تحميل Ihakedlt برنامج تنزيل الالعاب المهكرة مجانا برابط مباشر اغسطس 2024

1.0.0
تحميل Ihakedlt
Updated
DownloadTELEGRAM
5/5 Votes: 500,521
Updated
قبل 3 ساعات
Size
25mb
Version
1.0.0
Requirements
Android 5.0+
Downloads
5000000
Report this app

Description

Rate this post

تحميل Ihakedlt برنامج تنزيل الالعاب المهكرة مجانا برابط مباشر

تحميل Ihakedlt برنامج تنزيل الالعاب المهكرة مجانا برابط مباشر; فهو برنامج تنزيل ألعاب تم اختراقه يتيح لك تنزيل مجموعة متنوعة من الألعاب المخترقة من متاجر إلكترونية متنوعة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المتوفرة / غير المتوفرة على متجر Google Play الرسمي.

فعلى الرغم من حقيقة أن العديد من التطبيقات تنافس Ihakedlt، متجر الألعاب المخترق، مثل  happymod  و apkpure، بالإضافة إلى برنامج game killer الشهير جدًا، إلا أن متجر تنزيل الألعاب المخترقة اكتسب شهرة واسعة وحصل على أعلى تصنيف و أصبح منافسًا قويًا لجميع هذه التطبيقات.

نبذة عن متجر Ihakedlt :

من أهم المتاجر الإلكترونية متجر الألعاب المخترق، حيث يسمح لمستخدميه بتنزيل أكثر الألعاب التي يتم اختراقها شيوعًا والتي لا يمكن لعبها من خلال متجر الألعاب الرسمي، مثل لعبة Clash Royale التي تم اختراقها و Clash of Clans التي تم اختراقها.

لذلك; أضف إلى ذلك اللعبة الأكثر شهرة وانتشارًا في العالم Fortnite والتي لا يمكن تنزيل برنامج الألعاب المخترقة من خلال متجر Google Play الرسمي، بالإضافة إلى العديد من الألعاب التي يمكن تنزيلها والاستمتاع بها فقط بعد تنزيل البرنامج الحاصل على أعلى معدل الاستخدام نظرًا لتوفيره للألعاب التي يحبها الملايين حول العالم وغير متوفر في المتجر المثبت على جميع الهواتف الذكية.

أهم ما يميز برنامج تنزيل العاب مهكره :

  • يتيح تطبيق تنزيل الألعاب المخترقة لمستخدميه تنزيل أي تطبيق أو لعبة بسهولة دون أي عوائق أو قيود.
  • يتضمن تطبيق Hacked Games عددًا كبيرًا من التطبيقات الإضافية وجميع الألعاب المخترقة.
  • تطبيق تنزيل الألعاب المخترقة مجاني ولا يتطلب رسوم اشتراك أو تنزيل.
  • تتوفر روابط مباشرة بتنسيق APK لتنزيل برنامج تنزيل الألعاب المخترقة.
  • المتجر متوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.
  • جميع التطبيقات والألعاب في المتجر مجانية للتنزيل، ولا يلزم المستخدم بدفع أي رسوم.
  • يأتي تطبيق متجر الألعاب المخترق بمساحة صغيرة لا تتطلب منك إخلاء مساحة على ذاكرة هاتفك لاستيعابها.

خصائص متجر الألعاب والتطبيقات المهكرة:

  • متجر الألعاب المخترق آمن تمامًا وخالٍ من الفيروسات والبرامج الضارة.
  • يتم تحديثها وتطويرها باستمرار، ويتم فحص كل إضافة جديدة إلى المتجر بدقة.
  • لا يحتاج مستخدمو برامج الألعاب المخترقة إلى تنزيل كسر الحماية من أجل العمل في المتجر وتوفير المزيد من الأمان والخصوصية للهاتف.

متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد

إذا كنت تستمتع بلعبة أو تطبيق معين ولا يمكنك الوصول إلى جميع ميزاته دون شراء التطبيق، فسيكون ذلك محبطًا للغاية بالنسبة لك. كما أن; الوضع أكثر تعقيدًا في بلداننا العربية حيث لم ينتشر مفهوم الشراء عبر الإنترنت على نطاق واسع كما هو الحال في أجزاء أخرى من العالم.

نتيجة لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى البحث عن أفضل متجر لتنزيل الألعاب المخترقة من أجل تحقيق هدفهم. قد يفكر البعض في تجربة هذا التطبيق أو اللعبة قبل شرائها لتجنب التعرض للخداع، فيذهب إلى متجر الألعاب المخترقة لتجربة اللعبة، والتأكد من أنها ممتازة، ثم شرائها.

كما أن; الهدف من هذه المقالة هو تقديم قائمة بأقوى متاجر التنزيل لتطبيقات وألعاب Android المدفوعة رسميًا، ومع ذلك لن تكون كل هذه المتاجر رسمية، وبعضها سيكون غير رسمي، فيما يتعلق بالمتاجر الرسمية فإنها توفر برامج وألعاب مدفوعة لمستخدمي متجرها بشكل رسمي ومجاني، لكن في حالة المتاجر غير الرسمية يقومون باختراق هذه البرامج والألعاب من أجل الوصول إلى جميع ميزاتها، حيث سنتخطيك ونصل مباشرة إلى قائمة أفضل 12 متجرًا لألعاب Android تم اختراقها مجانًا.

  • فإذا كنت تقوم بتنزيل الألعاب بشكل متكرر على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ولكنك تجد صعوبة في تجاوز مستويات معينة أو فتح مكافآت معينة لأنه يتعين عليك دفع ثمنها، فقم بإلقاء نظرة على ModPlay، فإنه برنامج يسمح لك بتثبيت ملفات APK المعدلة على هاتفك الذكي.
  • تشبه واجهة ModPlay متجرًا أساسيًا حيث يمكنك العثور على العديد من التطبيقات المنظمة حسب الألعاب والأدوات.
  • من ناحية أخرى ستكون هناك نافذة يمكنك من خلالها تحديد موقع APK الذي تم تنزيله حديثًا في الألبوم.
  • أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في ModPlay هو أن كل تطبيق يتضمن الإعدادات المعدلة التي يحتوي عليها الإصدار.
  • على سبيل المثال إذا قمت بتنزيل Clash of Clans، فستتلقى عددًا كبيرًا من الجواهر والإكسير من المستوى الأول.

أفضل 12 متجر ألعاب مهكرة للاندرويد مجاناً

Android Giveaway

Android Giveaway هو متجر تطبيقات Android تم اختراقه يسمح لك بتنزيل الألعاب والبرامج المدفوعة مجانًا وبشكل قانوني من خلال تقديم الهدايا بانتظام لزوار الموقع، فأفضل جزء هو أن هناك قسمًا منفصلاً لتطبيقات وألعاب iPhone يمكنك تنزيلها مجانًا.

لذلك; نظرًا لأن مطوري هذه الألعاب والبرامج يقدمون ألعابهم المدفوعة مجانًا على الموقع بالتعاون مع هذا المتجر، ستجد مجموعة واسعة من الألعاب والبرامج المدفوعة المتاحة مجانًا.

Appvn

هو متجر ألعاب Android تم اختراقه عام 2024 حيث يمكنك تنزيل أقوى الألعاب والبرامج المخترقة بتنسيق APK، حيث يتمتع هذا المتجر بميزة دعم حتى الألعاب الكبيرة. كما أن; هناك الآلاف من الألعاب والبرامج المجانية والمخترقة والعادية المتاحة.

فإنه متجر ألعاب وتطبيقات عادي ولكنه يحتوي على مجموعة جيدة من الألعاب والبرامج التي تم اختراقها بتنسيق APK، فإذا قمت بتنزيل متجرهم على جهازك المحمول، فإن الموقع يحتوي على واجهة مستخدم جيدة إلى حد ما ويدعم أيضًا إكمال تنزيل الملف.

RevDL.

RevDL هو أفضل متجر لتنزيل الألعاب المخترقة 2024، حيث يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الألعاب والتطبيقات، سواء العادية أو المخترقة. لذلك; فالموقع سهل الاستخدام ويمكنك بسهولة تنزيل الألعاب منه.

فعلى أساس أسبوعي يضيف المتجر من 5 إلى 10 ألعاب وبرامج جديدة إلى النظام الأساسي، حيث لقد أحببت حقًا واجهة مستخدم هذا المتجر وهي نظيفة جدًا ومنظمة جيدًا، وتجدر الإشارة أيضًا إلى وجود قسم منفصل حيث يمكن للمستخدمين طلب لعبة أو تطبيق معين من إدارة الموقع.

ريكسدل.

Rexdl هو أقوى متجر تطبيقات تم اختراقه لنظام Android 2024، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى عدد كبير من الألعاب والتطبيقات المخترقة والعادية، حيث يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من الألعاب الشهيرة، بما في ذلك Minecraft و Free Fire و PUBG Mobile و GTA وغيرها الكثير.

كما أن; يهتم الموقع أيضًا بالتطبيقات حيث يمكنك العثور على أحدث التطبيقات المخترقة وأكثرها شيوعًا لتنزيلها مباشرة على هاتفك، فتتمثل ميزة هذا المتجر في أنه يقسم الألعاب والبرامج إلى فئات مفصلة للوصول السهل والسريع. لذلك; هو متجر فريد حقًا يستحق الزيارة.

APK Mod

APK Mod هو متجر تطبيقات تم اختراقه بواجهة مستخدم بسيطة وحديثة، حيث يمكنك تنزيل الألعاب التي تم اختراقها دون أي مشاكل بفضل هذا المتجر السلس والسريع، لكن للأسف على عكس الألعاب لا يدعم الموقع العديد من التطبيقات المخترقة، لكنها لا تزال ممتعة.

ستعرض صفحة التنزيل جميع المعلومات المتعلقة باللعبة أو التطبيق الذي تريد تنزيله، لذا يمكنك التأكد من حجم الملف ونوعه وإصداره من نظام Android المطلوب على جهازك، حيث تُستخدم ملفات APK عادةً لجميع التطبيقات والألعاب، فهو موقع ممتاز مشرق ومتجدد باستمرار.

AN1.

AN1 هو موقع فريد من نوعه لتنزيل الألعاب المخترقة يوفر لك مجموعة محدثة باستمرار وتقريباً بشكل يومي من الألعاب والبرامج المخترقة، وذلك مع نظام تصنيف للألعاب والتطبيقات، تكون واجهة الموقع مباشرة وخالية من العيوب.

كما أن; يعتبر التنزيل من داخل الموقع أو المتجر فريدًا من نوعه حيث يوجهك الموقع إلى التطبيق أو صفحة تنزيل اللعبة، والتي تعرض أهم المعلومات، ومن ثم تزودك برابط تنزيل مباشر.

APK done

APK تم هو متجر ألعاب ضخم مخترق لأجهزة Android، فهو عبارة عن متجر ضخم لتنزيل الألعاب المخترقة مخصص لأجهزة Android فقط، حيث يمكنك الوصول بشكل دائم ومستمر إلى عدد كبير من التطبيقات والألعاب المخترقة. كما أن; كل شيء على الموقع منظم ومرتّب بشكل جميل ليسهل عليك العثور على ما تبحث عنه.

حيث ينقسم المتجر إلى ثلاثة أقسام: الأول للألعاب المخترقة، والثاني للبرامج المخترقة، والثالث للتطبيقات والألعاب الأكثر تنزيلًا من المتجر. متجر فريد من نوعه ومتطور باستمرار.

APK Mody

هو أفضل مكان للحصول على التطبيقات والألعاب المخترقة في عام 2024، حيث يُعد APK Mody أفضل متجر لتنزيل التطبيقات والألعاب المخترقة في عام 2024، حيث يوفر الموقع إمكانية الوصول إلى عدد كبير من البرامج والألعاب المخترقة والعادية.

فالشيء الجيد والرائع أن الموقع به كل شيء منظم بشكل جيد ليسهل على المستخدم البحث عن التطبيقات والألعاب داخل المتجر، فالمتجر فريد من نوعه لأنه يقوم بتنزيل الألعاب والبرامج الجديدة بانتظام.

Moddroid

Moddroid هو متجر تطبيقات Android تم اختراقه، فهو متجر تطبيقات Android مخترق يحتوي على آلاف البرامج والألعاب المخترقة، ويتميز بترتيب البرامج والألعاب حسب التصنيفات التي يتم عرضها على جانب المتجر بطريقة فريدة.

يكمن جمال هذا المتجر في أنه يوفر لك مجموعة من التطبيقات والألعاب الرائعة، بالإضافة إلى صفحة تفصيلية لكل لعبة أو برنامج تحتوي على كافة التفاصيل. التنزيل من المتجر ممتاز وسريع أيضًا.

Getmodsapk

متجر ألعاب الاختراق المفضل لدى العديد من الأشخاص هو GetModApk، كما أنه متجر الألعاب الأكثر شهرة في العالم العربي، ويحتوي هذا الموقع على آلاف البرامج والألعاب المخترقة التي يمكن الحصول عليها بنقرة واحدة.

لذلك; المتجر سريع وسهل الاستخدام، بواجهة مستخدم بسيطة وحديثة وغير معقدة، كما تحتوي صفحة تنزيل اللعبة أو التطبيق على جميع تفاصيل ملف التنزيل، بما في ذلك حجم الملف ونظام Android المطلوب على جهازك.

TechBigs

هو متجر مجاني لتنزيل الألعاب يحتوي على آلاف الألعاب والبرامج المخترقة. كما أن;  TechBigs هو متجر مجاني لتنزيل الألعاب يحتوي على آلاف من الألعاب والبرامج المتميزة المتاحة، فالموقع أو المتجر آمن ومنظم جيدًا، فالجدير بالذكر أن المتجر به قسم خاص منفصل بألوان جميلة ومميزة.

فعندما يتعلق الأمر بتنزيل التطبيقات والألعاب من الموقع، فإن العملية بسيطة ولا تتطلب العديد من الخطوات لبدء التنزيل المباشر على هاتف Android الخاص بك.

KingmodAPK.

هو موقع ويب حيث يمكنك تنزيل الألعاب والتطبيقات المخترقة. لذلك ; KingmodAPK هو موقع يمكنك من خلاله تنزيل الألعاب والتطبيقات المخترقة 2024، ويتمتع المتجر بميزة تقديم مجموعة كبيرة من الألعاب والبرامج المدفوعة مجانًا، على هذا الموقع يعمل كل شيء في المتجر بسلاسة وسهولة.

فيمكن العثور على العديد من الألعاب الشهيرة والمعروفة على هذا الموقع، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكن العثور عليها في أحد المتاجر الأخرى المدرجة في هذه المقالة المميزة جدًا.

تحميل متجر AppValley متجر وسوق بلس للايفون والايباد

قم بتنزيل متجر AppValley مجانًا لجهاز iPhone 2024، فإذا كنت تبحث عن متجر بديل لتنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا، فيمكنك الاعتماد على متجر AppValley، وهو متجر تطبيقات يتيح للمستخدم تنزيل الألعاب المدفوعة والتطبيقات المدفوعة من أجل مجانًا على جهاز iPhone الخاص به، لأنه أحد أكثر المتاجر الموثوقة والأكثر أمانًا لأجهزة iPhone، فهو بديل ممتاز لمتجر التطبيقات.

متجر الوادى – تحميل متجر AppValley للايفون و الايباد

  • يتميز تطبيق AppValley بواجهة عملية سهلة الاستخدام، والتي تتيح لك تنزيل وتثبيت برامج Plus بسهولة مثل Facebook Plus و WhatsApp Plus و Snapchat Plus وغيرها من التطبيقات المعدلة على جهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى كسر الحماية.
  • كما يُعد متجر iOS Ninja Store، بالإضافة إلى Helper Panda Store الرائع، منافسين أقوياء لمتجر Valley Store.
  • بالإضافة إلى متجر تطبيقات TweakBox، المعروف بتنزيل التطبيقات والألعاب نفسها لأجهزة iPhone و iPad، يوجد أيضًا متجر AppVn، وهو متجر رائع على الإنترنت لتنزيل تطبيقات iPhone و iPad و Android.

تطبيق AppValley للايفون مجانا اخر اصدار 2024

ستتمكن أيضًا من تنزيل الألعاب المخترقة، مما يعني الكثير من العملات والموارد، بالإضافة إلى تنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانًا على جهاز iPhone الخاص بك، مما يتيح لك الحصول على ألعاب مميزة مجانًا على جهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى دفع المال.

تحميل افضل متاجر العاب مهكرة للايفون 2024

يحرص موقع Plus Apps على توفير العديد من الألعاب المجانية والمدفوعة مسبقًا، ولكنه يعمل أيضًا على عرض ألعاب iPhone التي تم اختراقها والتي يبحث عنها معظم اللاعبين الجدد ممن يرغبون في الحصول على ميزات الألعاب المدفوعة دون إنفاق الأموال عليها، ولكن هل هذا شيء جيد ؟.

شرح العاب مهكرة للايفون

يجب أن تعلم أنك لن تتمكن من تنزيل الألعاب المخترقة لجهاز iPhone بشكل طبيعي كما يحدث في نظام التشغيل Android، لأن IOS لديه نظام حماية قوي خاص به يجعلك لا تستطيع القيام بأي إجراء مخالف يتسبب في تعطل النظام فتم تدميره تمامًا، لذلك كان الروس والصينيين حريصين على برمجة بعض المتاجر المشابهة جدًا لمتجر التطبيقات والتي يمكنك من خلالها تنزيل أي تطبيق تم اختراقه، زائد أو لعبة، وذلك لأن IOS لديه نظام حماية قوي خاص به يجعلك لا تستطيع أن تفعل أي شيء

العاب مهكرة للايفون ios 14

لبدء تنزيل الألعاب التي تم اختراقها لجهاز iPhone، يجب عليك أولاً تنزيل المؤسسة، وذلك لأن اللعبة تتطلب متجرًا خاصًا للألعاب المخترقة حتى يقبلها التطبيق، وهنا المتجر الأول:

متجر TUTUAPP:

أشهر متاجر هواتف iPhone، حيث يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة بين حاملي التطبيقات ويمكنك الحصول على عدد كبير من الألعاب المخترقة منه فقط لأنه تم تصميمه ليكون مخصصًا لهواتف IOS فقط ويمكنك البحث بداخله بسهولة لأن أصحاب المتجر سعوا إلى تحديثه وتصميمه على غرار متجر التطبيقات بحيث يمكن للجميع استخدامه بسهولة، وذلك لاستخدام ميزات تطبيق TUTUAPP يجب عليك أولاً النقر فوقه.

تحميل العاب مهكرة للايفون 2024

ناقشنا سابقًا كيف لا يمكنك البدء في تنزيل لعبة ما دون تنزيل أحد المتاجر أولاً، لذلك يوجد متجر شهير آخر حيث يمكنك جني عدد كبير من التطبيقات المعدلة والألعاب المخترقة لجهاز iPhone:

تطبيق Coker Nutx

يتميز هذا التطبيق بواجهته الرئيسية البسيطة، والتي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من التطبيقات في أقسام مختلفة؛ بالإضافة إلى ذلك يوجد قسم خاص ببرامج Plus؛ وبالتأكيد لم ينسوا ألعاب 2024 التي يمكنك لعبها بسهولة وبشكل مجاني، ويمكنك تحميل هذا التطبيق.

كما أنه يعمل على دعم جميع أجهزة iPhone على نظام التشغيل iOS من الإصدار الثامن إلى الإصدار الرابع عشر، ومنه يمكنك حتى الحصول على عدد كبير من التحديثات التي يتوقون فيها إلى وضع تطبيقات جديدة فيه، مما يثبت أن هذا التطبيق هو مميز أن أكثر من مليون شخص يستخدمونه، ونتيجة لذلك من أجل تنزيل Coker Nutx.

متجر العاب مهكرة للايفون 2024

إليك متجرًا آخر حيث يمكنك بسهولة تنزيل ألعاب iPhone التي تم اختراقها، وهذا ما يحدث عند تنزيل ما يلي:

متجر App Valley

بالتأكيد سمعت عن هذا التطبيق لأنه من التطبيقات التي تساعدك على الإبحار في عالم الألعاب المخترقة، ومصمميها حريصون على دخول هذا المجال لأن هناك العديد من الألعاب التي يصعب على بعض الأشخاص لعبها، وهذا لأنك تحتاج إلى شرائها، وهناك تطبيقات أخرى تحتوي على محتوى داخلي يجب أن تحصل عليه بعد شحن اللعبة، لذلك يعمل تطبيقنا اليومي البسيط والسهل على توضيح هذا، لذا يجب عليك تنزيل App Valley.

ألعاب مهكرة للايفون Io S 12

إذا كنت تريد التعرف على الألعاب التي تم اختراقها لجهاز iPhone، فهناك بالفعل عدد كبير من الألعاب التي يمكنك التعرف عليها داخل المتاجر التي أنشأناها وذكرناها في الفقرات السابقة، على سبيل المثال يمكنك الحصول على Buggy من خلال أحد التطبيقات التي ذكرناها أعلاه، حيث ستتمكن من شحن مفاتيح الربط وأخذ عدد كبير من الأسلحة.

بالإضافة إلى الجلود والملابس ناهيك عن الميزات التي ستكتسبها عند اللعب بها، ستحتاج إلى لعبة Fortnite الشهيرة التي يجب عليك فيها شحن الجواهر ومن خلال المتاجر السابقة يمكنك تنزيل إحدى الألعاب بالتقنية تريد الفوز في كل معركة تدخلها.

العاب مهكرة للايفون بدون جلبريك

نظرًا لأن العديد من الأشخاص لا يحبون فكرة كسر الحماية، فإليك متجر صيني آخر حيث يمكنك الحصول على الألعاب التي تريدها في فترة زمنية قصيرة جدًا؛ فما عليك سوى التعرف عليه:

متجر Panda Helper

إذا كنت تفضل متجر الأرانب فإن هذا المتجر يتفوق عليه كثيرًا لأنه يحتوي على العديد من البرامج المدفوعة والإيجابيات وألعاب iPhone المخترقة الأخرى التي تحتاجها، كما أنه يمتلك موقعه الرسمي على الويب والذي يمكنك من خلاله الحصول على الرابط الرسمي إذا كنت تريد تنزيله. يعرف هذا التطبيق الآن أنه من التطبيقات التي لا تدعم الإعلانات إطلاقاً.

بالإضافة إلى أنه مقسم بطريقة منظمة من أجل الحصول على الألعاب والتطبيقات التي تريدها حسب تصنيفاتها، بالإضافة إلى ذلك هو تطبيق مجاني بسيط يمكنك استخدامه كلما كان الإنترنت متاحًا. لذلك; يجب أن تحصل على تطبيق Panda Helper.

افضل متجر ايفون لتحميل برامج بلس تحميل تطبيقات مهكرة للايفون

تحميل المتجر الصيني للايفون 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل متجر iPhone لتنزيل برامج Plus، فلدينا مجموعة من المتاجر الصينية على موقعنا على الـ iPhone والتي ستساعدك على تنزيل برامج iPhone التي تم اختراقها دون توقف، مثل Yodel Plus iOS 15 والإصدارات الأقل، حيث سيتناول الشرح التالي ميزات كل متجر iPhone بالإضافة إلى جميع الروابط لتنزيل المتجر الصيني الذي تريده.

افضل متجر للايفون لتحميل برامج بلسBest iPhone store 2024

نعمل على توفير مجموعة أخرى من المتجر الصيني فمنها: بما أن متجر rabbit free قد توقف عن العمل لفترة طويلة دون العودة، الأمر الذي كان يساعد في توفير روابط للبرامج المجانية الإضافية والألعاب المدفوعة مجانًا بدون اشتراك، فنحن نعمل لتقديم مجموعة أخرى من المتجر الصيني منها:

اولاً: برنامج الارنب الصيني VIP

الآن بعد أن عاد برنامج VIP Chinese Rabbit بالثأر، أصبح من الضروري للغاية الاشتراك في Tutu Helper VIP، حيث التوقف المستمر عن المتاجر الصينية المجانية، وخاصة متجر الأرنب الصيني، من هنا ننصحك بتنزيل المدفوع متجر Tutu Helper الصيني، للاستمتاع بمجموعة من البرامج والألعاب المدفوعة مجانًا، وليس ذلك فحسب بالإضافة إلى:

  • يسمح لك بتخصيص طول اشتراك Tutu المدفوع.
  • يمكّنك من تنزيل برامج Plus بسهولة، سواء أحدث إصدار أو جميع الإصدارات، مثل WhatsApp Plus و Procam و Cute Cut Pro.
  • تنزيل ألعاب مجانية مدفوعة وتطبيقات معدلة.
  • لا يدعم البرامج المكررة، لكن النسخة المدفوعة تسمح لك بالحصول على برامج مكررة.
  • إنه لا يدعم اللغة العربية، ولكن من السهل تنزيله بالنقر فوق زر التنزيل.

ثانياً: متجر تويك دور

متجر Tweik Door الذي ظهر وأثبت كفاءته مؤخرًا، خاصة أنه يعمل على أحدث إصدار، بعد أن توقفت المتاجر عن العمل لجهاز iPhone الذي توقف عن العمل بعد تنزيل iOS 14، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من المزايا التي تعمل بشكل كامل، بما فيها:

  • يتم توفير روابط Ipa للبرامج الإضافية.
  • يسعى المتجر الصيني جاهدًا لتوفير الألعاب التي تمت إزالتها من المتجر الرسمي، مثل Fortnite لأجهزة iPhone.
  • توفير روابط فعالة لبرامج Plus التي تنتهي بانقطاع المتاجر الصينية المجانية مثل Video Star.
  • يعمل بدون انقطاع على جميع طرازات iPhone.
  • تحديثات دورية للروابط والبرامج، مثل رابط Minecraft لأحدث إصدار ولعبة Amoung S.

ثالثاً: متجر توتو بوكس

برز Toto Box for iPhone مؤخرًا كمنافس قوي لـ Toto Helper المجاني، حيث يحتوي على العديد من الميزات التي يجب أن تكون على دراية بها، وهي:

  • يمكنك الحصول على المتجر مجانًا وبدون أي إعلانات مزعجة.
  • وهو متوافق مع جميع طرازات iPhone وخاصة تحديث iOS 14.4.
  • يشمل جميع برامج Plus الأساسية مثل KineMaster و ProCam.
  • يحتوي على قسم منفصل لبرامج الجيلبريك.

رابعاً: متجر الجاروشة بلس

ظهر متجر Jarosha Plus أفضل متجر Plus لأجهزة iPhone، مما يتيح لك الوصول إلى العديد من برامج Plus والتطبيقات المخترقة التي تتيح لك تنزيل إصدارات أقدم من البرامج، بالإضافة إلى المزايا الأخرى الموجودة في Jarosha Plus، والتي تشمل:

  • تتوفر برامج Plus للتنزيل المجاني دون الحاجة إلى كسر الحماية.
  • متوافق مع جميع موديلات iPhone وأهمها: iOS 15
  • توفير روابط تعمل باستمرار ودون انقطاع.
  • توفير الوصول المباشر إلى برامج تصميم الفيديو مثل KineMaster و CuteKat Pro.

خامساً: متجر PandHelper

يعتبر العديد من مستخدمي iPhone المتجر الصيني، Panda Helper، الذي لا يتوقف أبدًا، أفضل متجر لـ iPhone 2024، لأنه يحتوي على العديد من الميزات، بما في ذلك:

  • يقدم كل شيء بالإضافة إلى الروابط مجانًا وبدون إعلانات مزعجة.
  • ليس من الضروري تثبيته على جهاز الكمبيوتر.
  • متوافق مع جميع أنظمة iPhone التي تعمل بنظام iOS 5 والإصدارات الأحدث.
  • يوفر روابط لتنزيل الألعاب المخترقة بسهولة.
  • يوفر جميع الإصدارات السابقة من البرامج، مثل iMovie القديمة.

سادساً: متجر AltStore

نوفر لك متجر Alt لجهاز iPhone الجديد والذي يختلف عن المتاجر الصينية الأخرى في أنه يعمل على تثبيت برامج Plus والبرامج المدفوعة مجانًا وبسهولة عن طريق تثبيت ملف IPA من خلاله دون توقف، كما أنه يتضمن العديد من الميزات، مثل:

  • يمكنك الحصول على المتجر مجانًا وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إنه فعال لمدة 7 أيام كحد أقصى.
  • يتم تثبيت جميع التطبيقات والبرامج المدفوعة مجانًا.
  • وهو متوافق مع iOS 12.2 أو أحدث.

سابعاً: متجر iOS Ninja

ظهر متجر Ninja بشكل قوي على هواتف iPhone، ويعتبر أفضل متجر iPhone مجاني والبديل المثالي لـ App Store لحل جميع مشكلات التنزيل بالإضافة إلى:

  • إمكانية تنزيله مجانًا وبدون إعلانات مزعجة.
  • توفير روابط IPA وظيفية لبرامج Plus.
  • الألعاب المدفوعة متاحة مجانًا وبدون اشتراك.
  • كثير من الناس يعتبرونه أفضل موقع لتنزيل برامج iPhone بدون توقف لنظام iOS 13.

ثامناً: متجر AppCake

في كل فترة، يتم خوض أي متجر صيني لجهاز iPhone، ولكن مع Appcake Store لجهاز iPhone، لن تتساءل عما إذا كانت المتاجر الصينية قد توقفت لأنها تتمتع بالعديد من المزايا المهمة، بما في ذلك:

  • يمكنك الحصول على متجر App Kik مجانًا وبدون أي إعلانات مزعجة.
  • يسمح لك بتثبيت التطبيقات المدفوعة على جهاز iPhone الخاص بك مجانًا.
  • توفير برامج Plus المتوافقة مع iOS13 والإصدارات الأقل.
  • تقديم ألعاب مجانية مدفوعة وبرامج كسر الحماية.
  • يوجد قسم منفصل للبرامج والألعاب الأكثر شعبية والتي تم تنزيلها مؤخرًا.
  • تستخدم ملفات APK لتثبيت ملفات IPA.

تاسعاً: متجر Ftos للايفون

يوجد العديد من المتاجر الصينية، لكن بعضها الآن غير متوافق مع إصدار iOS 13، فمن هنا نقدم لكم متجر iPhone مجاني Ftios Plus App Store للأيفون، والذي يحتوي على العديد من الميزات ومنها:

  • يمكنك الحصول على المتجر الصيني مجانًا مع بعض الإعلانات.
  • يسمح لك بتنزيل البرامج المجانية والألعاب المدفوعة.
  • وهو متوافق مع جميع طرازات iPhone، وخاصة iOS 13.
  • يوفر روابط تنزيل سهلة ومباشرة لكسر الحماية.

عاشراً: متجر kurdstore

نال متجر كورد ستور للآيفون الذي ظهر مؤخرًا في العراق الكثير من الاهتمام لأنه منافس قوي لدور Tweak في توفير رابط مباشر لبرنامج Video Star والألعاب المخترقة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل:

  • يمكنك الحصول على المتجر الصيني لـ iPhone Cord Store مجانًا وبدون أي إعلانات مزعجة.
  • يعتقد الكثير من الناس أنه موقع مجاني لتنزيل برامج iPhone لنظام التشغيل iOS 15.
  • توفير ألعاب معدلة مجانية دون الحاجة إلى كسر حماية.

الحادي عشر: متجر AppValley

يعد البرنامج الصيني App Valley منافسًا قويًا لـ Apple Store، حيث يمكنك بسهولة تنزيل جميع البرامج والتطبيقات المدفوعة، كما يمكنك الحصول على المزيد من المزايا، وهي كالتالي:

  • روابط Plus تتجدد باستمرار.
  • يروج للغة الإنجليزية.
  • التنزيل بسيط، وهناك برامج وألعاب مدفوعة متاحة.
  • لا يتطلب App Valley جهاز كمبيوتر للتثبيت.

الثاني عشر: متجر Flekst0re

يقدم متجر Flick لـ iPhone وهو منافس قوي لمتجر Tutu Box و Panda Helper في توفير روابط Plus التي تعمل على iOS 14 والألعاب التي تمت إزالتها من App Store، العديد من المزايا بعد تنزيل المتجر الصيني لـ iPhone Flick Store:

  • يمكنك تنزيل المتجر الصيني دون الحاجة إلى التعامل مع الإعلانات المزعجة.
  • متجر iPhone Flick، ​​مثل TweakBox، يعمل على جميع إصدارات iPhone ويتيح لك تغيير رقم UDID الخاص بك.

الثالث عشر: متجر Top Store

يتميز متجر Top Store، وهو إضافة حديثة ومنافس قوي لمتجر Toto Helper المجاني، بالعديد من المزايا:

  • TopStore هو أفضل متجر iPhone plus.
  • تحديثات البرامج والتطبيقات المعدلة باستمرار
  • إنه آمن تمامًا لأنه لا توجد أدوات مطلوبة لتثبيت المتجر على iPhone.

إجابات على الأسئلة

ما هو أفضل متجر iPhone 2024 مجاني؟

بعد توفير المجموعة السابقة من المتاجر الصينية لجهاز iPhone، تعمل جميعها بكفاءة، ولكن بناءً على تجربتي الشخصية مع برنامج Chinese VIP Rabbit، أعتبره أفضل متجر Plus لـ iPhone 2024، حيث تعمل مدة الاشتراك فيه لا تنتهي وانصحك بتحميله ومشاركة تجربتك معنا بعد الاشتراك به والحصول على برامج بلس والالعاب المدفوعة مجانا.

هل تغلق المتاجر الصينية؟

سابقا! قد تواجه أحيانًا مشكلة توقف المتجر الصيني، حيث لا يمكنك تنزيل المتجر الصيني المجاني لجهاز iPhone نظرًا لانتهاء صلاحية شهادة كل متجر.

اكتمل وصف الألعاب المخترقة.

  • للحصول على الأحجار الكريمة والذهب للألعاب، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة والسهلة وتحديد قيمة الموارد التي ترغب في الحصول عليها.
  • بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات سيتم تزويد حسابك في اللعبة بالموارد التي طلبتها مسبقًا، بالإضافة إلى الذهب المطلوب لبناء قريتك في اللعبة، فأحدث إصدار لعام 2018، والتي تم اختراقها للاستمتاع بكل شيء في الألعاب مجانًا وغير محدود.
  • لذلك لا داعي للتعب والقتال في خضم معارك للحصول على المال أو الجواهر أو المستويات. يتم دفع بعض منها وتزويدك بروابط تنزيل مباشرة لهذه الألعاب، والتي يتم تحديثها باستمرار.
  • فإذا كنت تريد لعبة جديدة مخترقة، اترك تعليقًا لها وسنقوم بتوصيلها إليك في أقرب وقت ممكن.

((ميزات القرصنة)):

  • تم حظر إعلانات بعض الألعاب.
  • مولد أموال غير محدود.
  • هاك للمجوهرات غير المحدودة
  • هاك لمستويات غير محدودة
  • يجب اختراق كل شيء.
  • يتم تقليص بعض الألعاب الكبيرة.
  • وكذلك إصلاح بعض الخلل في الألعاب.
  • عنوان اللعبة ورابط التنزيل.

Download links

أتمنى ان تقوم بالاشتراك في قناتنا على التلجرام

كيفية تثبيت تحميل Ihakedlt برنامج تنزيل الالعاب المهكرة مجانا برابط مباشر اغسطس 2024 APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل Ihakedlt برنامج تنزيل الالعاب المهكرة مجانا برابط مباشر اغسطس 2024 الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.