تحميل لعبة BATTLE HORDES مهكرة من ميديا فاير اغسطس 2024

1.0.3
تحميل لعبة BATTLE HORDES
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
26.11 MB
Version
1.0.3
Requirements
Android 5.0+
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل لعبة BATTLE HORDES مهكرة من ميديا فاير

تم اختراق BATTLE HORDES في لعبة الإدارة البسيطة  Idle Kingsيمكن للاعبين تولي دور ملك من العصور الوسطى ستساعدك الأرض الخصبة والموارد الطبيعية، بالإضافة إلى الفلاحين والخدم الذين يعملون بجد، على النمو السريع وتوسيع مملكتك، على الرغم من كونها صغيرة ومتخلفة وقليلة السكان من الأهمية بمكان الارتقاء بالمنطقة من كونها رائدة في سباقها إلى الهيمنة.

كما أن; لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في المهام المتكررة بفضل العمليات التلقائية، والتي تحررك للتفكير في ما هو مطلوب بالفعل للحالة، حيث يعتمد ذلك على الاتجاه الذي ستسلكه الدولة وأين قد ينتهي بها الأمر في المستقبل، فمن موقعنا قم بتنزيل اللعبة على الفور.

وصف التطبيق BATTLE HORDES حشد المعركة

  • Battle Hordes: Idle Kings هي لعبة نقر مباشرة تسمح للمستخدمين بتولي دور ملك مملكة من العصور الوسطى.
  • فإنها لا تزال صغيرة جدًا ومتخلفة وفقًا للمعايير التاريخية، لكن الأرض الخصبة والموارد المعدنية، فضلاً عن الفلاحين والعمال الدؤوبين، ستدفع المنطقة بسرعة إلى مقدمة النضال من أجل الهيمنة.
  • فلن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في المهام المتكررة بفضل الإجراءات التلقائية، مما يسمح لك بالتركيز على قضايا الحالة المهمة بالفعل.
  • كما يعتمد ذلك على الاتجاه الذي تتخذه الأمة وأين ينتهي بها الأمر في المستقبل.

 APK لقتال جحافل

لعبة رائعة ومباشرة تمامًا حول مملكة هادئة من العصور الوسطى، فلا شيء من شأنه الإضرار بالسكان أو الاقتصاد كالحروب والأوبئة، وبالتالي فإن كونك ملكًا في مثل هذه الظروف هو مجرد متعة بصرية، ومع ذلك فإن الملك مسؤول عن عدد من المهام الإدارية التي تتطلب اهتمامًا دقيقًا بالتفاصيل واعتبارات الميزانية عند إنشاء بنية تحتية متطورة، ويتم إقران عناصر التحكم الأساسية بمجموعة متنوعة من الإجراءات والأحداث، والتي لا يسعها إلا إرضاء عشاق التسلية الممتعة على جميع الجبهات.

أسلوب القرون الوسطى

  • ستجد هنا مروجًا خصبة وبقايا غامضة من العصور الوسطى. يجب عليك التحكم في خطوط الإنتاج الخاصة بك، وصنع أشياء لا تقدر بثمن، واكتساب عملة اللعبة في Battle Hordes – Idle Kings، حيث يمكنك تطوير هياكل جديدة، وزيادة حجم نطاق مملكتك، وغزو ممالك جديدة بالأموال التي تربحها.

اقتناء أراض جديدة

تحصل على فرصة لقيادة مملكة العصور الوسطى كأعظم وأغنى ملك في هذه اللعبة، للقيام بذلك ضع في اعتبارك جميع العوامل بدقة واتخذ قرارات مالية حكيمة، حيث يمكنك توسيع دائرة تأثيرك أثناء لعب اللعبة، كما يمكنك احتلال المناطق المجاورة وضمها إلى إمبراطوريتك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء منتجات جديدة مثيرة للاهتمام وكذلك تحقيق شهرة عالمية.

صعد عدد الى العرش

  • في لعبة الخمول المسلية BATTLE HORDESحيث تطور لتصبح ملكًا قويًا! كإحصاء فأنت تدير خطوط الإنتاج الخاصة بك حيث ينتج موظفوك سلعًا قيمة.
  • لذلك قم ببيع هذه الأشياء ولاحظ كيف يمتلئ خزنك بالذهب حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت! فقم ببناء إمبراطورية بثروتك. حان الوقت لتوسيع مملكتك. افتح عوالم جديدة الآن!

غنائم القيادة:

إدارة سلسلة التوريد وضمان التشغيل السلس لجميع إجراءات الإنتاج، حيث لكسب المزيد من الذهب استثمر في تطوير مهارات جديدة وتنمية إمبراطوريتك، حيث يجب توزيع الذهب في BATTLE HORDES بعناية وتهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الفعالية، فكن ذكيًا وواسع الحيلة لتوجيه شعبك نحو عصر ذهبي مزدهر!

الحفاظ على التوازن:

تنتج حقلك القمح الذي يتحول بعد ذلك إلى دقيق ويستخدم لصنع الخبز، ومع ذلك إذا كنت تنتج الكثير من القمح، فسوف ينتهي بك الأمر بالحصول على كمية إضافية في متناول اليد، حيث يمكنك اختيار بيع مواردك الطبيعية تمامًا أو توسيع سعة محطات المعالجة بدلاً من الاعتماد عليها فقط. لذلك; فكر جيدًا في كيفية موازنة إنتاجك وكيفية الحصول على أكبر الصفقات، حيث ستصبح أكثر ثراءً وقوة في معركة Gordes كلما جمعت المزيد من الذهب!

قهر الحقائق الجديدة:

أنت مشغول جدا للعب IDLE KINGS، أليس كذلك؟

  • لكن لا تقلق فمقالاتك فعالة، حيث تستمر الثروة في خزينتك في النمو حتى عندما لا تلعب بنشاط في العصور الوسطى، حيث ستبدأ اللعبة بطن من الذهب قد تستخدمه لترقية إمبراطوريتك، فاستخدم الذهب بحكمة ولصالحك.

اهزم المعلومات الجديدة:

  • كل خطوة تقوم بها تعزز تأثيرك في العصور الوسطى، فمن خلال توسيع نطاقك ليشمل المقاطعات المجاورة، ستتاح لك الفرصة لتصنيع منتجات جديدة ورائعة، فكن معروفا في جميع أنحاء المملكة!
  • سأرتقي إلى العرش كحاكم عظيم وأخلق إمبراطورية مزدهرة! سوف ترحب بك Battle Hordes بالمروج الخضراء والهياكل القديمة والكثير من المرح في العصور الوسطى!

تعليمات التثبيت حول لعبة Battle Hordes:

خطوات التثبيت:

  • إذا كان لديك بالفعل الإصدار الأصلي من Battle Hordes: Idle Kings مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فستحتاج أولاً إلى إزالته.
  • بعد ذلك قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على ملف APK Battle Hordes – Idle Kings Mod APK.
  • فبمجرد اكتمال التنزيل ستحتاج إلى تحديد موقع ملف apk ثم متابعة تثبيته.
  • لتثبيت التطبيقات من مواقع أخرى غير متجر Play ستحتاج إلى تنشيط مصادر غير معروفة.
  • الخطوة التالية هي إطلاق Battle Hordes – Idle Kings Mod APK والبدء في لعب اللعبة.

مميزات Battle Hordes – Idle Kings‏ Mod Apk 1.0.3

من خلال الرتب إلى العرش Idle Kings فهي لعبة ممتعة بطابع القرون الوسطى تلعب فيها دور الملك، حتى أثناء اتصالك بالإنترنت يجب أن تركز في البداية على تحسين كفاءة سلاسل الإنتاج لسلعك القيمة من أجل جمع كمية متزايدة من الذهب.

فاستفد من ثروتك لتأسيس إمبراطورية مزدهرة، والارتقاء في الرتب، وفتح ممالك أخرى. لذلك; كن أقوى الملوك وأكثرهم شهرة في العصور الوسطى، وكذلك الأغنى! مشاهدة أدق النقاط، ثم راقب عن كثب إنتاجك وتحقق من أن كل شيء يعمل بشكل طبيعي حتى ينمو اقتصادك.

نظرًا لأن طرق إمداد إمبراطوريتك هي أهم مصادر الثروة في Idle Kings فإن السبب في ذلك هو كما يلي: استخدم نقاط البحث لتعزيز كفاءتك مع تجنب الاختناقات، فلن تتطور مملكتك إلا بطريقة مفيدة لك إذا عملت بجد واستفادت من الذهب.

ضع مواهبك على المحك ووجه موضوعاتك عبر العصور المجيدة للعصور الوسطى! الانسجام في نظام الإنتاج يُزرع القمح في مزرعتك، ويتحول إلى دقيق، ويستخدم في صنع الخبز اللذيذ عبر العصور الوسطى، ومع ذلك إذا كنت تنتج كمية زائدة من القمح، فإنك تقوم ببناء مخزون غير مربح.

بيع القمح في السوق المفتوح لفترة وجيزة ثم زيادة الإنتاج في المطحنة من أجل تحقيق إنتاج متوازن من القمح، سوف تكتسب المزيد من الذهب إذا كنت قادرًا على تصنيع كمية أكبر من المواد الخام باستخدام هذه الطريقة.

كلما جمعت المزيد من الذهب طوال فترة وجودك في العصور الوسطى كان ذلك أفضل حالًا في Idle Kings، حيث سلم سعيد هل أنت غير قادر على لعب Idle Kings لأنك الآن غير متصل؟ لا تقلق! حتى إذا لم تستكشف العصور الوسطى بنشاط فإن إمبراطوريتك تستمر في إنتاج كميات هائلة من الذهب.

ستجد صناديق جديدة في انتظارك وبداخلها الذهب في كل مرة تبدأ فيها لعبة جديدة، ويمكنك استخدام هذا الذهب لتعزيز وتنمية مملكتك. قد يكون الذهب أداة مفيدة للمسطرة الداهية، لذا استخدمها جيدًا! قهر إمبراطورية جديدة قد تزداد العصور الوسطى بشكل متناسب مع مقدار التقدم الذي تحرزه:

افتح أقاليم إضافية وصنع عناصر جديدة لتقوية موقعك على كامل إمبراطوريتك. وإذا كان تنفيذ أهدافك يستغرق وقتًا طويلاً، فيمكنك دائمًا الالتفاف عبر الماضي. يمكن الوصول إلى المستقبل بنقرة زر واحدة في Idle Kings. ارفع قوتك إلى مستوى ملك قوي وأسس إمبراطورية مزدهرة. سيكون لديك حكام العصور الوسطى الكثير من الفرص للاستمتاع، جنبًا إلى جنب مع المروج الخضراء والتحصينات التاريخية.

Enlaces de descarga

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة BATTLE HORDES مهكرة من ميديا فاير اغسطس 2024 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة BATTLE HORDES مهكرة من ميديا فاير اغسطس 2024 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.