تحميل انستقرام الذهبي Instagram Gold اخر اصدار اغسطس 2024

V2.2.15
تحميل انستقرام الذهبي
Updated
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
57.99MB
Version
V2.2.15
Requirements
Android 4.4+
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل انستقرام الذهبي Instagram Gold اخر اصدار 2024

تحميل انستقرام الذهبي Instagram Gold اخر اصدار 2024 Instagram Gold هو تطبيق Instagram Plus آخر لنظام Android يمكن تثبيته بسهولة وبدون جذر على نفس الجهاز ويعتمد على أحدث إصدار من Instagram متوفر في متجر Google Play، علاوة على ذلك تمت إضافة العديد من الميزات المهمة إلى Plus، وهي ميزات مهمة يحتاج مستخدمو Instagram Plus إلى ميزات مثل: تحميل الصور ومقاطع الفيديو، وتحميل القصص، وفتح صور الملف الشخصي، ونسخ التعليقات والسير، وميزات أخرى غير متوفرة على Instagram الرسمي.

Instagram Gold

هو تطبيق يمكن تثبيته بدلاً من Instagram الأصلي، ويمكن تثبيت Instagram Gold + Insta G بالإضافة إلى Instagram الأصلي أو Instagram Gold. يتضمن كلا الإصدارين جميع ميزات الإصدار الأصلي، كما سيذكر هذا الموضوع Golden Plus.

بخصوص Instagram Gold Instagram Gold أحدث إصدار:

هو تطبيق شبكات اجتماعية شهير حصل عليه WhatsApp وهو معروف بين مستخدميه المشاهير ينفتحون على حياتهم اليومية يتوفر Instagram Plus Gold لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Android و iPhone و iPhone.

وهو متاح أيضًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 يمكنك استخدام التطبيق الرسمي لنشر مقاطع الفيديو والصور وإنشاء صفحة ملف تعريف ومتابعة المستخدمين الآخرين يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والصور التي نشرها المشاهير على هاتفك باستخدام تطبيق Plus Gold، حيث يمكنك أيضًا تحميل اللحظات الشخصية على Instagram Gold بمساعدة المطور، وهو نفس التطبيق الأصلي باستثناء بعض ميزات Instagram Gold.

Instagram Gold Instagram Gold

الدافع الأساسي لإنشاء Instagram gold هو تقديم خدمة أفضل لمستخدمي Instagram gold. كما أن; Instagram لديه حساب رسمي، خاصة منذ أن استحوذ Facebook على المنصة قسم القصص هو المكان الذي يتم فيه إنشاء القصص؛ حيث يرغب المستخدمون في حفظ وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من قصص Instagram، لكن Instagram Golden Plus لا يدعم هذه الميزة. لذلك, أضفنا هذه الميزات الجديدة والمزيد إلى Instagram Gold وأطلقنا عليها اسم Instagram Plus Gold.

كيفية استخدام تطبيق Instagram Gold:

أصبح تنزيل الصور من Instagram أسهل من أي وقت مضى باستخدام Instagram Gold ما عليك سوى فتح Instagram Gold والبحث عن الصورة أو الفيديو الذي تريد تنزيله. أسفل الصورة، ستلاحظ زرًا به سهم، كما لو كان متصفحًا. عند النقر فوقه، سيتم تنزيل الصورة أو مقطع الفيديو مباشرةً، حيث InstaGold هو مجلد يسمح لك بمسح ومشاركة الملفات باستخدام Insta Gold.

Instagram Gold APK Instagram Gold

كما يركز Instagram Plus على تصوير ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة. ستلاحظ أيضًا تركيزًا قويًا على الصور الرائعة والجميلة في Insta Plus، ولكن قد لا تتمكن من تنزيل الصور أو نسخ تعليقات Instagram الذهبية بالإضافة إلى ذلك كنت آمل أن يتم تطوير Instagram Plus وتحسينه للحصول على ميزات جديدة في InstaPlus 2024.

فيما يلي أحدث ميزات تطبيق Instagram Gold:

تحميل الصور ومقاطع الفيديو:

كما أن; على Instagram لا يمكنني تنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي أراها في تطبيق Instagram’s Golden 2024، وهو أمر مزعج ؛ يسمح لي فقط بإعجابهم والتعليق عليهم؛ ومع ذلك يتيح Instagram Plus لأجهزة iPhone للمستخدمين تنزيلها وحفظها هذا هو المكان الذي يدخل فيه Golden Instagram 2024 إلى الصورة يعد نقل الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا بسيطًا.

فتح حسابات متعددة في نفس الوقت:

لا يسمح تطبيق Instagram الرسمي للمستخدمين بفتح حسابات متعددة في نفس الوقت من الممكن أيضًا أن يكون لديك حسابات متعددة على نفس الهاتف باستخدام Instagram Plus 2024 ؛ ويمكنك استخدام كل هذه الحسابات في نفس الوقت.

• يتيح لك الضغط باستمرار على صور الملفات الشخصية لأصدقائك تكبيرها. حتى لو كان الحساب خاصًا، يتم ذلك.

قم بتنزيل الحالات أو القصص التالية:

يمكنك بسهولة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك باستخدام هذا التطبيق، فمن الممكن أيضًا الوصول إلى Instagram Plus Night Mode من خلال النقر على قائمة النقاط الثلاث ثم تحديد خيار تنزيل Insta Gold 2024.

نسخ التعليقات:

تحديث iPhone Insta Cold 2024 ستتمكن من التفاعل بسهولة أكبر مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك بفضل هذا التطبيق إذا كنت ترغب في نسخ تعليق على Instagram، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر مطولاً على النص وسيظهر عدد من الخيارات، ثم حدد نسخ التعليق.

حيث أن; تكبير Instagram Insta Cold 2024 يتيح لك تطبيق Gold Instagram عرض جميع الصور التي نشرها الأشخاص. يمكن أيضًا تكبير الصور بالنقر فوقها ثم فتحها في نافذة جديدة. في Instagram Plus، يمكنك أيضًا تغيير حجم صورك.

• Instagram Cold متوفر الآن باللغة العربية يدعم تطبيق التنزيل هذا مجموعة كبيرة من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، حيث الواجهات والإعدادات باللغة العربية.

• لا توجد إعلانات في تحديث Insta Cold 2024 الجانب الأكثر إزعاجًا في استخدام الإنترنت هو وجود الإعلانات، ولكن لا يوجد أي منها مع تطبيقات Gold. يخفي Instagram Gold هويتك، مما يسمح لك بتصفح الإنترنت بحرية.

إعدادات تطبيق Instagram Gold لنظام Android في عام 2024 Instagram Gold: Instagram Gold APK Instagram Gold apk

• تم إنشاء هذا الإصدار من التطبيق على قاعدة 151.0.0.23.120. يتيح لك التطبيق أيضًا نسخ التعليقات والمنشورات.

• تم حل مشكلة التسجيل عبر Facebook تم أيضًا حل مشكلة تكبير صور الملف الشخصي.

• العصر الذهبي لـ Instagram بالنسبة لأولئك الذين لا يتابعونك، تمت إضافة أداة تتبع.

• كما أن; هناك أيضًا نشاط جديد يسمح لك بتحديد الأشخاص الذين لا يتابعونك. القدرة على تكرار التعليقات والمنشورات.

• يمكنك أيضًا نسخ الحالة الذاتية بنقرة واحدة باستخدام Instagram Plus 2024.

• 2024 Instagram Gold يتضمن هذا الإصدار الوضع الليلي، كما تم حل مشكلة تنزيل صور متعددة.

• تم أيضًا حل مشكلة ترجمة Google Play، وكذلك تم تحديث الترجمات.بالإضافة إلى ذلك، تم حل العديد من المشكلات المتعلقة بتنزيل Instagram Plus.

كيفية الحصول على أحدث إصدار من Instagram Gold واستخدامه:

Instagram Gold APK Instagram Gold

• يمكن تنزيل Instagram Cold لنظام Android 2024 من متجر Google Play.

• Instagram تسجيل الدخول الذهبي من جوجل

• لاستخدامه يجب عليك أولاً التسجيل في التطبيق، والذي ينشئ حسابًا فريدًا على تطبيق Instagram.

• يُعرف أيضًا باسم Instagram Plus، ولا يقتصر التطبيق على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

تحديث تنزيل انستقرام الذهبي [8.2.0] instagram plus download APK أخر إصدار 2024

قم بتنزيل أحدث إصدار من Instagram Plus Pro Gold. أنشأ أبو عرب إنستا بلس الموقع الرسمي حيث التنزيل في العالم العربي، كما يحظى تطبيق Instagram Plus بمتابعة كبيرة. كذلك; instagram plus إخفاء المظهر خاصةً لمحبي الصور ومقاطع الفيديو القصيرة instagram plus؛ ستلاحظ أيضًا تركيزًا قويًا على الصور الرائعة والجميلة في برنامج Insta Plus، لكن قد لا تتمكن من تنزيل الصور أو القصص أو التعليقات من Instagram الذهبي، حيث بصفتي مطورًا ومشرفًا على Instagram Plus كنت آمل ضد الحظر الذهبي لميزات إضافية في InstaPlus 2024.

قم بتنزيل Instagram plus 2024 insta iq.apk

صعوبة في دمج هذه الميزات في Insta Gold أيضًا خاصة في ضوء التحديثات العديدة لتطبيق Instagram Plus لأجهزة iPhone قم بتنزيل Instagram Plus 37، بعد أن استحوذ Facebook على الشركة المالكة. لذلك; احصل على Instagram Plus Gold.

ومع ذلك بعد فترة طويلة من الزمن، تمكنت من تعديل Instagram Plus 2017 وإصدار نسختين من Instagram Plus Abu Arab Plus، حيث Instagram Plus Gold لنظام Android Gold، تحديث Instagram Plus 2024 أيضًا، Instagram Gold

Download Version 2.00

• متاح الآن لمستخدمي Android كتعديل التطبيق من Instagram gold الأصلي، والذي يمكن تنزيله من متجر Google Play.

• حيث يتضمن Instagram Plus 2024 Pro، تطبيق تحديث Insta Plus Gold 2024، جميع ميزات Insta الأصلية.

• بالإضافة إلى إضافة أخرى؛ من قبل المطور العربي الشهير أبو عرب الذي أضاف اللمسة العربية على انستجرام وبعض الميزات التي تم توفيرها.

• قم بتنزيل Instagram Plus 2024 لتشغيل حسابين على Instagram على نفس الهاتف.

• يمكنك أيضًا إخفاء آرائك حول القصص والقصص، وكذلك متابعيك على Instagram، وسيتم إخفاء الميزات الأخرى في Instagram Plus، كما سنرى مع Insta Plus 2024 Gold.

Instagram Plus Gold 2024 Instagram Plus APKPure الميزات

اكتشف من يتابعك على تحديث Instagram Plus 2024 إنستا تنزيل التطبيق بخلاف البرنامج الأصلي، يتيح لك البرنامج المعدل معرفة من يتابعك بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابه، حيث أن Instagram Plus على سبيل المثال مضاد للحظر الذهبي، دون الحاجة إلى إدخال قائمة متابعيك ومعرفة ما إذا كان أحدهم أم لا.

عرض صور الملف الشخصي:

• Instagram Plus 2024 مقابل الحظر يسمح لك التطبيق أيضًا بمشاهدة الصور الخاصة من الحسابات الشخصية، حيث يمكنك فتح الصورة والتكبير والتصغير بنقرة واحدة مثل هذا Instagram Gold 2024 مجاني تمامًا بخلاف البرنامج الأصلي الذي يفتقر إلى هذه الميزة.

• إخفاء حالة المشاهدة على إنستجرام بالإضافة إلى ذلك تسمح لك إعدادات برنامج Instagram Plus Gold بتمكين ميزة فريدة من نوعها، فقم بتنزيل Instagram Plus Hide Appearance لمنع أصدقائك من معرفة ما إذا كنت قد رأيت قصتهم أم لا.

يتيح لك Instagram Plus 2024 APKPure تحميل الصور ومقاطع الفيديو.

التطبيق الرسمي لا يسمح لأي مستخدم بتحميل صورة أو مقطع فيديو لكن البرنامج المعدل يسمح بذلك إنه أيضًا Instagram Plus Night Mode، ويمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وحفظها في معرض جهازك.

• السمات: تم توفير القدرة على تخصيص مظهر Instagram الذهبي.

• المكالمات: تتوفر مكالمات الصوت والفيديو.

• الشارة الزرقاء: تمت الموافقة على طلب الشارة الزرقاء لحسابك.

• في القصص داخل InstaPlus، هناك أيضًا خيار لطرح الأسئلة.

• تم تضمين وظيفة سطر الوصف في القصة.

• تسليط الضوء على المحادثات: تم توفير عمل الأقسام الخاصة بالمحادثات.

• إنستغرام بلس يحارب الحظر الذهبي: يُرجى الانتباه إلى أنه يتم تحديث الروابط بشكل منتظم لتقديم أحدث التحديثات بميزات جديدة.

• قم بتنزيل Insta Plus 2024 واستمتع بأحدث إصدار من Instagram Gold، وتابعنا دائمًا من الأسفل للحصول على التحديثات.

تتم مقارنة برنامج Instagram الأصلي وبرنامج Instagram Plus gold.

قم بتثبيت InstaPlus 37.

إنه أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شهرة، ولديه ملايين المستخدمين حول العالم، كمثال Instagram Plus APKPure لأن التطبيق يحتوي على عدد كبير من الميزات، يمكن للمستخدم مشاركة صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به لمشاهدتها عبر insta download، حيث يمكن للمتابعين أيضًا تنزيل Instagram Plus.

Instagram Plus 2024 في مواجهة الحظر الذهبي

كما يتيح للمستخدم مشاركة لحظاته اليومية ومتابعة مختلف المشاهير؛ فقم بتنزيل InstaPlus 2024 للبقاء على اطلاع دائم بأخبارهم وعرض الصور التي يشاركونها على حساباتهم؛ استحوذ عليها Facebook. كما أن; Instagram Plus 2024 وكذلك تطبيق Instagram.

قم بتثبيت Instagram Plus 2024.

يعمل تنزيل insta iq.apk أيضًا مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك Android و iOS و iPhone. كما أن; الوضع الليلي Instagram Plus، يدعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10، والاختلافات بين تطبيق Instagram الرسمي و Instagram Plus؛ كذلك تطبيق Instagram Plus 2024 الذي يتضمن عددًا كبيرًا من الميزات، فقم بتنزيل Instagram Gold للحصول على الإضافات التي لا يوفرها التطبيق الرسمي.

ميزات Instagram Plus Gold ضد الحظر 2024

يحتوي Instagram Plus Pro على ميزة تحميل الصور والفيديو، حيث لا يسمح تطبيق Instagram الرسمي للمستخدمين بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي يتم عرضها في Instagram Golden 2024، وهو أمر غير مريح ؛ الخيار الوحيد هو الإعجاب بهذه الصور ومقاطع الفيديو والتعليق عليها.

ومع ذلك يوفر تطبيق Instagram Plus iPhone للمستخدمين. كما هو الحال في Instagram Golden 2024، القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسهولة

قم بتنزيل Insta Plus Gold 37 لفتح حسابات متعددة في نفس الوقت.

لا يسمح تطبيق Instagram الرسمي للمستخدمين بامتلاك حسابات متعددة على نفس الهاتف كما يسمح للمستخدم بفتح حسابات متعددة على نفس الهاتف؛ ويمكنك استخدام كل هذه الحسابات في نفس الوقت، قم بتنزيل Insta Plus 2024.

تحميلات الصور والفيديو:

يمكن تنزيل Instagram Plus 2024 Hide Appearance من هنا. كما ذكرنا سابقًا، يتيح تطبيق Instagram Plus Gold للمستخدمين تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بسهولة من تحديث Insta 2024؛ للقيام بذلك ما عليك سوى النقر فوق السهم الذي يظهر أسفل كل صورة أو مقطع فيديو، وسيتم تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك، لذلك قم بتنزيل Instagram Plus، وستظهر تلك الصور ومقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك.

• افتح الصورة المصغرة: يتيح لك Instagram Plus 2024 أيضًا تكبير صور ملف تعريف أصدقائك بالضغط مع الاستمرار على الصورة، حتى لو كان الحساب خاصًا.

يكشف تحديث APKPure Insta 2024 من يتابعك.

عندما تفتح أيًا من الملفات الشخصية للأشخاص الذين يتابعونك، ستتمكن من تحديد ما إذا كان هذا الشخص يتابعك أم لا. لذلك; Instagram Plus Pro وباستخدام هذه الميزة، ستوفر على نفسك عناء البحث عن هذا الشخص في قائمة متابعيك.

ميزات Instagram Plus 2024 37. تنزيل Instagram Plus

قم بتنزيل الحالات أو القصص التالية:

ستتمكن من تنزيل تحديثات الحالة الخاصة بأصدقائك بسهولة، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو، باستخدام هذا التطبيق من الممكن أيضًا الوصول إلى Instagram Plus Night Mode من خلال النقر على القائمة الجانبية ثلاثية النقاط ؛ ثم حدد خيار تنزيل Insta Plus 2024.

نسخ التعليقات:

تحديث iPhone Insta Plus 2024 ستتمكن من التفاعل بسهولة مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك باستخدام التطبيق، فإذا كنت ترغب في نسخ أحد التعليقات، فهو أيضًا Instagram Golden 2024. كل ما عليك فعله هو النقر طويلاً على التعليق وستظهر قائمة؛ وحدد نسخ التعليق تنزيل Instagram Plus.

لذلك قم بتكبير الصور باستخدام Instagram Insta Plus 2024 يمكنك تكبير جميع الصور التي يشاركها الأشخاص باستخدام تطبيق Instagram Plus Gold Abu Arab. مثل هذا؛ Instagram Plus، الذي تتابعه من خلال النقر مطولاً على الصور وستفتح الصورة في نافذة جديدة ؛ و Instagram Plus يسمح لك بالتحكم في حجم الصورة.

الدعم اللغوي العربي:

قم بتثبيت Instagram Plus يدعم هذا التطبيق مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، حيث تمت ترجمة تنزيل InstaPlus لسهولة الاستخدام؛ حيث أن إعدادات وواجهات تطبيق تنزيل Instagram Plus 2024 هي باللغة العربية.

تحديث Insta Plus 2024 خالي من الإعلانات.

الإعلانات هي أكثر الأشياء المزعجة لأي مستخدم أثناء تصفح الإنترنت، ولكن لا توجد إعلانات مع تطبيقات Plus نتيجة لذلك يخفي Instagram Plus مظهره ويمكنك تصفح الإنترنت بحرية.

• Instagram plus 2024 insta iq.apk download هو أحدث تحديث في Instagram plus gold. القدرة على حفظ حالة Instagram.

• اكتشف آخر مرة شوهد فيها أصدقاؤك.

تلقى Instagram Plus Gold أيضًا سمات جديدة.

• قم بتحميل حالة Instagram أطول من 30 ثانية.

• كما أنه يعالج المشكلات التي أثارها التحديث الذهبي Insta 2024.

• انسخ السيرة الذاتية لأي شخص أيضًا.

• تحميل انستقرام الذهبي 2024 آخر إصدار v3.00 | انستا الذهبي Instagram Gold uptodown

Instagram Golden Plus Abu Arab 2024 قم بتحميل InstaGold uptodown

المطور من قبل المطور الشهير أبو عرب، وأطلق على التطبيق اسم Insta Golden، ويحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي، ويتيح لك مشاركة الصور وتعديلها لهم، إضافة عوامل تصفية لهم، وأكثر من ذلك بكثير، وهو أحد أقوى التطبيقات المتاحة.

كذلك; التطبيقات مشهورة في العالم العربي وحظيت بإعجاب الملايين، مع أكثر من 10 ملايين تنزيل إنها من بين التطبيقات الأكثر شهرة التي تم إنشاؤها، والتطبيق آمن تمامًا وخالي من الإعلانات المزعجة من حيث الخصوصية.

Instagram Plus Gold تنزيل

• Instagram Plus Gold هي خدمة شبكة اجتماعية أمريكية مملوكة لشركة Meta لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو تم تعريب التطبيق وإضافة ميزات غير متوفرة في التطبيق الرسمي من أفضل ميزات التطبيق إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو بنقرة زر واحدة دون استخدام تطبيقات خارجية، مما يوفر على المستخدمين الوقت والجهد.

• تم إنشاء التطبيق استجابة لصعوبات مستخدمي Instagram في حفظ الصور والفيديوهات في البداية، وتم توفيره لهم تطبيق Instagram Gold الذي يلبي جميع الشكاوى غير المتوفرة في التطبيق الرسمي وجميع النسخ، Insta Golden، وهو مجاني ولا توجد نسخة مدفوعة على الإطلاق متوافق Instagram Plus Gold، وهو مجاني تمامًا.

• تطبيق Instagram Plus Golden Abu Arab، الإصدار الأحدث لعام 2024، متوفر بأكثر من 30 لغة لهواتف Android، أبرزها اللغة العربية واللغات الأجنبية، لسهولة تفاعل المستخدم.

Instagram Gold 2024 إصدار v3.00 تنزيل | Instagram Gold uptodown

انستغرام الذهبي 2024 تحميل مجاني | الإصدار الأخير من Instagram Gold

تحديث InstaGold Instagram Golden 2024، هو التطبيق الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، وقد تم تطويره من الانستقرام الرسمي وإضافة أقوى وأروع الميزات التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي.

فمن الألوان الجذابة التي تجعل التطبيق أكثر كمالاً وشهرة بين التطبيقات المعدلة الأخرى وأيضاً تعرف بسهولة على عدد الأشخاص الذين يتابعونك ويشاركونك بضغطة زر وهو من أقوى التطبيقات التي تتمتع بمميزات رائعة غير متوفرة في أي تطبيق Instagram Plus، التطبيق يعمل جنبًا إلى جنب مع wi الرسمي.

كما يُقدم Instagram Plus Gold uptodown 2024 العديد من الميزات الرائعة لمساعدتك على التواصل مع الآخرين ويوفر لك مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. من أبرز مميزات التطبيق إمكانية متابعة ورؤية والتحدث مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم، وكذلك متابعة أخبار أحبائك من المشاهير سواء كانوا ممثلين أو لاعبي كرة قدم، و تعرف على أحدث أعمالهم كما لو كنت معهم في مكان واحد.

فيحتوي التطبيق أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام ومناسبة للأشخاص من جميع الأعمار التطبيق مجاني تمامًا ويوفر وظائف ممتازة دون فرض أي رسوم. كما أن لديها ميزة تسجيل الدخول بنقرة واحدة وأكثر من ذلك بكثير، حيث أن من بين الفوائد التي يمكنك تعلمها من خلال قراءة المقال على طول الطريق حتى النهاية وتنزيل Instagram الذهبي من uptodown برابط مباشر، أحدث إصدار 2024.

Instagram Gold Plus v3.00 أحدث إصدار 2024 معلومات Instagram Gold +

• Instagram Gold هو اسم التطبيق.

• الإصدار 3.00 من التطبيق.

• Golden Insta Chat هو نوع من التطبيقات.

• الترخيص مجاني.

• Android هو نظام التشغيل.

• لغة تطبيق متعددة اللغات

• حجم التطبيق: 54.07 ميجا بايت.

فوائد Instagram Golden 2024 أحدث إصدار | تحميل Instagram Gold

• قم بتضمين القدرة على تفجير النص في المحادثات.

• اجعل من الممكن إخفاء اسم الشخص من القصة.

• قم بتضمين مفتاح تبديل لإخفاء القصة من الشاشة الرئيسية.

• اجعل من الممكن إخفاء اسم المستخدم من شاشة المحادثة الرئيسية.

• اجعل من الممكن إخفاء الصورة من شاشة المحادثة الرئيسية.

• قم بتضمين إعداد لإخفاء الاسم من شاشة المحادثة.

• قم بتضمين مفتاح تبديل لإخفاء الصورة من شاشة المحادثة.

• السماح للمستخدمين بإخفاء أيديهم من شاشة المحادثة.

• أضف خيارًا لفصل التطبيق عن الإنترنت.

• اجعل من الممكن تغيير الحبكة.

• أضف خيارًا لإضافة عدد غير محدود من حسابات Instagram.

• أضف خيارًا للملف الشخصي لإخفائه (اتبعني).

• اجعل من الممكن إزالة رمز القلب من الشاشة الرئيسية.

• تغيير نظام ألوان شاشة المحادثة.

• أضف خيار اختيار خلفية إلى شاشة المحادثة.

• أضف خيار انتقاد إلى الشاشة الرئيسية لفتح الكاميرا والمحادثات.

• قم بتضمين خيار تضمين صورة كاملة في القصة.

• تمت إضافة خيار لإخفاء المشاركات التي تم الإعجاب بها.

• اضافة امكانية تنزيل الصور بالضغط ثلاث مرات على الصورة.

بعد تنزيل Instagram Plus APK، ستتلقى الميزات التالية:

تنزيل instagram بسرعة تنزيل instagram من instagram، بدء تحديث instagram gold

• يتمتع Instagram Plus بواجهة سلسة للغاية وسهلة الاستخدام ومناسبة لجميع الفئات العمرية.

• مع خيار التحديث المستمر، يمكنك التواصل مع المشتركين من خلال قصتك وطرح العديد من الأسئلة.

• القدرة على التجسس على أصدقاء الستوري الخاصين دون علم المالك.

• يحتوي Instagram Plus على عدد كبير من السمات الفريدة والمذهلة للاختيار من بينها.

• يمكنك الآن التحكم في خصوصية القصة ومنعها من رؤيتها من قبل أشخاص معينين، وكذلك حفظها على جهازك أو مشاركتها مع الأصدقاء الذين يستخدمون Instagram Plus أو تطبيق Facebook.

• قم بإنشاء شكل اختلاف المنظر باستخدام أشرطة التطبيق العلوية والسفلية، والتي تحتوي على بعض الألوان المتغيرة.

• من خلال إعدادات التطبيق، يمكنك قضاء وقتك في التطبيق دون أن يعلم أي شخص متى تكون موجودًا ومتى لا تكون.

• يمكن تنزيل Instagram Insta لنظام Android من خلال رابط التنزيل المباشر من جوجل بلاي.

• Instagram 2024 تنزيل Instagram Plus Instagram تنزيل الإصدار الأخير من Instagram 2024-2024 تطبيق Instagram Plus المحدث آمن تمامًا.

• حيث يمكنك تكوين إعدادات التطبيق لإخفاء وإظهار ما تريد دون خوف من التنصت عليه.

• التواصل الصوتي والصوري مع الأصدقاء.

• أنت حر في وضع علامة على أي شخص في قصتك.

• يمكنك بسهولة إضافة مقطع موسيقي إلى بعض لقطات قصتك.

• أنت حر في تعطيل السيرة الذاتية.

• حيث يتم تحديد العدد الحقيقي للمتابعين بدلاً من 1000 أو 2000 متابع، ويتم تجاهل الكسور.

• تتمثل فائدة IGTV في القدرة على استخدام Instagram TV لنشر مقاطع الفيديو وبثها ومشاهدتها عبر Instagram Plus.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل انستقرام الذهبي Instagram Gold اخر اصدار اغسطس 2024 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل انستقرام الذهبي Instagram Gold اخر اصدار اغسطس 2024 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.