرسومات في لعبة Call of Duty Mobile بجودة عالية إلى درجة يمكن تمييزها

وتتميز برسومات واقعية وبيئة لعب حديثة ومثيرة للإعجاب بالإضافة إلى أن المعدات والأسلحة والأزياء المتوفرة في اللعبة تتميز بالحداثة وتمنح اللاعب إحساسًا بالتقنية العالية والحروب المستقبلية بالتوازي مع الواقعية.

• قد يميز هذا اللعبة عن لعبة Mobile، التي تتميز برسومات كلاسيكية، و Fortnite، التي تتميز برسومات مستقبلية لدرجة أنها غير واقعية.

الوصف الرسمي لـ Call of Duty Mobile هو “CALL OF DUTY® الإصدار الرسمي المصمم حصريًا للهواتف المحمولة.

هذا هو شعار اللعبة، فأنت حر في لعب خرائط وأنماط متعددة اللاعبين متى وأينما تريد. قتال حتى الموت مع مائة مشارك؟ مباراة فريق 5 ضد 5 لعبت بوتيرة سريعة؟ التوتر الناجم عن أحداث الزومبي المخيفة؟ قناص ضد معركة قناص؟ تتضمن لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE المجانية من Activision كل شيء.

• يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول الاستمتاع باللعبة بدون رسوم.

• يمكنك الحصول على عناصر تحكم مشابهة لتلك الموجودة في وحدة التحكم على هاتفك المحمول، إلى جانب القدرة على تخصيص عناصر التحكم هذه.

• والمشاركة في الدردشة النصية والصوتية، والاستماع إلى الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة وعرضها، والمزيد.

• يمكنك الآن الاستمتاع بلعب واحدة من أكثر ألعاب الرماية شهرة في العالم معك أينما ذهبت ومتى تريد لعبها.

أنماط وخرائط جميلة للعبة.

يمكنك لعب المستويات متعددة اللاعبين من Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare المتاحة لأول مرة مجانًا، أو يمكنك التعاون مع الأصدقاء للمنافسة في خريطة البقاء على قيد الحياة Battle Royale هذه المكونة من 100 لاعب، فكلا الخيارين متاحان الآن واستمتع بوقتك مع الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

تخصيص الزي الخاص بك

يتيح لك تشغيل Call of Duty Mobile APK فتح والحصول على عشرات الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء وضربات النقاط وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتعديل معداتك.

كما يمكن فتحها والحصول عليها من خلال ممارسة اللعبة احمل هذه المعدات معك عندما تقاتل في أوضاع تنافسية مثيرة متعددة اللاعبين مثل معارك الفريق 5v5 والخط الأمامي واللاعب لنفسك والبحث والتدمير ومعارك القناصة والمعركة الملكية.

طريقة لعب تنافسية ومؤنسة

قد تقاتل في طريقك إلى قمة وضع الترتيب التنافسي باستخدام مهارتك وإستراتيجيتك، أو يمكنك اللعب مع أصدقائك والفوز بجوائز عشيرة مجزية أثناء القيام بذلك في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه، ستواجه ملايين اللاعبين، أصدقاء وخصوم، وستكون قادرًا على اللعب مجانًا.

الاختيارية

سواء كان ذلك في طريقة اللعب أو الأحداث أو عناصر التحكم أو العتاد، يوفر CALL OF DUTY®: MOBILE مستوى من العمق والتعقيد لتجربة تتطور دائمًا.

هل أعطيت نفسك الفرصة للتنافس ضد الأفضل؟

• قم بتنزيل ملف APK + OBB لـ Call of Duty Mobile، أو احصل على اللعبة كلها في ملف APK واحد.

• ألق نظرة على إحدى ألعاب الفيديو المتوفرة على Call of Duty Mobile.

خصائص لعبة الحركة المثيرة والحرة وهي لعبة Call of Duty المحمولة.

• هو متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

• استمتع بالتنافس مع أصدقائك أو أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم عندما تلعب عبر الإنترنت.

• هناك العديد من أوضاع اللعب الأخرى المتاحة، بما في ذلك الزومبي والمعارك الملكية وصراعات الفريق ضد الفريق.

• مرئيات مذهلة ذات جودة عالية بشكل استثنائي، بما في ذلك الرسومات ثلاثية الأبعاد.

• هناك الكثير من الملابس الرائعة والأسلحة والمعدات الأخرى من المستقبل.

• القدرة على إنشاء عشائر وإضافة أصدقاء وتكوين صداقات جديدة أثناء لعب اللعبة.

قم بتنزيل الإصدار غير المعدل من لعبة Call of Duty: Mobile، وهي أحدث إصدار لنظام Android.

ملخص سريع لهذه اللعبة كالتالي:

• يتوفر Hunting، بالإضافة إلى أوضاع PvP و Battle Royale، في إصدار الهاتف المحمول من Call of Duty.

• تم تكييف لعبة CALL OF DUTY® الرسمية خصيصًا للاستخدام على منصات الأجهزة المحمولة قم بتشغيل خرائط متعددة اللاعبين وأنماط لعب مشهورة وقتما تشاء.

• Arena for Battle Royale مع مائة لاعب؟ مسابقة قصيرة بين خمسة على خمسة فرق؟ مبارزة بين القناصين؟ يمكن العثور على كل ما تحتاج إلى معرفته في Activision’s CALL OF DUTY®: MOBILE.

• يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول الاستمتاع باللعبة بدون رسوم.

• لعب لعبة منصة بأعلى جودة على جهازك المحمول، مع استكمال عناصر التحكم التي يمكن تخصيصها، والدردشة النصية والصوتية، والرسومات والصوتيات ثلاثية الأبعاد الرائعة جرب إثارة لعب لعبة الرماية الأكثر شعبية في العالم، والتي تتوفر الآن على هاتفك المحمول حتى تتمكن من الاستمتاع في أي مكان.

أوضاع اللعبة والمواقع المعروفة

• جرب بعض الخرائط متعددة اللاعبين الأكثر لعبًا من Call of Duty: Black Ops و Call of Duty: Modern Warfare، وكلاهما متاح الآن مجانًا لأول مرة.

• يمكنك أيضًا تشكيل فريق مع أصدقائك والتنافس في خريطة Battle Royale الجديدة، والتي تركز على البقاء.

• شارك الملايين من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم في الإثارة.

• ستتمكن من فتح واكتساب العشرات من الشخصيات والأسلحة والملابس والمُحرزين والعتاد المميز أثناء لعبك CALL OF DUTY®: MOBILE. يمكن استخدام هذه العناصر لتعديل المعدات الخاصة بك وجعلها خاصة بك.

• ضع هذا العتاد لاستخدامه في القتال في لعبة “Battle Royale”، وكذلك في أوضاع أخرى متعددة اللاعبين شديدة التنافس مثل “Multiplayer” و “Frontline” و “PvP” و “Search and Destroy” و “Domination” و “Mobile نقطة، “والمزيد.

طريقة لعب تنافسية ومؤنسة

قد تقاتل في طريقك إلى قمة الوضع المصنف باستخدام مهارتك وإستراتيجيتك، أو يمكنك استخدام هذه المهارات نفسها للفوز بجوائز عشيرة أثناء اللعب مع أصدقائك في لعبة إطلاق النار المجانية هذه والمليئة بالإثارة والمتعددة اللاعبين، يمكنك التنافس والقتال ضد ملايين اللاعبين الآخرين، سواء الأصدقاء أو الأعداء.

قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة Call of Duty على جهازك المحمول أو الكمبيوتر:

قم بتثبيت أحدث إصدار من لعبة Call of Duty Mobile في هذا الموضوع الجديد والمفيد اليوم حول تنزيل لعبة Call of Duty للكمبيوتر الشخصي وهاتف بدون شريط والذي يتضمن القدرة على القفز عالياً وكشف مواقع اللاعبين الآخرين على خريطة اللعبة.

أحدث إصدار لعام 2020 Call of Duty Mobile Apk

• تابع قراءة هذا المقال معنا لمعرفة كيفية تثبيت وتنزيل لعبة Call of Duty لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك كيفية تثبيت وتنزيل لعبة Call of Duty على جهازك المحمول.

قم بتنزيل لعبة Call of Duty.

يتميز كل من الإصدار القابل للتنزيل من لعبة Call of Duty لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والإصدار القابل للتنزيل من لعبة Call of Duty للأجهزة المحمولة بعدد كبير من الخرائط الكلاسيكية وأنماط اللعبة من مجموعة متنوعة من الامتيازات، بما في ذلك Modern Warfare الأصلية المعروفة سلسلة، بالإضافة إلى إطلاق النار من منظور الشخص الأول مع وضع اللعبة الملكي.

حيث تتضمن إطلاق معركة ملحمية مع 100 لاعب في النسخة القابلة للتنزيل من لعبة Call of Duty للكمبيوتر، مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، ومع العديد من أوضاع اللعبة المتوفرة في اللعبة، مثل وضع اللاعب الفردي، ووضع 2 وضع اللاعب، ووضع اللعبة المكون من أربعة لاعبين، تمامًا مثل لعبة PUBG.

فالمعلومات التي نحتاج إلى معرفتها حول الإصدار الرسمي للعبة معروضة في الجدول الذي يمكن العثور عليه في الأعلى، كذلك من هذا الجدول يمكننا أن نرى أن حجم اللعبة كبير مقارنة بالذاكرة التي يمكن العثور عليها في الهواتف، ونتيجة لذلك تبلغ المساحة المطلوبة لتنزيل اللعبة 2.10 جيجا بايت، وهي كمية كبيرة.

لتكون قادرًا على تنزيل لعبة Call of Duty للأجهزة المحمولة بالإضافة إلى لعبة Call of Duty لأجهزة الكمبيوتر يجب أن تكون اللعبة نفسها، بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة وإصدار النظام، متوافقة مع المتطلبات.

نظرة عامة: يشبه تنزيل لعبة Call of Duty المحمولة اللعب في لعبة PUBG Mobile توجد بعض الاختلافات بين اللعبتين لكن تشترك اللعبتان في نفس المبدأ الأساسي من حيث الرماية المباشرة والقتال وجمع السلاح، فهذا يعني أنك ستجمع مجموعة متنوعة من الأسلحة والذخيرة قبل الانخراط في قتال مع لاعبين آخرين، وسيكون الفائز في النهاية هو اللاعب الذي يظل على قيد الحياة.

تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر

يحتوي على مواصفات خارقة مثل لعبة PUBG Mobile وهي لعبة قتال ومواجهات مباشرة مما يعني أن النسخة الرسمية من اللعبة رائعة ولها عشاق فكيف ستشعر إذا لعبت إصدار اللعبة الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بميزات أكثر قوة وأوسع، مثل التحليق أعلى والمشي لمسافة أبعد؟

ستتمكن من الاستفادة من كل هذه الميزات أثناء لعب اللعبة، بما في ذلك القدرة على التحرك بسرعة، والرصاص الذي يمكن أن يمر عبر الجدران والحواجز، والقدرة على الرؤية من خلال الجدران، والقدرة على تحديد موقع الأعداء مثل وكذلك المسافة بينك وبينهم.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Talking Tom Gold Run في عام 2020.

• يمكنك الحصول على رابط مجاني لتنزيل أحدث إصدار من Minecraft، وهو 1.16.100.55، لكنه يكلف مالاً.

• برنامج تنشيط لأرقام هواتف فلبينية وهمية تم تعيين تنشيط WhatsApp وخدمات الشبكات الاجتماعية الأخرى لعام 2020.

النظام الجاري تشغيله:

من الممكن تنزيل لعبة Call of Duty المحمولة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android؛ ومع ذلك بعد النمو الهائل والشعبية التي حظيت بها، تم توسيعها لتشمل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS، وهو النظام المستخدم لأجهزة iPhone ؛ وتجاوز عدد التنزيلات للعبة Call of Duty مائة مليون.

مما أدى إلى أن تصبح لعبة شائعة وواحدة من أفضل ألعاب القتال المتاحة، وأيضًا إمكانية لعبها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، مما يعني أنه يمكنك تنزيلها بسهولة وبدون تكلفة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك اللعبة متاحة الآن على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS و Windows ولكن في ظل ظروف معينة فقط.

فيما يلي تعليمات تثبيت اللعبة باستخدام ملفات APK و OBB:

• إن عملية تثبيت الألعاب ذات أحجام الملفات الضخمة معروفة جيدًا، وتتطلب ملفين بدلاً من ملف واحد فقط تُعرف هذه الملفات بملفات apk و obb. أولاً، ستحتاج إلى تنزيل الملفات

• ثم تثبيت ملف obb في المكان المناسب وأخيراً ستحتاج إلى تثبيت ملف apk على الجهاز لعرض أيقونة تنزيل إصدار الهاتف المحمول من Call of Duty لعبه.

• ولإكمال هذه الخطوة سيتعين عليك الانتقال إلى إعدادات هاتفك وتشغيل الخيار للسماح بالتثبيتات من مصادر غير معروفة هذه الخطوة ضرورية فقط إذا كان التنزيل قادمًا من موقع ويب، وتريد تنزيل الملفات واحدًا تلو الآخر من أجل الحصول على لعبة Call of Duty لكل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك.

• ومع ذلك إذا كنت ترغب في تثبيت تنزيل لعبة Call of Duty للجوال من متجر Play فلا يتعين عليك القيام بكل هذه الخطوات لأنه سيتم تنزيل الملفات، كل ملف في مكانه الصحيح ومع ذلك يتطلب هذا اتصالاً قويًا بالإنترنت من أجل إكمال عملية التثبيت، لذلك إذا قمت بالتنزيل من مواقع موثوق بها، فهذا أفضل وأسرع.

• بعد ذلك قم بتثبيت اللعبة عن طريق وضع ملف apk على هاتفك أثناء المرحلة الثانية من عملية التثبيت ومع ذلك لا تفتح رمز التشغيل على هاتفك لأنه لن يفتح. والسبب في ذلك هو أنه يمكن وضع ملف obb في المكان الصحيح.

• انتقل إلى ملف File Manager الموجود في الذاكرة الداخلية للهاتف ؛ بعد العثور عليه، انتقل إلى المجلد المسمى “التخزين الداخلي”، ثم إلى مجلد “Android”.

• وأخيراً إلى المجلد “OBB” داخل هذا المجلد أنشئ مجلدًا جديدًا وأعطيه الاسم “com.activision.callofduty.shooter” بعد إنشاء المجلد بنجاح.

• يجب نسخ ملف OBB الخاص بلعبة Call of Duty إلى هذا المجلد، وبعد ذلك يجب عليك تشغيل اللعبة وتسجيل الدخول بحسابك لأنها جاهزة الآن.

فيما يلي الفروق الرئيسية بين الرواية الرسمية:

كل من لعب اللعبة على دراية بالنسخة الرسمية، ولكن ما الذي تتضمنه هذه النسخة بالضبط؟

• فتمنحك إصدارات لعبة Call of Duty التي يمكن تنزيلها للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية مزايا كبيرة من حيث الوثب العالي والركود السريع وفرصة

• الرؤية من خلال الجدران والصخور والأشجار وكذلك إمكانية تحديد موقع الخصوم من مسافات بعيدة ومعرفة نوع السلاح الذي يستخدمونه، وكل هذه الأشياء وأكثر من الأشياء التي يمكنك معرفتها، بالإضافة إلى القدرة لإطلاق النار وإصابة الأعداء من خلف الجدران وغيرها من العوائق، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

أخيرًا انتهت مناقشتنا حول تنزيل لعبة Call of Duty للأجهزة المحمولة، بما في ذلك الإرشادات حول كيفية تنزيل اللعبة وتثبيتها في هذه المناقشة، غطينا مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك معلومات حول اللعبة بشكل عام، وكيفية تنزيل اللعبة وتثبيتها، والمزيد.

كما أن; نعتقد أن كل شخص مهتم بلعب اللعبة يجب أن يكون لديه معرفة كافية من قراءة هذا للقيام بذلك، بالإضافة إلى ذلك يعد إلغاء ضغط البيانات جزءًا من العملية المتضمنة في تنزيل لعبة Call of Duty على الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك، فإن هذه العملية متطابقة.

 

 

 

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة Call Of Duty مهكرة لـ أندرويد اخر اصدار -اغسطس 2023- APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة Call Of Duty مهكرة لـ أندرويد اخر اصدار -اغسطس 2023- الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.