تنزيل لعبة Alien Hunter 2D Shooting Game مهكرة Mod اخر اصدار اغسطس 2023

4.5.1
تنزيل لعبة Alien Hunter 2D
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000
Updated
قبل 3 ساعات
Size
25mb
Version
4.5.1
Requirements
Android 6.0+
Report this app

Description

Rate this post

تنزيل لعبة Alien Hunter 2D Shooting Game مهكرة Mod اخر اصدار

إذا كنت تستمتع بألعاب الرماية المجانية ومعارك ضخ الأدرينالين بالأسلحة الثقيلة، فهذه اللعبة تناسبك! أحضر أقوى سلاح لديك وابدأ القتال! يمكن تخطي العديد من المستويات عن طريق إطلاق النار على الحشد الفضائي، فدمر قوة أعدائك وتقدم من خلال اللعبة إلى معارك زعماء ملحمية.

2D Shooting Alien Hunter اللعبة عبارة عن لعبة سكرولر جانبية – معركة منصة ثنائية الأبعاد تجمع بين اللعب والتصوير التلقائي؛ يحتاج اللاعبون فقط إلى تحريك البطل والتصويب على الأعداء؛ كل التصوير يتم تلقائيًا. استعد لمعارك ملحمية بين الزعماء وعدد كبير من المستويات! ستأخذك الرحلة عبر مجموعة متنوعة من المستويات الكلاسيكية والكواكب! استكشف جميع المناطق وابحث عن معدات خطرة!

للقتال استخدم أسلحة مختلفة تحتوي على شكا من السلطة. تدمير كل المخلوقات الفضائية والرؤساء! في لعبة الرماية المذهلة هذه، يجب عليك القضاء عليهم جميعًا. ارفع ذراعيك واستعد لمواجهة تحديات خطيرة.

ميزات لعبة Alien Hunter: 2D Shooting Game مهكرة

• هناك العديد من الأعداء والرؤساء والمستويات لتحديك، ولعبة الرماية التلقائية سهلة اللعب.

• اركض واطلاق النار أثناء قتال مجموعة متنوعة من الوحوش.

• تتوفر مجموعة واسعة من الأسلحة المدمرة.

• أبطال افتراضيون بجلود مميزة

• اجمع المكافآت وافتح البنادق القوية في لعبة المنصات ثنائية الأبعاد هذه بأسلوب لعب مذهل وجذاب. قم بزيارة وتنافس في مواقع مختلفة.

قفل تحميل

جهز أسلحتك لألعاب الرماية المجانية، فهل تعتبر نفسك صانع أسلحة؟ أظهر مهاراتك في لعبة Alien Hunter، وهي لعبة إطلاق نار تلقائي! احصل على أروع سلاح وانتقد الجميع في طريقك!

أنت تسابق وتطلق النار، فهذا كل ما في الأمر، ولكن طريقة اللعب البسيطة هذه تمزج بين الحركة والمتعة لإبقائك مستمتعًا. كذلك; لا تؤجله بعد الآن؛ انضم إلى لعبة الحركة المجانية واستمتع بواحدة من أفضل الألعاب العرضية ثنائية الأبعاد.

قصة لعبة المغامرات ألين شوتر Alien Shooter

تحتوي لعبة المغامرات Alien Shooter على أربع إحصائيات مميزة: القوة والدقة وأفضل اللقطات والسرعة، ويمكن للاعبين البدء بشخصيات ذكور أقوى وأسرع وأكثر دقة، كما يتم تقديم Alien Shooter بأفضل طريقة ممكنة للمشاهد والمستخدم، مما يعطي اللعبة أهمية كبيرة بسبب المخلوقات الغريبة التي تريد اقتحام كوكبنا، لكن البطل سيقود المشهد ويحاول القضاء على جميع المخلوقات الفضائية.

فاللعبة من تسعة مستويات مع زيادة الصعوبة تدريجيا، فهدف كل مستوى هو القضاء على جميع الكائنات الفضائية؛ لتحقيق ذلك يجب على اللاعب اجتياز جميع مستويات المساحة عن طريق إعادة تنشيط مولد الطاقة، وتدمير الجدار، وإلغاء تنشيط مجال القوة، وما إلى ذلك.

هذا بالإضافة إلى قتل المخلوقات الفضائية يحتوي على جهاز نقل عن بعد الذي ينتج أعداء إلى أجل غير مسمى، ولا يمكن تدميره إلا بواسطة متفجرات خاصة منتشرة في جميع أنحاء المستوى، مما يؤدي إلى قتل قطرات صغيرة من الأجانب، بما في ذلك المال والصحة وما إلى ذلك بين مستويات الذخيرة.

تحميل لعبه الاكشن والقتال Alien Shooter للكمبيوتر برابط مباشر

في المتجر يمكن للاعبين شراء أسلحة أكثر قوة بالإضافة إلى ترقيات دائمة للسمات الأربع. يمكنك شراء ترقيات مؤقتة مثل الحياة الإضافية والدروع الواقية للبدن والطائرات بدون طيار الهجومية. يمكن العثور على غالبية العناصر في متجر المستوى.

Alien Shooter هي لعبة فيديو تجمع بين Adventure و Challenge، حيث إنها لعبة ممتازة تم البحث عنها على نطاق واسع بواسطة العديد من الأجهزة الشخصية أو مستخدمي Google. كذلك; Alien Shooter هي لعبة إطلاق نار متساوية القياس من أعلى إلى أسفل تم إصدارها في عام 2003 بواسطة استوديو روسي.

يُمكنكم أيضًا الحصول على بعض المميزات، مثل:

• يمكن تنزيل Zombie Shooter للكمبيوتر الشخصي من هنا.

• ألبيون أون لاين هي لعبة مغامرة و قتال للكمبيوتر يمكن تحميلها من خلال رابط مباشر.

تنزيل لعبة المغامرات ألين شوتر Alien Shooter

اللعبة الأولى في سلسلة Alien Shooter لمتابعة انتقام مطلق النار في الفضاء، فتحتوي لعبة Fighting for Life على مجموعتين من مجموعات التوسعة، كل منها تحتوي على خمسة مستويات جديدة، بما في ذلك ألعاب “Alien Shooter Conclusion” الفريدة والخاصة التي يستمتع بها كثير من الناس؛ لتنزيله قم بالضغط على رابط التنزيل، وانقر فوق تنزيل اللعبة، وذلك طريقة اللعب بسيطة ومباشرة، وستقدر أسلوب اللعبة وتصميمها وسهولة استخدامها.

لديها الكثير من المستويات والمهام، حيث يقدم كل مستوى تحديات فريدة ويتطلب استخدام المهارات المتخصصة منك، كما سيتم تكليفك بمهام من قبل مركز القيادة، فكل مهمة فريدة من نوعها، كما سيتم تعيين مهام أخرى لك، وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى أنواع معينة من المعدات التي ستساعد مركز القيادة.

كلما تقدمت في مراحل اللعبة ومستوياتها، ستلاحظ أن المخلوقات التي أمامك تنمو بشكل أكبر وأقوى، وأن المخاطر من حولك تنتشر. صفقة جيدة

علاوة على ذلك إنها لعبة قتال حركة رائعة توفر للاعبين تجربة رائعة وفريدة من نوعها من البداية إلى النهاية. نظرًا لما تتمتع به اللعبة من ميزات رائعة، فقد حازت على تقدير ملايين المستخدمين حول العالم وحصلت على أكثر من مدح من المستخدمين، مما دفع مطور اللعبة إلى إنتاج وتطوير أربع نسخ متتالية من اللعبة. سيؤدي ذلك إلى تحسين اللعبة والسماح لها بمواكبة التطورات السريعة في عالم ألعاب الفيديو.

أسلحة في لعبة مغامرة Alien Shoote

يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة عن طريق تنزيل لعبة Alien Shooter، ولكل سلاح في لعبة إطلاق النار في الفضاء مزايا وعيوب:

يجب عليك اختيار السلاح المناسب للوظيفة.

يوجد قاذف اللهب، وهو نوع من الطاقة، حيث يجب إطلاق النار على جميع الأسلحة التي تعترض طريقك وإحراقها؛ باستثناء المسدسات لكل منها مجموعة من المزايا الخاصة به.

يتم عرض سلاح الليزر أيضًا في اللعبة: حيث هذا سلاح عالمي قوي وفعال لهذه المخلوقات الغريبة التي تهاجم، فيمكنك قيادة مركبات مختلفة في اللعبة مما سيساعدك على إكمال المهام المعينة لك من قبل مركز القيادة، ولكن يجب عليك البحث قبل كل خطوة، فإذا تخطيته فلن يكون الأمر سهلاً على أي حال، لذلك يجب أن تكون شديد الحذر.

مميزات لعبة ألين شوتر Alien Shooter

لقد جلبت لعبة Alien Shooter، وهي لعبة قتال وحركة، عددًا من الميزات إلى الكمبيوتر، بما في ذلك:

• يتم تضمين العديد من المغامرات القوية المليئة بالحركة والإثارة والقتال في اللعبة.

• هناك العديد من الأسلحة في اللعبة، بعضها واقعي وبعضها من الخيال العلمي وكلها مثيرة للغاية.

• تحتوي اللعبة على رسومات احترافية ممتازة تسلط الضوء على أهم تفاصيل اللعبة بمهارة كبيرة.

• تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تثير اهتمام اللاعبين.

• اللعبة صغيرة ولا تتطلب أي أنظمة تشغيل خاصة؛ يمكنك تنزيله وتشغيله على معظم الأجهزة.

• اللعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي نوع من الشراء داخل اللعبة.

• تحتوي اللعبة على نظام تحكم ممتاز يفيد أداء اللاعب.

• اللعبة سهلة التحكم، والتطبيق سلس واحترافي.

من ميزات اللعبة أنها توفر عشرة حول الكثير من اللعب مع المهام ووضعين فقط للعبة.

كما تتضمن اللعبة عناصر تحمل أسلحة آر بي جي، حيث أن هذه الأسلحة متطورة، وتحتوي هذه اللعبة على أكثر من ألف وحش على الخريطة، على الرغم من أن الخريطة تظهر فقط مائة وحش أثناء اللعب وتسعة أنواع من الأسلحة المتقدمة على الخريطة.

ما الذي تحتويها لعبه Alien Shooter ؟

هذه اللعبة تدور حول غزو أجنبي، وكل ما عليك فعله هو إيقاف العدوان الذي يأتي إليك لأن لديك فرصة واحدة فقط لإيقاف الأعداء، كما أن; كل ما عليك فعله هو مسح قاعدة كل الأعداء، حيث تم منحك التكنولوجيا والمال والأسلحة الأكثر تقدمًا للقيام بذلك.

وبمجرد أن تقوم بتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك البدء في اللعب، حيث توفر لك هذه اللعبة الأسلحة والأموال لاستخدامها ضد أعدائك. لذلك; كل ما عليك فعله هو منع الأعداء من المرور من خلال هذه المنشأة، والتي تعد بمثابة خط دفاعهم الأخير ضد الأعداء.

Chicken Shooter 2D على Windows Pc

هل تبحث عن طريقة للحصول على Chicken Shooter 2D لنظام التشغيل Windows 11/10/8/7؟ لقد جئت إلى المكان المناسب، فتابع القراءة لمعرفة كيفية تنزيل وتثبيت واحدة من أفضل ألعاب Chicken Shooter 2D وأكثرها كلاسيكية للكمبيوتر الشخصي.

تم تصميم غالبية التطبيقات المتوفرة على Google Play أو iOS App Store خصيصًا لمنصات الأجهزة المحمولة، لكن هل تعلم أنه حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحًا، فلا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ نعم لقد أطلقوا بعض الحيل البسيطة لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows الخاص بك واستخدامها أثناء استخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

ستوجهك هذه المقالة عبر الطرق المختلفة لتنزيل Chicken Shooter 2D على جهاز الكمبيوتر. لذا, قبل أن نبدأ، دعونا نلقي نظرة على المواصفات الفنية لـ Chicken Shooter 2D.

Chicken Shooter 2D لأجهزة الكمبيوتر – المواصفات الفنية

تم تصنيف Chicken Shooter 2D حاليًا في المرتبة الأولى في فئة تطبيقات الألعاب الكلاسيكية على Google Play، لقد تلقت بالفعل ردود فعل إيجابية وتقييمات. كما أن; تحتوي لعبة Chicken Shooter 2D لنظام التشغيل Windows حاليًا على أكثر من 1000 مؤسسة ألعاب ومتوسط تقييم إجمالي للمستخدم 0 نجوم.

Chicken Shooter 2D تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7 كمبيوتر محمول:

تم تصميم معظم التطبيقات هذه الأيام فقط لمنصات الأجهزة المحمولة. تتوفر الألعاب والتطبيقات مثل PUBG و Subway Surfers و Snapseed و Beauty Plus وغيرها فقط لأنظمة Android و iOS، ومع ذلك فإن محاكيات Android تمكننا من استخدام كل هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أيضًا.

حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي من Chicken Shooter 2D للكمبيوتر الشخصي متاحًا بعد، يمكنك تشغيله باستخدام المحاكيات، حيث في هذه المقالة سوف نقدم لك اثنين من محاكيات Android الشهيرة لاستخدام Chicken Shooter 2D على جهاز الكمبيوتر.

الطريقة الأولى: Chicken Shooter 2D تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7

Bluestacks هو أحد محاكيات Android الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. كما أن; Bluestacks لنظام التشغيل Mac متاح أيضًا، حيث في هذا البرنامج التعليمي سنستخدم Bluestacks لتنزيل وتثبيت Chicken Shooter 2D للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 11/10/8/7. دعنا ننتقل إلى إجراءات التثبيت خطوة بخطوة.

• الخطوة 1: إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فقم بتنزيل Bluestacks من الرابط المباشر للتطبيق – ثم قم بتثبيت Bluestacks للكمبيوتر الشخصي.

• الخطوة 2: عملية التثبيت مباشرة وبسيطة. افتح محاكي Bluestacks بعد تثبيته بنجاح.

• الخطوة 3: قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks بعض الوقت في البداية. عند فتحه، سترى شاشة Bluestacks الرئيسية.

• الخطوة 4: تم تثبيت Google Play بالفعل على Bluestacks. حدد موقع رمز Playstore على الشاشة الرئيسية وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا لفتحه.

• الخطوة 5: حدد موقع ملف اللعبة الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث في حالتنا ابحث عن Chicken Shooter 2D لتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر.

• الخطوة 6: بعد النقر فوق زر التثبيت سيتم تثبيت Chicken Shooter 2D على Bluestacks تلقائيًا، حيث يمكن العثور على ملف اللعبة في قائمة التطبيقات المثبتة في BlueStacks.

ملحوظة: فما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف لعبة في Bluestacks لبدء تشغيل Chicken Shooter 2D على الكمبيوتر المحمول. يمكنك لعب اللعبة بنفس الطريقة التي تلعب بها على هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iOS.

فإذا كان لديك ملف APK فإن Bluestacks يوفر خيار استيراده، حيث لا تحتاج إلى تثبيت اللعبة من Google Play، ومع ذلك يوصى باستخدام الطريقة القياسية لتثبيت أي تطبيقات Android.

كما يتضمن أحدث إصدار من Bluestacks مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة المثيرة، حيث Bluestacks4 أسرع 6 مرات من هاتف Samsung Galaxy J7 الذكي، لذا فإن تثبيت Chicken Shooter 2D على جهاز الكمبيوتر باستخدام Bluestacks هو الطريقة الموصى بها.

Chicken Shooter 2D تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7 – الطريقة الثانية:

MEmu Play هو محاكي Android آخر شهير اكتسب مؤخرًا الكثير من الاهتمام، حيث إنه مرن للغاية وسريع ومصمم خصيصًا لأغراض الألعاب، كما سننظر الآن في كيفية استخدام MemuPlay لتنزيل Chicken Shooter 2D للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 11 أو 10 أو 8 أو 7.

• الخطوة 1: احصل على MemuPlay وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يحتوي موقع Memu Play على رابط تنزيل لك، فقم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي.

• الخطوة 2: بعد تثبيت المحاكي، افتحه وابحث عن لعبة Google Playstore على شاشة Memuplay الرئيسية. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لفتحه.

• الخطوة 3: حاليًا ابحث في Google Play عن لعبة Chicken Shooter 2D، ثم حدد موقع لعبة Yu Games الرسمية واضغط على زر التثبيت.

• الخطوة 4: بعد التثبيت الناجح يمكنك العثور على Chicken Shooter 2D على شاشة MEmu Play الرئيسية.

• MemuPlay هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام وخفيف الوزن للغاية مقارنة بـ BlueStacks لأنه مصمم للألعاب، حيث يمكنك لعب ألعاب متطورة مثل PUBG و Mini Militia و Temple Run وما إلى ذلك.

Chicken Shooter 2D لجهاز الكمبيوتر – الخلاصة:

نمت شعبية Chicken Shooter 2D بسبب واجهتها البسيطة والفعالة، فلقد قمنا بإدراج طريقتين من أكثر الطرق فعالية لتثبيت Chicken Shooter 2D على كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows، فيتم استخدام كل من المحاكيات المذكورة أعلاه على نطاق واسع لتشغيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك الحصول على Chicken Shooter 2D للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 11 أو Windows 10 باستخدام إحدى الطرق المذكورة أدناه.

كيفيه العب

• تحريك وقتل جميع الأعداء من خلال النقر على الشاشة.

• اجمع العناصر المساعدة لترقية أسلحتك أو تغييرها.

تشمل الميزات:

• وضع متعدد اللاعبين.

• صور عالية الجودة محسّنة للأجهزة اللوحية والشاشات الكبيرة، فضلاً عن القدرة على استخدام المهارات النشطة أثناء معارك الفضاء.

• تحتوي اللعبة على 120 مرحلة بدرجات متفاوتة من الصعوبة.

• بيئات جميلة ومهام غامرة.

• العديد من المعارك القوية والصعبة بين الزعماء * قم بترقية أسلحتك النارية وأسلحة الليزر

المتطلبات

• 20 ميغا بايت حجم الملف.

• Windows 98 و XP و Vista و 7 و 8 و 10.

شروط الترخيص والسياسة

جميع ألعاب الإصدار الكامل المجانية المتوفرة على هذا الموقع مرخصة ومرخصة للتوزيع من قبل مطوري الألعاب الآخرين أو ناشري الألعاب أو تم تطويرها داخليًا بواسطة استوديو الألعاب الداخلي الخاص بنا ويتم توفيرها مجانًا بشكل قانوني.

تحميل العاب مجانا | الالعاب الكاملة والمجانية للكمبيوتر

• تعتبر لعبة Alien Shooter الأصلية مثالية لمحبي ألعاب الرعب وإطلاق النار، فهذه واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا والأكثر استخدامًا بين عشاق ألعاب الرعب.

• كما أن هناك منطقة عسكرية في لعبتنا اليوم لكنها ليست منطقة عادية، بل هو أحد مجالات الاختبارات والأبحاث السرية للجيش.

• حيث يجرون تجارب خطيرة وسرية على بعض الكائنات الحية، ويبدو أنه تم ارتكاب خطأ كبير في إحدى التجارب، وتحولت هذه المخلوقات إلى وحوش تقتل وتقتل أي شخص تجده أمامها، ولا الشرطة ولا الشرطة.

• فيمكن للجيش أن يتحكم في الموقف وهنا ستلعب دور البطل في هذه القصة، حيث سيكون عليك إطلاق النار على هذه الوحوش.

• لذلك; على الوحوش المرعبة الموجودة في جميع أنحاء هذه المنطقة قبل أن يخرج الموقف عن السيطرة وتغزو هذه الوحوش الأرض وتقضي تمامًا على الجنس البشري.

تحميل لعبة قتال الوحوش 2 Alien Shooter كاملة للكمبيوتر

قم بتنزيل لعبة القتال الوحش الكاملة 2 Alien Shooter للكمبيوتر مجانًا، ستكون مهمتك صعبة وشجاعة ومقاتلة حتى أنفاسك الأخيرة هي أحد أهم عناصر البقاء على قيد الحياة، مصنفة كواحدة من أقوى ألعاب الحركة والقتال من القسم من تنزيل ألعاب كمبيوتر جديدة، أظهر أفضل ما لديك من التجربة حتى تصل إلى المراحل والمهام النهائية والنهائية، فهي تعمل بدون الإنترنت وبضوء مثالي على الكمبيوتر، حارب لإنقاذ البشرية من تلك المخلوقات المنتقمة والمجهولة التي لا ترحم. أو الرحمة. حاول حفظ ما تستطيع قبل فوات الأوان. ولا تمنحهم الفرصة ليحكموا العالم؛ بدلاً من ذلك، اقرأ الفقرات المتبقية للحصول على أهم التفاصيل والفوائد.

طبيعة تحميل لعبة قتال الوحوش 2 :-

ينتظرك سرب من الأعداء، وعددهم لا يمكن حصره، والوحوش الغريبة تعتمد على امتصاص الدم، فعند القتال في المباني المغلقة والمكشوفة، أمام هذه التجمعات في لعبة قتال الوحوش بالسلاح، تزداد الحاجة إلى السرعة في إطلاق النار؛ من الأفضل عدم التوقف عن إطلاق النار، حتى لا ينتهي بك الأمر سريعًا بعد تنزيل ألعاب الكمبيوتر، مجموعة كبيرة من المراحل والمعارك، وفرصة البقاء على قيد الحياة مع كل مهمة جديدة، وتزداد قوة هؤلاء الأشرار، ستزيد. من المحتمل ألا تجدهم يحملون أسلحة نارية

ومع ذلك هناك الكثير من التسهيلات المتاحة لك بعد تنزيل لعبة monster Fighting الكاملة 2، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مجموعة كبيرة من أحدث الأسلحة النارية المدمرة، والبنادق ذات الطلقات المزدوجة عالية الضرب بالليزر، والتي تضمن أعلى دقة في التصويب، جنبًا إلى جنب مع القنابل اليدوية، مع الذخيرة الوفيرة من الرصاص والرصاص، تعتمد ألعاب حرب الوحوش ضد البشر على اللعب الفردي والاعتماد على نفسك فقط، واكتشف قدراتك الحقيقية، والتي تكون إما غير كافية بشكل محزن أو غير كافية بشكل محزن

تفاصيل لعبة قتال الوحوش 2 :-

المساحات والساحات: وهي مدن كبيرة مترامية الأطراف تمنحك أكبر قدر من حرية الحركة والمشي، حيث تظهر السيارات في الشوارع ويمكن تفجيرها بالتصويب وإطلاق النار عليها، تمامًا مثل براميل الزيت.

هنا يأتي الظلام وكل الزوايا، استخدم المصباح اليدوي الذي لديك ليمنحك الإضاءة المناسبة التي تساعدك على رؤية أعدائك، مع خيار الانطلاق أثناء الإضاءة، استخدم حقيبة العلاج والأدوات الطبية إذا كانت متوفرة معك بالداخل لعبة قتال الوحوش بأسلحة مجانية، عندما تجد أن طاقتك على وشك النفاد، اكتشف مستوى طاقتك الحالي من الشريط الموجود على الشاشة أثناء اللعب، بدءًا من الإرهاق التام.

حاول إبقاء عدد المحاولات على أعلى مستوى ممكن حتى لا تضطر إلى العودة إلى بعض المهام السابقة وإعادة تشغيلها. يتم تقديم طريقة التحكم إليك بمجرد بدء اللعبة لأول مرة حتى تتضح لك كل تفاصيلها.

تحميل لعبة alien shooter للكمبيوتر بحجم صغير

يمكنك الآن تنزيل لعبة كمبيوتر Alien Shooter لجميع عشاق ألعاب المغامرات، وهي لعبة إطلاق النار على الكائنات الفضائية. كما أن; لعبة Alien Shooter بسيطة بما يكفي لأي شخص يستمتع بالخيال العلمي وألعاب المغامرة، لذلك في هذا المقال سوف نوضح لهم كيفية تنزيل Alien Shooter، إحدى أفضل ألعاب الخيال العلمي التي يجب على اللاعب فيها القضاء على الكائنات الفضائية.

فيتبع Alien Shooter مجموعة من الضباط المكلفين بسلسلة من المهام الخطيرة للغاية، حيث بعد أن تنتشر كل الوحوش والحيوانات المفترسة والأجانب في جميع أنحاء المدينة، تبدأ في التجول في الشوارع وقتل كل الوحوش والحيوانات المفترسة، كما من أجل تحرير المدينة من تهديد الوحوش المفترسة وإعادة الحياة إلى المدينة، حيث إنها لعبة بسيطة مليئة بالمغامرات والأحداث المثيرة التي ستستمتع بها بلا شك.

قم بتنزيل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير.

بعد تنزيل لعبة Alien Shooter على الكمبيوتر الشخصي من Mediafire، فيجب عليك بذل قصارى جهدك للقضاء على الفضائيين وهم يحاولون بشدة أكل كل شيء في طريقهم، كما تحتوي لعبة Alien Shooter على مغامرات خطيرة ومثيرة يحاول فيها اللاعب البقاء على قيد الحياة مع التخلص من هذه الكائنات أيضًا.

فيمكنك تنزيل لعبة Alien shooter على أي جهاز كمبيوتر لأنها متوافقة مع جميع إصدارات Windows ولا تتطلب أي وظائف كمبيوتر خاصة. كما أنها; من الألعاب الخفيفة الموجودة على الجهاز، حيث أنها لا تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة، كما يمكن الحصول على اللعبة بالذهاب إلى موقعها الرسمي على الإنترنت وتنزيلها على الكمبيوتر، حيث لا تتطلب عملية التنزيل أي خبرة. .

تحميل لعبة Alien Shooter PC رابط مباشر

بعد تنزيل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر الشخصي عبر رابط مباشر، يمكنك معرفة المزيد عن اللعبة اليوم لأنها تدور حول مجموعة من الفضائيين اقتحموا الأرض وانتشروا للسيطرة والاستيلاء على الأرض. وإبادة كل الناس على هذا الكوكب.

سيتولى اللاعب دور ضابط القوات الخاصة المكلف بإكمال سلسلة من المهام التي يحاول فيها القضاء على المخلوقات الفضائية وتحديد المواقع الحيوية التي يمكنهم الاستيلاء عليها. حاول العثور على فجوات في الأماكن، وادخل المناطق التي يتواجد فيها الأجانب، وضع المتفجرات وتفجيرها في الوقت المناسب.

قم بتنزيل لعبة بيننا للكمبيوتر الشخصي و Android.

بعد تنزيل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر الشخصي مجانًا ستلاحظ أنها تحتوي على رسومات متقدمة تظهر جميع تفاصيل اللعبة وتعطيها طابعًا مختلفًا ومثيرًا يختلف عن الألعاب الأخرى وكذلك اللعبة التي تحتوي على الكثير. المؤثرات الصوتية المدهشة التي ستشعل حماس اللاعبين وتتواصل مع كل حركة يقوم بها اللاعب لتجعل اللاعب يشعر وكأنه حرب واقعية.

لقد كانت Alien Shooter واحدة من أكثر الألعاب الحربية شهرة لسنوات عديدة، فهذه واحدة من أقدم الألعاب التي عرفها الإنسان، فصدر الجزء الأول منها في عام 2003، أي منذ أكثر من 17 عامًا، وكان متاحًا لجميع أنظمة Microsoft Windows و PlayStation والأنظمة الأخرى، وتم تطوير اللعبة مؤخرًا وإنتاج إصدارات متعددة، مما سمح لها بالوصول إلى أكبر عدد من محبو لعبة الحركة والحرب ممكن. واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر التقليدية.

قم بتنزيل لعبة Alien shooter على أجهزة الكمبيوتر للأجهزة المنخفضة الجودة.

يجب ألا تبالغ في تقدير قدراتك بعد تنزيل برنامج Alien Shooter للكمبيوتر الشخصي لأن القيام بذلك قد يعرضك للخطر؛ لأنه قد يكلفك حياتك، حاول الاعتماد بشكل كبير على ذكائك وتعلم كل خطوة وقرار قبل تنفيذه، حيث يجب أن تتذكر هدفك الأساسي، وهو إبادة الكائنات الفضائية البرية التي لن تتوقف عن محاولة تدمير الكوكب والبشرية حتى يتم إبادتهم، كما يجب أن تعمل من أجلها.

مميزات لعبة alien shooter:

• Alien Shooter هي أفضل لعبة كمبيوتر بها مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن استخدامها للقضاء على الكائنات الفضائية.

• يمكنك استخدام سلاح مخلوق فضائي بعد هزيمته.

• يمكن استخدام الأموال لشراء أسلحة أكثر حداثة.

• هناك بعض الأسلحة الضخمة المتاحة، مثل قاذفات الصواريخ وقاذفات اللهب.

• هناك بعض النصائح حول اللعبة لمساعدتك في تحديد قادة الكتائب.

• يمكنك الحصول على الطلقات والمال والأسلحة من الوحوش المهزومة.

• بعد تنزيل لعبة Alien Shooter يمكن للاعب التدرب على التحكم في الكائنات الفضائية.

متطلبات النظام لتحميل الين شوتر Alien Shooter للكمبيوتر

• Windows 2000 و XP و Vista هي أنظمة التشغيل المدعومة.

• معالج 400 ميجا هرتز

• 128 ميغا بايت من الذاكرة

• بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 ميجابايت متوافقة مع Direct3D.

• القرص الصلب: 50 ميجابايت DirectX®: 7.0 Free Area

• بطاقة الصوت التي تدعم DirectSound

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تنزيل لعبة Alien Hunter 2D Shooting Game مهكرة Mod اخر اصدار اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تنزيل لعبة Alien Hunter 2D Shooting Game مهكرة Mod اخر اصدار اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.