تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield كامل مجانا اغسطس 2023

9.8.0
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 1,000,000
Updated
قبل 3 ساعات
Size
8.7 M
Version
9.8.0
Requirements
Android 4.4+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield كامل مجانا 2022

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield كامل مجانا 2022 Hacked Hotspot Shield حيث يتعرض ملايين الأشخاص يوميًا لعمليات التسلل والهجمات في جميع أنحاء العالم بسبب نقص المعرفة والخبرة في كيفية حماية أنفسهم، وبالنسبة للإعلان والأخبار والعديد من مجالات الدراسة الأخرى تعد هذه البيانات بمثابة منجم ذهب لتجنب الوقوع في هذه الفئة يجب عليك اتخاذ الاحتياطات.

لذلك; قد ترفض بعض الدول تزويدك بخدمات معينة والحل بسيط التقدم بطلب للحصول على برنامج تأمين الاتصالات هذه عديدة ومتنوعة، ومع ذلك فإن الغالبية منها غير آمنة ولديها العديد من المشكلات فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتخاذها لتجنب هذا الموقف لن تعمل معظم مواقع الويب إذا تم حظرها يعد استخدام خادم وكيل أو إعدادات بوابة موفر خدمة الإنترنت (أو NAT) أفضل طريقة لفتح صفحات الويب المحظورة.

2022، Hotspot Shield Hacker Hotspot Protection

APK هوت سبوت شيلد

• Hotspot Shield هو برنامج VPN يخفي عنوان IP الخاص بجهازك متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث يستخدمه المستخدمون على نطاق واسع.

• نما هوت سبوت شيلد بسرعة نتيجة لأمن البيانات الممتاز، فعند الاتصال بالإنترنت فإنه يخفي الهوية الحقيقية للمستخدم.

• علاوة على ذلك يتيح لك تنزيل Hotspot Shield الوصول إلى العديد من المواقع المحجوبة وتحسين سرعة التصفح على معظم الشبكات.

• قم بتنزيل برنامج Hotspot Shield الكامل والذي يعد من البرامج الرائدة في هذا المجال مجانًا.

• والغرض منه هو تأمين الاتصال بينك وبين الخادم الذي تتصفح من خلاله مواقع الويب عند الاتصال عبر شبكات Wi-Fi غير آمنة كما أنه يحمي بياناتك الحيوية عبر الإنترنت من هجمات القراصنة.

• طالما لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت، يمكنك تصفح الإنترنت من أي مكان.

• فإذا كانت حكومتك تقيد الوصول إلى مواقع الويب فيمكنك استخدام Hotspot Shield سيقوم بتشفير بياناتك والحفاظ عليها في مأمن من التنصت الحكومي.

أهمية 2022 Hotspot Shield: 2022 Hotspot Shield

APK هوت سبوت شيلد

سيسمح لك الإصدار الأخير بفتح المواقع المحجوبة بسهولة تحظر بعض البلدان مواقع وتطبيقات محددة لأسباب محددة إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لفتح المواقع المحجوبة في عام 2021 فقد وصلت إلى المكان الصحيح هذا لأن Hotspot Shield هو أفضل مبدل IP، مما يسمح لك بتصفح الإنترنت باستخدام عنوان IP مختلف مثل خدمة VPN.

لذلك; على الرغم من أنها ليست متطابقة تمامًا، إلا أنها قريبة بدرجة كافية، حيث يمكنك الآن تنزيل Hotspot Shield مجانًا برابط مباشر لجهاز الكمبيوتر، وهو أقوى البرامج وأكثرها فعالية لإلغاء تأمين المواقع المحجوبة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone.

كما أن; Windows و Mac Android Samsung Galaxy Note S3 و BlackBerry و iPhone و iPad والجهاز اللوحي (Windows XP و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10).

فهذا لأن Hotspot Shield مجاني لجميع الأجهزة لذلك ليست هناك حاجة لتنزيل أو تنشيط الكراك لـ Hotspot Shield لأنه مجاني بالفعل، لذلك حدد البلد الذي تريد استخدامه وانقر على “تنشيط”، وتمتع بحرية الوصول غير المقيد إلى جميع المواقع.

يتضمن Hotspot Shield لأجهزة Android و PC الميزات التالية:

قم بتنزيل Hotspot Shield

• أداء Hotspot Shield Apk: نتيجة لعمليات التطوير الشاملة للمطور يتمتع برنامج Hotspot الجديد بأداء سريع وقوي.

• دعم اللغة العربية: يدعم هذا البرنامج مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية القياسية هذه ميزة للمستخدمين الذين ليس لديهم فهم شامل للغات الأخرى.

• التوافق عبر الأنظمة الأساسية: يعد Hotspot Shield متوافقًا مع الأنظمة الأساسية ويمكن استخدامه على أجهزة Windows وكذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. كما أنه متاح للتنزيل من متجر Google Play.

• الإعداد التلقائي: برنامج كمبيوتر يقوم بمجموعة متنوعة من المهام دون تدخل، مثل تكوين المتصفحات والبرامج الأخرى.

• مجاني: البرنامج عبارة عن نسخة تجريبية مجانية تتضمن جميع ميزات النسخة المدفوعة ومماثلة لها.

• أمان قوي: تصفح الإنترنت مجانًا مع التمتع بالحماية الكاملة يقدم البرنامج خدمة مجانية ولكن يجب تفعيلها.

• امتداد المتصفح: يعمل البرنامج في متصفحك وبدون علمك، ينشط الحماية ويسمح لك بالعمل في مشروعك.

• المستخدمون: يحتوي برنامج Hotspot Shield على أكثر من 400 مليون عملية تنزيل مما يوضح مدى شعبية البرنامج وقوته.

لذلك; باختصار يعد Hotspot Shield برنامجًا مجانيًا قويًا سيحميك من جميع أنواع غزوات الخصوصية على الإنترنت مشاهدة هذا الفيديو لمزيد من المعلومات ستتعرف على تفاصيل البرنامج وكيفية تنزيله وتثبيته وكذلك كيفية إعداده وتشغيله.

للحصول على Hotspot Shield مجانًا اتبع الخطوات التالية:

وإذا قمت بالترقية إلى الإصدار المدفوع، فستتلقى العديد من المزايا بما في ذلك:

• Hotspot 2022 تنزيل

• APK هوت سبوت شيلد

• أكثر من خادم VPN في أكثر من 25 دولة حول العالم.

• تم تأكيد صلاحية الاسترداد في غضون 45 يومًا من تاريخ الشراء.

• استفد من بروتوكولات الاتصال والنقل السريع للبيانات الخاصة بـ Hotspot Shield.

• أمان Wi-Fi.

• قم بتثبيت وظيفة إضافية لمتصفح Firefox أو Google Chrome.

• بالإضافة إلى المتصفحات والبرامج الضارة والخبيثة.

• Hotspot Shield 2022 قم بتنزيل Hotspot Protection

معلومات مجانية حول Hotspot Shield 2022

يتعرض ملايين المستخدمين لعمليات التجسس والقرصنة بشكل يومي نتيجة قلة معرفتهم وخبرتهم بالإجراءات الأمنية اللازمة، وفي كثير من المجالات تعتبر هذه البيانات كنزًا لهم لذلك يجب عليك استخدام إحدى الوسائل لحماية نفسك لتجنب الوقوع في هذا المربع.

لذلك; قد تحجب الدولة عنك بعض الخدمات والحل بسيط للغاية: استخدم أحد برامج تأمين الاتصالات، وهي كثيرة ومتنوعة، لكن معظمها غير آمن ويواجه العديد من المشاكل، لذلك قمنا بعمل مراجعة حول الأفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة والتواصل الآمن على الإنترنت وهو برنامج Hotspot Shield وهو من البرامج الرائدة في هذا المجال ووظيفته تأمين الاتصال على الإنترنت.

كما أنه, يعمل على حماية سرية بياناتك الهامة على الإنترنت من هجمات المتسللين. هذا بالإضافة إلى فتح المواقع المحجوبة التي قد تحجبها الحكومات، كما حدث مؤخرًا، مما يعني أنه إذا استخدمت برنامج Hotspot Shield المجاني، يمكنك تصفح الإنترنت بحرية وأمان أكثر من أي وقت مضى.

Hotspot Shield متاح للتنزيل المجاني.

يتوفر أحدث إصدار من برنامج Hotspot Shield للكمبيوتر الشخصي والجوال في نهاية هذا الموضوع.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Hotspot Shield.

قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Hotspot Shield المجاني الذي سيسمح لك بفتح المواقع المحجوبة بسهولة، حيث تقوم بعض الدول بحظر مواقع وتطبيقات معينة لأسباب محددة، مما يدفع العديد من المستخدمين للبحث عن برنامج لفتح المواقع المحجوبة مجانًا بمباشرة. حلقة الوصل.

فإذا كنت تبحث عن برنامج مجاني أيضًا فقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تريد فتح المواقع المحجوبة في عام 2022، لأن Hotspot Shield هو أفضل برنامج لتغيير عنوان IP الخاص بك يسمح لك بتصفح الإنترنت باستخدام عنوان IP لبلد مختلف، وهو مشابه لخدمة VPN التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى متصفح الإنترنت الشهير Opera.

تتيح لك هذه التقنية زيارة مواقع الويب المحظورة دون أن يتم تعقبك لأن نشاطك على الإنترنت على الإنترنت، فإن Hotspot Shield هو أقوى برنامج وفعالية لفتح المواقع المحجوبة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android و iPhone المحمولة، والأكثر فاعلية حتى الآن.

كما أن; يمكنك الآن تنزيل Hotspot Shield مجانًا برابط مباشر لأنظمة Windows و Mac و Windows XP و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Android Samsung Galaxy Note S3 بالإضافة إلى BlackBerry و iPhone و iPad والأجهزة اللوحية مثل Hotspot Shield متاح الآن مجانًا على جميع الأجهزة. ابحث عن اختراق Hotspot Shield أو قم بتنشيط Hotspot Shield لأنه مجاني بالفعل.

قم بتثبيت هوت سبوت شيلد

Hotspot Shield 2022 أحدث إصدار مراجعة مفصلة

تطبيق Hotspot Shield مشهور يجب أن يتمتع به جميع المستخدمين نظرًا لأهميته في الحفاظ على سرية بيانات المستخدمين والسماح لهم بتصفح الإنترنت بحرية دون خوف من ربط بياناتهم أو حساباتهم المصرفية بعملية الشراء.

حيث يُعد استخدام Hotspot Shield وهو إصدار مدفوع لأجهزة الكمبيوتر أمرًا بسيطًا للغاية كل ما عليك فعله هو تحديد الدولة التي تريد تصفح الإنترنت منها والضغط على تفعيل، والتمتع بوصول غير محدود إلى جميع المواقع.

كيفية الحصول على Hotspot Shield باستخدام رابط مباشر

من السهل جدًا تنزيل Hotspot Shield يمكن تنزيل البرنامج وتثبيته دون معرفة مسبقة أو باتباع الخطوات الموضحة في هذه الفقرة.

سترى أيقونة تقول “اذهب إلى صفحة التنزيل”، انقر عليها ثم انتظر بضع لحظات حتى يتم تحديث رابط درع نقطة الاتصال عندما يكون الرابط جاهزًا انقر فوقه مرة واحدة وانتظر بضع ثوانٍ بعد أن يتم تنزيل البرنامج وتنزيله بالكامل على جهازك يمكنك تثبيته.

كيفية الحصول على أحدث إصدار من Hotspot Shield للكمبيوتر الشخصي مجانًا

طريقة تثبيت البرنامج مباشرة يمكننا تقسيمه إلى خطوات حتى لا تواجهك أية صعوبات أثناء تنزيل البرنامج وتثبيته وهذه الخطوات هي:

• الخطوة الأولى: هي تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر فوق تثبيت أو تثبيت Hotspot Shield بعد تغيير اللغة واختيار العربية من القائمة بالأعلى.

• الخطوة الثانية: هي انتظار اكتمال عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد النقر فوق “تثبيت” يقوم بجمع المعلومات داخل الجهاز بطريقة بسيطة وآمنة، مما يسمح لك بتصفح مواقع الويب دون الكشف عن هويتك، حيث تطبيق Hotspot Shield برابط مباشر باللغة العربية

• الخطوة الثالثة: بمجرد اكتمال التثبيت، سيطالبك البرنامج بإكمال عملية التثبيت بحيث يكون برنامج Hotspot Shield موجودًا على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows وجاهزًا للاستخدام، فقم بتثبيت النسخة الكاملة من Hotspot Shield Arabic للكمبيوتر الشخصي.

كيفية استخدام برنامج Hotspot Shield الجديد

يمكن استخدام Hotspot Shield دون أي معرفة مسبقة هو برنامج بسيط بواجهة سهلة الاستخدام ويعمل بالعديد من اللغات ومنها العربية مما يساعدك عند استخدام البرنامج الذي يعمل بدون تعقيد لان واجهة التطبيق بسيطة ويمكن استخدام البرنامج بالضغط على زر البدء الاتصال الموضح في الصورة والذي يربطك بشبكة VPN الخاصة بك.

أحدث إصدار من Hotspot Shield لنظام التشغيل Windows

ستتمكن من مراجعة تصفحك عبر الولايات المتحدة بعد الضغط على زر بدء الاتصال، كما يسمح لك بمشاهدة البلد الذي تتصل منه وعنوان IP الجديد الخاص بك، وكمية البيانات التي يتم تنزيلها وتنزيلها من الإنترنت، واستخدامك اليومي بدءًا من 500 ميجابايت إذا كنت تريد التبديل إلى اشتراك غير محدود وترقية هذا التطبيق إلى Hotspot Shield Premium فانقر فوق Upgrade Now في الجزء العلوي من الشاشة، فبرنامج Hotspot Shield مجاني تمامًا للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ماذا يفعل هوت سبوت شيلد بالضبط؟

• التصفح الآمن: يوفر Hotspot Shield VPN، الذي يغير طريقة الاتصال بطريقة ما ليصبح مشفرًا وغير قابل للتجسس من قبل أي طرف، تصفحًا آمنًا للإنترنت.

• البحث دون الكشف عن هويتك: يمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق تنزيل برنامج Hotspot Shield الكامل مجانًا لا نعني ميزة المتصفح بل نعني التصفح المتخفي، مما يعني إخفاء جميع معلوماتك بما في ذلك عنوان IP الخاص بجهازك.

• اتصال Wi-Fi آمن: قد تضطر أحيانًا إلى الاتصال بشبكات لا تعرفها لا، لا سيما شبكات Wi-Fi التي تكون عرضة للخطر دائمًا ولكن لا.

لا تقلق فإن تنزيل إصدار قديم من Hotspot Shield لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يضمن اتصالاً آمنًا على جميع الشبكات.

قم بتثبيت هوت سبوت شيلد

أداء Hotspot Shield: يتمتع برنامج Hotspot الجديد بأداء سريع وقوي نتيجة لعمليات التطوير المكثفة لشركة المطورين.

دعم اللغة العربية: يدعم Hotspot Shield APK العديد من اللغات العالمية بما في ذلك اللغة العربية القياسية وهي فائدة كبيرة للمستخدمين غير المعتادين على اللغات الأخرى.

Hotspot Shield

للتصفح الآمن متوافق مع مجموعة واسعة من الأنظمة، حيث أنه متوفر لأجهزة Windows وكذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS، ومتوفر على Google Play كـ hotspot shield elite apk:

التكوين التلقائي: عند تنزيل برنامج Hotspot Shield الكامل لنظام Android مجانًا، فإنه يقوم تلقائيًا بتهيئة المتصفحات والبرامج الأخرى للعمل معها.

مجانًا: قم بتنزيل برنامج Hotspot Shield الكامل لنظام التشغيل Windows 10، وهو إصدار تجريبي مجاني يتضمن جميع ميزات الإصدار المدفوع ولا يختلف بأي حال من الأحوال.

أمان قوي: يوفر هكر Hotspot Shield أمانًا من الدرجة الأولى أثناء تصفح الإنترنت؛ فكل ما عليك فعله هو تفعيله.

ملحق المتصفح: يعمل Hotspot Shield Elite 3.42 بشكل كامل مع التنشيط داخل المتصفح وبدون علمك ما عليك سوى تنشيط الحماية والبدء في العمل دون قلق.

عدد المستخدمين: تلقى برنامج Hotspot Shield أكثر من 400 مليون عملية تنزيل، مما يدل على شعبية البرنامج وقوته.

باختصار يعد Hotspot Shield برنامجًا مجانيًا قويًا سيفيدك ويحميك من أنواع مختلفة من عمليات التطفل على خصوصية الإنترنت يمكنك العثور على المزيد من البرامج المجانية من خلال تصفح قسم برامج الكمبيوتر.

نظرة سريعة على Hotspot Shield للكمبيوتر الشخصي

إذا دخلنا إلى برنامج Hotspot Shield، فسنكتشف أنه برنامج بسيط وسهل الاستخدام يحتوي على أدوات وميزات تجعل تصفح الإنترنت آمنًا تمامًا دون خوف من حساباتك وكشوفاتك المصرفية أو على مواقع التواصل الاجتماعي و هذه الأدوات.

الترقية إلى Premium: من خلال شراء الإصدار المدفوع من Hotspot Shield لمدة عام أو ستة أعوام أو عام واحد يمكنك الاستمتاع بالخصوصية الكاملة وبث مقاطع الفيديو والتشفير العسكري وأكثر من 2500 خادم يعمل بسرعات عالية.

برنامج Hotspot Shield لنظام التشغيل Windows الإصدار الأصلي تنزيل مجاني

الخيارات العامة: يمكنك التحكم في مجموعة متنوعة من الأشياء ضمن هذه الإعدادات، بما في ذلك تشغيل البرنامج عند بدء تشغيل Windows، وتفعيل IP، ومنع تسرب عنوانك، وتشغيل Hotspot Shield تلقائيًا عند الاتصال بشبكة Wi-Fi.

قسم المساعدة: تنزيل Hotspot Shield Free سيساعدك هذا القسم في حالة وجود مشكلة في البرنامج أو في حالة فقد الاتصال يمكنك أيضًا حل أي مشكلات تظهر عند بدء تشغيل البرنامج من خلال زيارة هذا القسم والذي يحل جميع المشكلات ويعرض آخر تحديث لتطبيق Hotspot Shield والذي يعمل بشكل لا تشوبه شائبة ويسمح لك بالوصول إلى المواقع المحجوبة.

تنزيل Windows Hotspot Shield APK

ما هو VPN بالضبط؟

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي مجموعة من أجهزة الكمبيوتر التي تخزن مواقع الويب التي تزورها هي إحدى الخدمات التي تتيح للمستخدمين نقل جميع بيانات الاتصال عبر الإنترنت عبر خوادم الشركة المطورة، حيث تمر هذه البيانات عبر الخوادم قبل الوصول إليك. هذا الاتصال آمن ويوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإخفاء هويتك أثناء تصفح الإنترنت والالتفاف على الحظر المفروض من قبل مراقب خدمة الإنترنت على المواقع المحجوبة أو المحجوبة في بلدك.

كيف تعمل VPN على جهاز الكمبيوتر؟

هذه الشبكة المعروفة باسم الخادم مرتبطة بالبنية التحتية للشبكة، والتي تتضمن العديد من الأجهزة التي تعمل على هذه الشبكة، مثل أجهزة التوجيه وتعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل النموذج المستخدم للاتصال بالإنترنت يُعرف بنموذج خادم العميل وهو أحد أفضل نماذج الخوادم.

فعند الاتصال بالإنترنت يتم توصيل البيانات الخاصة بالإرسال والاستلام مباشرة بخادم الموقع الذي تزوره، ويتم الاتصال من خلال مزود الخدمة في بلدك، حتى تتمكن من رؤية جميع المعلومات التي طلبتها، ويتم الكشف عن عنوان IP الخاص بك في هذه المرحلة.وموقعك حتى يتمكن مزود الخدمة من الاطلاع على قائمة المواقع التي تزورها بشكل منتظم .

ونتيجة لذلك يحجب هذه المواقع منك ويمنعك من دخولها مرة أخرى؛ لحل هذه المشكلة وحماية بياناتك ومواقع الويب التي تزورها تقوم الشبكة الافتراضية بتشفير جميع بيانات الاتصال الخاصة بك، وهذا التشفير يمنعك مزود خدمة الإنترنت من الوصول إلى مواقع الويب والخروج منها ولا يمكن الوصول إلى بياناتك معلوماتك الشخصية وموقعك واتصالك بالإنترنت كلها آمنة تمامًا.

يمكنك معرفة المزيد عن البرنامج من خلال مشاهدة هذا الفيديو الذي يتضمن شرحاً مفصلاً عن طرق تنزيل البرنامج وتثبيته، وكذلك الإعداد والتشغيل.

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر مجانا 2022 Hotspot Shield

ما هو هوت سبوت شيلد بالضبط؟

قد تضطر العديد من البلدان إلى حظر أنواع معينة من المحتوى من المستخدمين نتيجة للسياسات الحالية، والتي تعيق التصفح واستطلاع حركة المرور على الإنترنت وفي بعض الأحيان الاتصال أيضًا مما يدفع الكثيرين إلى التفكير في البدائل مثل برامج إلغاء الحظر المعروفة ( VPN) من أجل الحصول على اتصال آمن عبر اتصال Wi-Fi آمن.

يؤمن Hotspot Shield Free ويضمن سرية جميع البيانات من خلال إنشاء شبكة خاصة وسرية عبر الإنترنت (VPN) بين جهازك وبوابة الإنترنت الخاصة بك وحماية هذا الاتصال الآمن الذي لا يمكن اختراقه من المتلصصين والمتسللين ومقدمي خدمات الإنترنت. عرض جميع أنشطة تصفح الويب والتنزيلات ومعلومات Visa للمدفوعات عبر الإنترنت أو أي شيء آخر يتم إرساله عبر الإنترنت.

فوائد تنزيل Hotspot Shield للكمبيوتر الشخصي

Hotspot Shield هو برنامج أمان مجاني يستخدم أحدث تقنيات VPN وهو سهل التثبيت والاستخدام وله العديد من المميزات منها:

• من خلال ميزة تشفير HTTPS تعمل على تأمين جميع خصوصيتك، لا سيما حركة المرور والوصول إلى موقع الويب، بالإضافة إلى جميع المعلومات الشخصية المتعلقة بك.

• إنه يحمي خصوصيتك الكاملة ضد سرقة الهوية عبر الإنترنت.

• على الإنترنت، قم بإخفاء عنوان IP الخاص بك.

• يمكن الوصول إلى كل المحتوى بشكل خاص عبر جدران الحماية.

• يحمي شبكات الواي فاي في الفنادق والمطارات من المتلصصين.

• إنه يوفر كمية لا حصر لها من النطاق الترددي من خلال جميع الاتصالات التي يقدمها.

• وهو متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الحديثة بما في ذلك نظام التشغيل Mac (Windows 10).

• كما أنه متوفر بنسخة مجانية.

• يسمح بما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة.

• فهناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا على النسخة المدفوعة.

ميزات Hotshield Spot Unblocker

• اتصالات متزامنة (عمليات تسجيل دخول متعددة): يدعم Hotspot Shield VPN ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة.

• تسجيل الدخول: لا يحتفظ Hotspot Shield VPN بسجلات المستخدم، وهي ميزة جيدة إذا كانت خصوصيتك أولوية قصوى.

• تقدم Hotspot Shield VPN Unblocker نسخة مجانية بميزات وإعلانات محدودة.

• ثم تتغير الواجهة إلى مؤقت في الجزء العلوي لتظهر لك المدة التي كنت متصلاً بها.

• فحص الموقع: يمكن لـ HotSpot Shield اعتراض البرامج الضارة بالإضافة إلى حمايتك من مواقع التصيد الاحتيالي والبريد العشوائي غير المعروفة.

عندما تستخدم رابطًا مباشرًا لتنزيل Hotspot مجانًا، ضع في اعتبارك أنه متاح لأنظمة Windows و Mac OS و Android و iOS، وهناك امتدادات بروكسي لمتصفحي Chrome و Firefox.

تعليمات تثبيت Hotspot Shield بالصور

Hotspot Shield هو إصدار مجاني، لكنه يطلب منك ربط طريقة الدفع أثناء التثبيت؛ اتبع تعليماتنا لتخطي هذه الخطوة والبدء في استخدام البرنامج على الفور:

• أولاً يجب عليك تنزيل Hotspot مجانًا من خلال زيارة https://www.gethotspotshield.com/free-vpn.

• ثانيًا بعد التنزيل انقر فوق أيقونة التثبيت لفتح الصفحة الموضحة في الصورة.

• هوت سبوت شيلد مجانا

• ثالثًا حدد لغتك المفضلة ثم انقر فوق كلمة “تثبيت” كما هو موضح في الصورة.

• رابعًا ستظهر لك صفحة جديدة لتنزيلها؛ انتظر حتى تنتهي.

• يمكن تنزيل برنامج Hotspot Shield للكمبيوتر الشخصي من هنا.

• خامسًا انقر فوق الزر ابدأ تجربتك المجانية.

• تنزيل وكيل VPN المجاني من Hotspot Shield

• سادسا ستصل إلى صفحة تفاصيل الدفع.

• قم بتثبيت هوت سبوت شيلد.

• سابعا: لا تكتب أي شيء، فما عليك سوى النقر فوق السهم الخلفي المشار إليه بالسهم الموجود ثم الضغط على “رجوع” مرتين وسيفتح البرنامج واجهة المستخدم، مما يتيح لك بدء العمل وتصفح الإنترنت بشكل خاص أثناء تجاوز الحظر.

لماذا يجب عليك استخدام هوت سبوت شيلد؟

1. يُعد Hotspot أحد أفضل برامج فك الحظر وأكثرها شيوعًا، خاصة في نسخته المجانية شبكة VPN قوية يعتمد عليها أكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم للخصوصية والأمان عبر الإنترنت؛ لتلبية احتياجات المستخدمين يتوفر إصداران أحدهما مدفوع والآخر مجاني.

2. مع Hotspot Shield، لا شيء يمكن أن يمنعك من الوصول إلى أي موقع ويب في أي بلد، بغض النظر عن الحدود أو القيود تصفح مواقعك المفضلة دون إشراف أو خوف، مع ضمان اتصال آمن مع تشفير قوي وموثوق.

3. يعتمد البرنامج على بروتوكولات VPN عالية الجودة ولديه العديد من الخوادم في جميع أنحاء العالم المعروفة بدقتها وسرعاتها العالية عند استخدام Hotspot Shield، لن تلاحظ أي اختلاف في سرعة الإنترنت لديك.

4. البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الشائعة بما في ذلك Windows مع جميع الإصدارات المعروفة 7 و 8 و 10 وأنظمة Mac، بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS.

5. باستخدام برنامج إلغاء الحظر، يمكنك تصفح الإنترنت بحرية وأمان دون القلق بشأن بياناتك الخاصة أو معلوماتك الحساسة، لأن Hotspot Shield لديها سياسات صارمة بشأن تخزين بيانات المستخدمين وتضمن دائمًا أنها لا تجمع أي بيانات مستخدمين أو قم ببيعها لطرف ثالث حتى تتمكن من استخدامها بأمان وبدون خوف.

نظرة عامة سريعة على Hotspot.

ما هو Hotspot Shield VPN بالضبط؟

إنه تطبيق مجاني تم إنشاؤه بواسطة Anchorfree، Inc مزود VPN معروف، كما أن; Hotspot Shield VPN هو برنامج يسمح لك بتصفح الويب بشكل مجهول دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر عن طريق إخفاء عنوان البروتوكول الخاص بك بحيث لا يكتشفه أي شخص.

قم بتنزيل الإصدار القديم من Hotspot Shield مجانًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• Hotspot Shield هي خدمة بروكسي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية. Hotspot 2022 “Hotspot download” “Hotspot download” “Hotspot download 2019”

• Hotspot Shield للجوال هو أقوى برنامج وكيل لإلغاء حظر أي موقع ويب. النسخة المجانية من Hotspot Shield VPN مجانية تمامًا.

• تثبيت Hotspot Shield هو برنامج يقوم بإنشاء صفحات باختصار، Baidu Wifi Hotspot هو برنامج يقوم بتحويل شبكة .

لمحة موجزة عن تنزيل Hotspot Shield، أحدث إصدار 2022:

يُعد برنامج Hotspot Shield من أهم البرامج التي يجب تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر، لذا ننصحك بتنزيل برنامج Hotspot Shield 2019 الذي لا يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب، بل يسمح لك أيضًا بالوصول إلى المواقع المحظورة عن طريق كسر الحماية لهم، مما يجعله واحدًا من أنسب الحلول لذلك.

برنامج Hotspot Shield 2022 تنزيل مجاني

للوصول إلى المواقع المحجوبة قم بتثبيت برنامج تشغيل Hotspot Shield. يقوم Hotspot shield بتشفير جميع البيانات الواردة والصادرة من وإلى الكمبيوتر، كما يقوم أيضًا بإنشاء شبكة افتراضية عبر خادم الشبكة.

كيف يعمل هوت سبوت شيلد؟

يتوفر برنامج Hotspot للتنزيل المجاني عبر رابط مباشر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند تثبيت البرنامج وتشغيله على جهازك، يقوم Hotspot Shield بإنشاء شبكة افتراضية بين الجهاز وأحد خوادم الشبكة، ويكون الاتصال ناجحًا يقوم البرنامج أيضًا بأداء الأمان عن طريق تشفير جميع المعلومات المرسلة عبر الإنترنت.

بالطبع يتم تشفير هذه المعلومات قبل الإرسال، ويتم تشفير المعلومات الواردة أيضًا، لذلك لا يمكن لأي شخص، ولا حتى مدير الشبكة التنصت على هذه المعلومات المتبادلة.

Hotspot Shield Free رابط عربي مباشر للكمبيوتر الشخصي 2019

تنزيل مع العديد من حالات القرصنة على الإنترنت والاحتيال المعلوماتي وسرقة المعلومات والتنصت على أعلى المستويات من الأهمية بمكان إيجاد حل يحمي معلوماتنا وبياناتنا التي نرسلها.

نتيجة لذلك من الأهمية بمكان أن تتخذ جميع الاحتياطات لحماية هذه المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولهذا السبب اخترنا تزويدك بـ Hotspot shield وهو أحد أفضل البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها على أي جهاز كمبيوتر لأنه يوفر جهاز كمبيوتر لا مثيل له الحماية نتيجة لذلك نقدم تنزيل Hotspot Shield مجانًا. downloadwb * 963

وصف موجز لتحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر المحمول باللغة العربية، مع رابط مباشر مجاني:

أوصي بتنزيل الإصدار الكامل من Vpn shield Hotspot وتثبيته لحماية جهازك من مشكلات التتبع والمراقبة والمتسللين علاوة على ذلك سيعمل Hotspot Shield على تحسين أمنك في حالة سرقة كلمات المرور الخاصة بك.

يعمل 2022 Vpn Shield Hotspot أيضًا على تحسين سرعة الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا الوصول إلى مواقع الويب في بلدك عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك.

علاوة على ذلك يحتوي الإصدار الكامل من Hotspot Shield على واجهة مستخدم بسيطة تتيح للمستخدم التفاعل بسهولة مع الإصدار الكامل من Hotspot Shield. وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows، من الأحدث إلى الأقدم.

يستخدم البرنامج أيضًا القليل من موارد الكمبيوتر مثل الذاكرة العشوائية ومساحة القرص الصلب Hotspot Shield هو برنامج مدفوع، لكننا نقدم الإصدار الكامل والمفعَّل من Hotspot 2020 مجانًا سرعة الاتصال والاستقرار تفوق تلك الموجودة في معظم الأجهزة التناظرية.

 

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield كامل مجانا اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield كامل مجانا اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.