تحميل لعبة Clash of Beasts مهكرة ل الاندرويد اغسطس 2024

1.0.4
تحميل لعبة Clash of Beasts
Updated
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 500,521
Updated
قبل ساعة
Size
47
Version
1.0.4
Requirements
Android
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل لعبة Clash of Beasts مهكرة ل الاندرويد 2024

تحميل لعبة Clash of Beasts مهكرة ل الاندرويد 2024; نداء عالم الوحوش الخيالي، والأساطير من الماضي البعيد، والمخلوقات الهائلة، والأشياء النادرة وغير العادية كلها قيمة للغاية، حيث لديك دم وحش تجري في عروقك لكنك مرتزق، فهل أنت مستعد لتصبح خبيرًا في استراتيجية مكافحة الوحوش، وتحمي معقلك من الشرير، وتحقق السلام في العالم؟

كما أن; سيكون لديك القدرة على قيادة الوحوش القوية في Clash of Beasts أثناء مشاركتهم في معارك ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي، لتدمير معاقل الأعداء تحت قيادتك. لذلك; فاحصل على جبابرة جدد ودربهم وولدهم، ولكل منهم فصوله الخاصة ومجموعة التعويذات، فقم ببناء مؤسستك ثم قم بتوسيع عظمتها، وانضم إلى النقابات وتنافس في معارك ممتعة ومثيرة بين لاعب ضد لاعب لتصبح Beastmaster الأكثر هيمنة في ساحة المعركة جنبًا إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث يجعل Kokage اللعبة متاحة للتنزيل على الفور.

فيما يلي وصف للعبة Clash of Beasts:

تدور أحداث لعبة Clash of Beasts الإستراتيجية في الوقت الفعلي في عالم خيالي يعج بالوحوش الخيالية التي تتمتع بقدرات غير عادية، حيث في هذا الكون ستبني إمبراطوريتك بينما تنخرط في معارك محمومة ضد الوحوش ضد القلاع التي يحتفظ بها أعداؤك، كما يمكنك تحقيق هدفك من خلال فتح مجموعة متنوعة من المخلوقات أثناء لعبك اللعبة، والانخراط في قتال تكتيكي مع أعدائك ومحو قلاعهم بأكملها في هذه العملية.

كذلك; يتم تقديم رسومات Clash of Beasts بأبعاد ثلاثية مما يجعل كل مناوشة تبدو أكثر واقعية بالنسبة لك، فبعد اختيار فريق الوحوش الخاص بك كل ما عليك فعله هو اختيار خصمك والاستعداد لبعض اللاعبين ضد قتال اللاعبين، فعندما تدخل حصون العدو يكون لديك القدرة على تدميرهم من خلال استخدام القوة الكاملة للمخلوقات التي لديك.

فيما يلي ميزات لعبة Clash of Beasts Hacked:

الحصول على قيادة فن قتال الطائرات:

  • تولي قيادة جيش هائل من جبابرة وإلحاق الضرر بأعدائك مع جبابرة الأرض والجو.
  • هناك أكثر من 65 مخلوقًا مختلفًا، لكل منها هجماتها وتصنيفاتها وانتماءاتها الفريدة، وهي جاهزة لقيادتك.
  • الكشف عن أزواج الأرواح الجديدة والقوية، واستدعاء الأعداء غير المعروفين حتى الآن.
  • الاستمرار في التجربة هو الطريقة الوحيدة لكشف النقاب عن الوحوش الرائعة من الفولكلور.
  • قاتل حتى الموت في هذه اللعبة الإستراتيجية الهائلة للاعب مقابل اللاعب على الإنترنت.
  • كوِّن نقابة مع Beastmasters حول العالم أو انضم إلى واحدة موجودة بالفعل، واتحد للقتال ضد النقابات الأخرى.
  • وتحدث مع رفاقك لتخطيط الاستراتيجيات والتكتيكات، وإطلاق الحصار، والقيام بأكثر من ذلك بكثير!
  • اعمل في طريقك إلى أعلى لوحة النتائج وأثبت نفسك كأفضل Beastmaster! زئير وحشك ينبغي أن يسمع من قبل الجميع.

ضع إجراءات الحماية الخاصة بك وقم بتحسينها:

  • تجهيز قاعدتك بمجموعات استراتيجية وإنشاء أبراج دفاعية لتقوية دفاعاتها.
  • يمكنك الاختيار من بين أكثر من عشرة أبراج مختلفة، لكل منها مجموعته الخاصة من القدرات والهجوم مثل القدرة على تجميد منطقة التأثير، أو علاج حالة السموم، أو صعق الأعداء.
  • يمكنك ابتكار مجموعة متنوعة من الحلول الدفاعية بفضل الخيارات الإستراتيجية التي تتضمن مجموعة متنوعة من الروابط. العب هذه اللعبة الرائعة للدفاع عن البرج إلى أقصى حد ممكن.
  • استفد من المكون الاجتماعي القوي للعبة عن طريق استعارة الوحوش من أقرب حلفائك من أجل بناء قلعة منيعة وصد أي مهاجمين يأتون إلى باب منزلك.

قهر مناطق غير مألوفة وغير مخططة:

  • يمكنك المضي قدمًا بمفردك أو إنشاء نقابات عالمية مع لاعبين آخرين لشن هجمات هائلة في وضع لاعب ضد لاعب ضد لاعبين آخرين.
  • كما يمكنك أيضًا استكشاف مناطق جديدة غريبة مع لاعبين آخرين للعثور على المزيد من الوحوش ومعرفة المزيد عن Veren، العالم الغامض الذي تجري فيه لعبة Clash of Beasts.
  • سيطر على خصومك في صراع ملحمي يمتد عبر عالم سحري متسع.
  • لذلك; ادخل إلى ساحة لاعب ضد لاعب وشق طريقك إلى القمة باستخدام إستراتيجيتك وذكائك.

المكافآت على أساس أسبوعي وطوال العام:

  • يتطلب كسب المكافآت القتالية المشاركة في مجموعة متنوعة من الأحداث الأسبوعية.
  • يتمتع المرتزقة بفرصة اكتساب عمالقة موسميون غير مألوفين وتجسيدات فريدة من نوعها، والمزيد من العناصر من خلال المشاركة في الأنشطة الأسبوعية وكسب مكافآت موسمية.
  • يتم تقسيم Clash of Beasts إلى فصول يتم إصدارها كل ثلاثة أشهر، وسيعرض كل فصل من هذه الفصول قائمة متزايدة من الوحوش.
  • بالإضافة إلى ذلك سيحتوي كل فصل من الفصول السنوية على مجموعة فريدة من التجارب القابلة للعب بالإضافة إلى الوحوش التي يمكن جمعها واستخدامها في القتال.

تعليمات التنزيل والتثبيت الخاصة بـ Clash of Beasts هي كما يلي:

إذا كنت تبحث عن نسخة مجانية من Clash of Beasts Mod Apk لجهاز Android، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث إذا اتبعت هذه الخطوات الأربع السهلة فقط فسيكون لديك التطبيق قيد التشغيل في لمح البصر:

الخطوة الأولى هي الحصول على ملف تنزيل لعبة Clash of Beasts مجانًا Mod Apk.

استخدم زر التنزيل الذي قمت بتضمينه في هذا المنشور (خلال هذا الرابط)، واحفظ ملف APK على جهاز Android الخاص بك سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو جهاز كمبيوتر شخصي، فإذا قمت بتنزيل ملف apk على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فستحتاج إلى تذكر نقله إلى جهاز Android الخاص بك حتى تتمكن من استخدامه.

الخطوة 2: تمكين تثبيت البرامج من مصادر غير موثوق بها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android

لتثبيت Clash of Beasts الذي يستخدم ملف APK تم الحصول عليه من مصدر آخر غير Google Play، ستحتاج أولاً إلى التأكد من تمكين مصادر التثبيت من تطبيقات الطرف الثالث، فما عليك سوى فتح القائمة، والانتقال إلى الإعدادات، ثم الأمان، ثم تحديد المربع بجوار مصادر غير معروفة لمنح هاتفك الإذن لتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

الخطوة الثالثة هي تثبيت ملف APK

الآن بعد أن أصبح لديك ملف APK Clash of Beasts الذي حصلت عليه من موقعنا على الويب، فأنت بحاجة إلى تثبيته على جهاز Android الخاص بك، للقيام بذلك انتقل إلى الموقع حيث قمت بحفظ الملف.

الخطوة 4: قم بتشغيل التطبيق واستمتع به.

توفير أحدث إصدار من لعبة Clash of Beasts التي تم اختراقها

يمكن تشغيلها على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android، كما يجب أن يكون عمر اللاعبين 12 عامًا على الأقل للمشاركة في هذه اللعبة الإستراتيجية، فاللاعب مسؤول عن جيش من العمالقة الذين يخوضون معركة ضد العديد من الأعداء الأشرار، حيث إنهم كثيرون بشكل لا يصدق وسوف تحتاج إلى أكثر المحاربين الهائلين تحت تصرفك إذا كنت تأمل في تجنب أن تطغى عليها أعدادهم.

كما يتيح لك MOD الخاص بنا الوصول إلى الأموال والأحجار الكريمة اللانهائية، مما سيسمح لك بمضاعفة الجوائز الخاصة بك. لذلك; استخدمه لفتح مستويات أعلى من الآلهة المفضلة لديك من خلال شق طريقك عبر الرتب. أظهر لخصومك أنه لن يكون من السهل عليهم التغلب عليك.

حول أحدث إصدار من لعبة Clash of Beastsأخر اصدار برابط مباشر

لعبة فيديو تحتوي على جوانب من الأساطير ويظهر فيها عدد من المخلوقات الوحشية، حيث أود أن أخبركم عن لعبة تسمى “معركة الوحوش”، فعلى الرغم من أنك مجرد مرتزق فإن مهمتك لإعادة السلام إلى العالم مهمة شريفة للغاية، حيث يبدو أن قوى الشر مسؤولة عن قلب كل شيء رأساً على عقب، لذلك أنت الوحيد الذي يمكنه منع حدوث الأشياء السلبية إذا سلطت الضوء على القوة التي توجه الوحش والوحش. كما أن; شهد ناشر ألعاب الفيديو Ubisoft آلاف التنزيلات من متجر Google Play وحده كنتيجة مباشرة لقصة اللعبة الجذابة للغاية.

حارب جنبا إلى جنب مع مختلف الكائنات الوحشية

أنت أيضًا Beastmaster كما تم تقديمه أيضًا. يشير إلى الشخص القادر على ترويض المخلوقات الكبيرة والسيطرة عليها حسب أهوائها ورغباتها، فقط Vorgoth و Talvara هما من أكثر المخلوقات الأساسية، متاحان لك لتبدأ، حيث في وقت لاحق عندما يتقدم اللاعب إلى مستوى أعلى ويكتسب المزيد من الغنائم، سيصبح أعداء جدد متاحين للقتال، كما يمكن مقارنته بالتنين Tyranta الذي كان يمتلك أجنحة هائلة وعظيمة. من الممكن أن تندلع النار التي تدمر كل شيء أدناه.

ابني ارضك

نظرًا لوجود عدد كبير من الأعداء حول الأرض سيحتاج اللاعبون إلى بناء أرضهم الخاصة، فهذا هو المكان الذي تحتفظ فيه بثروتك وحيث تستمر في التوسع وتصبح أكثر قوة، ولضمان سلامته فلنقم ببناء بعض الجدران المحصنة والأعمدة الحجرية، وذلك لأنه أثناء عدم وجودك هناك يتمتع خصومك بفرصة القدوم وسرقة ممتلكاتك، حيث ستؤدي زيادة فعالية دفاعاتك إلى تقليل احتمالية خسارتك للأشياء.

لوحات رائعة

تتميز رسومات Clash of Beasts بتصميم تقليدي رائع، كما أن جودة الصورة واضحة تمامًا، حيث يتم إحياء كل جانب من جوانب الأرض والوحوش بطريقة واقعية بشكل مذهل، كما يساهم التنسيق اللوني الممتاز بشكل كبير في الصورة التي يحصل عليها اللاعب من الرسومات، بالإضافة إلى ذلك ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بإطلالة خلابة على الجزر من الأعلى، فضع اللاعب في منتصف الحدث.

تحميل clash of beasts tower defense للأندرويد برابط مباشر

احصل على لعبة Clash of Beasts، حيث أن ubisoft أو clash of beasts لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تركز على الحركة والمغامرة، فالهدف من لعبة Monster Clash هو جمع مجموعة من الوحوش الرائعة والحيوانات الخيالية، وترويضها، ثم توظيفها في قتال مختلف الأعداء، فمن أجل التنافس ضد اللاعبين الآخرين، الذين يعملون كأعدائك في معارك صراع الوحوش يتعين عليك تجميع فريق من الوحوش المرعبة التي تتمتع بقوى وقدرات خارقة مختلفة، بالإضافة إلى ذلك سوف تحتاج إلى تدريب وحوشك لتحسين مهاراتهم وقدراتهم.

حيث ستدافع عن البرج الذي يعمل كقاعدة لك في لعبة clash of beasts mod apk، بينما في نفس الوقت ستخرج لمواجهة أعدائك وتقاتلهم في معارك PvP في العديد من المواقع، كما أن باستخدام الوحوش والمخلوقات التي روضتها و تدربت في قاعدتك لمحاربة الوحوش الأسطورية التي تصطدم بجو مثير للغاية في بيئات ألعاب الإثارة والمرح والخيال التي تجعل هذه اللعبة أكثر روعة مما هي عليه بالفعل.

فمن أجل تحسين قاعدتك ومدافعك واكتساب وحوش قوية يمكن بواسطتها مهاجمة قواعد خصومك، سيكون أحد أهدافك الأساسية والأكثر أهمية هو جمع الذهب والأحجار الكريمة، وهي الأشكال الأساسية والأساسية للنقود في اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك سيكون عليك الدفاع عن معقلك وصد هجمات المخلوقات المعادية مع جمع الأحجار الكريمة في نفس الوقت من أجل زيادة قوة حصنك وأبراجها، وذلك لكي تتمكن من الاستفادة من وحوشك في أي وقت، يجب عليك أولاً تدريبهم على أقصى إمكاناتهم.

فضع في اعتبارك أن النجاح في Clash of Beasts يعتمد على قدرتك على إدارة مواردك بشكل فعال، وتحقيق توازن بين معدل ترقية قلعتك ومعدل تدريب الوحوش لديك، حيث يتم ذلك استعدادًا للإغارة على المعارضين الذين قد يمتلكون في أي وقت تحصينات قوية. تأكد من تدريب وحوشك على إمكاناتها الكاملة حتى يتمكنوا من مساعدتك في الدفاع عن أبراجك وصد الهجمات في أي وقت. سيعطيك هذا أفضل فرصة للنجاح.

حبكة لعبة فيديو لعب الأدوار المثيرة Clash of the Beasts:

تم دمج لعبة لعب الأدوار الكلاسيكية (RPG)، ولعبة المغامرات (AAA)، والإعداد الخيالي معًا في لعبة Clash of Beasts من Ubisoft التي تقدم إستراتيجية دفاعية معقدة.

ستنقلك Monster Clash إلى عالم خيالي مليء بالوحوش الخيالية، حيث ستلعب دور قبطان مرتزق في بلد Veren، وهي أرض ساحرة يسكنها الوحوش الخيالية في عالم خيالي مفتوح.

فأنت مقدر أن تصبح زعيمة مرتزقة مثل والدتك لارا مالورن التي كانت معروفة في جميع أنحاء الأرض بمآثرها، فسوف تتبع خطىها، حيث قُتلت والدتك على يد جدعون مورفوس بعد أن شن هجومًا على بلد فيرين، ولقد دفعك هذا إلى الانتقام من Morvus وضربه ومنعه من الاستحواذ على المخلوق القديم Shivara.

clash of beasts guide واستراتيجية اللعب وألعاب صراع الوحوش

  • يمكنك التحكم في أكثر من 65 كائنًا مختلفًا في جميع المناطق التي استولت عليها، حيث تحتاج إلى جمع مجموعة واسعة من الشخصيات، كاملة مع جميع فصولهم المتخصصة، ثم التدريب والتجربة للعثور على أسلوب القتال الذي يناسبك بشكل أفضل.
  • بينما تشق طريقك في اللعبة وتحصل على لقب Beastmaster، ستتاح لك المزيد من الوحوش الأسطورية.
  • ستتمكن من استدعاء الوحوش باستخدام الذهب والأحجار الكريمة التي تحصل عليها، بالإضافة إلى ذلك سيكون لديك القدرة على الجمع بين أكثر من وحش واحد لإنتاج كيانات جديدة أكثر قوة.
  • ستحتاج إلى بناء أبراج ربما حتى أكثر من عشرة منها، من أجل استكمال حصنك الدفاعي، كما سيتم تجهيز كل برج بمجموعة فريدة من القدرات الهجومية والتأثيرات المفيدة والخصائص.
  • ضع في اعتبارك أنه إذا كنت في مأزق فيمكنك دائمًا أن تطلب من اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت إقراض أو استعارة الوحوش منهم.
  • فأنت حر في البدء في بناء الهياكل وتقريب ارتفاعها بأي طريقة تراها مناسبة، حيث تُعد مجموعتك من الأبراج بمثابة الدفاع الأساسي لقاعدتك الرئيسية ضد غزو الوحوش لذلك يجب أن تعمل بأسرع ما يمكن لبناءها وتحسينها.

أفضل طريقة لجمع المزيد من الأحجار الكريمة في لعبة Clash of Beasts

تسمى العملة داخل اللعبة في Clash of Beasts الأحجار الكريمة والأحجار الكريمة، فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها اكتساب جواهر إضافية في لعبة Clash of Beasts:

  • المتجر داخل اللعبة هو المكان الذي يمكنك شراء الأحجار الكريمة لاستخدامها في اللعبة.
  • كلما تقدمت في صفوف كبار الشخصيات ستتمكن من الحصول على جواهر إضافية.
  • سيؤدي إكمال الأنشطة اليومية إلى حصولك على جوائز، والتي تتكون من كمية معينة من الأحجار الكريمة إذا كنت ناجحًا.
  • يمكنك ربح الجواهر بإكمال الإنجازات، والتي يمكنك عرضها في علامة التبويب “الإنجازات” في القائمة الرئيسية للعبة.
  • ستتمكن من تلقي الأحجار الكريمة من حوافز تسجيل الدخول مثل مكافأة تسجيل الدخول الشهرية ومكافأة تسجيل دخول اللاعب الجديد عند تسجيل الدخول إلى Clash of Beasts APK.
  • كما إن إكمال بعض أسئلة القصة التي يمكن العثور عليها في قائمة المهام، سيكافئك أيضًا بالجواهر حيث يمكن العثور على هذه المكافآت ضمن قائمة Story Quests.
  • استخدام الرموز للحصول على الأحجار الكريمة قواعد صدام المخلوقات.

يتضمن Clash of Beasts Mod Apk الميزات التالية التحديث الجديد 2024

تتضمن لعبة القتال المجانية للأندرويد Clash of Beasts Tower Defense Apk العديد من العناصر البارزة في أقوى ألعاب RPG وأكثرها تسلية : Clash of Beasts Tower Defense Apk

  • لعبة قتال تأتي فيها الوحوش من أربع فئات مختلفة، يمكن للاعب اختيار كل منها. هذه الوحوش لديها مواهب وقدرات لا تصدق.
  • يمكنك فتح المئات من المخلوقات الأسطورية المختلفة وأكثر من 65 وحشًا مختلفًا لاستخدامها في القتال العنيف.
  • لعبة clash of Animals mod apk لديها أيضًا القدرة على اكتشاف مجموعة متنوعة من الأصناف الجديدة.
  • شارك في جولة من اللعب الجماعي عبر الإنترنت مع أصدقائك. يمكن لحلفائك اختيار القتال إلى جانبك، أو يمكنك اختيار القتال إلى جانبهم.
  • معارك مثيرة للاعب ضد قتال اللاعب لإضافة المزيد من الإثارة.
  • لديك خيار تشكيل منظمتك أو نقابتك الخاصة أو الانضمام إلى منظمة أخرى موجودة بالفعل.
  • تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ورسومات رائعة باستمرار، وكلاهما يساهم في زيادة جاذبية اللعبة.
  • ستتمكن من الوصول إلى المؤثرات الصوتية بأعلى جودة ودقة، مما يمنحك الانطباع بأنك تشارك في اللعبة بصدقها.
  • Ubisoft’s Monster Clash for Android هي لعبة يمكن تنزيلها مجانًا وبها جميع ميزاتها الرائعة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنزيله وتشغيله على أي جهاز يعمل بنظام Android.
  • اللعبة هي إحدى الألعاب المجانية التي يمكنك تنزيلها على جهازك ثم الاستمتاع باللعب طالما أن جهازك متصل بالإنترنت، ومع ذلك لتنزيل اللعبة يجب أولاً توصيل جهازك بالإنترنت.
  • يمكنك تدريب جنودك في هذه اللعبة لتكوين جيش قوي قادر على تحقيق النصر على الأعداء، كما تحتاج أيضًا إلى تطوير المباني الخاصة بك لزيادة قوتك وقدرتك على اللعب، فمن أجل تحقيق النصر على أعدائك والفوز بهذه اللعبة يجب عليك أولاً تدريب جنودك.
  • بعد تأسيس نقابتك الخاصة والتغلب على بقية النقابات التي لا تتوافق معك في اللعبة ستكون مستعدًا للانخراط في معارك النقابات الدموية التي تشتهر بضخامتها.
  • يجب عليك أولاً شراء تعاويذ سحرية وإنشاء قاعة للسحر من أجل الحصول على أي فرصة للخروج في القمة في هذه اللعبة.
  • نظرًا لأن هذه إحدى الألعاب التنافسية فأنت تبحث عن لاعب على قدم المساواة مع قدراتك من أجل اللعب ضدهم.
  • فإذا كنت تعمل على تحسين قوتك يمكنك العثور على مجموعة من المعارضين الذين هم تقريبًا نفس مستواك، مما سيجعل اللعبة أكثر إثارة.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة Clash of Beasts مهكرة ل الاندرويد اغسطس 2024 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة Clash of Beasts مهكرة ل الاندرويد اغسطس 2024 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.