تحميل لعبة Fashion Universe مهكرة للاندرويد اغسطس 2023

1.13
تحميل لعبة Fashion Universe
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000
Updated
قبل ساعة
Size
2.9
Version
1.13
Requirements
Android 6.0+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل لعبة Fashion Universe مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة Fashion Universe مهكرة للاندرويد يمكنك الآن الحصول على مجموعة متنوعة من الألعاب الأصلية والمسلية مجانًا على جهازك المحمول قد تستمتع في أي وقت تريده الآن بفضل وفرة الألعاب التي يمكنك تحديد موقعها واللعب عبر الإنترنت.
إذا كنت شخصًا يستمتع بلعب مجموعة متنوعة من الألعاب الرائعة، فستجد أن هناك فئات مختلفة لكل نوع من الألعاب لعب نمط Fashion Universe، الذي يمنحك الفرصة للاستمتاع بإدارة أعمالك الخاصة بالملابس، متاح الآن للتمتع به.
إذا كان لديك اهتمام بالموضة، يمكنك لعب هذه اللعبة من VOODOO مجانًا الآن تمنحك هذه اللعبة الفرصة لإدارة أعمالك الخاصة بالملابس حيث يمكنك زيادة المبيعات وجمع الأموال.
قد تقضي وقتًا ممتعًا في لعب هذه اللعبة مع زيادة عدد الأرفف وتشغيل السجل في نفس الوقت، فأنت مسؤول عن كل ما يدور في متجرك حتى تتمكن من زيادة أرباحك وفتح مواقع إضافية نظرًا لأنها مجانية تمامًا، فمن المؤكد أن هذه اللعبة ستكون ممتعة للغاية لأي شخص لديه اهتمام بالموضة.
Fashion Universe
في هذه الأيام هناك الكثير من الألعاب الرائعة المتاحة للتنزيل المجاني يمكنك الآن تصفح ولعب مجموعة متنوعة من الألعاب التي توفر لك فرصة الاستمتاع في أي وقت تريده قد تجد الآن مجموعة متنوعة من الألعاب للاستمتاع بها، بغض النظر عما إذا كنت تفضل الألغاز أو لعب الأدوار أو المحاكاة أو أي نوع آخر.
• سيكون لديك الكثير من الفرص للاستمتاع بفضل وفرة الألعاب المتاحة لك في نوع الحركة المعاصر يمكنك الآن لعب لعبة جديدة ومثيرة للاهتمام تسمى Fashion Universe حيث يمكنك امتلاك متجر ملابس خاص بك.
• ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بإدارة متجرك منذ إنشائه على طول الطريق من خلال نموه في هذه اللعبة ستكون قادرًا على إنجاز الكثير من الأشياء المختلفة هنا، مثل إعادة تخزين مخزونك، وتوسيع نطاق عملك، وحتى تعيين موظفين جدد.
عالم الموضة
لديك أيضًا فرصة لزيادة سعة التخزين ومعدل الشحن وسرعة المساعد وقدرة المساعد بشكل عام، هذه لعبة ممتعة يمكنك لعبها، وتمنحك الفرصة لكسب مبلغ كبير من المال من بيع الملابس وستستمتع كثيرًا بمحاولة تنمية شركة الملابس الخاصة بك هنا!
فإذا كنت تستمتع بإدارة شركة فيمكنك تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها على الفور هل تعتقد أنه يمكنك إدارة متجر الملابس الخاص بك؟ هناك عدد من الألعاب التي تتيح لك الفرصة للتعبير عن حبك للموضة يمكنك الاستمتاع باللعبة الآن إذا كنت تستخدم Fashion Universe.
ما هي لعبة Fashion Universe؟
• يمكنك الآن الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب التي يمكنك لعبها على جهازك المحمول يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألعاب المسلية، مثل الحركة، والألغاز، ولعب الأدوار، والمحاكاة، وغيرها الكثير.
• يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألعاب لتلعبها الآن لأن هناك الكثير منها متاح للاختيار من بينها إذا كنت ممن يهتمون بالموضة، فقد تجد الكثير منهم الآن وتستمتع به لعبة محاكاة الأزياء Fashion Universe هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في هذا النوع ويمكن لعبها مجانًا.
• قد يكون لديك الكثير من المرح في هذه اللعبة، حيث يمكنك تجربة ما يشبه إدارة متجر لبيع الملابس في الوقت الحاضر ستقضي وقتًا ممتعًا لأنك ستتمتع بوقتك أثناء تجديد الملابس وفتح الرفوف وتوظيف الموظفين ستقضي وقتًا ممتعًا في لعب هذه اللعبة، وستتاح لك أيضًا الكثير من الفرص لتحسين مهاراتك والتقدم بسرعة أكبر.
• ستوفر لك هذه اللعبة مجموعة متنوعة من الأزياء المسلية للاختيار من بينها، بالإضافة إلى فرص لكسب المال لن تضطر إلى دفع أي شيء للحصول على هذه اللعبة من الآن فصاعدًا لأنها مجانية تمامًا للجميع.
تولي مسؤولية متجرك.
• اليوم، تُمنح الفرصة لامتلاك شركة ملابس خاصة بك في هذا العالم الافتراضي، كما يمكنك الركض وتخزين رفوف الملابس، وحتى تشغيل ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية لديك أيضًا القدرة على التوسع عندما تكتسب أنواعًا إضافية من الملابس ورفوف الملابس الإضافية اليوم.
• إذا كنت ترغب في جني الكثير من المال، يجب أن تبيع الكثير من الملابس، وبالتالي تحتاج إلى إنجاز مهمتك في أسرع وقت ممكن اليوم هذه اللعبة مثالية لك إذا كنت تهتم بالأناقة لأنها تتيح لك إدارة متجرك الخاص.
توظيف الناس للقيام بالعمل
في الوقت الحاضر تمنحك إدارة شركة الملابس الخاصة بك الكثير من الفرص لاستكشاف طرق جديدة اليوم ستتاح لك الفرصة لتوظيف موظفين مثل أمين الصندوق ومساعدات مختلفة في هذا الموقع لمساعدتك في إدارة الأعمال وزيادة أرباحك الحالية، يتيح لك هذا الموقع تعيين موظفين وتوظيفهم.
• تمنحك هذه اللعبة خيار تجنيد أكبر عدد تريده من الأشخاص ولكن كل واحد سيعيد لك بعض المال لكي تكون قادرًا على الاستمتاع بالتوسع.
قم بتثبيت MOD APK لـ Fashion Universe.
يجب عليك إلقاء نظرة على الإرشادات الموضحة أدناه لتنزيل APK Fashion Universe (Unlimited Money / Gems) APK والبرامج الأخرى التي يمكن العثور عليها على موقعنا الإلكتروني.
• فيمكنك الحصول عليه بالنقر فوق زر التحميل للتطبيق، حيث أن الخطوة التالية هي حبس أنفاسك لبضع ثوانٍ حيث يقوم النظام بتنزيل ملف Fashion Universe MOD APK / DATA تلقائيًا.
• تحتاج إلى السماح بالتثبيت من مصادر خارجية لتثبيت البرنامج في موقع مختلف.
• تأكد من تشغيل إعداد “مصادر غير معروفة”: ستحتاج إلى الانتقال إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وحدد المربع بجوار مصادر غير معروفة لتمكين تثبيت التطبيقات من مواقع بخلاف متجر Google Play على هاتفك.
• بعد الانتهاء من الخطوة السابقة لهذه الخطوة، يمكنك فتح مدير الملفات، والانتقال إلى مجلد “تنزيل” ثم اختيار ملف MOD APK الذي قمت بتنزيله مسبقًا.
• عند انتهاء التثبيت يمكنك تشغيل التطبيق وتشغيله تجريبيًا كما تفعل عادةً.
• ملاحظة: يجب إلغاء تثبيت الإصدار الأصلي من APK أو إصدار MOD آخر لإفساح المجال لتثبيت APK MOD.
فيما يتعلق بمجال صناعة الأزياء
قم بتطوير عملك إلى إمبراطورية أزياء عن طريق الشراء والبيع والتصميم وغير ذلك:
– الوصول إلى أعلى مستوى من الخبرة في مجال الموضة.
– إنشاء مساحة البيع بالتجزئة الخاصة بك وجذب أكبر عدد من المشترين المحتملين – التسويق والتجارة والاستفادة من مساعيك التجارية

الأسئلة التي يتم طرحها في كثير من الأحيان باسم الأسئلة الشائعة.
أين يمكنني العثور على تعليمات حول كيفية تنزيل Fashion Universe من ApkSoul.net؟
• للحصول على تطبيق Fashion Universe Apk Mod، يرجى استخدام زر التنزيل الذي يمكن العثور عليه.
• بعد ذلك انتقل إلى صفحة “التنزيل” على موقع الويب لتحديد موقع تنزيل APK إذا أعطيت الإرشادات الاهتمام الذي تتطلبه فستتمكن من تنزيل Fashion Universe MOD APK (أموال / جواهر غير محدودة) بدون تكلفة.
• بعد تنزيل غالبية ملفات APK المعدلة للعبة، تكون إجراءات التثبيت هي نفسها في كل مرة لتمكين تثبيت البرامج من مواقع خارج متجر Google Play، مثل ApkSoul.net، افتح القائمة وانتقل إلى الإعدادات، ثم ابحث عن الخيار المسمى “مصادر غير معروفة”.
• يمكنك الوصول إلى الملف الذي قمت بتنزيله بالانتقال إلى مجلد التنزيلات على جهازك ثم النقر فوق الملف بعد ذلك يجب عليك تثبيته على هاتفك ثم البدء في استخدامه يرجى التحلي بالصبر أثناء تثبيت اللعبة على الجهاز.
إذا قمت بتنزيل Fashion Universe APK Mod (أموال / جواهر غير محدودة) من ApkSoul.net، فهل سيكون من الآمن القيام بذلك؟
عندما يقوم المستخدم بتنزيل ملف APK من موقعنا الإلكتروني، سوف نتحقق من Google Play بحثًا عن ملف APK ذي الصلة ونمنح المستخدم خيار تنزيله مباشرة من هناك إذا كان متاحًا لا ينبغي على المستخدمين القلق بشأن سلامتهم عند تنزيل الألعاب والبرامج من موقعنا الإلكتروني لأنها خالية تمامًا من المخاطر.
س. إذا كنت ترغب في تثبيت Fashion Universe Mod Hack (أموال / جواهر غير محدودة)، فلماذا تحتاج إلى إذن للقيام بذلك؟
• يتطلب التطبيق الوصول إلى النظام على هاتفك الذكي ليعمل بشكل صحيح. عند تثبيت أحد التطبيقات ستتلقى رسالة تخبرك بجميع الأذونات اللازمة لتشغيل التطبيق.
قم بتنزيل أحدث إصدار من Fashion Universe Hack Mod (Unlimited Money / Gems) 2022 لنظام
• Android Fashion Universe والتي يمكن العثور عليها تحت اسم الحزمة com.hypnocatstudio.fashionuniverse هي لعبة تطبيقات Android لا يستدعي ملف APK المُعدّل هذا الوصول إلى الجذر ويسمح للمستخدمين باللعب بدون تكلفة.
• يجب أن يحتوي جهاز Android الخاص بك على الإصدار 4.1 على الأقل لتنزيل وتثبيت ملف APK Fashion Universe MOD APK (Unlimited Money / Gems) APK + OBB 2022.
• يمكن تنزيل هذا الملف وتثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android. قم بتنزيل APK mod لهذه اللعبة باستخدام المتصفح الذي تختاره، ثم حدد الزر “تثبيت” لمتابعة التثبيت.
ملحوظة: يجعل موقعنا الإلكتروني عملية تنزيل (com.hypnocatstudio.fashionuniverse) APK + بيانات عالم الموضة (أموال / جواهر غير محدودة) أبسط وأكثر ملاءمة.
أين يمكنني العثور على Fashion Universe لجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
كما أن; VOODOO مسؤول عن تطوير تطبيق يُعرف باسم Fashion Universe يلزم تثبيت Android Emulator من أجل استخدام إصدار الكمبيوتر الشخصي من Fashion Universe الذي يمكن تنزيله من هذه الصفحة أحد التطبيقات المعروفة باسم Android Emulator هو أحد التطبيقات التي تسمح بتكرار نظام التشغيل الخاص بهاتف Android المحمول على نظام تشغيل الكمبيوتر.
• LDPlayer هو محاكي Android يمكن استخدامه على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows بمحاكاة بيئة تشغيل الهاتف المحمول لنظام Android 9.0 على الأجهزة المحمولة.
• كما يوفر LDPlayer ميزات قوية مثل النوافذ المتعددة وأوامر الماكرو ومسجل التشغيل غير المتاح على الهواتف المحمولة تتيح هذه الميزات إمكانية ممارسة الألعاب المحمولة بسلاسة على جهاز كمبيوتر شخصي إنه محاكي Android تم تطويره مع وضع اللاعبين في الاعتبار على وجه التحديد.
هل استخدام محاكي LDPlayer خالي من المخاطر؟
لن يقوم LDPlayer أبدًا بتثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمشغل دون الحصول على إذن أولاً من اللاعب، ولن ينتهك أبدًا المعلومات الخاصة باللاعب ولن يستخدم أبدًا جهاز المستخدم للتعدين دون الحصول أولاً على إذن من المستخدم. الرجاء مراجعة القسم بعنوان “إجابات لأسئلة الأمان الخاصة بـ LDPlayer Emulator” للحصول على مزيد من المعلومات.
هل أحتاج إلى محاكي Android لكي ألعب Fashion Universe على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
إذا كان هناك إصدار للكمبيوتر الشخصي من Fashion Universe مشابه لإصدار وحدة التحكم، فمن المحتمل أن يكون هناك إصدار، ومع ذلك إذا لعبت Fashion Universe على جهاز كمبيوتر باستخدام محاكي LDPlayer فستحصل على تجربة أفضل بكثير.
لا يتيح محاكي LDPlayer للاعبين تجربة Fashion Universe بجودة أعلى على شاشة أكبر فحسب، بل إنه يوفر أيضًا للاعبين المزايا التالية:
• يحول MultiLDPlayer جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك إلى عدد من الأجهزة الافتراضية التي تعمل بنظام Android بما في ذلك: يمكنك إنشاء العديد من مثيلات اللعبة على جهاز كمبيوتر شخصي إذا كنت ترغب في اللعب ضمن مجموعة متنوعة من حسابات الألعاب المختلفة.
• يسمح المزامن بالتشغيل المتزامن لحسابات ألعاب متعددة: سيتم تسريع إجراء التحديث الأول بواسطة عامل كثير بفضل الجمع بين وظيفة متعددة الفتحات المتزامنة ووظيفة أخرى.
• وظيفة تعيين لوحة المفاتيح مثالية للألعاب التي تتطلب تدفقًا ثابتًا من النقرات والإجراءات.
• القدرة على تغيير تعيين لوحة المفاتيح في بيئة احترافية تجعل من السهل لعب الألعاب الصعبة على جهاز كمبيوتر شخصي.
• يمكن استخدام ميزة التسجيل بالكامل لحل الأنشطة أو المهام المتكررة والتي تستغرق الكثير من الوقت كل ما عليك فعله هو تسجيل البرنامج النصي للعملية، وسيتم تشغيله تلقائيًا.
متطلبات نظام Windows للتشغيل الأمثل لـ Fashion Universe على جهاز كمبيوتر شخصي
يوصى باستخدام الأجزاء التالية من أجهزة الكمبيوتر مع محاكيات إلغاء القفل الفردية أو المزدوجة:
• أي وحدة معالجة مركزية: Intel أو AMD؟
• بنية وحدة المعالجة المركزية x86 و x86 64.
• إصدارات نظام التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و 11 (حاليًا يدعم نظام التشغيل Windows فقط إصدار MAC غير مدعوم حاليًا).
• برنامج تشغيل Windows DirectX 11 / Graphic المزود ببرنامج OpenGL 4.0 هو برنامج التشغيل لهذا الغرض.
• ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت من ذاكرة النظام المتوفرة (RAM)
• القرص الصلب: يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 100 جيجابايت من المساحة الخالية على القرص الصلب.
• يشير VT إلى أنه تم تمكين تقنية الأجهزة الافتراضية (Intel VT-x أو AMD-V) في BIOS.
تنزيل لعبة Fashion Universe وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك 1
• يمكنك الحصول على محاكي LDPlayer عن طريق تنزيله على سطح المكتب.
– قم ببدء برنامج التثبيت والانتهاء من تكوين كل شيء.
– قم بتشغيل LDPlayer وابحث عن Fashion Universe في القائمة المنسدلة في شريط البحث.
• قم بتنزيل اللعبة من متجر LD وقم بتثبيتها (أو متجر Play)
• بمجرد الانتهاء من التثبيت، يمكنك بدء اللعبة بالنقر فوق رمز اللعبة.
• استمتع مع LDPlayer للعب Fashion Universe على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
اختر الإصدار المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك:
ويندوز 7-10نظام التشغيل Windows 11
ستحتاج إلى تنزيل محاكي تطبيقات سطح المكتب وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل استخدام تطبيق Fashion Universe على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac إذا كنت تريد استخدام التطبيق فستحتاج إلى تثبيته.
لقد بذلنا الكثير من الجهد لضمان قدرتك على فهم كيفية استخدام هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الخطوات الأربع السهلة التالية:
الخطوة الأولى هي تنزيل محاكي Android لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (كمبيوتر شخصي أو Mac).
• قم بزيارة Mac أو Windows AppStore وابحث عن Bluestacks أو Nox >> App إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي (الكمبيوتر الشخصي).
• فإذا كنت تواجه مشكلات في استخدام Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• فمن المرجح أن تجد الحلول بسهولة عبر الإنترنت لأنه موصى به من قبل غالبية الأدلة التي يمكن العثور عليها على الإنترنت.
• يمكنك الحصول على Bluestacks لجهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي عن طريق النقر فوق هذا الرابط >>.
قم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac في الخطوة 2
• بمجرد تنزيل المحاكي الذي تريد استخدامه، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعثور على تطبيق Bluestacks أو المحاكي الذي قمت بتنزيله.
• عند تحديد موقعه انقر فوقه لبدء تثبيت التطبيق أو الملف القابل للتنفيذ على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك (سواء كان جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي).
• يمكنك الآن قبول اتفاقية الترخيص بالنقر فوق الزر “التالي”.
• لتثبيت التطبيق بنجاح تأكد من اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.
• إذا اتبعت الخطوات الواردة في القسم السابق بشكل صحيح فسيتم تثبيت تطبيق Emulator بنجاح.
الخطوة 3: إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي، Windows 7/8 / 8.1 / 10/11
• قم بتشغيل تطبيق Emulator الذي قمت بتثبيته للتو وانتقل إلى الموقع حيث يخزن شريط البحث الخاص به بمجرد تحديد موقعه انتقل إلى حقل البحث وأدخل “Fashion Universe” قبل النقر فوق الزر “بحث”، فما عليك سوى تحديد رمز تطبيق Fashion Universe.
• سيفتح نافذة لـ Fashion Universe في متجر Play أو App Store، وسيعرض المتجر في التطبيق الذي تستخدمه كمحاكي.
• فعندما تكون جاهزًا اضغط على الزر “تثبيت” تمامًا كما هو الحال في هاتف iPhone أو هاتف Android الذكي، ستبدأ عملية تنزيل البرنامج الآن كل شيء قد اكتمل.
• من المفترض أن ترى رمزًا يشير إلى “جميع التطبيقات” عند القيام بذلك.
• إذا قمت بالنقر فوقه فسيقودك إلى موقع ويب يسرد جميع التطبيقات التي تم تثبيتها.
• يجب أن تظهر كرمز لك سيسمح لك النقر فوقه ببدء استخدام البرنامج.
الخطوة 4: إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac OS
• Bonjour مستخدم جهاز Mac!
• تتبع تعليمات استخدام Fashion Universe على جهاز Mac نفس التنسيق تمامًا مثل تلك الموضحة أعلاه لنظام التشغيل Windows.
• لذلك, كل ما هو مطلوب منك هو تثبيت Nox Application Emulator أو Bluestack على كمبيوتر Macintosh تتضمن الخطوة الأولى توفير الروابط.
تنزيل Fashion Universe وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11
يلزم تثبيت Amazon Appstore على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 فمن أجل استخدام أي من تطبيقات الهاتف المحمول بعد تكوينه، ستتمكن من البحث في كتالوج منظم لتطبيقات الهاتف المحمول وتثبيتها على جهازك سيساعدك هذا المنشور في تشغيل تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11 إذا كنت مهتمًا بفعله.
فيما يلي خطوات تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيل Fashion Universe على نظام التشغيل Windows 11:
• تحقق لمعرفة ما إذا كان جهازك يدعم ما يلي: المدرجة هنا هي المتطلبات الأساسية:
• ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت (الحد الأدنى)، 16 جيجابايت (موصى به)
• التخزين: SSD
• المعالج: معالج Intel Core i3 من الجيل الثامن (بحد أدنى أو أعلى)
• AMD Ryzen 3000 (بحد أدنى أو أعلى)
• Qualcomm Snapdragon 8c (بحد أدنى أو أعلى)
ما هي البنية، x64 أو ARM64، التي يجب أن يمتلكها المعالج؟
• تعرف على ما إذا كان Fashion Universe يحتوي بالفعل على إصدار Windows حقيقي من خلال البحث عنه، فإذا لم يكن الإصدار الأصلي متاحًا، فانتقل إلى الخطوة 3.
• يمكنك الحصول على Amazon Appstore من Microsoft Store بالنقر فوق “هنا”. عند تحديد “Get”، ستبدأ عملية تثبيت التطبيق، وسيقوم تلقائيًا أيضًا بتثبيت نظام Windows الفرعي لنظام Android.
• بعد الانتهاء من التثبيت سيتم الوصول إلى Amazon Appstore ونظام Windows الفرعي لتطبيق إعدادات Android عبر قائمة ابدأ بالإضافة إلى قائمة التطبيقات على جهازك.
• قم بتشغيل Amazon Appstore وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Amazon الحالية الخاصة بك للبدء.
• يمكنك العثور على “Fashion Universe” من خلال البحث عنه في Amazon App Store سيؤدي النقر فوق رمز التطبيق ببساطة إلى نقلك إلى الصفحة حيث يمكنك إرسال طلبك. للبدء، حدد “تثبيت”.
التفاصيل المتعلقة باللعبة بالإضافة إلى التفاصيل القانونية
تولي مسؤولية متجرك.
قم بتأسيس وإدارة متجر الملابس الخاص بك: قم بتزيين صالة العرض الخاصة بك بإحساسك الفريد من نوعه، واجعل ضيوفك يشعرون بالترحيب، وساعدهم في تحديد الملابس الأكثر ملاءمة لهم، فكلما زاد عدد العملاء الذين تجلبهم زادت المساحة التي يجب أن تنمو فيها، وكلما ارتفع مستواك!
الخروج من الغموض لإنشاء دار أزياء.
قم ببناء خط الملابس في خيالك الأكثر جموحًا من خلال اتخاذ قرار بشأن التخفيضات والأنماط والأقمشة التي ستدخل في كل قطعة من آلاف الملابس التي تصممها. كما أن; لديك أيضًا خيار قص هذه الملابس وخياطتها بنفسك متجرك هو متجرك وأنت من يقرر القواعد ويضع اللوائح.
ضع إبداعاتك الفريدة هناك، ويمكن أن تصبح مشهورًا.
من أجل جذب العملاء البارزين يجب عليك عرض تصميمات ملابسك والتقاط صور مع أشهر عارضات الأزياء ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وإذا كان لديك عدد كافٍ من الأشخاص يتحدثون عنك، فقد تتم دعوتك إلى عروض الأزياء في باريس وميلانو وموسكو والمدن الكبرى الأخرى حول العالم!
مزايا Fashion Universe
• يمكنك إنشاء مجموعات فريدة خاصة بك عن طريق الاختيار من بين آلاف البدائل المختلفة.
– قابل للتكيف تمامًا مع تفضيلاتك: حدد المظهر الذي يكمل شخصيتك على أفضل وجه، وارتدي الأزياء التي تختارها، وقم بتعديل الجزء الداخلي من صالة العرض ليعكس ذوقك.
– اربح جميع الألعاب الصغيرة الأكثر متعة فيما يتعلق بتصميم الأزياء: قم بتجنيد العملاء وقطع قطع الملابس وخياطتها معًا.
– اجعل نفسك أشهر مصمم أزياء في المدينة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.
– يجب تنظيم عروض الأزياء الخاصة بك في عواصم الموضة التالية: باريس وموسكو وطوكيو وميلانو.
قم بتنزيل تطبيق Fashion Universe MOD APK
• وهو تطبيق ربما يكون معظمنا على دراية به بالفعل. تتمتع لعبة الحركة Fashion Universe بقدر كبير من دعم المعجبين.
• فمنذ إطلاق Fashion Universe ارتفع عدد الأشخاص الذين يستخدمون المنصة بشكل كبير، ويعبر المزيد والمزيد من هؤلاء الأفراد عن إعجابهم بالمنصة.
• حيث في الوقت الحالي تم توفير الإصدار 1.13 من Fashion Universe 2022.
• نظرًا لأنه يتعين عليك الدفع للاستمتاع بميزات Fashion Universe المتميزة، فإن تثبيت Fashion Universe Mod APK أمر يجب عليك تحديده حسب الأولوية.
• في هذه المقالة سنمنحك الوصول إلى أحدث إصدار 1.13 من 2022 MOD.
• بالإضافة إلى ذلك نقوم بتضمين دليل شامل لميزات إصدار Fashion Universe 1.13 2022،.
• مما يضمن أنك قادر على الاستفادة من آخر تحديث للموديل الإصدارات المعدلة من Fashion Universe 1.13 و 2022 متاحة الآن للتنزيل المجاني على Android.
نظرة عامة تمهيدية موجزة عن Fashion Universe Mod APK 2022
شاشة عالية الجودة نشأت في صناعة الملابس
إنه لأمر مدهش أن نرى إلى أي مدى وصلت الموضة. Fashion Universe هي لعبة حركة، وبسبب شاشتها الفريدة من نوعها والعديد من السيناريوهات المتنوعة، يتم تشجيع اللاعبين على قضاء الكثير من الوقت معها وتقدير العديد من تجارب الألعاب المختلفة التي تقدمها سيكون لدى لاعبي Fashion Universe إصدار 1.13 2022 شعور كبير بالرضا.
مجال الموضة فريد من نوعه ورائع للغاية.
تحتاج إلى قراءة لوائح اللعبة بعناية شديدة، وبعد القيام بذلك،ستكتشف أن هذه لعبة غير شائعة نظرًا لحقيقة أن Fashion Universe هي لعبة غير عادية، فمن المتوقع أن تحظى بشعبية كبيرة في عام 2022، فمع تطبيق Fashion Universe 1.13 Mod APK لميزات متطورة بدون تكلفة إضافية سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمحتوى اللعبة محتوى قلوبهم.
يتم تضمين Unlimited Gold and Lives في هذه الحزمة مع Fashion Universe.
النسخة المعدلة من Fashion Universe التي يمكنك الوصول إليها من جميع الأشكال، والشخصيات، والدعائم، والمستويات غير القابلة للفتح بالإضافة إلى جميع خدمات التحطيم التي تحتاجها.
بالإضافة إلى ذلك لديك عملات ذهبية لا حصر لها، وعملات ماسية، وعملات أخرى مع Fashion Universe 1.13 Mod APK، لن تحتاج إلى إنفاق سنت واحد للحصول على أكثر تجربة ممتعة ممكنة مع Golden Krypton.
فيما يتعلق بإصدار MOD APK من Fashion Universe
إذا قمت بتثبيت اللعبة الأصلية لـ Fashion Universe، في المرحلة الأولى من Fashion Universe، فقد تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في تجميع عملة Fashion Universe داخل اللعبة لتحسين نفسك، أو يمكنك أن تصبح أقوى بسرعة أكبر من خلال:
• دفع اللعبة، وإنفاق المال، ومع ذلك إذا قمت بذلك فستتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية من عالم الموضة.
• فمن المؤسف أن غالبية ألعاب الحركة تحتاج إلى بعض الاستثمار من جانب اللاعب، سواء كان ذلك الاستثمار في شكل الوقت أو المال إذا قمت بتثبيت تطبيق Fashion Universe mod apk.
• فلن تقلق بشأن أي من هاتين المشكلتين مما يعني أنه يمكنك التركيز على الاستمتاع أثناء لعب اللعبة.
• نحن نقدم تعديلات على Fashion Universe مضمونة للعمل في كل حالة على حدة.
يمكنك تنزيل تطبيق Fashion Universe MOD APK مباشرة
• ويمكن تثبيته بنقرة واحدة فقط والبدء في الاستمتاع على الفورو يمكنك الحصول على 2022 أحدث دروس Mod Apk التعليمية عن طريق تنزيلها وتثبيتها.
• تصفح http://apkmody.fun/ لمزيد من المعلومات حول Fashion Universe MOD APK 2022.
• في قائمة نتائج البحث عن Fashion Universe، حدد الخيار Edit Target.
• سيؤدي النقر فوق حزمة التنزيل ببساطة إلى تثبيت اللعبة ويمكنك البدء في اللعب على الفور.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة Fashion Universe مهكرة للاندرويد اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة Fashion Universe مهكرة للاندرويد اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.