تحميل لعبة المزرعة السعيدة Farm Mania مهكرة للاندرويد بدون نت -اغسطس 2024-

7.4.100
تحميل لعبة المزرعة السعيدة
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
1.9 M
Version
7.4.100
Requirements
Android 4.4+
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل لعبة المزرعة السعيدة Farm Mania مهكرة للاندرويد بدون نت -2024-

تُعد لعبة المزرعة السعيدة واحدة من أكثر الألعاب شهرة والتي اكتسبت شهرة واسعة ومتابعة ممتازة بين ملايين الأشخاص، والتي يمكن تنزيلها بدون الإنترنت، فأنت تلعب دور مزارع يدير المزرعة بأكملها بما في ذلك زراعة مختلف المحاصيل المثمرة ورعاية الحيوانات، فهناك العديد من المستويات في اللعبة لإكمالها، ولكل منها حد زمني. ستحتاج إلى أداء بعض المهام، وكلما انتهيت منها، زادت المكافآت التي ستربحها. يمنحك هذا الفرصة لتحسين أرضك وزيادة الإنتاج الزراعي.

يمكنك الوصول مباشرة إلى لعبة Farm Mania

عن طريق تنزيل لعبة المزرعة المبهجة القديمة وكيفية توسيعها وتحسينها لتصبح واحدة من أفضل المزارع في منطقتك، والتي تستفيد منها بشكل كبير من إنتاجها الوفير.

إحدى الألعاب الممتعة التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي Farm Mania .

  • لا يبدو أن الوقت يمر أثناء تشغيله، حيث أن هذا نموذجي فستكون المهمة صعبة إذا كنت تعمل في مزرعة لأنك بحاجة إلى مساعدين بصفتك مشاركًا في هذه اللعبة، تقع على عاتقك مسؤولية دعم المزارع المحلي يجب تربية المحاصيل وحصادها في هذه المزرعة.
  • أثناء بناء وترقية مزرعتك بحيث يمكنك الحصول على حيوانات صغيرة واستخدام مهارتك لإنتاج الخبز في المنزل، ستتمكن من جني الأموال من العمل في هذه المزرعة. تجمعوا في المزرعة. اجمع أوراق المزرعة المقطوفة فقط لأنها مثالية للعلاج بالأعشاب. لا تجمع التوت أو الزهور.

تطوير المزرعة السعيدة بدون نت

  • واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر شهرة في هذه الفئة هي لعبة Farm Mania، والتي يستمتع بها كل من البالغين والأطفال نظرًا لقيمتها الممتعة والترفيهية، كما ستكون شخصيتك مزارعًا يدير ويوسع مزرعته الخاصة.
  • فالهدف الرئيسي للشخصية هو شراء مختلف المحاصيل والحيوانات والطيور وغيرها من العناصر التي يمكن استخدامها لصنع الحليب أو اللحوم أو غيرها من السلع.
  • كما تم العثور على الطعام المتبقي في علف الحيوانات والطيور مما يساعد هذه الأنواع على إنتاج سلع أفضل أو تسويقها بشكل أكثر نجاحًا.
  • فمن الضروري اختيار المحاصيل المناسبة للحيوانات من أجل إطعامها والطيور حيث يجب على اللاعب أيضًا الاهتمام باحتياجات الحيوانات الغذائية من خلال المحاصيل التي يزرعونها.
  • سيكون هناك الكثير من الحيوانات والدواجن في بداية اللعبة، أو يمكنك شرائه من متجر كبير ومليء بالعديد من الحيوانات والطيور.
  • بدون استخدام الإنترنت قم بتنزيل لعبة Happy Farm التي تم اختراقها لنظام Android يمكنك تنزيل هذه اللعبة المسلية والممتعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن تلاحظ مرور الوقت أثناء اللعب
  • فهذا نموذجي ستكون المهمة صعبة إذا كنت تعمل في المزرعة لأنك بحاجة إلى مساعدين هناك. لديك مسؤولية كلاعب في هذه اللعبة
  • وظيفتك في المزرعة هي زراعة المحاصيل وحصادها؛ سيؤدي القيام بذلك إلى مساعدة المزارع الذي يعمل بجد لجمع المحاصيل، وستسمح لك الأموال التي تجنيها أيضًا بترقية مزرعتك وشراء حيوانات صغيرة، حيث يمكنك صنع الخبز باستخدام قدراتك في الطهي أيضًا أيهما تختار من المزرعة

تشمل مزايا تنزيل Happy Farm Farm Mania

  • لعبة محاكاة تسمى Farm Mania. يمكنك إنشاء مزرعتك الخاصة، والعناية بالحيوانات والمحاصيل أثناء زراعتها، ثم بيع المحصول لجمع الأموال للمعدات والهياكل الجديدة.
  • يجب أن تكون مزارعًا خبيرًا لتلعب اللعبة، حيث إنها لعبة رائعة يستمتع بها الكثير من اللاعبين لأنها:
  • بالنسبة للكمبيوتر الشخصي يحتوي Farm Mania على صور عالية الدقة ورسومات بأعلى مستوى. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموسيقى والضوضاء حادة وواضحة.
  • اللعبة دقيقة حقًا فمن حيث زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات والطيور وغيرها فإنه يكرر الواقع.
  • لمزيد من المتعة والإثارة تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المراحل التي تتطلب اكتشاف العناصر المفقودة.
  • نظرًا لأنه مضغوط لا تشغل اللعبة مساحة كبيرة على الجهاز.
  • يمكنك إدارة المزرعة وتطوير المنتجات وبيعها بفضل أسلوب اللعبة المسلي والفريد.
  • لا توجد مدفوعات شهرية أو عضويات ضرورية لاستخدام Farm Mania على جهاز كمبيوتر.
  • إنها مناسبة لكل من البالغين والأطفال على الرغم من أن الأطفال يفضلونها أكثر بسبب رسوماتها الممتازة والرسوم المتحركة.
  • يمكن لعب اللعبة على أي جهاز ولا تتطلب الكثير من قوة الحوسبة.
  • تمتلئ Farm Mania بالميزات، والأهم من ذلك أنه مجاني ومفتوح لجميع المستخدمين.
  • لعبة Farm Mania صغيرة الحجم وخفيفة الوزن متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل.
  • تساعد الرسوم المتحركة والمؤثرات الموسيقية في Farm Mania على خلق بيئة رائعة.

تنزيل مجاني Farm Mania

كيفية تنزيل لعبة Farm Mania :

  • لعبة يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تسمى Farm Mania.
  • فنظرًا لأنها مجانية ومفتوحة لجميع المستخدمين يمكنك بسهولة تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إدخالها.
  • حيث يمكنك تسميته Farm Mania من Direct Up عندما تضعه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لخصائص هذه اللعبة حيث يحب العديد من الأشخاص ممارستها.

معلومات التنزيل المباشر لـ Farm Mania لأجهزة الكمبيوتر الشخصية

تُعد لعبة Farm Mania واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر شهرة في هذا النوع، حيث يستمتع كل من البالغين والأطفال بلعبها لأنها لعبة ممتعة ومسلية للغاية يلعب فيها اللاعب دور مزارع مسؤول عن إدارة ونمو مزرعته أو مزرعتها الخاصة.

فالهدف من اللعبة بالنسبة للاعب الأساسي هو زراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل وشراء مختلف الحيوانات والطيور والمخلوقات الأخرى، وخلق بيئة مواتية لإنتاج حليب هذه الكائنات واللحوم والبيض وغيرها من المنتجات، فلتكون قادرًا على تحقيق النجاح في هذا المسعى تحتاج المزرعة إلى التطوير بالأدوات المناسبة، كما يجب زيادة المحاصيل وبيعها حتى يمكن توسيع المزرعة بشكل أكبر، ويمكنك بيع نصف المحصول واستخدام الآخر نصفها لتغذية الحيوانات والطيور. كما أن; لتكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من المنتجات أو بيعها بشكل أكثر فعالية يجب تطوير المزرعة.

كذلك; اللاعب مسؤول عن التأكد من أن الحيوانات لديها ما يكفي من الطعام من خلال المحاصيل التي يزرعونها، لهذا السبب من الضروري تحديد أنواع المحاصيل المناسبة للحيوانات من أجل توفير الغذاء لكل من الحيوانات والطيور.

ستجد أن هناك عددًا كبيرًا من الحيوانات والطيور التي تبدأ الإنتاج في بداية اللعبة، فإذا أردت يمكنك بسهولة شراء هذه الحيوانات والطيور من مكان يعرف بالمتجر، وهو موقع كبير جدًا وواسع يحتوي على عدد كبير من الطيور والحيوانات.

مزايا الحصول على Farm Mania على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك عن طريق رابط التنزيل المباشر

تتميز Farm Mania للكمبيوتر الشخصي بقدر كبير من الميزات الرائعة التي تساهم في انتشار عشق اللعبة بين لاعبيها، فتشمل هذه الميزات ما يلي:

  • يتميز Farm Mania للكمبيوتر الشخصي برسومات عالية الجودة ورسومات عالية الدقة وموسيقى وتأثيرات صوتية عالية النقاء وواضحة، بالإضافة إلى ذلك تتميز رسومات اللعبة بدقة عالية.
  • اللعبة دقيقة للغاية ومتسقة وهي تحاكي الواقع جيدًا من حيث زراعة المحاصيل وتربية الحيوانات والطيور والمخلوقات الأخرى.
  • تنقسم اللعبة إلى العديد من المراحل والمستويات المختلفة، وفي كل مرحلة من هذه المراحل عليك البحث عن الأشياء المفقودة من أجل التقدم، حيث أن هذا يضيف الإثارة والمتعة للعب اللعبة.
  • حقيقة أن اللعبة لا تشغل سوى مساحة صغيرة جدًا تعني أنه يمكن تنزيلها وتشغيلها دون الحاجة إلى توفير مساحة كبيرة على جهاز اللاعب.
  • طريقة اللعب مسلية وفريدة من نوعها وتتيح لك إدارة المزرعة بينما تقوم في نفس الوقت بزراعة وحصاد وبيع محاصيل مختلفة من بين أشياء أخرى.
  • يمكن تنزيل Farm Mania للكمبيوتر الشخصي دون مقابل ولا يتطلب أي نوع من الاشتراك أو الدفع المستمر.
  • فإنه مناسب للأشخاص من جميع الأعمار بما في ذلك الأطفال والكبار، لكن الرسومات والرسوم المتحركة المذهلة تجعله أكثر جاذبية للأطفال.
  • يمكن تنزيل اللعبة وتشغيلها على أي جهاز ولا تتطلب جهاز كمبيوتر بسرعة معالجة عالية بشكل خاص لتعمل بشكل صحيح.

الجزء الأول من لعبة المزرعة السعيدة Farm Mania

بمجرد تنزيل لعبة Farm Mania 1 للكمبيوتر الشخصي سيتعين على اللاعب زيادة قدرته الإنتاجية حتى يتمكن من شراء المزيد من الموارد الإضافية أثناء لعب اللعبة، حيث في هذا الإصدار سيساعد اللاعب فتاة المزرعة المعروفة باسم “آنا” التي تم العثور عليها في المزرعة وتحولت من أرض قاحلة إلى مزرعة كبيرة فيها جميع المحاصيل والحيوانات مثل الأبقار والجاموس والأغنام والحيوانات، والطيور مثل الدجاج، لذلك بمجرد تنزيل لعبة Farm Mani.

حيث يعتمد نجاح اللاعب في هذه اللعبة على قدرته على تربية الحيوانات وزراعة المحاصيل وجمع المنتجات ثم بيع هذه المنتجات بعد عرضها في المتجر، ومع ذلك سيحتاج اللاعب أيضًا إلى الاعتناء بآنا والبقاء على مقربة منها في جميع الأوقات حتى يتمكن من إعطائها مشروب طاقة يسمح لها بمضاعفة إنتاجها باستمرار، وأخيرًا سيحتاج اللاعب إلى النقر فوق الحيوانات المفترسة والآفات الضالة للتخلص منها، حيث يمكنك الدفاع عن محاصيلك وحيواناتك وأنشطتك الأخرى من خلال البحث عن الألعاب واختيارها من مكتبة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

شرح طريقة لعبة المزرعة السعيدة Farm Mania

بعد تحميل Farm Mania 1 للكمبيوتر الشخصي للويندوز سيعتمد اللاعب بشكل كامل على استخدام الماوس “فأر” للعب اللعبة، حيث يتم استخدامه لوضع النباتات والأعشاب والري وأخيراً الحصاد، كما سيتم وضع الطعام للحيوانات وتقوم بالعديد من المهام الأخرى، وعند محاولة حصاد المحاصيل سيعتمد اللاعب كليًا على استخدام “الماوس” للعب اللعبة، وكذلك إيماءات الأصابع هي طريقة الإدخال الأساسية للألعاب التي يتم تشغيلها على الهواتف الذكية.

مكونات اللعبة:

حصلت هذه اللعبة على ملايين التنزيلات والتقييمات الإيجابية على المتاجر عبر الإنترنت في فترة زمنية قصيرة جدًا بعد نشرها، وتفوقت على منافسيها مثل Farm Frenzy، وذلك بفضل تنوعها الواسع من الميزات الرائعة، والتي سنناقشها في ما يلي فقرات:

زراعة المحاصيل:

في بداية اللعبة يعتمد اللاعب على تحويل المزرعة من أرض قاحلة إلى بستان به جميع الأشجار والفواكه والمحاصيل الأخرى، فهناك يُطلب منه العناية بهذه المحاصيل عن طريق ريها بالماء، واستخدام الآلات الزراعية، وحمايتها من الحشرات والحيوانات المفترسة مثل الذئاب والغربان.

تربية الحيوانات:

لا تقتصر تربية الحيوانات على الزراعة فحسب بل تشمل أيضًا تربية اللاعب ورعايته لجميع حيوانات المزرعة، بما في ذلك الأبقار والأغنام والدجاج والحيوانات الأخرى. يتعين على اللاعب إطعام الحيوانات والعناية بها من أجل الحصول على منتجاتها وبيعها.

بعد رعاية الحيوانات والزراعة وحصاد المحاصيل سيظل اللاعب قادرًا على استخدام ما أنتجته المزرعة وتحويله إلى منتجات أخرى، أو عرضه في متجر الألعاب لبيعه والحصول على أموال لشراء المزيد الموارد أو لتوسيع مزرعته وبناء بعض الآلات الجديدة، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن اللاعب من استخدام الأموال المكتسبة من بيع المنتجات لشراء موارد إضافية أو لتوسيع مزرعته وبناء بعض الآلات الجديدة.

فوائد تنزيل Farm Mania 1 لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك

ستتاح للاعب الفرصة لتجربة ما يشبه العيش في مزرعة بفضل هذه اللعبة الرائعة، حيث أن أثناء اللعب سيكون اللاعب مسؤولاً عن توسيع مزرعته وزراعة المحاصيل وتربية الحيوانات، بالإضافة إلى ذلك سيستفيد اللاعب من المزايا العديدة الرائعة التي تتوفر عند تنزيل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر، فتشمل هذه المزايا ما يلي:

  • العديد من المستويات الرائعة تصل إلى 60 مستوى مختلف.
  • هناك مجموعة متنوعة من المهام داخل اللعبة التي يجب على اللاعب إكمالها للحصول على موارد جديدة.
  • لدى اللاعب خيار تجربة العديد من الترقيات والألعاب الصغيرة أثناء لعب اللعبة.
  • حقيقة أن هذه الرسومات ثلاثية الأبعاد دقيقة للغاية هو شيء آخر يميز هذه اللعبة.
  • المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة تجلب لك الشعور بالحياة في الريف.
  • يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام يمكن التنقل فيها بجهد ضئيل.
  • اللعبة مناسبة للاعبين من مجموعة واسعة من الأعمار.
  • يمكن تنزيله عبر روابط مباشرة، وهو متوافق مع جميع أنظمة التشغيل.

خواص تنزيل Happy Farm لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك:

الجرافيك:

مناظر طبيعية خلابة ستمنحك الواقعية المفرطة، العديد من الجوانب محاكية بشكل جيد، على سبيل المثال صوت جز العشب وقصه، وكذلك أصوات الحيوانات التي لا تختلف كثيرًا عن الواقع، بما في ذلك المؤثرات الصوتية بنيت في مزرعة سعيدة القديمة، حيث تتضمن اللعبة أيضًا المؤثرات الصوتية المضمنة في Happy Farm القديمة.

الألوان الزاهية في العشب:

جودة الرسومات جيدة جدًا حيث يمكنك التعرف على هوية كل نبات أو حيوان والآخرين من النظرة الأولى، حقًا مثال بين ألعاب المزرعة من حيث المهام الواقعية، فإذا لم يكن لديك أي خلفية عن الحياة الريفية والزراعة وتربية الدواجن تجعلك خبيرًا، حيث أن الألوان الزاهية في العشب جودة الرسومات جيدة جدا حيث يمكنك التعرف على هوية كل نبات أو حيوان والآخرين من النظرة الأولى.

العملات:

تعتمد القدرة على تنزيل لعبة Family Farm للكمبيوتر الشخصي (PC) بشكل أساسي على نوعين مختلفين من العملات المجانية، وهما الدينار والذهب، فمن الضروري أن تجعل من أولوياتك جمع أكبر قدر ممكن من النوع الأول لأنه يعتبر ذا أهمية قصوى، كما هو الحال مع العملات الأخرى يتم استخدام الدينار في مجموعة متنوعة من الأنشطة والإجراءات، فالذهب إما هذا أو ذاك فهو شيء تحصل عليه من خلال التسجيل كل يوم في Happy Farm، وستحصل على المزيد كلما تقدمت في المستويات الشخصية.

التسوق لشراء العناصر:

كما هو شائع في ألعاب المزارعين تحتوي اللعبة على قائمة مخصصة فقط للمشتريات، تعرض سعر كل عنصر على حدة، حيث تنخفض الأسعار أو ترتفع حسب أهمية المنتجات، ومن واقع التجربة بعد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة القديمة، تكتشف ذلك بنفسك، كما يتم توزيع الأصناف في المخزن على عدة تصنيفات حسب النوع أو الفئة.

معلومات إضافية بخصوص تنزيل لعبة Happy Farm للكمبيوتر الشخصي:

  • ستلهمك مراقبة مزارع اللاعبين الآخرين بلا شك بالرغبة في تجاوز إنجازاتهم والاستمرار في عمليات التطوير والتوسع؛ وبالتالي سيزداد مستوى المنافسة الموجودة بين اللاعبين.
  • يمكنك إرسال طلبات للآخرين للتعبير عن حاجتك إلى بذور أو أشجار معينة، وما إلى ذلك، كما سيرسلون طلبات المساعدة.
  • بمجرد تنزيل لعبة Happy Farm للكمبيوتر الشخصي من Mediafire ستتمكن من تبادل الهدايا بين اللاعبين، وإرسال طلبات للآخرين للتعبير عن حاجتك إلى بذور أو أشجار معينة وما إلى ذلك، وزيارة مزارع أصدقائك. لن يكون لهذه العناصر أي تأثير على حد الإنفاق للاعب الذي أرسلها.

الزراعة:

خلال رحلتك مع مزرعة السعيده ستجد مجموعة متنوعة من البذور والنباتات القابلة للزراعة تبدأ بالقمح الذي يعتبر من أهم المحاصيل الزراعية لارتباطه بالعديد من المنتجات، بالإضافة إلى القمح ستجد الذرة والطماطم والخيار والأرز والباذنجان وعشرات المحاصيل الأخرى، حيث في البداية سوف تحتاج إلى استعادة الأرض. الزراعة: فخلال رحلتك مع مزرعة السعيدة يمكن استخدام الأرض الآن بعد أن تم تحسينها، ويمكنك البدء على الفور.

كل من الوقت اللازم للنمو الذي يختلف من نوع لآخر، وتكلفة الشراء التي لا تظل ثابتة بل تختلف من محصول إلى آخر، ليست محددة سلفًا، حيث بعد الانتهاء من تنزيل الإصدار الأصلي من Happy Farm مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستحتاج إلى إعطاء النباتات المياه التي تحتاجها حتى تزدهر، فمن ناحية أخرى هناك الكثير من الشجيرات الرائعة التي تضفي على ألعاب المزرعة مظهرها الفريد، حيث تتيح لك هذه الشجيرات الحصول على مجموعة متنوعة من الفاكهة اعتمادًا على نوع الشجرة التي تأتي منها مثل التفاح والبرتقال والموز والفواكه الجافة وما إلى ذلك.

الذكاء ولعبة المزرعة السعيدة:

إذا كنت من محبي ألعاب الذكاء والمهام وألعاب الإدارة وألعاب الترتيب والبناء وإعادة البناء، بالإضافة إلى تلك الألعاب المليئة بالإثارة والتشويق فعليك بالتأكيد تنزيل لعبة المزرعة السعيدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و استمتع بكل لحظة داخل اللعبة كواحد من أصحاب المزارع الصغيرة وابدأ بإدارة المزرعة وترتيبها وتطويرها بالشكل الذي تريده حتى تكبر وتصبح واحدة من أفضل وأروع المزارع على الإطلاق.

كما أن; تبدأ بعد ذلك عملية بناء المزرعة وفقًا لتفضيلاتك عن طريق زراعة المحاصيل التي تريدها، وجمع الفواكه والخضروات التي تريدها، وشراء الحيوانات وإطعامها، والاستفادة من لحومها، وأي منتجات أخرى يمكنك الحصول عليها لتبدأ بعد مرحلة التصنيع والبيع، وتقوم بشراء أدوات وآلات إضافية تساعدك بشكل كبير في تطوير المزرعة أكثر فأكثر لبيع المنتجات بأسعار أفضل، وتستمر على هذا النحو حتى تقوم بذلك.

الأصدقاء:

يمكن للآخرين مشاهدة مزرعتنا السعيدة بسهولة، ويمكنك التحدث عن أصدقائك على Facebook، كما يمكنك أيضًا عرض مزارع أي من أصدقائك الذين توجد أسماؤهم في قائمة مزارع أصدقائك.

فإذا انتقلت إلى قسم معين منفصل عن النباتات والمحاصيل الزراعية، فستجد الأشجار والحيوانات معًا. يبقى الوضع كما هو من حيث الأجهزة والآلات والأدوات وما إلى ذلك المتوفرة، حيث يمكن إجراء أي عملية شراء باستخدام الذهب أو الدينار؛ ومع ذلك من الضروري أولاً توفير مساحة أرض فارغة قادرة على استيعاب العنصر الجديد.

Happy Farm لمستخدمي Windows 7 و Windows 10 لديهم الأذونات التالية:

نظرًا لأن اللعبة تتطلب اتصالاً بالإنترنت للعب فأنت بحاجة إلى التأكد من اتصالك بالإنترنت في جميع الأوقات أثناء اللعب، فعلى الرغم من أنه يمكنك شراء بعض المواد لمزرعتك عن طريق الشحن ثم الذهاب إلى المتجر فإن Our Happy Farm للكمبيوتر الشخصي هي لعبة مجانية، فإذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الخدمة، فيمكنك تعطيلها في تطبيق المشتريات من إعدادات جهازك كما أن تنزيل اللعبة عملية سهلة ومباشرة.

ميزات Happy Farm لنظامي التشغيل Windows 7 و 10 على جهاز كمبيوتر شخصي:

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الميزات، ولكن فيما يلي أهمها:

  • أكثر من ثمانين مليون شخص من جميع أنحاء العالم يشاركون في اللعبة كل شهر.
  • هناك بعض الحيوانات الرائعة في اللعبة.
  • تقدم اللعبة عدد غير محدود من المساحات.
  • تظل حقول وغابات اللعبة خصبة وخضراء دائمًا.
  • يمكنك بناء مزرعة ساحلية خاصة بك بالقرب من الجزيرة التي تختارها.
  • يتوفر أكثر من مائتي نوع مختلف من المحاصيل للزراعة والحجب.
  • هناك مائة نوع مختلف من المهام يمكنك إكمالها.
  • لديك طلبات يومية ومهام مذهلة لإكمالها في مزرعتك.
  • ستتلقى مهامًا جديدة تدريجيًا ستأتي كل منها بميزات رائعة تسهل عليك إكمالها.

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة المزرعة السعيدة Farm Mania مهكرة للاندرويد بدون نت -اغسطس 2024- APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة المزرعة السعيدة Farm Mania مهكرة للاندرويد بدون نت -اغسطس 2024- الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.