تحميل برنامج SALTO مهكر APK اغسطس 2023

1.17.2
تحميل برنامج SALTO
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 55,557,777
Updated
قبل 3 ساعات
Size
3.7
Version
1.17.2
Requirements
Android 4.4+
Report this app

Description

Rate this post

تحميل برنامج SALTO مهكر APK

برامج SALTO والأفلام الوثائقية والكوميدية وعروض الأطفال … أكثر من 10000 ساعة من البرمجة لتناسب جميع التفضيلات والاحتياجات! وفترة تجريبية مجانية لمدة شهر للاستفادة منها.

كذلك أعمال جديدة ومواسم جديدة وقصص جديدة، فحاول قراءة الرواية الفرنسية بأكملها (Sam، Balthazar، Kaamelott، Capitaine Marleau، HPI، Alternate، Candice Renoir، Clem، Munch …)

كما أن; حضور الأحداث في المنطقة الزمنية US + 24 مثل Harry Potter: Return to Hogwarts، ومثل ذلك تمامًا، Superman and Louis و All America.

تعرف على أحدث سلسلة Salto (Yellowstone، Intelligence، C’est comme ça que j’t’aime، Become a God)، فالسلسلة بأكملها (Charmed، Urgences، Gray’s Anatomy، Downton Abbey، Fargo، The Office)، العبادة مرات، وتحديثها باستمرار الأفلام الرائجة.

مع Salto يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر وإعادة مشاهدته في نفس التطبيق. يمكن العثور على قنوات DTT الأكثر شهرة هنا (TF1، France 2، France 3، France 5، M6، Arte، W9، TMC، TFX، Nrj12، LCP Public Sénat، France 4، Gulli، Culturebox، TF1 Series Films، The team و 6ter و Chérie 25 و LCI و France Info و TV5Monde CanalJ و Tiji)، إلى جانب عدد من القنوات المتخصصة (TV Breizh و Téva و Paris Première و Ushua والتعرف على المسلسلات اليومية قبل الآخرين (Plus Belle la vie، Tomorrow ملك لنا، Un Si Grand Soleil، هنا يبدأ كل شيء).

• لذلك; مادة Salto متاحة على جميع شاشات العرض الخاصة بك؛ للحصول على تجربة أكثر متعة استخدم Chromecast للإرسال من جهاز iPhone أو iPad إلى الشاشة الكبيرة.

• يمكن إنشاء ما يصل إلى 7 ملفات تعريف اتصال: يتكيف Salto مع تفضيلاتك ليوفر لك فرصة العثور على مادة SVOD التي تريدها ومشاهدتها بنفسك أو مع الآخرين.

• في قسم Salto Kids المحدد، يمكنك العثور على جميع برامج الشباب من Tfoumax و Okoo و Gullimax وأبطال أطفالك في الحياة اليومية.

• استفد على الفور! جرب Salto لمدة شهر بدون أي تكلفة: جميع عروضنا باطلة حيث تكون محظورة وقابلة للإلغاء في أي وقت.

• ستتم معالجة الدفع من خلال حساب Google الخاص بك عند تأكيد الشراء إذا قمت بشراء اشتراك Salto من متجر Google Play.

• فما لم تقم بإيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية فترة العضوية الحالية، فسيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا كل شهر.

• كما يمكنك الوصول إلى حسابك في أي وقت لإدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي.

عن المؤسسة

تشكل ستة مراكز موارد تعمل في مجالات مرتبطة بأولويات وأهداف الاتحاد الأوروبي في مجال دعم الشباب شبكة SALTO-YOUTH، حيث تدعم جمعية SALTO-YOUTH المنظمات والوكالات الوطنية في إطار برنامج Erasmus للشباب التابع للمفوضية الأوروبية من خلال تقديم موارد تعليمية غير رسمية للعمال الشباب والقادة الشباب ومن خلال تنظيم مجموعة متنوعة من أنشطة التدريب والاتصال، كما يتم ذلك كجزء من إستراتيجية التدريب الخاصة بالمفوضية الأوروبية.

جوانب الأمان المتعلقة بالتشغيل الطویل الأجل (SALTO)

تُعرف المراجعة الشاملة للسلامة التي تدرس على وجه التحديد الخطة والمكونات الأساسية للتشغيل طويل الأجل لمحطات الطاقة النووية باسم مراجعة النظراء للسلامة التشغيلية طويلة الأجل، حيث يتم تقييم البرامج والأداء بالمقارنة مع معايير السلامة وأوراق المشورة الأخرى الصادرة عن الوكالة.

فإن تشغيل مرافق الطاقة النووية على المدى الطويل أصبح ذا أهمية متزايدة للدول الأعضاء، حيث سيعتمد تشغيل هذه المرافق على المدى الطويل على مجموعة متنوعة من العوامل، كما يتم إجراء كل هذه الخيارات مع مراعاة الحفاظ على سلامة النبات، حتى لو كان الكثير منها مرتبطًا بالجدوى الاقتصادية.

لذلك; يجوز لدولة عضو أن تطلب خدمة استعراض الأقران للوكالة الدولية للطاقة الذرية لعناصر الأمان للتشغيل الطويل الأجل. تتمتع خدمة مراجعة الأقران بالمزايا التالية:

• فحص مدى التزام الوكالة بمعايير السلامة.

• تقديم اقتراحات لتعزيز الامتثال.

• امنح عمال المحطة الفرصة للتحدث عن إجراءاتهم مع محترفين على دراية.

• تعزيز سمعة المحطة بين الجمهور.

• المساعدة في عملية تجديد الترخيص (أو إجراء تمديد إذن التشغيل).

تشكل العناصر التالية خدمة مراجعة الأقران لجوانب سلامة التشغيل على المدى الطويل:

• ندوة أو حلقة عمل حول متطلبات الأمان للوكالة الدولية للطاقة الذرية وكيفية تقييم سلامة العمليات على المدى الطويل.

• مهمة أولية قبل المراجعة (من الممكن إذا لزم الأمر إرسال أكثر من مهمة إلى محطة واحدة).

• مهمة مراجعة جوانب السلامة التشغيلية طويلة الأجل.

• فحص مكونات السلامة للعملية طويلة المدى خلال مهمة المتابعة.

• خدمة مراجعة النظراء هذه متاحة في أي مرحلة من مراحل تشغيل محطة الطاقة النووية.

ومع ذلك، فإن السنوات العشر الأخيرة من العمر المتوقع للمحطة هي عندما يكون ذلك مناسبًا للغاية.

وتتناول هذه الخدمة المجالات التالية:

• الهيكل والعمليات، والأسس التي تم على أساسها منح الترخيص الحالي، وإدارة التكوين أو التغيير.

• فحص وتخطيط مبادرات المصنع التي تعتبر مهمة للتشغيل على المدى الطويل.

• مراجعة إدارة التقادم، وبرامج إدارة التقادم، وإعادة التحقق من تحليلات التقادم المحدودة زمنياً للمكونات الميكانيكية.

• إعادة التحقق من تحليلات التقادم المحدودة زمنياً لمكونات المكونات الكهربائية والأجهزة والتحكم بالإضافة إلى تقييم إدارة التقادم وبرامج إدارة التقادم وعمليات إدارة التقادم.

• إعادة التحقق من تحليلات التقادم المحدودة زمنياً للهياكل المدنية، ومراجعة إدارة التقادم، ومراجعة برامج إدارة التقادم.

• للتشغيل طويل الأجل فقم بإدارة الموارد البشرية والكفاءة والخبرة (وهو أمر اختياري).

لذلك; عادةً ما تستغرق مهام ما قبل المراجعة وبعدها ما بين ثمانية إلى تسعة أيام. غالبًا ما يتكون فريق المراجعة للبعثة من مراقبين من المنظمات النظيرة بالإضافة إلى متخصصين خارجيين (عادةً خبراء كبار من المنظمات النظيرة)، الذين يشكلون غالبية الفريق.

فيقود الخبراء المقابلات ويشرفون على عمليات التفتيش في الموقع أثناء المهمة، ويقومون بإعداد مذكرات عمل للمناطق التي يقومون بمراجعتها، والتشاور مع النظراء حول المشاكل، وإبداء التعليقات، وتقديم الأفكار، ثم كتابة الأقسام الخاصة بهم من تقرير المهمة.

لذلك بعد المراجعة يقوم أعضاء الفريق بإنشاء الأجزاء الخاصة بهم من تقرير مهمة المراجعة بناءً على ملاحظات العمل بموجب توجيهات وتعليمات قائد الفريق. في اجتماع نهاية البعثة، يُعرض مشروع تقرير البعثة على المنظمة المضيفة للتقييم والتغذية الراجعة.

لمدة تصل إلى 90 يومًا ستكلف الوكالة الدولة العضو التي تطلبها البعثة بتوزيع النشر الأولي لتقريرها النهائي. ثم يتم الكشف عن المعلومات ما لم تطلب الدولة العضو كتابةً إلى الوكالة الاحتفاظ بها في ملف.

يقوم Salto بجمع 27 مليون دولار للسماح لك بتكوين منصات SaaS الخاصة بك بالرمز

باستخدام Salto، وهي شركة مفتوحة المصدر مقرها تل أبيب، يمكنك تخصيص منصات SaaS مثل Salesforce و Netsuite و HubSpot، حيث ظهرت Code من Stealth وكشفت أنها جمعت 27 مليون دولار في تمويل السلسلة A. تولى كل من Bessemer Venture Partners و Lightspeed Venture Partners و Salesforce Ventures زمام المبادرة في هذه الجولة، وكذلك عملياتهم الحالية المرهقة والمعرضة للخطأ لإدارة منصات SaaS.

فعندما يتعلق الأمر بإدارة هذه الأنظمة، يتخذ Salto الاتجاه المعاكس من اللاعبين الآخرين في السوق ويراهن على الكود، فمن قبل DevOps ومهندسي البرمجيات على أساس يومي يكتب رامي تامير، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Salto في إصدار اليوم، نتيجة لذلك قمنا بتعديل مبادئ تطوير البرمجيات وأفضل الممارسات لصناعة Bizops، حيث ليست هناك حاجة لخلق آلية جديدة، فيمكن أيضًا استخدام نفس الأساليب المستخدمة لإنشاء برامج عالية الجودة لإبقاء التطبيقات التجارية تحت السيطرة.

ائتمانات الصورة Salto :

أساس خدمة Salto مفتوح المصدر، حيث تم تضمين لغة NACI الخاصة بهذه الشركة، وهي لغة تكوين تعريفية تستند إلى بناء جملة HCL، وواجهة سطر أوامر لنشر تغييرات التكوين (وجلب حالة التكوين الحالية للتطبيق)، وامتداد رمز Visual Studio Code في هذا الإصدار مفتوح المصدر. <ر>

يمكن لفرق العمليات التجارية العمل معًا لكتابة هذه التكوينات واختبارها في بيئات التدريج باستخدام GIT، حيث يستخدم العمل بشكل أساسي منهجيات تطوير البرامج المتطورة للعمليات التجارية اليومية، فيكتب تمير على غرار الطريقة التي غيّرت بها “البنية التحتية كعائد” الطريقة التي ندير بها مراكز البيانات، نفضل التفكير في الأمر على أنه “عمل تجاري كرسم”.

كما يُعد تكوين حقول Salesforce CPQ المخصصة، ومزامنة ملفات التعريف بين بيئات Salesforce، والاحتفاظ بسجلات صوت NetSuite، أمثلة قليلة على حالات الاستخدام، حيث لا تقدم الشركة الناشئة الآن سوى اتصالات بـ Netsuite و HubSpot و Salesforce، فمع دعم الأنظمة الأساسية الإضافية قريبًا اشترت سيسكو في وقت سابق من هذا العام Pentacom، كما اشترت Oracle Ravello Systems Red Hat شركة Qomranet في عام 2008 واستحوذت عليها في عام 2016 وفقًا لـ Alex Cayal، فالشريك والمدير الدولي لشركة Salesforce Ventures. أصبحت فرق بيزوبس ذات أهمية متزايدة لنجاح الشركة، فمع Salto يتم منحهم السلطة للقيام بالواجبات الموكلة إليهم، بالإضافة إلى الأساليب الحالية ومجموعة أدوات أفضل بكثير.

SALTO KS على Windows Pc

هل تبحث عن تنزيل SALTO KS لنظام التشغيل Windows 11/10/8/7؟ إذن أنت في المكان المناسب؛ لمعرفة كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات الكمبيوتر SALTO KS أستمر ف القرأه.

تم تصميم غالبية التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play أو iOS App Store خصيصًا للأجهزة المحمولة، لكن هل تعلم أنه حتى في حالة عدم وجود إصدار نظام أساسي للكمبيوتر الشخصي، فلا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ نعم، لقد أطلقوا العديد من الطرق المباشرة لتثبيت تطبيقات Android على أجهزة Windows حتى تتمكن من استخدامها جنبًا إلى جنب مع هواتف Android المحمولة الخاصة بك.

SALTO KS لأجهزة الكمبيوتر – المواصفات الفنية

• SALTO KS اسم التطبيق.

• بنية تحتية +50.000

• تم تطوير Clay Solutions B.V .

يقع SALTO KS في أعلى قائمة تطبيقات الأعمال في متجر Google Playstore، فلقد حصل بالفعل على تقييمات ومراجعات إيجابية حاليًا، فيحتوي SALTO KS for Windows على أكثر من 50000 عملية تثبيت ويبلغ متوسط تصنيف المستخدمين 2.5 نجمة.

تنزيل SALTO KS لنظام التشغيل Windows 11/10/8/7 الكمبيوتر المحمول:

في هذه الأيام يتم إنشاء غالبية التطبيقات لمنصات الأجهزة المحمولة فقط، حيث تتوفر PUBG و Subway Surfers و Snapseed و Beauty Plus وغيرها من الألعاب والتطبيقات الشائعة حصريًا على أنظمة التشغيل Android و iOS، ومع ذلك يمكننا أيضًا استخدام كل هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر بفضل محاكيات Android.

لذلك; لا يزال بإمكانك استخدام SALTO KS للكمبيوتر الشخصي على الرغم من عدم وجود إصدار رسمي باستخدام المحاكيات؛ لاستخدام SALTO KS على جهاز الكمبيوتر سنعرضك على محاكين أندرويد مشهورين في هذه المقالة.

SALTO KS تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7 – طريقة 1:

يُعد Bluestacks أحد أكثر المحاكيات شيوعًا وروعة لتشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، بالنسبة لنظام التشغيل Mac OS يمكن الوصول إلى Bluestacks أيضًا. كما أن; من أجل تنزيل وإعداد SALTO KS للكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 11/10/8/7، سنستخدم Bluestacks. لنبدأ تعليمات التثبيت خطوة بخطوة.

• الخطوة 1: قم بتنزيل Bluestacks من الرابط التالي، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، واحصل على Bluestacks للكمبيوتر الشخصي.

• الخطوة 2: عملية التثبيت سهلة المتابعة. افتح محاكي Bluestacks بمجرد نجاح التثبيت.

• الخطوة 3: قد يستغرق التحميل الأولي لبرنامج Bluestacks بعض الوقت، حيث يجب أن تكون قادرًا على رؤية شاشة Bluestacks الرئيسية بمجرد فتحها.

• الخطوة 4: تم تثبيت متجر Google Play مسبقًا على Bluestacks. فحدد موقع رمز Playstore على الشاشة الرئيسية، ثم انقر فوقه نقرًا مزدوجًا لتشغيله.

• الخطوة 5: ابحث عن ملف التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك في هذه الحالة ابحث عن SALTO KS لتثبيته على جهاز كمبيوتر.

• الخطوة 6: سيتم تثبيت SALTO KS على Bluestacks فور النقر فوق زر التثبيت. يمكن العثور على ملف التطبيق في قائمة البرامج المثبتة في BlueStacks.

يمكنك الآن تشغيل برنامج SALTO KS على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ببساطة عن طريق النقر المزدوج فوق ملف التطبيق في Bluestacks، كما يمكن استخدام التطبيق بنفس الطريقة على هواتف Android أو iOS.

يتوفر خيار استيراد ملف APK في Bluestacks إذا كان لديك واحد. ليس عليك تنزيل اللعبة من متجر Google Playstore، ومع ذلك يُنصح بتثبيت أي تطبيقات Android من خلال الطريقة التقليدية.

يحتوي أحدث إصدار من Bluestacks على عدد كبير من الميزات الرائعة. كما أن; يُنصح باستخدام Bluestacks4 لتثبيت SALTO KS على جهاز الكمبيوتر لأنه عمليًا أسرع 6 مرات من الهاتف الذكي Samsung Galaxy J7؛ لكي يعمل Bluestacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن يفي بمتطلبات معينة، بخلاف ذلك قد تواجه مشكلات في التحميل عند لعب ألعاب باهظة الثمن مثل PUBG.

SALTO KS تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7 – الطريقة الثانية:

يُعد MEmu play من محاكي Android المعروف الآخر الذي جذب الكثير من الاهتمام مؤخرًا. إنه قابل للتكيف بشكل لا يصدق وسريع ومصمم خصيصًا لاحتياجات الألعاب. لذلك; سنشرح الآن كيفية استخدام MemuPlay لتنزيل SALTO KS على كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows 11 أو 10 أو 8 أو 7.

• الخطوة 1: قم بتنزيل MemuPlay وقم بإعداده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إليك رابط تنزيل موقع Memu Play الإلكتروني، فاحصل على البرنامج من خلال زيارة الموقع الرسمي.

• الخطوة 2: بعد تثبيت المحاكي، ما عليك سوى تشغيله، ثم النقر نقرًا مزدوجًا فوق تطبيق Google Playstore لتشغيله.

• الخطوة 3: ابحث عن تطبيق SALTO KS الآن على متجر Google Playstore. انقر فوق زر التثبيت لتطبيق Clay Solutions B.V الرسمي بعد العثور عليه.

• الخطوة 4: بعد التثبيت الناجح سيظهر SALTO KS على شاشة MEmu Play الرئيسية.

ملحوظة: MemuPlay هو تطبيق مباشر وسهل الاستخدام وهو أخف بكثير من BlueStacks لأنه مصمم خصيصًا للألعاب، باستخدامه يمكنك لعب ألعاب من الدرجة الأولى مثل PUBG و Mini Militia و Temple Run وعناوين أخرى.

SALTO KS لجهاز الكمبيوتر

نظرًا لواجهة المستخدم البديهية والفعالة، شهدت SALTO KS نموًا هائلاً، حيث فيما يلي وصف لطريقتين من أفضل الطرق لتثبيت SALTO KS على كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows، فغالبًا ما تستخدم المحاكيات المذكورة أعلاه مع تطبيقات الكمبيوتر، كما يمكنك اتباع أي من هذه الطرق للحصول على SALTO KS للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 11 أو Windows 10.

برنامج تدريبي في ريادة الأعمال الإجتماعية للشباب مقدم من Salto Youth

• هناك العديد من المؤسسات والجامعات التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

• برنامج Salto Youth التدريبي للشباب في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية هو أحد هذه البرامج. هذا يزيد من خبرتهم، ويساعدهم في التدريب والتعلم عن أشياء جديدة، ويوسع وعيهم الثقافي.

• نتيجة لذلك يفكر العديد من الأشخاص في الالتحاق ببرامج التدريب التي تقدمها هذه المنظمات. في هذه المقالة، سوف نركز على هذه البرامج ونسلط الضوء على أحد البرامج التي يقدمها Salto Youth بشكل خاص للشباب المهتمين بريادة الأعمال الاجتماعية.

وصف الفرصة

في منطقة البحر الأسود في طرابزون، استضاف سالتو يوث برنامجًا تدريبيًا خاصًا للشباب من جميع أنحاء العالم، كما يتضح من اسم البرنامج ريادة الأعمال الاجتماعية لتوظيف الشباب فإنه يهدف إلى تعزيز فهم أكبر لريادة الأعمال الاجتماعية بين الشباب، فضلاً عن الاهتمام بالعمل الاجتماعي والتحفيز عليه، والحد من البطالة، والالتزام الاجتماعي بين العمال الشباب و المهنيين ذوي الصلة.

فمن خلال تطوير نماذج الأعمال الإبداعية، تسعى المبادرة إلى زيادة المعرفة العامة بمكانة ريادة الأعمال الاجتماعية وكيفية عملها في أوروبا.

ما هي أهداف البرنامج؟

• سيتم شرح نموذج الأعمال الاجتماعية، والاقتصاد الدائري، والاقتصاد الاجتماعي، وقيمة التأثير الاجتماعي، وقيمة الاستثمار المؤثر، وأهداف التنمية المستدامة، والصحة، والاقتصاد المستدام لجميع الحضور.

• تعزيز فهم المشاركين لسمات ومزايا وأهمية عوامل نجاح ريادة الأعمال الاجتماعية كمحرك لتوظيف الشباب.

• تنمية مهارات الشباب العاملين في مجال توليد وتصميم مفاهيم ريادة الأعمال الاجتماعية من خلال الخروج بحلول إبداعية للقضايا الاجتماعية.

• إلهام الموظفين الشباب وغيرهم من المشاركين المهمين لبناء وجني فوائد ريادة الأعمال الاجتماعية كقوة لتوظيف الشباب.

• تعزيز مبادرات وبرامج الاقتصاد الاجتماعي والشركات في جميع أنحاء أوروبا.

ما هي المنافع والفوائد العائدة على المتقدم

• ستحصل هذه المبادرة على تمويل من المنظمات الوطنية المشاركة في برنامج سالتو للشباب، لا سيما فيما يتعلق برسوم المشاركة. ستختلف تكاليف الدخول من دولة إلى أخرى.

• للتعرف على تفاصيل المشاركة في دولة معينة، يجب عليك بالتالي الاتصال بالوكالة الوطنية أو مركز معلومات SALTO.

• وبقدر ما يتعلق الأمر بالسكن والوجبات، ما لم يُنص على خلاف ذلك، ستوفر الوكالة الوطنية المضيفة السكن وتدفع جميع النفقات ذات الصلة.

• مصاريف السفر بالإضافة إلى ذلك إذا كانت مؤسسة SALTO ستدفع نفقات سفر مقدم الطلب، فيجب عليك الاتصال بهم. يجب عليك أيضًا الاتصال بالوكالة لتوفير وترتيب حجز التذاكر، وسترتفع جميع تكاليف مقدم الطلب.

ما هي المعايير الخاصة للتقدم

تبحث مؤسسة SALTO عن الملفات الشخصية الأربعين التالية:

• القادة الشباب.

• مديري المشاريع الشابة.

• الموظفين الشباب.

• سياسيين جدد.

• العلماء الشباب.

• المدربين الشباب.

وأيضاً تم طلب محترفين من الخلفيات التالية:

• تعليم أكبر.

• التعلم غير الرسمي.

• التعليم والتدريب في التجارة.

• مدراء.

• الوكالات التي تقدم المساعدة في التوظيف، مثل مراكز التوظيف ونوادي العمل ومدربي التوظيف.

• يعمل الخبراء في التعليم الرسمي كمدربين.

• مستشار للتوظيف، من بين أمور أخرى.

الجنسية المطلوبة

• لا توجد جنسية معينة ضرورية.

• مهارات.

• مهارات ريادة الأعمال والقيادة.

• القديم.

• لا يوجد حد أدنى للعمر ضروري.

• الجنس.

• في متناول كلا الجنسين.

• الفرصة متاحة على الإنترنت.

الأوراق اللازمة هي:

• طلب التقديم.

هذا الوصف ل Consulta Bolsa Família Saldo

تعرف على حقيبة العائلة، فتحقق من التقويم والفواتير والمدفوعات الخاصة بك لاستعلام عن كيس العائلة لعام 2018. لذلك; ما عليك سوى الاتصال بالـ NIS على الرقم المدرج في بطاقة حقيبة العائلة الخاصة بك، وسوف يطلعونك على سير مدفوعاتك.

في هذا التطبيق تجد:

• دفع الاستفسار في صندوق حقيبة الأسرة.

• استعلام عن قطعة أرض تاريخ الدفع تاريخ الدفع.

• حقيبة التقويم العائلية الرسمية 2018.

• التحقق من حالة الحقيبة العائلية في حال إصدارها أو تعليقها أو إلغاؤها.

• لذلك لا أنت ولا أي شخص آخر يفوتك أي راتب.

• تحقق مما إذا كانت الدفعة قد تم إجراؤها بالفعل، أو متى سيتم إجراء الدفعة التالية (اليوم والشهر)، أو إذا كنت مؤهلاً.

إضافات:

إلى جانب تحديد الأهلية للحصول على ميزة حقيبة الأسرة، تحدد الآلة الحاسبة أيضًا مقدار الإعانات الأمريكية وفقًا للإرشادات التي وضعتها وزارة التنمية الاجتماعية الجوع والنضال.

أنظر:

• من أجل منع فقدان راتبك أو عدم تلقي أي معلومات.

• تحقق لمعرفة ما إذا تم إجراء الدفع بالفعل. متى سيتم الدفع التالي؟ (اليوم والشهر).

• إذا كنت على حق

تتضمن الاستفسارات الشائعة ما يلي: –

المواقع المعتمدة للسحب النقدي

هل أنت مهتم بمعرفة سبب تعليق اهتمامك؟ هذا البرنامج يعلمك هذا وأكثر. معرفة كل هذا وأكثر، وما زلت تقترح إضافات الوظائف

قد تتعلم بسرعة كل ما يمكن معرفته عن Family Portfolio، وهو برنامج يتحول إلى حياة أفضل وحياة ملايين البرازيليين.

هام: التطبيق غير مسؤول عن بطاقات المنافع

نسختنا الحالية التي تم تحديثها في 20 أبريل 2019، متاحة، حيث تم تحسين هذا الإصدار الأخير، فإنه يعمل مع مجموعة واسعة من الأدوات. لذلك; من متجر Google Play أو الإصدارات الأخرى المستضافة يمكنك تنزيل ملف apk بحرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التنزيل بدون تسجيل أو تسجيل الدخول.

بالنسبة إلى Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo و Motorola و LG و Google و OnePlus و Sony و Tablet والمزيد لدينا أكثر من 2000 منتج يمكن الوصول إليه. مع وجود العديد من الخيارات، من السهل عليك تحديد التطبيقات أو الألعاب التي تناسب هاتفك الذكي بشكل أفضل.

فإذا كانت هناك أي قيود على البلد أو الجهاز في متجر Google Play، فقد يكون ذلك مفيدًا.

تطبيق Android Saldo Ya!

• تحقق من رصيد بطاقة Panapass أو Panama Rapipass أو Metro أو Metrobus أو بطاقة أخرى.

• الآن مع Balance! بطاقات مواصلات بنما الخاصة بك كلها حالية معنا.

• يمكن تخزين العديد من البطاقات كما تريد! لذلك، لن تحتاج إلى إدخال رقم بطاقتك مرة أخرى.

الجديد:

• القطعة: من الشاشة الرئيسية لهاتفك، تحقق من رصيدك.

• ممر: تحقق من رصيد Panapass الخاص بك.

• التصميم: مصمم المواد

• جديد الاستعلام المحرك: إذا كانت الأنظمة معطلة، فهناك طرق أخرى للتحقق من رصيدك.

• سريع ويمكن الاعتماد عليه

• راقب قائمة بطاقتك في حالة ضياعك أو اكتساب المزيد.

Sesc CE – Consulta Saldo Android APP

• عرض الرصيد على بطاقة SES CE الخاصة بك.

• تم إنشاء البرنامج بشكل منفصل، وتخلي Sesc Ce مسؤوليتها عن أي مسؤولية تتعلق باستخدامه.

• فمن خلال إلغاء تنشيط الإنترنت على موقع الويب الخاص بالمؤسسة، يمكنك التحقق من رصيدك.

• مجانى بدون تكلفة أو إعلانات.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج SALTO مهكر APK اغسطس 2023 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج SALTO مهكر APK اغسطس 2023 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.