الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل متجر F-Droid لتنزيل الالعاب المهكرة اخر اصدار 2022

يُعد F-Droid من أفضل المواقع لتنزيل الألعاب والتطبيقات المخترقة للأندرويد، حيث أنه يحتوي على عدد كبير من التطبيقات والبرامج الشهيرة والمدفوعة مجانًا للأندرويد، ويمكنك تنزيلها بروابط مباشرة APK دون دفع عشرة سنتات.

فهناك العديد من الطرق والوسائل للحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة والمخترقة مجانًا، ولكن باستخدام هذا الموقع المعروف، ستتمكن من الحصول على أحدث التطبيقات والألعاب مجانًا وبارتباطات مباشرة غير مختصرة.

كما أن; هناك العديد من التطبيقات والألعاب المتوفرة على موقع f droid ومن بينها Clash of Clans و hacked Free Fire و Lucky Patcher، وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يحتوي على جميع التطبيقات والألعاب الشهيرة، حيث ستجد أي شيء تبحث عنه في الموقع سواء كان مخترق أو أصلي، كما أن المتجر متاح على العديد من التطبيقات الشهيرة مثل MobiKora وغيرها من التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة المباريات على جهازك المحمول.

نبذة عن Free-Droid للاندرويد :

F-Droid هو متجر تطبيقات لهواتف Android والأجهزة اللوحية، حيث إنه بديل لـ Google Play يختلف من حيث أنه لا يتطلب حساب مستخدم لتنزيل التطبيقات. تطبيقاتهم أيضًا مفتوحة المصدر وتتضمن شفرة المصدر، مما يسمح للمطورين بتخصيصها حسب رغبتهم. على الرغم من أن عدد التطبيقات المتاحة على F-Droid ليس كبيرًا مثل ذلك الموجود على Google Play، إلا أن التحديد ممتاز ويتضمن مجموعة واسعة من الأدوات.

فيختلف F-Droid عن Google Play من حيث أنه يقدم تطبيقات مجانية ومدفوعة، ولكن جميعها مرخصة بموجب تراخيص الملكية، حيث تحتوي التطبيقات المتاحة لـ F-Droid على تراخيص مجانية مثل GPL أو MIT أو Apache، بالإضافة إلى تنزيل التطبيق يمكنك الحصول على الكود المصدري حتى تتمكن من إعادة برمجته بنفسك.

إذا لم تكن مقتنعًا بـ Google Play أو ترغب في توسيع نطاق اختيار التطبيق الخاص بك، فإن F-Droid لديه عدد كبير من الخيارات. التطبيقات مجانية، وكود المصدر متاح.

كما تتيح تقنية Bluetooth و Android Beam (NFC + Bluetooth) إرسال التطبيقات مباشرة إلى الأجهزة الأخرى، لقد تم بذل الكثير من الجهد في عمليات إعادة الشراء، والتي تشمل الآن خيارات الاستضافة المحلية ودعم Tor ودعم التحديث المحسن.

خصائق تطبيق F-Droid 2022 :

ميزات تطبيق F-Droid 2022: F-Droid هو أرشيف تطبيقات مجاني ومفتوح المصدر يمكنك تثبيته على جهاز Android الخاص بك. إنه يعمل تمامًا مثل التطبيقات الرسمية على Google Play أو Uptodown.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين F-Droid وأرشيفات التطبيقات الأخرى في أن كل المحتوى الذي يحتوي عليه مفتوح المصدر، فمن الناحية العملية هذا يعني أنه لن يتوفر أي من تطبيقات Android الشهيرة في قائمة F-Droid الرئيسية.

وبالتالي يمكنك تنزيل أي من التطبيقات الموجودة في تطبيق F-Droid، وكذلك الإصدارات السابقة من هذه التطبيقات (كما هو الحال مع Uptodown)، حيث يكتشف هذا التطبيق أيضًا التطبيقات التي تم تنزيلها مسبقًا ويعلمك في حالة توفر أي تحديثات.

F-Droid هو تطبيق رسمي ومتميز يوفر قائمة شاملة بتطبيقات Android، حيث في المجموع هناك أكثر من 1500 تطبيق مختلف متاح للتنزيل، بالإضافة إلى الإصدارات السابقة، وكل ذلك من خلال واجهة مستخدم أنيقة ومباشرة.

مميزات متجر F-Droid للالعاب المهكرة :

• F-Droid هو متجر يلبي احتياجات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، حيث يعمل F-Droid بشكل مشابه لمتجر Google Play، باستثناء تقديم تطبيقات مفتوحة المصدر فقط.

• نتيجة لذلك يستخدم F-Droid نظام تنقل مشابهًا لنظام متاجر التطبيقات الأخرى، فتعرض الصفحة الرئيسية للتطبيق أحدث الأخبار، وتتيح لك القائمة المنسدلة المخصصة التنقل من فئة إلى أخرى.

• كما يشير F-Droid إلى تطبيقات مفتوحة المصدر يتم تثبيتها على جهازك، لذلك بغض النظر عن مصدرها. يكتشف هذا المتجر البديل أيضًا آخر تحديثات التطبيق وهو مسؤول عن تنزيلها وتثبيتها على جهازك.

• يتضمن F-Droid ميزة مفيدة للغاية تسمح للمستخدمين بتبادل التطبيقات عندما تكون أجهزتهم قريبة، إما عبر البلوتوث أو Wi-Fi.

• أخيرًا يدمج التطبيق تطبيق المستودع الخاص به (المصدر) محليًا ويسمح لك بإضافة تطبيقات جديدة عن طريق تنشيط التطبيقات المسجلة مسبقًا أو إدخال عنوان URL يدويًا لمستودع جاد.

أحدث إصدار من تطبيق F-Droid إيجابيات وسلبيات:

الايجابيات:

• مجموعة جيدة من التطبيقات.

• ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول.

• التطبيقات المجانية.

• إصدارات التطبيق المختلفة.

• بحث متكامل.

• يعرض التطبيقات المتوافقة مع جهازك.

السلبيات:

• إنه ليس متنوعًا مثل Google Play.

• لا تحتوي التطبيقات على لقطات شاشة.

نبذه حول التطبيق:

• إذا كنت تحب Free Fire فإن Nicoo هو تطبيق يمكن أن يساعدك في الحصول على تجربة لعب أفضل من خلال فتح لعبة الرماية الشهيرة بمظهر جديد، نتيجة لذلك يمكنك تخصيص أبطالك باستخدام موارد التطبيق الإضافية.

• لاستخدام Nicoo ما عليك سوى فتح التطبيق والنقر على الزر الذي يظهر أعلى الشاشة لتشغيل Free Fire، فمن هناك يمكنك البدء في تخصيص أبطالك في هذه اللعبة من خلال تحديد خيارات التخصيص المفضلة لديك من القائمة المخصصة لهذا الغرض.

• ويمكنك أيضًا إضافة الملحقات والميزات الجمالية لأبطالك مثل تسريحات الشعر والملابس والمزيد، علاوة على ذلك عندما تدخل اللعبة، سوف تكتشف ميزات جديدة مثل القدرة على تغيير منظور الكاميرا أثناء تواجدك في ساحة المعركة.

• Nicoo مثل التطبيقات الأخرى المشابهة فيسمح لك باستكشاف وتخصيص مظهر أبطالك في هذه اللعبة، ومع ذلك فإن تنوع الخيارات المتاحة لمنحك تجربة لعب أفضل في المغامرات المثيرة لـ Free Fire يميز هذا التطبيق عن الآخرين. يمكنك تغيير أي إعداد تريده والقيام بالكثير من الأشياء.

• Nicoo هو تطبيق سيساعدك في كسب بعض الامتيازات الإستراتيجية في Free Fire حتى تتمكن من الحصول على أسلحة جديدة، وتحسين نتائج أبطالك، وزيادة سرعة أدائهم أثناء الحركة، وتحسين قدرتهم على التصويب.

أفضل 5 تطبيقات حصرية بمتجر F-Droid يجب عليها تجربتها

إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق جديد على هاتفك فمن المرجح أن تذهب إلى متجر تطبيقات Google Play دون تفكير، ومع ذلك في السنوات السابقة واجه متجر Play بعض المنافسة من متاجر تطبيقات Android الأخرى.

لحسن حظ Google تمكنوا من إخراجهم تمامًا من الطريق، باستثناء متجر تطبيقات Galaxy، الذي لا يزال موجودًا حتى اليوم لسبب ما! نظرًا لبيئة Android مفتوحة المصدر وبعض مخاوف الخصوصية، فإن قواعد تطبيق متجر Google Play صارمة إلى حد ما، نتيجة لذلك هناك المئات من تطبيقات Android الرائعة غير المؤهلة للتضمين في متجر Play الرسمي.

نتيجة لذلك تحول مطورو هذه التطبيقات إلى متاجر “غير رسمية” أخرى مثل F-Droid، والتي سنناقشها اليوم، ونتيجة لمناقشتنا اليوم قمنا بتجميع قائمة بأفضل خمسة تطبيقات أندرويد يجب أن تجربها في متجر تطبيقات F-Droid والتي لن تجدها في أي متجر آخر.

متجر F-Droid : تطبيقات حصرية يجب عليك تجربتها!

وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمتجر تطبيقات F-Droid، فهو ليس متجرًا يسمح لك بتنزيل التطبيقات المدفوعة وتثبيتها مجانًا إذا طلبت ذلك؛ بل هو مشابه جدًا لمتجر Play، باستثناء أنه يحتوي على بعض التطبيقات الحصرية التي لن تجدها في المتجر الرسمي.

متجر Yalp

• Yalp Store هو متجر تطبيقات Google “غير رسمي” متاح فقط على F-Droid، فعلى عكس الأخير الذي يستضيف فقط تطبيقات مفتوحة المصدر، يعد Yelp بديلاً رائعًا لمتجر Play Store.

• إنه أيضًا اختيار جيد إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك، حيث يعرض التطبيق ببساطة نفس التطبيقات الموجودة في متجر Google الرسمي، مع خيار تنزيلها وتثبيتها على الهاتف، كما يقوم أيضًا بتحديث هذه التطبيقات تلقائيًا (لا يتم تمكين هذا الخيار افتراضيًا).

• سيطلب التطبيق أولاً تسجيل الدخول إلى حساب Google الشخصي الخاص بك لتمكين ميزة التحديث التلقائي للتطبيق، وإذا سألتني فستكون Yalp مطلوبًا إذا كنت تريد تجنب استخدام متجر Play أو إذا كنت تقوم بتشغيل AOSP ROM معدل (مع نظام Android مفتوح المصدر يأتي افتراضيًا بدون خدمات Google).

متجر/R/لتطبيقات اندرويد

التطبيق / R / هو “منتدى صغير لمجتمع مطوري Android”، والذي يعمل بشكل مشابه لـ wiki لنظام Android فقط. يغطي التطبيق ببساطة أفضل التطبيقات في مجاله بشكل عام، وكذلك التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا من مطورين غامضين “حتى الآن” يحاولون من خلالها الوصول إلى المستخدمين، حيث يحتوي التطبيق حاليًا على مئات التوصيات للتطبيقات الجيدة في جميع الفئات، وأنا أوصي بشدة بتجربته.

كما يتوفر تطبيق Android / R / أيضًا في متجر F-Droid كتطبيق منفصل، مما يسهل الوصول إلى التطبيقات التي تحتاجها، أو حتى إذا كان هناك بديل مجاني إذا تم دفعها، فعلى الرغم من وجود بعض التطبيقات المدفوعة والمجانية على / R / فإن التطبيق نفسه مجاني تمامًا.

تطبيق NewPipe

• New-Pipe المبني بلغة Material Design، مبني على تطبيق YouTube مفتوح المصدر ويعمل كبديل ممتاز له، ويقدم العديد من الميزات غير الموجودة في تطبيق YouTube الرسمي.

• فمن بين ميزات التطبيق القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو باستخدام مشغل فيديو منفصل مثل MX Player – بالإضافة إلى القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية دون الحاجة إلى الاستمرار في فتح التطبيق أثناء القيام بذلك – والقدرة على تنزيل الفيديو أو الموسيقى من خلاله وتشغيلها لاحقًا دون استخدام الإنترنت.

• كما أن; هذا التطبيق “على عكس متجر Yalp” لا يتطلب أي من خدمات Google ولا يرهقك، ولا ينتهك خصوصيتك بأي شكل من الأشكال، مما يسمح لك بالتحكم الكامل في أي بيانات ترغب في جمعها أثناء تصفحها.

• لذلك ربما ستحتاج إليه إذا كنت تريد استخدام جهاز Android بدون خدمات Google، وستحتاج إليه أيضًا إذا كنت تريد استخدام بعض الميزات الإضافية لتطبيق YouTube.

تطبيقDNS66

• DNS66 هو مانع الإعلانات الذي قد لا يكون واضحًا للوهلة الأولى إذا لم تقرأه بعناية، حيث يستخدم التطبيق قيم Android VPN لحظر الإعلانات دون مطالبتك بجذر هاتفك، فتتشابه معظم وظائفه مع Netguard أو مانع إعلانات آخر غير جذري مثل Adguard.

• يتمثل الاختلاف مع DNS66 في أنه، على عكس طرق حظر الإعلانات الأخرى، لا يستنفد بطاريتك. كما أن; بدلاً من حظر الإعلانات الشائعة التي تعتمد على تغيير مدخلات VPN فيستخدم DNS بدلاً من ذلك.

• بدلاً من “إعادة توجيه” جميع بيانات الإنترنت الخاصة بهاتفك لمسحها من الإعلانات، يقوم التطبيق ببساطة بإعادة توجيه هذه البيانات من خلاله لحظر الإعلانات تلقائيًا.

تطبيقAdAway (يتطلب روت):

كما يوحي العنوان سيعمل هذا التطبيق فقط مع الجذر، لذلك من شبه المؤكد أنك لن تجده أبدًا في متجر Google Play.

فيجب أن تدرك أيضًا أن Ad-Away هو أحد أفضل تطبيقات حظر الإعلانات المتاحة لأجهزة Android. لا يقوم التطبيق بحظر الإعلانات أثناء تصفح الإنترنت فحسب، بل يقوم أيضًا بحظر الإعلانات التي تظهر داخل أي لعبة أو تطبيق.

بالإضافة إلى تلك الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل متكرر على شاشة القفل، فالميزة هي أنه سهل الإعداد والاستخدام. تحديثات التطبيق معتدلة ودورية، مما يضمن أنك لن ترى إعلانات على هاتف Android الخاص بك مرة أخرى، فمن ناحية أخرى طالما أنك تحافظ على تحديث التطبيق.

تحميل تطبيق F-Droid للأندرويد

إذا أصبح تنزيل التطبيقات من متجر Google Play الرسمي مملاً بالنسبة لك، أو إذا كنت تبحث عن تطبيقات غير متوفرة في هذا المتجر، فعليك البحث عن بديل، وهو F-Droid Store.

ما هو تطبيق F-Droid بالضبط؟

Droid Store هو بديل مجاني لمتجر Google Play، حيث يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من التطبيقات مفتوحة المصدر لنظام Android وتنزيلها وتثبيتها على هاتفك أو جهازك اللوحي باستخدام متجر F-Droid، ومن السهل تصفح التحديثات وتثبيتها وتتبعها على جهازك، حيث لا تحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام F-Droid.

لمحة عن تاريخ تطبيق F-Droid

• أنشأ Ciaran Gultnieks F-Droid في عام 2010، حيث F-Droid هو متجر التطبيقات الافتراضي الموصى به، ثم بعد ذلك في أوائل عام 2012 أطلقت Project Guardian، وهي مجموعة من تطبيقات Android المجانية والآمنة، مستودع F-Droid الخاص بها.

• سلطت مؤسسة البرمجيات الحرة في أوروبا الضوء على حملة F-Android Droid المجانية في عام 2012 لزيادة الوعي بمخاطر الخصوصية والأمان المرتبطة بالبرمجيات الاحتكارية.

• تم اختيار F-Droid كمبادرة GNU لمشروع يوم GNU خلال الذكرى الثلاثين لتأسيسه لتشجيع استخدام أكبر للبرامج المجانية.

• حيث تعاونت F-Droid مع The Guardian Project و CopperheadOS في مارس 2016 لتطوير “حل يمكن الوثوق به بشكل موثوق من نظام التشغيل، من خلال خدمات الشبكة، وصولاً إلى متاجر التطبيقات والتطبيقات نفسها”.

آلية عمل تطبيق F-Droid

F-Droid بسيط للغاية، مع العديد من القوائم الرئيسية:

• تشمل القائمة الأولى: التطبيقات والبرامج التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى المتجر.

• القائمة الثانية: هي قائمة بالفئات التي يتم فيها تنظيم التطبيقات حسب النوع (الاتصال، التطوير، الألعاب، الرسومات، الإنترنت، الوسائط، الملاحة، القراءة، إلخ).

• القائمة الثالثة: Neatby للحصول على تطبيقات من أشخاص بالقرب منك إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت، فهو يبحث عن الأشخاص القريبين منك ويعمل على نفس التطبيق لربطك بهم.

• القائمة الرابعة: هي قائمة التحديث. تعرض هذه القائمة آخر التحديثات للتطبيقات والبرامج التي قمت بتثبيتها على جهازك.

• القائمة الخامسة: هي قائمة الإعدادات التي تحتوي على مجموعة من خيارات التطبيق وميزاته.

مميزات F-Droid apk

• F-Droid هو بديل مفتوح المصدر لمتجر Play ولا يتطلب منك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتنزيل التطبيقات.

• فيتضمن F-Droid تطبيقات أقل من Play Store، ولكن التطبيقات مختارة بعناية وتقدم مجموعة متنوعة من الأدوات.

• بخلاف Google Play يحتوي متجر F-Play Droid على كل من التطبيقات المجانية والمدفوعة، ولكن جميعها بتراخيص خاصة.

• كما تحتوي التطبيقات المتاحة لـ F-Droid على تراخيص مجانية مثل GPL أو MIT أو Apache.

• بالإضافة إلى تنزيل التطبيق يمكنك الحصول على الكود المصدري حتى تتمكن من إعادة برمجته بنفسك.

• يسمح لك F-Droid بتنزيل إصدارات مختلفة من التطبيق، مما يسمح لك بتجنب الإصدارات غير المتوافقة أو الأقل شأناً من سابقاتها، وهو ما يحدث بشكل متكرر ولكن لا يمكن تجنبه مع تطبيقات Google Play.

• فعندما تقوم بتثبيت التطبيقات من متجر F-Droid سترى التطبيقات المثبتة، ويمكنك البحث عن تطبيق معين باستخدام شريط بحث مخصص.

• يتضمن قائمة بالفئات التي تصنف إليها التطبيقات (تطبيقات الاتصال، التطوير، الألعاب، الرسومات، الإنترنت، الوسائط، الملاحة، القراءة وغيرها).

تشغيل تطبيق F-Droid على أجهزة Android

يمكن تنزيل التطبيق مجانًا وفي أحدث إصدار له عبر الرابط، ثم نقله وتثبيته على هاتفك أو جهازك اللوحي. نظرًا لأنه ينتهك سياسة المتجر، فإن التطبيق غير متوفر على متجر Google Play الرسمي.

Droid Optimizer

ذاكرة أكبر وسرعة أكبر – كل ذلك مجانًا وبدون إعلانات! فهل هاتفك الذكي بطيء؟ هل بطاريتك فارغة دائمًا؟ هل يستغرق التطبيق وقتًا طويلاً للتحميل؟ بنقرة واحدة، يمكنك تسريع هاتفك الذكي وتحرير الذاكرة.

ضد فوضى البيانات

التطبيقات المثبتة والملفات التي تم تنزيلها والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو – سيصبح هاتفك الذكي مزدحمًا وبطيئًا بمرور الوقت. كما أن; Ashampoo Droid Optimizer يمكنه إزالة الضوضاء من هاتفك واستعادة مساحة القرص.

من اجل خصوصيتك

إن تصفح الويب على هاتفك الذكي يترك مجموعة متنوعة من الآثار التي يمكن استخدامها لاختراق خصوصيتك، ولنكن صادقين هل تعرف حقًا أي من تطبيقاتك المثبتة لديه أذونات من الجهاز طوال الوقت؟ يزيل شامبو Droid Optimizer آثار الإنترنت ويكتشف تطبيقات التجسس المحتملة.

للحصول على عمر اطول للبطارية:

يمكن لجدولة Goodnight الشامل تعطيل ميزات مثل WLAN أو الاتصال عبر الهاتف المحمول في فترات زمنية محددة مسبقًا، فمع Ashampoo Droid Optimizer، يمكنك وضع هاتفك الذكي في وضع النوم ليلاً وتوفير طاقة البطارية القيمة.

مع المتعة والتحفيز:

لا يجب أن يكون التنظيف مهمة شاقة، حيث يحتوي تطبيق Droid Optimizer على نظام تصنيف يستخدم الإنجازات والصور المضحكة لإبقائك متحمسًا، حيث في أي وقت من الأوقات ستنظف طريقك من مبتدئ إلى محترف.

إنها فارغة وخالية من الإعلانات.

سيحتفظ Droid Optimizer بمساحة فارغة للاستخدام ولن يعرض إعلانات.

الوصول الكامل إلى جميع الأجهزة الرئيسية.

على الأجهزة الأساسية يتمتع Droid Optimizer بميزة فريدة:

• بدءًا من Android 4.3 لم يعد بإمكان التطبيقات تمكين وضع الطائرة تلقائيًا.

• فالوصول إلى القاع يسمح بحدوث هذا مرة أخرى! يمكن لـ Good Knight Skydiver إطلاق العنان الكامل للطاقة والحفاظ عليها بهذه الطريقة.

• حيث عند إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها، قم بتعطيل أو حذف تطبيقات (النظام) حسب الحاجة للحفاظ على نظافة جهازك.

للاستخدام مع جميع أجهزة Android.

Ashampoo Droid Optimizer متوافق مع أجهزة Android 2.3 والإصدارات الأحدث، وهي تقريبًا جميع الأجهزة

المزايا بلمحة:

• يتم إنهاء تطبيقات المقدمة والخلفية تلقائيًا.

• تفريغ مخزن النظام والتطبيقات.

• امسح محفوظات الاستعراض لتحسين خصوصيتك.

• يمكن العثور على الملفات الكبيرة بسرعة وسهولة وحذفها.

• مهام التنظيف المؤتمتة.

• توفير الطاقة وإطالة عمر بطارياتك.

• الحفاظ على السيطرة على جميع التطبيقات المثبتة.

• تعرف على أذونات التطبيق الهامة وكيفية اكتشاف تطبيقات التجسس.

F-Droid APK

بديل مفتوح المصدر لـ Google Play

F-Droid هو متجر تطبيقات لهواتف Android والأجهزة اللوحية، حيث إنه بديل لـ Google Play يختلف من حيث أنه لا يتطلب حساب مستخدم لتنزيل التطبيقات. كما أن; تطبيقاتهم أيضًا مفتوحة المصدر وتتضمن شفرة المصدر، مما يسمح للمطورين بتخصيصها حسب رغبتهم، وعلى الرغم من أن عدد التطبيقات المتاحة على F-Droid ليس كبيرًا مثل ذلك الموجود على Google Play، إلا أن التحديد ممتاز ويتضمن مجموعة واسعة من الأدوات.

تطبيقات مفتوحة المصدر

يختلف F-Droid عن Google Play من حيث أنه يقدم تطبيقات مجانية ومدفوعة، ولكن جميعها مرخصة بموجب تراخيص الملكية، حيث تحتوي التطبيقات المتاحة لـ F-Droid على تراخيص مجانية مثل GPL أو MIT أو Apache، بالإضافة إلى تنزيل التطبيق يمكنك الحصول على الكود المصدري حتى تتمكن من إعادة برمجته بنفسك.

• هناك فائدة أخرى هي أنك لست بحاجة إلى حساب مستخدم، لذلك لا يقوم F-Droid بحفظ تنزيلات البيانات الخاصة بك أو إنشاء ملف تعريف، كما يفعل Google Play.

• ثالثًا يسمح لك F-Droid بتنزيل إصدارات متعددة من التطبيق، مما يسمح لك بتجنب الإصدارات غير المتوافقة أو الأقل شأناً من سابقاتها، وهو ما يحدث كثيرًا ولكن لا يمكن تجنبه مع تطبيقات Google Play.

لا مجرد البحث والعثور:

• يتم عرض قائمة التطبيقات المتاحة أولاً بواسطة F-Droid، حيث ستظهر التطبيقات التي قمت بتثبيتها على F-Droid ضمن علامة التبويب “المثبتة”، فعلى أي حال هناك أداة بحث متكاملة إذا كنت بحاجة إلى العثور على شيء محدد (رمز المكبر).

• كما أن; هناك العديد من خيارات التكوين المتاحة لمساعدتك على تخصيص بحثك وتحسين تجربتك، حيث يتم تعطيل بعض الإعلانات مثل التطبيقات التي تحتوي على إعلانات أو تطبيقات غير متوافقة، لأنها قد تكون مزعجة، ولكنها قد تهمك بالنسبة لأجهزة Android الأخرى.

• هناك عيب آخر لـ F-Droid هو أنه يفتقر إلى تصنيف واضح على متجر Google Play ولقطات شاشة التطبيق.

بديل لعب جوجل

• إذا لم تكن مقتنعًا بـ Google Play أو ترغب في توسيع نطاق اختيار التطبيق الخاص بك، فإن F-Droid لديه عدد كبير من الخيارات، والتطبيقات مجانية، وكود المصدر متاح.

• تتيح تقنية Bluetooth و Android Beam (NFC + Bluetooth) إرسال التطبيقات مباشرة إلى الأجهزة الأخرى.

• لقد تم بذل الكثير من الجهد في عمليات إعادة الشراء، والتي تشمل الآن خيارات الاستضافة المحلية ودعم Tor ودعم التحديث المحسن.

التغييرات

تتيح تقنية Bluetooth و Android Beam (NFC + Bluetooth) إرسال التطبيقات مباشرة إلى الأجهزة الأخرى، حيث لقد تم بذل الكثير من الجهد في عمليات إعادة الشراء، والتي تشمل الآن خيارات الاستضافة المحلية ودعم Tor ودعم التحديث المحسن.

مزايا:

• مجموعة جيدة من التطبيقات.

• ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول.

• التطبيقات المجانية.

• إصدارات التطبيق المختلفة.

• بحث متكامل.

• يعرض التطبيقات المتوافقة مع جهازك.

عيوب:

• ليس العديد من الخيارات مثل Google Play.

• لا تحتوي التطبيقات على لقطات شاشة.

 

 

روابط التحميل

كيف يتم تثبيت تحميل متجر F-Droid لتنزيل الالعاب المهكرة اخر اصدار 2022؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً