تحميل اهم برامج اختراق حسابات انستقرام الجديدة -اغسطس 2024-

v2.80
برامج اختراق حسابات انستقرام
DownloadTELEGRAM
5.0/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
27
Version
v2.80
Requirements
Android 4.4+
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل اهم برامج اختراق حسابات انستقرام الجديدة -2024-

تحميل اهم برامج اختراق حسابات انستقرام الجديدة -2024-; فقبل أن ندخل في اختراق حساب Instagram، لذلك دعنا نتحدث عن تطبيق Instagram، حيث يُعد انستقرام أحد أشهر تطبيقات Android في العالم لتبادل الصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين. كما أن; Snapchat هو التطبيق الوحيد الذي ينافس هذا التطبيق، يعد تطبيق Pinterest أيضًا أحد التطبيقات المنافسة، ولكن ليس بنفس طريقة التطبيق السابق.

كما أن; تجدر الإشارة إلى أن Instagram لديها أكثر من مليار مستخدم وأكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، نتيجة لذلك أصبح التطبيق شائعًا للغاية، في الآونة الأخيرة اكتشف أحد أكبر خبراء الأمن، Laxman Muthiyah، ثغرة يمكن من خلالها اختراق حساب Instagram بسهولة، وتم ذلك عن طريق اختراق حساب صديقه على Instagram باستخدام طريقة ذكية وقوية للغاية.

نصائح مهمة قبل استعمال برامج اختراق حساب انستقرام :

  • لأن Instagram هو أفضل مكان لمشاركة صورك، فمطلوب أن يكون لديك حساب؛ فإذا لم يكن لديك واحد بالفعل، فيمكنك بسهولة إنشاء واحد للاستمتاع بجمال هذا العالم.
  • كما أن; تكمن المشكلة في أنه بغض النظر عن مدى جرأة الأشخاص، فإن بعض الأشياء لا تستحق النشر على Instagram.
  • ويمكن أن تصبح أحيانًا مكانًا للاستفزاز بالصور، نتيجة لذلك فإذا كنت تعرف أحد أفراد أسرتك أو صديقًا مقربًا ينشر صورًا ورسائل استفزازية على وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكن اختراق حسابه.
  • فعلى الرغم من أن عمليات اختراق Instagram تعتبر غير أخلاقية، ولا ندافع عن مثل هذه الممارسات، إلا أنها ضرورية في بعض الأحيان للحد من السلوك المنحرف للبعض.
  • فحتى الآن نحن نعرف كيفية اختراق كلمة مرور Instagram، حيث إنها طريقة بسيطة لا تتطلب سوى الهاتف المستهدف والاتصال بالإنترنت.
  • كما يمكنك استخدام هذه الطريقة لتتبع صور وأنشطة ابنك أو ابنتك على Instagram حتى لا تنشر صورًا مسيئة وتسيء إلى شخص آخر.

أفضل 5 طرق يستخدمها الهاكرز في برامج اختراق حساب انستقرام :

·       حسابات Instagram المحمية بكلمة مرور

·       تطبيق اختراق حساب iPhone Instagram

·       في ثوانٍ، يمكنك اختراق حساب Instagram.

·       افتح حسابات Instagram الخاصة مع هذا البرنامج.

·       حساب انستغرام اختراق رابط آيفون للهاتف المحمول

برامج يجب توخي الحذر منها في اختراق انستقرام المنتشرة :

إذا ذهبت إلى الإنترنت وقمت بكتابة محرك بحث اختراق Instagram، فسيظهر لك عدد كبير من البرامج التي تدعي أنها قادرة على اختراق Instagram، ولكن هل هذه البرامج صادقة حقًا؟ فيمكن العثور على هذا ليس فقط على الإنترنت، ولكن أيضًا في متجر Play حيث ستجد مئات البرامج والتطبيقات التي تدعي ذلك.

ومع ذلك عند تثبيت تطبيق اختراق Instagram وإدخاله، لا تتلقى أي شيء بشكل متكرر، حيث أقول لكم هذا لأنني نظرت في كل هذه البرامج الشعبية واكتشفت أن 90٪ منها خادعة ولا تعمل، كما يمكنك إخباري ولكن لماذا يتم وضعه على الإنترنت إذا لم يكن يعمل؟ ببساطة للربح من دخول أو تحميل التطبيق. المشكلة الرئيسية هي أنها لا تتوقف عند الربح، بل تتجاوز اختراق حساباتك عبر هذه التطبيقات.

الاقتراحات التي طرحت علينا بشكل كبير حول طرق تهكير انستقرام :

  • اختراق الكمبيوتر في Instagram.
  • اختراق واختراق Instagram للهاتف (Android – iPhone).
  • Instagram بدون اختراق برامج.
  • اختراق البريد الإلكتروني في Instagram.

كما أن; يستخدم المتسللون الأساليب التي سنناقشها ليس فقط لاختراق حسابات الأشخاص العاديين على Instagram، ولكن أيضًا لاختراق حسابات الفنانين والمشاهير والسياسيين، فيتطلب إتقان هذه الأساليب فهمًا أساسيًا للقرصنة، وهو ما نحاول شرحه في موقع الويب “Hackers” الخاص بنا.

فكل ما عليك فعله الآن هو مجرد اتباع الشرح، وللتركيز بكل الطرق إذا لم تفهم نقطة معينة، فسنقدم بكل سرور شرحًا مفصلاً، فإذا كنت لا تفهم إحدى الطرق فما عليك سوى ترك تعليق أسفل الموضوع. كيفية اختراق حساب انستجرام باستخدام الكمبيوتر.

كيفية حماية حسابك من الصفحات المزورة :

يمكنك تجنب كل هذه المشاكل والحفاظ على حسابك مفتوحًا من خلال اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية، فهذه إجراءات بسيطة لكن تأثيرها وأهميتها هائلان، فعندما يرسل لك شخص ما سواء كان شخصًا غير معروف أو شخصًا تعرفه، رابطًا على Facebook Messenger أو أي موقع دردشة آخر، فلا تدخل الرابط أبدًا قبل التحقق منه.

ومع ذلك إذا كان الرابط المرسل إليك إلى صفحة معينة، مثل صفحة Facebook أو Paypal أو Twitter … فلا تدخله مطلقًا أو تسجل أي معلومات متعلقة بالحساب على تلك الصفحة. سيحمي هذا حساب Instagram الخاص بك من الاختراق وكذلك جميع الحسابات الأخرى.

اهم تطبيقات اختراق الانستغرام :

تطبيق Ighack :

باستخدام تطبيق ighack apk، يمكنك اختراق حساب Instagram ومعرفة كلمة المرور الخاصة به مجانًا؛ لا يتطلب التنزيل أو المعاينة، ويمكن استخدامه مع أي جهاز؛ إنه آمن تمامًا ولا يمكن اكتشافه، وهو متاح مجانًا على الإنترنت؛ ويمكن استخدامه باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق ighack عبر الإنترنت.
  • انقر فوق الزر Start Hack.
  • بعد ذلك أدخل اسم حساب مستخدم Instagram الذي تريد اختراقه، كما هو مطلوب من قبل النظام ثم انقر فوق خيار “Hack”.
  • اسمح للتطبيق بالباقي؛ سيتصل خادم ighack بخادم Instagram ويبحث مباشرة عن كلمة المرور في بيانات Instagram عن طريق مطابقة اسم المستخدم “ID” وبعد ذلك سيتم تحويل التطبيق تلقائيًا.
  • بعد ذلك سيرسل التطبيق كلمة المرور مع محو جميع آثار أنشطة النظام بحيث لا يمكن لأحد تتبعها.

برنامج MSpy:

mSpy apk هو تطبيق مجاني لا يتطلب منك الشراء أو التنزيل، ويمكنك استخدامه لاختراق كلمة مرور حساب Instagram باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع تطبيق mSpy واشتر التطبيق عن طريق تحديد الحزمة المناسبة.
  • سيرسل لك النظام رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع رابط إلى لوحة تحكم mSpy ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك.
  • انتقل إلى لوحة التحكم لمعرفة كيفية تثبيت mSpy على الهاتف “الهدف”، ولاحظ شرح الدليل.
  • سيكون من السهل الوصول إلى حسابه من لوحة التحكم بعد تثبيت التطبيق على الهاتف “الهدف”.
  • لعرض الصور والرسائل، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك.
  • يتيح لك تفعيل خاصية keylogging رؤية كل نقرة على لوحة المفاتيح “target”.
  • وكذلك كلمة المرور، وتسجيل الدخول إلى حساب Instagram “target” باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، وكذلك التحكم في حسابه دون علمه.

تطبيق Spyzie:

يُساعد تطبيق Spyzie Apk في معرفة كلمة مرور Instagram، بالإضافة إلى مراقبة الحساب، فهو يميز نفسه عن التطبيقات الأخرى، وهي سهولة مراقبة لوحة مفاتيح keylogger، فكل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج على هاتف الشخص تريد الاختراق مع العلم أنه لا يعرف كلمة المرور. لأن البرنامج مخفي، اتبع هذه الخطوات لاستخدامه:

  • قم بإنشاء حساب على com بالتسجيل.
  • سيرسل لك Spyzie رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على روابط إلى لوحة التحكم ومعلومات تسجيل الدخول.
  • يجب تثبيت Spyzie على هاتف “الشخص المطلوب”، ويظهر شرح لمساعدتك في عملية التثبيت.
  • ستتمكن من تسجيل الدخول إلى نفس الحساب من لوحة التحكم بعد التثبيت الناجح.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Spyzie الخاص بك باستخدام المعلومات الواردة في رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بالتأكيد.
  • يجب عليك تحديد خيار راصد لوحة المفاتيح للحصول على معلومات حول كل نقرة على مفتاح يقوم بها “الشخص المطلوب”.
  • لذلك; كل ما عليك فعله هو انتظار المستلم المقصود لفتح حساب.
  • ستتلقى الإشعارات بسرعة، ويلعب keylogger دوره في إكمال العملية، من خلال معرفة كلمة المرور الخاصة بك.
  • استخدم الكلمة للدخول إلى حساب Instagram الخاص بـ “الشخص المطلوب” من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك مراقبته دون علمه.

برامج اختراق الواى فاى

  • أحد برامج اختراق شبكات Wi-Fi التي يستخدمها العديد من المتسللين فهو برنامج WPA2 Wi-Fi hack.
  • كما أن; هذا صحيح بشكل خاص نظرًا لأنه برنامج يتحايل على هذه الميزة، والتي تشكل حاجزًا أمام الاختراق والوصول إلى تشفير أجهزة الاتصال بالإنترنت المعروفة باسم أجهزة التوجيه.
  • في هذه المقالة سوف نتعرف على برنامج wpa2 للقرصنة وكيفية تجنب استخدامه. بالإضافة إلى أهم المعلومات حول الاختراق العام.

برنامج اختراق WPA2 WiFi للكمبيوتر الشخصي

يستخدم WPA2 لاختراق شبكات WiFi المختلفة وكذلك الإنترنت. تعتمد هذه الطريقة على استغلال الثغرات الموجودة في هذه الشركات، مثل ثغرة wpa2 التي ظهرت في السنوات الأخيرة بعد أن كانت ميزة ومن الصعب اختراقها.

ومع ذلك فإن البرامج والأساليب المستخدمة في هذه الطريقة لا تعمل على جميع الأجهزة أو أجهزة التوجيه المتصلة بالإنترنت بشكل عام. خاصة في ظل جهود شركات الإنترنت لسد هذه الثغرة أو منع استخدامها لمنع المتسللين من اختراق شبكات الواي فاي الخاصة بالمستخدمين واختراقها.

قم بتثبيت برنامج اختراق wifi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن الحصول على برنامج اختراق شبكات Wi-Fi لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من أي من مواقع الويب الرئيسية على الإنترنت بشكل عام، ومع ذلك يجب توخي الحذر الشديد عند زيارة مواقع الويب التي تنشر هذه البرامج بغرض اختراق الآخرين واختراقهم، وتعلم المعلومات والبيانات، وعرض الملفات المهمة للمستخدمين، ثم يتم ابتزازهم بهذه المعلومات والملفات، بهدف الحصول على الأموال أولاً وقبل كل شيء.

برنامج اختبار wpa wps

إنه أحد أكثر برامج وتطبيقات اختراق شبكات Wi-Fi شيوعًا لفحص شبكات الإنترنت بحثًا عن نقاط الضعف. يتيح لك هذا البرنامج اختبار أمان WiFi ومسح أجهزة التوجيه المختلفة بحثًا عن رموز WPS، حيث يستخدم البرنامج أيضًا لاختراق كلمة مرور Wi-Fi عدة مرات وهزيمة خوارزميات المسح المختلفة. العيب الوحيد هو أنه يتطلب إصدارًا أعلى من Android ليعمل بشكل صحيح على الهاتف.

كما يجب على أي شخص يريد حماية شبكة إنترنت معينة من عمليات القرصنة والتجسس أن يتعلم أولاً كيفية تجاوز هذه الشبكات، وهناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعد في هذا الصدد. هذا التطبيق أو الأداة هو الأكثر استخدامًا في الصناعة وهو متاح لمجموعة متنوعة من الأنظمة والأنظمة الأساسية الأخرى، حيث تم إنشاؤه من قبل مجموعة من مطوري تطبيقات Android المعروفين بالإضافة إلى خبراء الأمن المعروفين وذوي الخبرة، ومع ذلك يجب أن يدعمه هاتفك الذكي من أجل وضع الشاشة في معالج شريحة الإنترنت بالهاتف.

تطبيق zanti

في مراحل مختلفة يُعد Zanti أحد أكثر تطبيقات اختبار أمان Wi-Fi شيوعًا، خاصة أنه تم إنشاؤه بواسطة بعض مطوري تطبيقات Android الأكثر شهرة بالإضافة إلى خبراء الأمان والحماية للهواتف والأجهزة بشكل عام. كما أن; يتضمن هذا التطبيق مجموعة من الأدوات الداخلية لاختراق شبكة Wi-Fi واختبار التشفير.

كذلك; يتضمن أيضًا أداة Wi-Fi Scannerالتي تقوم بمسح شبكة Wi-Fi وتعرض الأجهزة المتصلة بالموجه، حيث يمكن استخدام هذا التطبيق لقطع الاتصال بالإنترنت عن تلك المتصلة بالموجه ومنع المستخدم من الوصول إلى خوادم الإنترنت. مع العديد من الميزات الأخرى داخل التطبيق لكشف الثغرات في الإنترنت.

كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

  • ظهرت العديد من الأساليب والبرامج في عصرنا الحالي تتيح لك فتح أي حساب على Instagram دون الحاجة إلى الحصول على كلمة المرور الخاصة بهذا الحساب.

وهذا ما تسبب في عدم خصوصية الحساب ويمكن لأي شخص الحصول على كلمة مرور تفتح أي حساب على Instagram باستخدام تطبيقات معينة، منها:

1- تطبيق ighack

يُعد من أفضل التطبيقات لاختراق الحسابات لأنه يساعد في الحصول على أي كلمة مرور مرغوبة، كما يمكن استخدامه على أنواع مختلفة من الأجهزة، ويتم استخدامه مجانًا، وهو من التطبيقات التي يصعب اكتشافها لذلك فهي آمنة لمالكها. كما أن; يمكن للمخترق استخدام هذا التطبيق من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • انتقل إلى المتصفح لتنزيل التطبيق، ويمكنك الحصول عليه من هنا.
  • بعد تنزيل التطبيق، قم بتشغيله بالنقر فوق كلمة “Hack” أو “Start Hack”.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك بإدخال اسم الحساب الذي سيتم اختراقه.
  • ثم ينقر الفرد على كلمة حرق.
  • يعمل التطبيق من خلال البحث عن كلمة المرور في معلومات الخادم الأصلي على تطبيق Instagram.
  • ثم يعرض التطبيق كلمة مرور الحساب.
  • بعد ذلك ستتم إزالة جميع الأدلة على فتح البرنامج للحساب، مما يضمن عدم إطلاع صاحب الحساب على عملية القرصنة.
  • نتيجة لذلك يمكن للمتسلل استخدام الحساب والوصول إلى أي معلومات يريدها.

2- تطبيق Xnspy.

يمنحك هذا البرنامج العديد من المزايا، مثل اختراق أي حساب تريده، والتجسس على الهاتف، ويمكن للمتسلل استخدام هذا التطبيق بكل سهولة، حيث يتيح لك التطبيق الوصول إلى جميع المعلومات التي تريد الوصول إليها، وموقع يمكن التعرف على الهاتف. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق من خلاله باتباع الخطوات التالية:

  • يدخل الهاكر المتصفح لتنزيل التطبيق الذي يمكنك الحصول عليه هنا.
  • ثم سترى عدة خيارات ؛ حدد كلمة Instagram وانقر عليها.
  • أدخل اسم المستخدم للحساب الذي سيتم اختراقه.
  • يقوم التطبيق بإنشاء الحساب نيابة عنك، ويمكنك الوصول إلى جميع المعلومات التي تطلبها.

3- تطبيق Spyzie.

يتيح هذا التطبيق لأي مستخدم الوصول إلى أي معلومات يرغب فيها، واستخدامه بسيط. أهم جانب في هذا البرنامج أنه لا يتطلب كسر حماية الهاتف، لذلك يمكن استخدامه مع هواتف iPhone أيضًا.

وهو من التطبيقات الآمنة لمالكه فلا أحد يستطيع الكشف عن المخترق ويمكنك استخدامه باتباع الخطوات التالية:

  • يمكنك التسجيل في التطبيق بالضغط على هذا الرابط.
  • يتم تنزيل التطبيق على هاتف الشخص الذي يتم اختراق حسابه.
  • جميع المعلومات المطلوبة من قبل التطبيق في متناول التطبيق.
  • لا داعي للقلق لأنه سيختفي بعد ذلك من هاتف الشخص ولن يتمكن الشخص من العثور على هذا التطبيق.
  • يستغرق الأمر بضع دقائق لتلقي جميع المعلومات لأن البرنامج يرسل جميع المعلومات المتعلقة بالحساب الذي تم إنشاؤه مسبقًا.
  • بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها.

4- تطبيق FONEMONITOR

يوفر هذا التطبيق العديد من الخيارات للمستخدم منها مساعدته في الحصول على كلمة مرور تفتح أي حساب على Instagram وهي:

  • يمكن للمستخدم الوصول إلى أي حساب Instagram دون معرفة كلمة المرور.
  • البرنامج سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة سابقة في التعامل.
  • هذا التطبيق متوافق مع أجهزة iOS و Android.

لاستخدام هذا التطبيق يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قبل تنزيل البرنامج، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على موقع البرنامج.
  • ثم اذهب هنا للحصول على البرنامج.
  • ثم، في الجزء العلوي من الصفحة، انقر فوق زر الإعدادات.
  • ثم تقوم بتحديد الميزة التي تريد استخدامها للتجسس على الحساب، وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني، وسيقوم التطبيق بإدخال الحساب الذي تريد الوصول إليه.

5- تطبيق spyine

من التطبيقات الممتازة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أي حساب شخصي ترغب فيه، ويوفر هذا التطبيق مزايا عديدة منها:

  • هذا التطبيق يمكن الوصول إليه من هذه الصفحة.
  • لا يتطلب التطبيق كسر حماية الهاتف.
  • يسمح لك بالوصول إلى الصفحة الشخصية للشخص الذي تريد اختراق حسابه وتصفحها.
  • يمكن لأي شخص، بغض النظر عن الخبرة، استخدام هذا التطبيق.
  • سيعطيك كلمة المرور لأي حساب تريده في غضون دقائق.
  • هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام.

لكي تتمكن من استخدام التطبيق يجب إكمال الخطوات التالية:

  • سجّل الدخول إلى التطبيق وأنشئ حسابك الخاص.
  • املأ الفراغات بمعلومات حول الحساب الذي تريد اختراقه.
  • ثم يعرض التطبيق كلمة المرور لهذا الحساب.

6- برنامج اختراق انستغرام.

من بين التطبيقات المعروفة التي تُستخدم لتوفير خيارات عديدة للحصول على كلمة المرور لفتح أي حساب على Instagram:

  • يمكن تنزيل التطبيق هنا.
  • التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ولا يتطلب أي رسوم.
  • إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب أي معرفة مسبقة.
  • يمنحك كلمة مرور يمكنك استخدامها للوصول إلى أي حساب Instagram.

فيما يلي خطوات استخدام التطبيق:

  • الفرد يملأ الطلب.
  • أدخل اسم المستخدم للحساب الذي سيتم اختراقه.

نصائح لحماية حسابك على الأنستقرام من الاختراق:

بعد شرح كيفية العثور على كلمة المرور لأي حساب على Instagram، نود أن نوضح كيف يمكنك حماية حسابك من الاختراق من قبل أي شخص من خلال ذكر ما يلي:

  • يجب ألا تحتفظ بكلمة المرور التي تسمح للآخرين بالوصول إلى حسابك عندما تفتح حسابك من أي جهاز آخر.
  • يفضل استخدام متصفح Google Chrome الذي لم يلاحظه أحد.
  • لا تنس ربط حسابك على Instagram برقم هاتفك الشخصي و Facebook؛ هذا يحميها من القرصنة ويسمح لك باستعادتها بسهولة إذا تم اختراقها.
  • ويتضح من المعلومات أن الحساب قد تعرض للاختراق.
  • عند إنشاء كلمة مرور، يجب أن تكون طويلة وتحتوي على أحرف وأرقام حتى لا يتمكن المتسللون من الوصول إليها.
  • يجب ألا تستخدم خدمات الطرف الثالث ؛ قد تزيد من معجبيك ومتابعيك، لكنها في الغالب مزيفة.

مميزات التطبيق:

  • دون أن يلاحظها أحد من قبل أصدقائك
  • استفد من هذه الفرصة الآن واخترق أي حساب على Instagram. اليوم، قمنا بتطوير تطبيق لاختراق حسابات Instagram لأصدقائك.

طريقة الاختراق

  • أدخل رابط حساب Instagram الخاص بالضحية.
  • انقر فوق زر الاختراق.
  • انتظر بضع لحظات وسيخترق Instagram.
  • التطبيق مجرد خدعه لا يخترق الحسابات.

نصائح مهمة قبل اختراق انستقرام

لأن Instagram هو أفضل مكان لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، فمن الضروري أن يكون لديك حساب على هذه المنصة؛ إذا لم يكن لديك واحدة فيمكنك بسهولة إنشاء واحدة لاكتشاف جمال العالم.

على الرغم من أن اختراق Instagram يعتبر ممارسة غير أخلاقية وغير قانونية، ونحن لا ندافع عن مثل هذه الممارسات بأي شكل من الأشكال، إلا أن هذه الممارسات مطلوبة أحيانًا من أجل معالجة السلوك المنحرف أو الاستفزازي أو الابتزازي لبعض الأفراد.

حيث أظهرنا لك عدد المتسللين الذين يستخدمون لاختراق حسابات Instagram وكلمات المرور. في الواقع، هي أساليب تستند إلى برامج وتطبيقات بسيطة لا تتطلب سوى هاتف الضحية واتصال بالإنترنت. يمكنك استخدام هذه الأساليب للتعرف على الصور والنشاط الذي يقوم به ابنك أو ابنتك، على سبيل المثال داخل منصة Instagram ومراقبة أفعاله، حتى لا ينشر صورًا تنتهك التقاليد المجتمعية، أو لمنعه من استفزازه من قبل شخص آخر. المستعمل.

حذاري من برامج اختراق انستقرام المنتشرة

إذا كنت تتصفح الويب وتكتب وتبحث في محرك البحث عن موضوعات اختراق Instagram، فسترى عددًا كبيرًا من البرامج التي تدعي أنها قادرة على اختراق Instagram، ولكن السؤال هنا هو: هل هذه البرامج مزيفة أم صادقة؟ فهذا ليس موجودًا فقط في محركات البحث، ولكن إذا بحثت عن هذا الموضوع في متجر Play، فستجد مئات البرامج والتطبيقات التي تؤكد أنها تؤدي وظيفة القرصنة.

لكن المشكلة أنه بعد تنزيل برنامج اختراق Instagram وتثبيته وفتحه، لن تحصل على الأرجح على أي شيء مفيد لهذا الغرض، ولا أقول هذا بشكل تعسفي أو عشوائي لأنني جربت عددًا كبيرًا من التطبيقات والبرامج على متجر جوجل بلاي الذي يدعي القيام بذلك، واكتشفت أن الغالبية منهم خادعة ومزيفة، ولا يقومون بعمل ما يقولون في وصف التطبيق.

قد تتساءل عن سبب وضعها على الإنترنت إذا لم تعمل. الجواب البسيط هو الربح من خلال عدد مرات تنزيل التطبيق والوصول إليه. ومع ذلك، فإن المشكلة هنا لا تتوقف عند حد الربح ؛ بل يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك إلى الحد الذي يمكن فيه لهذا التطبيق أو البرنامج اختراق حساباتك. ما الذي يسبب هذا؟ سيتم تقديم الإجابة التفصيلية في الفقرات التالية.

احذر من “تطبيق القرصنة الخطير” Insta Cracker.

هذا البرنامج مفيد وخطير في آن واحد، مما يشير إلى أن أي شخص يكون عرضة للنسيان في بعض الأحيان، وهذا يحدث بشكل متكرر في حياتنا، على سبيل المثال يمكنك فتح حساب Instagram وتنسى أو تنسى كلمة المرور التي قمت بتعيينها لحسابك، أو ربما نسيت حفظها.

فالجدير بالذكر أنه في حالة إدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح عدة مرات للوصول إلى حسابك في حالة نسيان كلمة المرور، فقد يقوم Instagram بحظر حسابك أو تعريضه لبعض القيود، لذلك يكمن الحل المثالي من خلال هذا التطبيق، والذي يسمح لك بتجربة عشرات كلمات المرور من خلال تخمين الكلمات التي تحددها، ثم يستخرج التطبيق كلمة المرور الصحيحة.

يجب أن تتساءل من أين يحصل المستخدمون على البرنامج للحصول على المعلومات والاحتياطات، وليس للاستخدام. كما أن; نلاحظ أنهم حصلوا عليها من هنا.

اختراق كلمة مرور Instagram باستخدام mspy

يجب أن تتساءل كيف تم تصميم هذا التطبيق أثناء أداء مثل هذه المهمة الخطرة، في الواقع السبب الرئيسي لتصميم وتطوير هذا البرنامج هو أن يقوم الآباء بمراقبة نشاط وسلوك أطفالهم على منصة Instagram، وكذلك على WhatsApp و Facebook ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، لكن هذه التطبيقات تخرج عن الغرض منها واللجوء إلى أغراض أخرى قد تنتهك القانون. لقد أصبح مؤخرًا شائعًا بين متعاطي الويب.

في الواقع يوجد mspy في الجزء العلوي من مشهد القرصنة ويثق به قراصنة الويب، حيث يستخدم ملايين المستخدمين في أكثر من 180 دولة خدمات هذا البرنامج ويستفيدون منها، كما ان لديه القدرة والفعالية على اختراق حسابات Instagram إذا لم يكن لديك كلمة المرور، ولكن باستخدامها، ستحصل على كلمة المرور المرتبطة بحساب.

كان هذا التطبيق مسؤولاً عن الحدث، الذي غطته وسائل الإعلام الغربية البارزة مثل Android Authority و Forbes، سأقضي المزيد من الوقت في شرح كيفية الحصول على كلمة المرور داخل Instagram. وهو ما يجب أن تكون على دراية به، وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج متاح للاستخدام والتنزيل على أجهزة Android و iPhone و iOS.

ولست بحاجة إلى عمل روت للجهاز أو كسر حمايته. ملف mspy بسيط وسهل الاستخدام، مما أدى إلى استخدامه على نطاق واسع.

خطوات اختراق حساب انستغرام باستخدام mspy

  • أولاً: قم بالتسجيل للحصول على حساب mspy على موقع mspy الرسمي.
  • ثانيًا: قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتف الضحية.
  • فإذا كنت تقوم باختراق جهاز Android فلا يلزم تثبيت mspy إلا مرة واحدة على الهاتف المستهدف، وهي ليست مهمة صعبة إذا كنت تريد التجسس على طفلك.
  • في حالة نظام iOS يمكنك اختراقه باستخدام بيانات اعتماد iCloud عبر موقع الويب الرئيسي، للحصول على حساب، يجب عليك أولاً التحقق منه بعد التسجيل.
  • ثالثًا: بعد تثبيت التطبيق على الجهاز المستهدف الذي تريد مراقبة حسابه، أدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بك الذي أنشأت به حسابًا من أجل الوصول إلى الهاتف عبر هذا البريد الإلكتروني.
  • رابعًا: في نظام Android، يجب تفعيله أثناء عملية التثبيت، الأمر الذي يتطلب إدخال عنوان البريد الإلكتروني المذكور سابقًا، نظرًا لاستخدام تطبيق iCloud في عملية القرصنة، فإنه يعمل تلقائيًا على نظام iOS.
  • خامسًا: بعد مرحلة الإعداد حان الوقت لتسجيل الدخول إلى حسابك عن بُعد من أجل اختراق كلمة المرور، حيث يسجل mspy جميع ضغطات المفاتيح داخل الهاتف نظرًا لوجود ميزة keylogger.
  • بما في ذلك بيانات تسجيل الدخول إلى Instagram التي يخزنها.
  • لذلك هذا كل ما تمت كتابته على Instagram سيظهر، وكل ما عليك فعله هو النقر فوقه لمعرفة كلمة المرور ويمكنك أيضًا تدوين اسم المستخدم.

اختراق كلمة مرور Instagram باستخدام mspy Solution

هذا التطبيق، بخلاف التطبيق المذكور سابقًا، يتطلب بعض الشروط للوصول إلى الهواتف المستهدفة. حدد الشروط التالية لكل نظام تشغيل:

  • بالنسبة لنظام التشغيل Android، يجب أن يكون نظام التشغيل 4.0 أو أعلى.

بالنسبة لنظام التشغيل Apple iOS، يجب أن يدعم الجهاز نظام التشغيل iOS 7.0 أو أعلى. استفد من iCloud.

سوف تطلب ما يلي:

  • اتصال ثابت بالإنترنت
  • امتلاك عنوان بريد إلكتروني يعمل وغير معطل

خطوات بدء اختراق كلمة المرور

  • الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى موقع mspy الإلكتروني وأنشئ حسابًا باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. ثم حدد نظام تشغيل الهاتف المستهدف وطريقة الدفع للخطة التي تريد استخدامها.
  • الخطوة 2: ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل التحقق ومعلومات الإعداد.
  • الخطوة 3: على نظام Android، استخدم الرابط المرسل إليك لتثبيت mspy مرة واحدة. أكمل خطوة التثبيت بعد تنشيط وضع التخفي. يجب عليك العودة إلى الحساب البعيد لاحقًا.
  • الخطوة 4: بعد تلقي البريد الإلكتروني، يجب عليك إعادة الوصول إلى الحساب والتحقق من بيانات اعتماد iCloud، ثم للوصول إلى Instagram، حدد هاتف المستخدم وانتظر حتى تكتمل عملية المزامنة.
  • الخطوة 5: العودة إلى حسابك فور الانتهاء بهدف عرض لوحة القيادة. حيث يوجد ملخص مهم بتفاصيل مميزة.

اختراق انستغرام عن طريق تطبيقات

ينشط بعض الأشخاص على الإنترنت وينخرطون في سلوكيات وسلوكيات غير قانونية وغير أخلاقية، مثل سرقة حسابات المستخدمين لانتهاك خصوصيتهم، حيث يستخدمون تطبيقات القرصنة، ويقدمون لهم عنوانًا جذابًا للوقوع في الفخ وتثبيت البرنامج، ولكن عند تثبيت هذا التطبيق، لا تحصل على أي شيء، وتخرج على أساس أنه لم يحدث شيء.

ومع ذلك يحتوي هذا التطبيق على فيروسات خبيثة تتسلل إلى حسابك دون علمك باستخدام المعلومات الخاصة بحسابك التي أدخلتها في التطبيق، فمن المهم معرفتها من أجل حماية نفسك من التطبيقات والبرامج الخادعة، ولتجنب تنزيل أي برنامج قبل التحقق من سلامته وموثوقيته من خلال البحث عنه وقراءة المراجعات عنه.

اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

فالجدير بالذكر أن عدد مستخدمي إنستجرام يتجاوز المليار، مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، مما يجعل التطبيق شائعًا للغاية، حيث في الآونة الأخيرة اكتشف أحد أكبر خبراء الأمن Laxman Muthiyah ثغرة يمكن من خلالها اختراق حساب Instagram بسهولة، وتم ذلك عن طريق اختراق حساب Instagram الخاص بصديقه باستخدام طريقة ذكية وقوية للغاية.

تطبيق خطير جدا يستعمله الأشخاص لاختراق حسابات الانستقرام

  • تطبيق خطير للغاية يسمح للأشخاص باختراق حسابات Instagram فقط باستخدام كلمة مرور المستخدم، بدلاً من تخمين قائمة كلمات المرور وتعيينها.
  • هذا التطبيق مفيد وخطير على حد سواء، حيث من المعروف أن أي شخص قد تعرض له.
  • النسيان شيء نفعله جميعًا من وقت لآخر، لذلك يمكنك فتح حساب Instagram وتنسى كلمة المرور التي قمت بتعيينها أو تفشل في حفظها.

وكما هو معروف في Instagram فإن محاولة إدخال كلمة مرور خاطئة عدة مرات في محاولة للوصول إلى حسابك عندما تنسى كلمة المرور قد يؤدي إلى حظر حسابك أو تقييده، لذا فإن أفضل حل هو استخدام التطبيق الذي لقد قدمت، والذي يسمح لك بتجربة الآلاف من كلمات المرور من خلال تخمين الكلمات، حيث تقوم بتحديده ويستخرج التطبيق كلمة المرور الصحيحة؛ لذلك ذكرت أن التطبيق خطير لأنه يمكن لأي شخص اختراق حسابات Instagram بهذه الطريقة عن طريق تجميع قائمة كلمات المرور الافتراضية.

اختراق حساب انستقرام عن طريق cmd

يتم اختراق حسابات Instagram عن طريق أوامر الكمبيوتر أو تخزين البيانات بشكل عام. خاصة أنه يسمح بالوصول إلى كمية كبيرة من البيانات والمعلومات المخزنة على الجهاز في أي وقت ومن أي مكان، حيث طالما يتم إدخال هذه المعلومات مرة واحدة على الأقل على الجهاز قبل الوصول إليها بهذه الطريقة، فيستخدم المتسللون سواء كانوا مبتدئين أو محترفين أداة أو محرر cmd بعدة طرق.

لكن نظرا لصعوبة هذه الطريقة، يفضل البعض عدم استخدامها، باستثناء المحترفين ومن لديهم خبرة في اختراق حسابات Instagram أو الأجهزة بشكل عام من خلالهم، نتيجة لذلك يجب عليك توخي الحذر الشديد عند الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك أو أي من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بك على أي جهاز آخر غير جهازك الخاص، حيث يريد بعض الأشخاص على وجه الخصوص اختراقك لسرقة معلومات وبيانات حسابك والوصول إليها.

اختراق حساب Instagram عبر المتصفح

تشبه هذه الطريقة طريقة اختراق cmd Instagram المذكورة سابقًا، خاصةً لأنها تعتمد على الوصول إلى بيانات الحساب عبر خدمة تخزين تُعرف باسم “ملفات تعريف ارتباط المتصفح”، حيث تتيح هذه الخدمة الوصول إلى جميع البيانات والمعلومات الموجودة على الجهاز، بالإضافة إلى الوصول إلى المواقع التي تحتوي على كلمات مرور وبريد إلكتروني ومعلومات حساسة أخرى.

فيجب أن تكون حذرًا للغاية ولا تدخل بياناتك في جهاز لا تثق بمالكه أو تتوقع سرقة حساب Instagram الخاص بك.

كيف يمكنني حمايه انستجرام من الاختراق

تتضمن الاحتياطات البسيطة ضد اختراق Instagram ما يلي:

  • لا تضغط على أي روابط غريبة المظهر تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram وغيرها.
  • فإذا أدخلت رابطًا معينًا عن طريق الخطأ ووجدت صفحة تسجيل الدخول، فلا تسجل بياناتك عليها لأنها صفحة مزيفة.
  • قم بتعيين كلمة مرور يصعب تخمينها لحسابك حتى لا يتمكن أحد من اختراقها.

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل اهم برامج اختراق حسابات انستقرام الجديدة -اغسطس 2024- APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل اهم برامج اختراق حسابات انستقرام الجديدة -اغسطس 2024- الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.